أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

مشكلتي سريعه البكاء ابي اصير قويه

جديد مواضيع مشكلتي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 07-05-2012, 10:55 PM   رقم المشاركة : 9
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي رد: مشكلتي سريعه البكاء ابي اصير قويه

رد: مشكلتي سريعه البكاء ابي اصير قويه

ليششش كذذاا ردودكم حراااام عليكم ليش تقولون مالها حل انا مادخلت الا منشاان اساعدها ولا انا مو عضوه بالمنتدى بس دخلت بمشكلتي المهم
كلكم قلتوا انكم تعانون من نفس المشكله انا بقولكم اول شي لاااازم الثقه بالله تعالى وبعدها الثقه بالنفس ولاااازم تعرفون اني اللي يتوكل على الله الله راح يكون معه وبرضوا لازم تعرفوا ان الشخص اللي قدامكم ماله اي قدره على اي ششي حتى لو قالت اي شي لك اذا انتي واثقه في من في السماء فليش تخافين مِن مَن بالارض وهو لا يملك اااااااي ششي البنات الحين مايمشون الا بالعين الحمراء لازم تخلين لك هيبه وتقدرين تغيرين نفسك وانا واااثققه انك تقدرين واسلوبك مع اي بنت خليك شخصيه بكلامك ولا تنسسسين الاحترااام مو تسوين بحالك قوي وتتمشكلي مع اي شخص لازم يكون عندك احترام مو تصيري ملقوفه ولا تتمشكلين على اشياء تافهه اتمنى اكوون افدتك دعوااااااااااااتك لي

Sponsored Links

قديم 07-06-2012, 05:28 AM   رقم المشاركة : 10
:: سيدة رائعــة ::

حبيبتي مش لوحدك فيكي هالطبع كتير ناس فيهم هالطبع وانا وحده منهم ماكنت اعرف اناقش الا ودموعي سبقتني بس شوي شوي راح تقدري تغيري نفسك بس مع ذلك حتى لو نزلت دموعك وانتي بتناقشي احد خليكي مستمره في النقاش وكذا مايبان ضعفك مع انو هالشي مش ضعف هو طبع وان شاء الله مع الايام تتغلبي عليه

قديم 07-06-2012, 04:18 PM   رقم المشاركة : 11
:: سيدة نشيطـة ::

عزيزتي انت تعيشين بين بشر منهم الجيد و منهم السيء عليك ان تكوني قوية عليك بالثقة بنفسك اذا كانت دمعتك سخية ستعيشين ضعيفة عليك ان تفكري بما تقوليه ولا تفكير بالبكاء
انسي من تكوني تخيلي نفسك تتحدين الى المراة
و أنصحك ان لا تتابعي المسلسلات الرومنسية

قديم 07-06-2012, 10:08 PM   رقم المشاركة : 12
:: سيدة جـديـدة ::

الله يعينك انا عندي نفس مشكلتك مع اني ابين قوية شخصية و صعبو بس الحقيقة اضعف بس احاول اني ما اناقش الي مزعلني و انا معصبة اجل قدر المستطاع

قديم 10-09-2012, 02:01 AM   رقم المشاركة : 13
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

قال مالها حل قال لا واللى يقهروني طبع طبع لا حبيبتي ماهوطبع وكل شي له حل
انت لما تحسي انك تبغي تبكي حاولي تفكري بشي ثاني قولي ليش ابكي مافيشي يبكي وغيري نبرة صوتك غيري اسلوبك بالكلام لاتتكلمي ع وتيرة وحده وكمان قبل ماتنامي قولي لنفسك كثير وكرريها انا قويه انا قويه عشان يتبرمج عقلك الباطن لازم تساعدي نفسك واهم من هذاكلوووو الدعااااااااااااااااااااااااااء والتوكل على الله سبحانه وتعالى وفقك الله لما يحبه ويرضاااااااااه

قديم 06-19-2013, 12:54 AM   رقم المشاركة : 14

افتراضي رد: مشكلتي سريعه البكاء ابي اص

والله يا ليت اني ابكي مثلك واطلع القهر اللي داخلي انا مقهووره من داخل وابي ابكي عشان ارتاح بس ابد مافي احساس والله البكي يريح القلب اتمني ولو مرا لما انقهر ابكي عشان ارتاح بس للاسف مو قادرهه اني اقدر ابكي ماتنزل دموع ابي ارتاحح
والله لو ابكي احسن ع الاقل اطلع القهر اللي داخلي
المهم احممدي ربك وذا طبع ماتقدرين تغيرينه الا اذا من كل قلبك تحاولين تمسكين اعصابكك شوي

قديم 06-19-2013, 01:10 AM   رقم المشاركة : 15

تككككفون تكككفون ابي شيءءءء يبكيني عشان ارتاح بلييييييز احط دموع صناعيهه ولا وش اسوي افففف مليت من نفسي وقسن قلبي ستقطع من داخخخل ومو قادره تنزل مني وولا دمعه ابي ابكككي ابي ارتاحح ابي شيءء يبكيني بلييييز مو حاسين فيني والله ناار داخخلي ومو قادره اطلع اللي داتكككفون ساعدوني بسرعهه
ريم .

قديم 06-19-2013, 01:14 AM   رقم المشاركة : 16
:: سيدة نشيطـة ::

اااخ كنت كذا بأيام الدراسه إلييين تزوجت وبعدها ما ادري وش اللي جرا لي يا اخوات مهما يصير ما تنزل مني دمعه والله لي اربع سنين متزوجه ما اتذكر اني بكيييت الا لمن شهر العسل كنت مشتاقه للماما وبعدها احس دموووعي نشفت حتى لو اتهاوش ويا زوجي واكوون مظلووومه ما تنزل مني دمعه مو قوه مني لا والله قلبي بيتقطع بس مو قادره ابكي وهو يا حسره يحسبني قوووويه وما يبكييني شي ...

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

مشكلتي سريعه البكاء ابي اصير قويه

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي