أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات



رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 07-03-2012, 06:57 AM   رقم المشاركة : 217
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله

رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله






ادخلوا الغرفة دانة انسدحت على المفرش:طفي طفي النور
سوزان ابتسمت:طيب طفت الانوار ونسدحت جنبها وناموا
...........
شوق للي غرفتها قايمه قاعدة
دخل عزام:ايش هذا
شوق ابتسمت:اجهزملابسي
عزام:كل هذا
شوق:يب يب
عزام:انتبهي لنفسك يابابا
شوق:تيب
عزام:متى طيارتك؟
شوق:بكرة الساعة10 في لليل
عزام:ماراح تحظري ملكة جلال
شوق:لامافي وقت انا مخططه مع مارك اني خلاص بجي بكرة
عزام:طيب
شوق:كيف ريوف
عزام بهم:نفس قبل
شوق:حياتي والله كاسرة خاطري
عزام:في الاشارة اطلعت لنا زوجة ابوهم واهي تشحذ
شوق انصدمت:نعم؟
عزام:ايوة ولمن اعرفت ريوف اصرخت بسمها وريوف انصدمت انا مشيت بسرعة
شوق:تتوقع ترجع من جديد
عزام:ماتوقع
شوق:انتبه عزام
عزام قام:لاتخافين يلا انا بروح النادي
شوق:تيب
عزام:الصغار وينهم؟
شوق:في غرفه دلع كلهم
عزام:اوكي سلام
شوق:سلام
طلع عزام من البيت
................
شقة جراح
جراح:نواااااااااارة
نوارة البست العباية:خلصت
جراح:يلا
اطلعوا من الشقة بيرحون المجمع يتمشون وصلوا المجمع ادخلوا نواارة اول مرة في عمرها تدخل مجمع امسكت يد جراح:نااس كثير
جراح يشد على يدها:طبيعي مجمع لاتخافين
نوارة:تيب
مشوا وحاسوا تحت واصعدوا فوق تمشوا جراح:تعالي هنا باخذلي عطر
نوارة:تيب
ادخلوا المحل واخذوا العطر واهم بيطلعون جراح وقف مكانه وصاريناظرالشخص للي قدامه واهم يناظره بحتقار:انت
جراح:ايوة انا
ابوجراح بستحقار:الطيورعلى اشكالها تقع وهذي في اي مرقص حصلتها
جراح بهدوء:يبه انت عندك بنات لاتتكلم في بنات الناس
ابوجراح:بناتي اشرف من الشرف مومثلك ياوسخ
جراح:شكرا يبه
نوارة بهمس:جراح يلا
ابوجراح:وانتي ماعندك اهلها
نوارة بهمس:الله يرحمهم
ابوجراح:الله الله التم المتعوس على خايب الرجا
جراح:يلاحبيبتي مشينا
نوارة:يلا
مشوا من قدامه جراح ماتكلم اركبوا السيارة وفتح البكت وطلع سيجارة وبدا يدخن نواارة:كح كح كح كح
جراح مارد عليها مستمرفي التدخين نوااارة بصوت خافت:جراح انا معاي ربو
جراح وقف بسرعة ورم السيجارة:اسف ليه ماقلتي
نواارة:كح كح كح كح كح جراح العلاج
جراح فتح الشنطة وبخ لها بختين في ثمها:اسف اسف
نواارة بدت ترجع طبيعة:لاعادي
جراح:كويسه؟
نواة ابتسمت:ايوة كويسه يلاحرك ميته جوع
جراح ابتسم:من عيوني اي مطعم
نوارة بحماس:بيتزا
جراح:هههههههههههه طيب
.............



Sponsored Links



قديم 07-03-2012, 06:58 AM   رقم المشاركة : 218
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


وم ثاني الكل قايمين قاعدين يجهزون يوم ثاني ملكة جلال
الجد:دانة مارجعت
اسماء:لا
جسار:لمييييييييييييييياء
لمياء اطلعت من الحمام واهي لف شاادي بالفوطة:نعم ليه تصارخ
جسارابتسم:جوعان
لمياء:دقايق البس شادي ابوه بيمره
جسار:الله يرحم ايامك ياهنادي
لمياء تحط بودرة لشادي:تحمل ياقلبي
جسار يلمح انوار:انوااااااار حبيبتي
انوار:الله من الاخر
جسار:جوعان
انوار تمد الفلوس له:المطعم برى حاسبه واكل معاي
جسار:خلي فلوسك عندك انا بحاسبه
انواراتحط الفلوس في جيبها:وفرت
طلع جسار يحاسب المطعم انوار:بتطلعين؟
لمياء تسكرالجينزلشادي:لابس اهوبيطلع مع ابوه
انوار:والله تطورات صاريهتم فيه اكثر
لمياء:الحمدالله رجع لعقله
انوار:وانتي صادقة
لمياء اتوقف شادي وتلبس القبعه:ياعمري
جسار دخل:ينااااااس اروح ملح انا ماقدر
انوار تاخذالاكياس جساريحمله ويرميه في الهواءجسار:ائمي
جسار يبوسه:ياعمرري انا على ائمي
رن الجرس افتح الخدامة دخل لورنس شادي يحوس في يد جسار:بابا
لورنس ابتسم:بتذبح ولدي
جسار يرفع بيد وحده:انت مع هالولدالقزم
لورنس ياخذه:احس ناعم مانبيه دفش
لمياء:اجلس
لمياء اتحط اغراض شادي في شنطة صغيرقربت من لورنس:لفه البس الشنطة
لورنس لفه ولمياء تلبسه الشنطة اتخلت ريحة عطرها لخشم لورنس ودااخ من عطرها وشكلها لمياء ابتسمت:خلص
لورنس:ها؟
لمياء:خلص لاتتاخرلازم ينام اشوي
لورنس ابتسم:على هالخشم
لمياء بحركة عفوية اسحبت خشمه:انا اقول شادي خشمه طويل على مين
لورنس ابتسم:ههههههههههه ادري ادري اني حلو
نزل علاء:ماخذمقلب بنفسك
لورنس سلم عليه وعلاء ياخذشادي:من البطل
شادي:انا
علاء:منوحبيبي
شادي:انا
علاء يدغدغه واهو ميت ضحك لورنس:والله مادري كيف اشركم على اهتمامكم في شادي
جسار:وشكرولاحاجةانت واحد منا وفينا
لورنس:تسلمون
لمياء:علاء يكفي
علاء يبوسه:يؤؤعادلمياءماراح يتضرر
لمياء:لابيتضررتتالم ضلوعه
لورنس ياخذه:يلااشوفك وقت ثاني
لمياء وقفت وصلت لين الباب لورنس:لمياء
لمياء:هلا
لورنس:امممم اليوم في لليل الساعة3 انتظرين على الجوال ابيك في موضوع ضروري
لمياء:تيب
شادي:ماما
لمياء تبوس يده:عيون ماما انت
شادي:بي(يعني باي)
لورنس:هههههههههه شوفي يبه الفكة
لمياء:هههههههه نصاب هالولدامس طالعين
لورنس ابتسم:يلايلاتاخرنا على الرجال
لمياء:الله يحفظكم

قديم 07-03-2012, 06:58 AM   رقم المشاركة : 219
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


لمياء:على وين البشت في اليد والعود ريحته تسبقك وهالثوب والسبحة اغمزت له منو بتقابل
الجديضرب راسها بخفيف:بنت انا جدك
لمياء:هههههههههههه تيب وين
الجد:الشركة
لمياء:عين بعينك جدي منو بتقابل في الشركة
الجد:هههههههههههه ياربي من هالبنت عندي وفدجاي من الامارات
لمياء:بروح معاك
الجد:انا رايح الشركة موالمجمع
لمياء:الله يخليك جدي الله يخليك
الجد بتفكير:طيب بسرعة
لمياء:دقايق البس عباتي بس
الجد:انتظرك بسيارة
لمياء:تيب
ركب الجد السيارة دقايق لمياء اركبت:تاخرت
الجد:كثيررر اتصلوا الشركة 10 مرات
لمياء افتح عيونه:كبييييييييييرة ياجدي والله
الجد:ههههههههههههههه هالبنت متى بتعقل
لمياء:افااااااا جدي ازعل وانزل
الجد:لاحلفت عليك اجلسي
لمياء:كنت بنزل بس دامك حلفت خلص
الجد:هههههههههههههه
وصلوا الشركة فتح السواق لهم الباب وادخلوا الشركة على طول غرفة الاجتماعات الجد دخل كلهم فزوا عدا وحدة من الموجودين:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد جلس ولمياء اجلست على المكتب الكبير الجد:اسف على التاخير
الكل:عادي
الجد:وين المديرالمسوؤل للشركة الاماراتية
الحرمة انطقت بشموخ:انا المسوؤلة اسمي هدى
الجد:ونعم
هدى:لنا الشرف نشاركم لكم ممكن تفهمني ايش بيكون وضعنا
الجد بد يشرح لها كل حاجة بتفصيل هدى:لكن نسبة 10%ماتكفي اذا بنتشارك نسبه30%ترضيني وانتوا كيفكم
الجد:لكن هالنسبة كبيرة والشركة احفادي كلهم لهم نصيب فيها ولااقدرعطيك هالنسبة
هدى واقفت بشموخ:هذا عرضي قبلت اهلاًوسهلاًماقبلت ماتشوفون شر
الجد كتم عصبيته:طيب اجلسي ونتفاهم
هدى لمت اوراقها بشموخ:وقت ماتقررون هذا كرتي عن اذنكم
........................

قديم 07-03-2012, 06:58 AM   رقم المشاركة : 220
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


هذا البارت


لجد وقف:مومن الذوق تطلعين بدون مايخلص الاجتماع
هدى ارفعت حاجبها:طيب بجلس لكن احترام لانك كبرابوي بس
الجد:طيب انا مااقدراعطيك النسبة للي قلتي لازم اشاوراحفادي
هدى:مومشكلة تقدرتشاورهم الحين لاني ماشية اليوم
الجد وقف:مابينا شراكة
هدى واقفت:انتوا الخسرانين
الجد صافحه:مومشكلة
هدى:مع سلامة وطلعت
الجد:مين بنته؟
السكرتير:بنت اخت فهد النافع
لمياء اصرخت:يعني هاذ اتصيربنت عمة ملاك
الجد:ملاك للي اضربت ريوف؟
لمياء:يب يب
الجد:بس فهمت ليه تبي نسبة كبيرة من الشركة
السكرتير:طال عمرك الكل عارف عيال النافع ماتدخل شركة الاتستولي على اكبرنسبة من الشركة
الجد:كل الشركات موشركة الفارس
لمياء:ايش بتعمل جدو؟
الجد:ولاحاجة لوابتدوا بتصرف تصرف اهم في غنى عنه
المياء:تيب
الجد وقف:انا رايح مكتبي في اوراق محتاج توقيع؟
السكرتير:ايوة فيه كثير
المياء:انابروح عندزهيروبرجع
الجد:طيب
مشت لمياء على الاقسام ودخلت القسم للي فيه زهيروكان في اكثرمن 4 مكاتب ادخلت:السلام
الكل:عليكم السلام
لمياء:كيفكم
الكل:بخير
طلع زهيرمن دورة المياة:اوووو لموهنا اليوم
لمياء تصافحه:كيفك
زهير:بخيروانتي
لمياء:تمام
زهير:غريبة طالعة هالوقت وين شادي
لمياء:مع ابوه
زهير:لالالالا تطورات صايريهتم فيه في الفترة الاخيرة
لمياء ابتسمت:قول الحمدالله قبل كنت خايفة انويرفضه على طول
زهير:لاالحمدالله
لمياء:وكيف طيوف والببي
زهير بحزن:الحمدالله بس طيوف مرة تعبانة
لمياء:ياعمرررري عليها
زهير:ورافضة اتروح المستشفى
لمياء:طيب تقدرتقول للدكتورة نوال تروح البيت لها
زهير:مالي الاهالحل
لمياء اوقفت:انشالله خير يلاانا بروح
زهير:وين؟
لمياء:منو مدوام اليوم من الشباب
زهير:حامد-خالد-سطام-احمد-عزام
لمياء:تيب باخذ لفة عليهم
زهير:تيب

قديم 07-03-2012, 06:59 AM   رقم المشاركة : 221
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


لمياء سوت لهم باي:بااااي
الكل:بااااي
واحد من الموظفين:هذي بنت المرحوم فيصل
زهير:ايووووة لية؟
الموظف بحراج:امممممم مخطوبة
زهير:هههههههههههههههههه تركي بتخطبها؟
تركي:عاجبتني من البداية بس شنوقصه شادي؟
زهير:هذا ولد لورنس للي يشتغل مديرالمخازن
تركي:اهااا ممكن ماتتكلم في الموضوع
زهير:تيب
........
عند لمياء رن جوالها وكانت جواري:هلا
جواري بطفش:وينك؟
لمياء:في الشركة مع جدو
جواري:ثواني وانا وجوري ودلع عنكم
لمياء:تيب تعالوا على طول مكتب حامد
جواري:سلام
لمياء:سلام
قفت ومرت مكاتب الشباب وفي الاخيرادخلت على حامد:السلام
حامد:وجع انشالله دقي الباب قبل
لمياء اتجلس على الكنب:عادي عادي شخبارك
حامد ابتسم:بخير شنوعندك في الشركة
لمياء:اغيرجو
حامد:هلافيك تشربي حاجة
لمياء:قهوة توفي
حامد:طيب
رفع السماعة وطلب لها لمياء:يصيراشتغل معاكم اذا خلصت
حامد:انتي خلصي ويصيرخير
لمياء بحماس:بكرة ملكة جلال
حامد:هههههههههه ليه متحمسة
لمياء:اتصدق حامد مرة ناس على قدحالهم ماتتخيل كيف بيتهم قديم مرررة مرررة ماقدشفت ناس كذا
حامد:الافيه لموبس احنا مثل مايقولون انولدنا في ثمنا ملعقه من ذهب اهم يتعبون ويشتغلون من الصغار عشان يقدرون يؤمنون اكل لهم ولعيالهم
لمياء:لوكنا فقراء ايش بيكون وضعنا
حامد:انعيش عيشة طبيعية
انفتح الباب:السلام
حامد فز:عليكم السلام
سلمو البنات على حامد مصافحة عدا جوري باست خدوده:كيفك؟
حامد:بخير
لمياء:اتصل في الباقي يجون هنا
حامد رفع سماعة وطلبهم دقايق كلهم مجتمعين عند حامد جواري تفتح الشطنة وتوزع عليهم كتكات
خالد:مشالله سوبرماركت
جوري:يب يب
دخل عزام:السلام
البنات بهمس:عليكم السلام
عزام يكلم خواته:ماعطيتوني خبرانكم جاين الشركة
دلع بهمس:امممم مافكرنا الافي الاخير
عزام:حصل خيريلاخالد عندنا اجتماع
خالد:يلا
طلع خالد وعزام جواري:يلاانابرجع البيت شوق حايسة في البيت
جوري:اخذيني معاك
حامد:لااجلسي بنطلع مطعم نتغداء

قديم 07-03-2012, 06:59 AM   رقم المشاركة : 222
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


احمد:يلاانابروح المستشفى
دلع:كيف عمار؟
احمد:لاعال العال بكرة اواليوم يطلع
دلع:الحمدالله
جواري:احمدخذنا انت في طريقك
لمياء:انابعدلورنس مابقى الايوصل
احمد:يلا
جوري:انا بجلس برجع مع حامد
احمد:طيب
احمد بيطلع الاينفتح الباب ويدخلون انوار ونور وهنادي:هاي
حامد:لالالاهنادي هنا غلطانة جسارمش مدوام اليوم
هنادي:اطلع يعني
زهير:لايمزح معاك اتفضلي
هنادي:هذاالذوق مش انت
سلمو واجلسوا اشوي انتهى الدوام واطلعوا مع بعض واهم في المصعد حامد:اقول جدي
الجد:نعم
حامد:بعداذنك بطلع مع جوري على المطعم
الجد:طيب لاتتاخرون
انوارونور وهنادي:جدو
الجد ابتسم:موافق
هنادي باست راسه:الله يطول في عمرك
الكل:امين
اطلعوا من المصعد البنات اركبوا مع الجد وحامد مع جوري
..............
عند سوزان جهزت اغراضها كامله الابرنة جوالها باسم(عاشقي المجنون) ابتسم:الو
جلال برومنسة:ياااااالله على الو طالع من ثمك شي ثاني
سوزان ابتسمت:كيفك؟
جلال:تمام وانت
سوزان:الحمدالله
جلال:مستعدة لبكرة
سوزان:ايوة
جلال:كلمتك دانة؟
سوزان:لاكلمتي اسماء واتفقنا على كل حاجة
جلال ابتسم:طيب مااطول عليك
سوزان بدون شعور:لاتقفل
جلال ابتسمت:طيب مابقفل وين عمك؟
سوزان كشرت:ماشفته
جلال:احسن لك
سوزان:يب يب
جلال:اتعرفي بتكوني سوزان رقم 2
سوزان بستغراب:لية؟
جلال:بنت ولد اخوي اسمها سوزان
سوزان:الله يسلمها لكم يارب
جلال:امين
ادخلت الممرضة:دكتورجلال المريضة جنة اجسلت وصارت اتكسرالاشياء واتصارخ
سوزان:اكلمك بعدين
جلال بسرعة:اوكي باي
قفل بسرعة وتوجهه للغرفة وناظر المريضة للي مايتجاز عمرها 10 سنوات كيف مكسره كل حاجة ويده تنزف:جنة
جنة بصراخ:اكرررررررهك اطلع بررى
جلال قرب منها بحذر:جنة ناطريني انا دكتورجلال
جنة بصراخ واجلست على الارض ولمت نفسها وصارت اتشد شعرها:ابعدعني الله يخليك ابعد
جلال يكلم الممرضة:شوفي لي احمد وصل ولا
الممرضة:طيب
قرب جلال منها:جنة
جنة اصرخت بقوة:ابعد عني
جلال يقرب منها اكثر ومسك يدها:ناظريني
جنة ارفعت نظرها:اكررررررررررهك
جلال مسك وجهه:حبيبتي جنة شوفي عيوني

قديم 07-03-2012, 07:01 AM   رقم المشاركة : 223
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


جنة ركزت نظرها فيه وصارت تبكي:لييييييية موراضي يتركني
جلال يمسح على شعرها:انشالله بيتركك لاتخافين
دخل احمد يركض لانو توه داخل المسشتفى وسكت جلال اشرله وجلس في الاتجاه الثاني جنة تبكي:والله انا ماذبحت احد والله
جلال ضمها بقوة:مصدقينك حبيبتي لاتخافين
جنة تبكي اكثر وتصارخ:بس ماما مومصدقتني اتقول انا ذبحت اختي والله والله ماذبحته اساس اهومايخلني احملها اواقرب منها
احمد بهدوء غرس الابرة في يدها بدون ماتحس دقايق الااهي نايمة في حضن جلال للي حملها على السرير وغطها كويس وركبوا المغذي لها احمد بحزن:لاحول ولاقوة الابالله
جلال يمسح على شعرها:اطلب لي علاء لاهنت
احمد:طيب ماحد سال عنها؟
جلال:لا
احمد:القضية معقدة بقوة انا مومصدق انها تذبح طفلة لكن بصمات يدها على السكين
جلال:انا مثلك لكن اطلب لي علاء ابيه يمسك القضية
احمد:طيب انا عندي مرضى بكلمه على الجوال
جلال:طيب
طلع احمد واتصل على علاء للي قاله ربع ساعة وانا عندكم جلس جلال عندها لوقت ماحس في انتظام نفسها وطلع من عندها على المكتب وبهم دخل يده في شعره وطلع جواله دق على(ملاكي الصغير)الو
سوزان:فيك شي؟
جلال حكى لها السالفة سوزان:ياحيااااااااااتي شنو هالام
جلال:وقسم بالله احس نفسي مجنون موعارف افكر
سوزان:بسم الله عليك انت شوف علاء شنويقولك وانشالله خير
جلال:اااااااه ياسوزان انشالله انخلص من هالقضية
سوزان:انشالله
انفتح الباب دخل علاء وعليه البدلة العسكرية جلال:يلاحبيبتي اكلمك وقت ثاني وصل علاء
سوزان:تيب حياتي انتبه على نفسك ولاتعصب
جلال ابتسم:انشالله
سوزان:في حفظ الرحمن
قفل منها علاء يصافحة:سلام
جلال:سلام
علاء:قضية شنو للي انا امسكه
جلال حكى السالفه له علاء:مستحييييييييييل الموضوع كله ملقف منو ماسك التحقيق؟
جلال:النقيب جراح
علاء:ايوة عرفته خلاص انا معه بنمسكه لاتخاف
جلال:ياليت تخلصون الموضوع بسرعة البنت مومتحملة ضغط بعد

قديم 07-03-2012, 07:01 AM   رقم المشاركة : 224
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله


جنة ركزت نظرها فيه وصارت تبكي:لييييييية موراضي يتركني
جلال يمسح على شعرها:انشالله بيتركك لاتخافين
دخل احمد يركض لانو توه داخل المسشتفى وسكت جلال اشرله وجلس في الاتجاه الثاني جنة تبكي:والله انا ماذبحت احد والله
جلال ضمها بقوة:مصدقينك حبيبتي لاتخافين


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




رواية من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون كامله

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب رواية ورود في مزبلة الواقع كامله *dania* القصة القصيرة 0 12-05-2011 10:21 AM
[ رواية ] لــــبى قــــلبكــ [ كامله ] مرهفه المحبه المواضيع المكررة 1 04-25-2010 11:31 AM
[ رواية ] لــــبى قــــلبكــ [ كامله ] مرهفه المحبه المواضيع المكررة 1 04-25-2010 11:20 AM
[ رواية ] لــــبى قــــلبكــ [ كامله ] مرهفه المحبه المواضيع المكررة 0 04-25-2010 11:05 AM
رواية انت لي كامله من البدايـه الى النهايـه مكيفه المواضيع المكررة 8 09-28-2009 01:10 AM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter