أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات



رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جريئة


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 07-04-2012, 04:34 AM   رقم المشاركة : 41
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري

رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري

نزلت بقدمين مرتجفتين .. تحاول ان تتوزانا .. ثوبها الاحمر يمنعها من ذلك .. نزلت مثل الحورية .. بفستانهاا الاحمر المنسدل على جسمهاا .. الحزام الاسود المرصع بالالماس يزين خصرهاا .. شعرهاا الاسود القصير لرقبتها .. حان الوقت لتتمنى انه يكون طويلا ! ويغطي ولو جزء بسيط من كتفيهآ ودراعيهآ العارييتن.. شكلهآ جذاباا ومغرياا مكياجهاا الخفيف المتنااقض مع شفتيهاا المزينتين بالروج الاحمر الصارخ .. اصابعها الطويلة والرشيقة وأضافرهآ المطلية باللون الاحمر .. كل مافيها جذااب .. اعين الناضرين انتقلت لطفلة الوليد .. لضحيتهـ الجديدهـ ..
بطلتنــآ سآرهـ
الشبااب صفروا بحمااس ..
البنات يطالعوها بغيرة ..
سارة وهي تنزل والدموع بعينهاا : ياااربي كل الي اسويه عشان اهلي .. ياربي تحفضهم .. يارب يسامحوني .. مابي اوطي راسهم .. ولا ابي افقدهم .. كل الي صاار عشاان يضلوا عايشين .. بس وعد مني ما بيشوفوا وجهي ..
الوليد جا لها ومسك يدهاا ونزل معاهاا .. ووقف بوسط الجميع : شايفين الحلوهـ الي تحتي .. هاذا بتكون زوجتـــي ..
[[ زوجــــتي .. زوجتـــــي .. زوجـــتـــي !!! ]]
تجمعت الدموع بعينها بس سكتت ..
الوليد بحدة وهمس : ابتسمي ..
سارة ابتسمت غصب عنها ..
الوليد : والحين بترقص لكم عروستي .. ( وصفق لها وتبعوهـ الباقي )
سارة طالعته بخوف
الوليد عطاها نضرتهـ ( نضرة التهديد )
وآحــد من الشباب :ـ خوذي .. اربطي شماغي على خصرك
سارة سحبت الشماغ وربطته على خصرها بطريقة حلوة ومرتبة ..
ورقصت على صوت ( راشــد المــآجـــد )
{مــنكـ منقـهر ...} لــ / ــرآآشد الـمآجدّ


آآآآآه مـنـك منقـهـر ولا بقى عندي صبـر..
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
روح وانساني خلاص خلاص وقول فرقنـا القـدر

كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عُمـر

يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر

يا عسى عمرك مديد وتحيآآآ أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد و من فراقـك منقهـر ...
الوليد صفق لها بفخر ..
بدر : ونعــم الاختيــآر..
الوليد ابتسم لهـ ..



Sponsored Links



قديم 07-04-2012, 04:35 AM   رقم المشاركة : 42
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري


الوليــد
......................................
مرحبا انا انساان بارد .. قاسي .. متعود كل شي ابيه يتنفد .. خبيث وماكر مليونير وعندي شركات كبار بالمملكة ( جــدهـ .. الريــآض .. الدمـــآم ) اهلــي ساكنين بالرياض .. وانآ ساكن هنآ عشان حفلآتــي ذي الايــآم .. عمري 26 سنهـ ..
.....................................
بــدر
................................
مرحباا انا بدر صديق الوليد القريب منهـ .. عندي شركة صغيرة بالريااض .. بارد وماكر .. عمري 25 سنهـ ..
....................................
فكت الشماغ عنهآآ وقعدت على اقرب كرسي .. غطت وجهها بيدهاا بتعب .. " ياكثر مآ هزت !! " شافت كاسة فيها شراب لونهـ اصفر على بني ... علقته على فمهآ دون ماتدري شنو هوو !!
الوليد : سارونهـ ..
سارة : هآآ ؟
الوليد : تدري شنو تشربين ؟
سارة وهي تطالع الكاس : لآ شنو ؟
الوليد بترييقة : وسكي ..
سارة غطت فمهاا وركضت الحمام أستفرغت ( وانتوا بكرامهـ ) كل الي ببطنهاا ..
بدر وهو حاط يدهـ على كتفهاا : حيااتي سارهـ تدري ان هاذا حمام الرجال ؟
سارة تجمعت الدموع بعينهاا ..
بدر شد على كتفهاا : تدرين انك حلوة .. ودخلتي مزآجـ ..
سارة وهي تحط يدها على فمه : خلآص ولي يخليك لاتكمل ( وركضت وهي تبكي وراحت غرفتها )
الوليد شافها تركض على الدرج
الوليد : عن اذنك شوي !
البنت :ـ تيب خذ راحتك ..
ركب لهاا وقرب من الباب .. سمعها تبكي بكااء يقطع القلب ..
طبعا مو قلب الوليد !! .. لآطبعاا الوليد ما عندهـ قلب ولآ رحمهـ !!
دخل عليهاا وجرها من يدها بقوة : من انتي حتى تتركي حفلتي ؟
سارهـ بنكسار : الوليد ولي يخليك رجعني لأهلي ..
الوليد بسخرية : هههههه والله انك غبية .. ( وبحدهـ ) اسمعي عاد .. انا الي هنا اوآمري تمشي وتتنفد .. موب انتي ( وضربها على راسها ) واسمعي اهللللك انسيهم انسيهم ( وبصراخ ) فآآهمهـ ..
سارهـ حضنتهـ بتوسل : اللله يخليك الوليد .. طيب بس خبر اهلي اني بخير .. الله يخليك مابي امي تقلق علي ..
الوليد ارتبك من حركتها وباعدها بعنف : ططططططيب ابتصل لهم وبخبرهم ..
سارهـ : تعرف الرقم ؟
الوليد وهو طالع : اكيييييييد انا الوليد مو حيا اللهـ
سمعت قفل البااب يتقفل .. حست بالتعب والجوع .. تغطت باللحاف الاحمر وغمضت عينهاا ,, ونآمت ملآكنآآ البريء ..
......................................
رجع الكل بيته وهم قلقانين عن سارهـ ..
عند سديــــم ..
كآنت الســـآعهـ 7:00 الليل ..
منسدحة على سريرها وتكلم صديقتهاا (كرآآم )
كرآآم : طيب ., انتي خلصي واشتري السيارهـ وانا بقول لاخوي يزور لك ..
سديم بحماس : طيب .. انا اليوم بروح بصورر نفسي على اني ولد ..
كرآآم : طيب وانا انتضر الصور ..

قديم 07-04-2012, 04:35 AM   رقم المشاركة : 43
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري


استأذنت سديم من كرام عشاان تسكر الجوال .. وفتحت دولابها وطلعت الثوب والشماغ لبستهم ولبست الجزمة .. وحطت جوالهاا وبوكهاا في جيبهاا .. كسرت حصالتها وحصلت ( 700 ريال )
ورفعت مخدتها وحصلت ( 200 ريال )
ابتسمت وطلعت مع السايق ..
رآج : وين يروح مدام .؟
سديم قعدت قدآم : وديني محل جوالات
راج : اوكي مدآم
سديم : مدآم بعينك .. قول مستر سامي ..
راج يهز راسه: اوكي مصتر صامي ><"
سديم هزت راسها بيأس
نزلت محل الجوآلات .. وشرت لها نفس جوالها بس اللون الاسود .. وطبعا نزل سعرهـ من ( 900 ريال ) الــى ــآ ( 750 ريال )
بعدها راحت محل تفصيل ملابس ..
البايع اليمني : شتبي اسوي لك ؟
سديم : اسمع ابي هاذا القمااش .. تسوي لي منهـ ثوبين ..
البايع: طيب اثبت عشان اشوف قياساتك ..
سديم حست انها متورطة بس طنشت ..
والبايع حس ان جسم الي قدامه غلط ><"
بعد ما خلصت القياسات ..
البايع : اسمع في نفس قياساتك ونفس القمااش ثوب جاهز ..
سديم : حلوو ابيه وابي زيه بس ثوب ثاني
البايع : طب ..
سديم : وابي شماغين حلوين كذا ..
البايع طلع لها شماغين ..
البايع : الحسااب 520 ريال ..
سديم عطته بطاقتهاا وحااسبت وطلعت ..
رااحت المول تقضي لهاا عشان ملكة سارهـ ..
مشت وهي تدندن بروقان ..
وصدمت بشخص كأنهـ بنايهـ ..
سديم : آآح
:ـ آآسف .( ولما انتبه ). انـــــت !!؟
سديم بابتسامهـ :ـ ..................

قديم 07-04-2012, 04:36 AM   رقم المشاركة : 44
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري


البــــــــــــــــ[6] ــــــــــــآرت ..
بشاليهـ الوليــد ..
الساعهـ 8 الليل ..
قاعد في مكتبه وحاط رجل على رجل .. وبيدهـ اليمين زجارتهـ .. ويدهـ اليساار يكتب على الاوراق .. نفث الدخان بملل ونادى على مساعدهـ الامين " عصام "

دخل عصام ببشرتهـ السودآء وجسمهـ الاسود " شيء مخيف جدا !!": نعــم طآل عمرك ؟!
الوليد : اسمع عصام.. ابيك تروح طريق (...) ونفس البيت الي قلت لك راقبهـ .. تأكد ان بنتهم سارة ولا لا
عصام : طال عمرك .. تأكدت البارحهـ وطلع انهـ نفس البيت .. ابوهم اسمهـ فهد يشتغل بالريااض .. والام اخصائية نفسية بمدرسة (.....) الثامنهـ.. وهادف بامركياا .. وخالد يدرس بجامعة (.... ) .. اما سلمان بشقة بحي ( ..... )
الوليد بابتسامهـ : حلــو .. تقدر تطلع ..
عصام هز راسهـ وطلع ..
بدر وهو يوقع على المعاملات الي بيدهـ : اشوفك مهتم لسارهـ !
الوليد يسترخي على الكرسي : امهمممم دخلت هناا ( واشر على راسهـ ) واحس اني ابي اتزوجهآ !!
بدر : ليهـ يعني ؟
الوليد بتفكير : يمكن لانها الوحيدة الي ما أهتمت لعيني الزراقاء او فلوسي .. او شكلي .. او قصري !!
بدر طالعهـ ثواني بعدهــآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
( تسند على الكنب وهوو ما زال يضحك ويمسح الدموع الي بعينهـ )
الوليد وهو رافع حاجب !! : خير مسيوو بدر ؟
بدر : هههه واخيراا طلعت الي بتجيب راسك ..
الوليد وهو يرمي القلم بعصبية : ما أحد بيجيب رااسي ..
بدر : طيب لاتعصب ..
الوليد طنشهـ ورجع يوقع على الاورااق .. بعد ثواني رفع راسه وشااف بدر كاتم ضحكته ومغطي فمه وجسمه يهتز ..
الوليد : بدييييييييييييييييييير !!
بدر : ههههههههههههههههههههه هآآ !
الوليد : هههه خلآص ووجع قلت لك ما أحد بيجيب راسي ..
بدر بنفسهـ : الي يعجبني فيك يا الوليد انك طيب معااي .. قلبك طيب يا خوي .. بس فيك تككبر .. ربي يعينك .. متآكد ان سارهـ هي الي بتكسر خشمك .. بس انت اصبر عليهاا !!
الوليد : يآآآهوو وين وصلت ؟
بدر : المريخ ههه
الوليد : هههه عطيتك وجهـ .. ارجع وقع الاورااق !..
بدر بابتسامهـ : حآآآضر ..
الوليد ابتسم ورجع لاورآقهـ ..
.....
لابسهـ عباتهاا ولافهـ الشيلة على شعرهاا تدور في الغرفة (( يمين .. يسار .. يمين .. يساار ))
تبي تهررررررب بس مو قادرة الحرااس محاوطين المكاان .. تنهدت بتعب ورمت حالهاا ع السرير [ يمهـ .. يبهـ .. سامحوني ]
ونزلت دموعهاا ..!
..........
قبل الي صار بساعهـ ..
الساعهـ ( 7:00 )
بالمول عند سديم ..
:ـ آآسف ( بعد ثواني ) .. انتي ؟!
سديم بابتسامهـ : فرصة حلوة اني شفتك مرة ثانية ..
عبد الرحمن وهوو يقومهاا : صادقة والله .. شجابك هنا ؟
سديم وهي تخشن صوتها : جااي مع ام العيال تقضي لملكة بنت عمها ..

قديم 07-04-2012, 04:36 AM   رقم المشاركة : 45
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري


عبد الرحمن : ههههههه لاعايشة الدور انسة سامي ..!!
سديم : ههه لآتقول ساامي ..
عبد الرحمن : اجل شنو اقول ؟
سديم بابتسامهـ : نآديني " وسن " ..
عبد الرحمن : عااشت الاسامي انسة وسن
سديم : اوووهـ !! .. ما أحب الرسميات .. وسن وبس ^^
عبد الرحمن : هههه طيب يا وسن ..
سديم : شجاابك هناا ؟
عبد الرحمن : جااي ابدل تنورة اختي ..
سديم : وكيف دخلوك ؟
عبد الرحمن : السكورتي صديقي هههههه .. طيب وأنتي كيف دخلوك ؟
سديم : ههههه حلوو .. أنآ عطيتهـ كم ريال ودخلني ههه .. طيب بدلت التنورة ؟
عبد الرحمن : ههه لآ ضيعت المحل ..
سديم : طيب شنو اسمهـ ؟
عبد الرحمن : اممممم رومود .. بروماد .. برمودا !! .. كذاا اسمه !!
سديم : هههههه برومود ..
عبد الرحمن : هههه الي هو .. تدليه ؟
سديم : افكورس .. تعال ادليك اياهـ ..
عبد الرحمن : يــلآ ..
...................................
عند خالد ..
................................
قاعد عند البحر ويفكر بسارهـ .. وينهاا ؟ .. ما ترك مستشفى ولا مركز شرطة ولا مدينة العااب بالدمام ما سأل ودور عنهاا فيه .. تنهد بتعب .. وينك يا توأمي وينك ؟!
...................................
عند الشباب ..
بمقلط بيت ابو سعود ..
................................
(( معن .. سعود .. ))
معن : الحين انت ليش مو مهتم ؟
سعود ببرود : لاني كنت اتمنى ماا تصير الملكة ..
معن : طيب يا حماار .. انت تدري ان الكل يقول انك السبب باختطافها !!
سعود : كيف يعني ؟
معن : يعني ان لك يد بالموضوع !!
سعود : يقولوا الي يقولوهـ !!
معن : غغغغغغبي بعدهاا ايش الي بيخليهم يفكوك !
سعود : شدخلني انا ؟ خالد ما ترك مستشفى ولا مكان ما دور عنها فيه !! .. ايش درانا وين راحت !
معن : غبي ..
سعود : تصدق وانت ساكت احسن !
معن سكت عنهـ ..
دخل عليهم بتعب .. يتخبط بمشيتهـ .. ازارير ثوبه مفتوحهـ .. وشماغهـ مرمي على كتفه بأهمآل .. رما حالهـ على الكنب بتعب ..
سعود : وين كنت سيد سطام .؟
سطام : هنــ..ـآك
سعود : لآ احلف انك كنت هنآك !!
سطام : واللــ..ـهـ ..

قديم 07-04-2012, 04:36 AM   رقم المشاركة : 46
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري


سعود !!!
معن شك فيه
سطام : قوموا من غرفتي !
سعود : لآ الاخ متخدر !! .. أي غرفة هاذا المقلط
سطام بخوف : انآآ مو مو مو متخدر .. لآتقـــ.......وــل كذ...آ !!
سعود ومعن !!!
...............................
ببيت الجد ..
...............................
الجد : وين بنتك راحت !! .. سودت وجوهنا قدام الناس !
فهد بتعب : شدراني !
الجد بصراخ : ماندري باي شقة نايمة .. مع من من اخويائها !!
فهد : بنتي مو كذا ! .. وبعدين انا اتبعت نفس تربيتك ..
الجد بحدة : ايش تقصد !
فهد : اقصد ان بنتي تربيتها احسسسسسسن تربية .. ومو لازم تكون بشقة يمكن بالشارع ..
كايد : خلاص خلاص شفيكم !
عبد الرحمن ( ابو سعود ) : أي مافي شي يجي بالصرااخ !
تنهد الجميع بحيرهـ .. وسكتوا ..
.............................................
انطوى يوم من ايام روايتي ..
جآآء اليوم الموعود..
يوم ملكة سارهـ !
الكل يحس بالارتبااك .. المعآزيم بدأو يجوو ولا احد يدري ان سارهـ مو هنآآ ..
الكل حاس بخوف ومايدرون ايش بيسوون !!
سديم : خآلتي ايش نسوي !
مودة : مدري مدري ! وين امها ؟
سديم : بغرفتها تبكي ..
نورة : ان لله .. والحين ؟
سديم : ايش نسوي ؟
مودة : مآدري .. فشيلة بتاريخ بيت العتيبي ..
سديم تنهدت وهي تفكر ..
...................................
عند الشباب ..
..................................
الشيخ والمعازيم ينتضرون توقيع العروس ..
سعود مروق وحاط رجل على رجل [ أي عروس ينتضروا ! ]
خالد يروح ويجي مرتبك ما يدري ايش بيسوي !
سطام مبتسم ويراقب الجو الحمااسي !
الجد معصب ويضرب الارض بعكازهـ
وكايد يهديهـ بفشيلهـ من الناس الي تطالعهم ..
....................................
عندهــآ ..
................................
لبست ثوبهاا الاسود الطويــــل .. سيحت شعرهاا
وسوتهـ بف خفيف ..
لبست كعبهآ الاسود ..
الوليد : خلصتي ؟
سارهـ بصوت مرتجف : ايوآآ ..
ركبت معآهـ سيارتهـ بخوف ووصلها بيتهآ !
........................................
عند الحريم ..
دخلت بسرعة وفصخت عباتها
عدلت شعرهاا ..
واتنهدت بخوف
.................................
شوق : ساااااارهـ !!
سارهـ ابتسمت : هلآ شوآقهـ ..
شوق : وينك انتي اختفيتي كذا !
سارهـ : موجودهـ موجودهـ .. وين الدفتر ؟
شوق : ان شاء الله الحين اجيبهـ ..
.......................................
عند الشباب ..
...........................................
يدهـ تحكهـ يبي يدخن بس ابوهـ شال من عندهـ الدخان ..
أأأأف ياربي ليه يسون ملكة وهم يدرون ان ساروهـ مو موجودهـ !
ااااف ,,

قديم 07-04-2012, 04:36 AM   رقم المشاركة : 47
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري


خالد من دون نفس: سعوود .. في وآحد يبي يكلمك بموضوع مهم
سعود : طيب خله يدخل !
خالد من دون نفس : طييييييب
سعود بهمس : علآمهـ ذاا ؟ .. الاخلاق واصلة لخشمه !!
وصل عصام وجلس تحت سعود بعد ما سلم عليه
سعود : يا الاخو ما تعرفنا !
عصام : اسمع انا جاي عن طريق المليونير " الوليد "
سعود : هاذاك الي عندهـ شركة ؟
عصام : ايوا هو ..
سعود : طيب ..؟
عصام : يقولك طويل العمر .. اذا ساعدتهـ بيعطيك مبلغ محترم بحدود الـ 5000000 ريال ( 5 مليون )
سعود نقز : طيب شنو اساعدهـ فيه !!
عصام : يقولك تتخلى عن سارهـ ؟
سعود بنص عين : كيف يعني ؟ وضح لاتصير غامض
عصام تنهد : اقصد ان تكون الليلة ملكة الوليد مو انت .. بس انت تقعد مكانهـ وكأنك انت العريس .. شرايك ؟
سعود : صحيح اني مابي سارهـ زوجة لي ,, بس هاذا ما يعني اني ارميها كذا !!
عصام : سارهـ تدري ..
سعود : تدددددددددري !!
عصام : ايوآ ..
سعود : وهي راضية تتزوج دون قصر افراح او احد يدري او ثوب ابيض !!
عصام : ايوا .. لان لان الوليد يصير حبيبها ..
سعود بنفسهـ : احلى يا بنت العم .. ماوقع اختيارك الا على مليونير !! ( ابتسم ) .. موآآفق ..
عصام : صار اجل .. اقنع الشيخ يغير اسمك الى اسم الوليد ..
سعود : طيب ..
الشيخ : يا ناس وين العروس وراي اشغال !
سعود بهمس : ياحضرة الشيخ
الشيخ بهمس : نعم ..؟
سعود : حصل تغيير في العريس
الشيخ بستغراب : حلاو هو يتغير كل شوي !َ!
سعود كتم ضحكتهـ : سوي كذا وبعطيك 20 الف .. شرايك ؟
الشيخ بتفكير : منو العريس الجديد ؟
سعود ابتسم ودار لعصام : شنو اسمهـ ؟
عصام : منو ؟
سعود : ااااااف الوليد شنو اسمهـ كآمل ؟
عصام : ايوا .. الوليد عثمان الـ .....
سعود رجع للشيخ : الوليد عثمان الـ ....
الشيخ : المليونير !!
سعود : ايوا ..
الشيخ غير الاسم : طيب وينهـ عشان يوقع !
عزام : برا .. تفضل يا شيخنا ..
الشيخ طلع برا للوليد وخلاهـ يوقع ..
سعود : خالد .. خآلد ..
خالد : هآ ؟
سعود : سارة وصلت ..
خالد : شدراك !!
سعود : زوجتي وادري عنها ..
خالد تركهـ وراح يبشر ابوهـ وعمومهـ ..
..............................
وقعت وهي خايفة جنب اسمه " الوليد عثمان الـ ..... "
للحين ما أحد انتبهـ ان اسم العريس موب سعود !
لان الي جاب الدفتر حنين ..
جلست على الكنب وهي خايفة ..
سديم : يا الدوبية ليه خايفة تراهـ سعود .. مو الي خطفك
سارهـ بنفسها : لانك ما تعرفي اني بصير زوجهـ الي خطفني !!

قديم 07-04-2012, 04:37 AM   رقم المشاركة : 48
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جري


شوق : يلا سارهـ اطلعي .. على فكرة بنسويها مفاجئة لان مآ أحد درا انك رجعتي ..
سارهـ هزت راسها بتوتر .. وطلعت برا ..
تمشي على انغام الموسيقى الهادئة .. صوت الطقاقة وهي تتغزل فيها يرن بأذونها .. ابتسمت وهي تشوف رندة وديانا يلوحون لها .. دمعت عيونها .. مآ أحد يدري انها بتكون للوليد .. لذي الدرجة انا رخيصة يا سعود !؟
قعدت على الكرسي المخصص لها .. وجت لها امها تعاتبها وتبكي .. وسلموا عليها الباقي ..
مودهـ :ـ سعود الدلخ مو راضي يدخل عند الحريم .. يقول بيلبسها وبتلبسه بالمقلط الخارجي بوحدهم ..
سارهـ تنهدت من أفكاار الوليد الشيطانيهـ ..
حنين : هههي سارهـ .. يقول لي سعود خلي سارهـ تدخل الرجال ينتضرها
سارهـ طآرت عيونها هاذي الي بتفضحها ..
نورة : أي رجال !!!!!
حنيــن : هاذاك الي عيونهـ زرقاء و.....
سارهـ : ههه ههه ههه خلاص خالتو بنتك خرفت عن اذنكم ..
نورة طالعتها بشك ..
حنين : يمهـ والله والله عيونهـ زرقاء ..
نورة : حنين تعالي ( وسحبتها وراحت بنهاية المقلط ) انتي متأكدة ان مو سعود الي دخل المقلط ؟
حنين : لآ مو هو .. اصلا سعود كان قاعد مع الرجال .. ولما طلع براا ناداني .. وقال لي خلي سارة تطلع .. وانا لما جيت ابدخل شفت رجال عيونه زرقاء وابيض وشعره طويل لرقبته دخل المجلس الي بتدخله سارة .. وسعود راح !!
نورة : طيب حنين لاتخبري احد اوكي ؟
حنين بابتسامهـ : اوكي .. يلا بروح بلعب مع روز ام العيون الخضر ..
نورة : ههههه والله ما بتخربك الا هالاجنبية روز ..
رجعت وهي تفكر وحيرانهـ .. كيف يعني سعود ما تملك على ساره !! .. كيف !! ..مليون سؤال براسي .. واجوبتهم عند سارهـ وسعود !!

بالمقلط

دخلت بفستانها الاسود رفعت راسها وشافته .. اكرهـ مخلوق على وجهـ الارض .. الوليد ..
الوليد : مبروك يا كيكتي ..
سارة ناضرتهـ بكرهـ ونزلت راسها ..
الوليد : اوهـ .. سارونهـ معصبة !!
سارهـ طنشتهـ ..
الوليد : تراني مو فاضي ادلعك .. انا مآأدلع بنات قديمين
سارة باستغراب : ايش تقصد !
الوليد : ولآ شي .. يلا جيبي عباتك والحقيني ..
سارهـ : بس يا .. ( ماتدري شتقول !) بس ياا ..
الوليد : حبيبي .. ايوا كملي ..
سارهـ بسرعة مطنشة كلمة " حبيبي " : كيف اروح معاك .. واهلي ؟.. تراها ملكة مو عرس !
الوليد : الي هي عادي خلك فري ..
سارهـ : وسعود ! .
الوليد برفعة حاجب : شفيه ؟
سارهـ : اممممم اقصد سعود مدري مدري بس انا مابي اروح معآك ..
الوليد : بكيفك ! ( وطلع عنها )
جلست بالمقلط وهي حاطة يدها على خدها .. ماتدري ايش يصير !! .. تحس ان قصتها قصة من قصص الخيال ! .. لذي الدرجة الفلوس تعمل المستحيل ! ..
شوي وسمعت صراخ عند الحريم .. طلعت بسرعة وشافت جزء من الزرع يحترق .. والشباب يطفوهـ


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




رواية انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ - رواية جريئة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة شمعه هوى القصة القصيرة 16 05-20-2014 04:57 PM
رواية عشاق الجبال"رواية رومانسيه جريئة" حورية البحر الروايات 24 07-21-2011 09:14 PM
رواية / متلثمة بشماغك حبيبي جريئة وخطيرة لملح الحياة maarmaar11 المواضيع المكررة 0 06-18-2009 07:59 PM
هزمتني همسة من شفتيها .. رواية رمنسية جريئة حزينة. رواية رهيبة وخطيرة مرررة غرووور انثى الروايات 57 03-16-2009 09:03 PM
بنات عز وقلبهم ماعزهم رواية رومانسية جريئة خيالية (سعودية) زينة تميم المواضيع المكررة 21 01-10-2009 02:54 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter