أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالبشره

كل مشكله بالبشره ((باذن الله)) لها حل...اطرحي سوالك وام ساره الامارتيه تجيب .....

جديد مواضيع صالون العنايه بالبشره

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 06-20-2006, 01:03   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::

افتراضي كل مشكله بالبشره ((باذن الله)) لها حل...اطرحي سوالك وام ساره الامارتيه تجيب .....

كل مشكله بالبشره ((باذن الله)) لها حل...اطرحي سوالك وام ساره الامارتيه تجيب .....

خواتي هاي عنوان الموضوع القديم وفيها بعض الاسئله من الخوات
هنا العيادة الالكترونية لأي استشارة تختص بالبشرة ....فقط تفضلي واطرحي سؤالك

الاخت محبوبه اجابت عن البعض ....
وانا جاوبت عن البعض .....

واللي حابه تسال اي سؤال انا معاها ونشالله اجد الاجابه

ونورتوني ......

Sponsored Links

قديم 06-20-2006, 12:06   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد : كل مشكلهبالبشره ((باذن الله)) لها حل...اطرحي سوالك وام ساره الامارتيه تجيب .....

ياريت ياام سارة ترشدينا كيف نتخلص من هالات السودا تحت العين ومشكوره سلفا

قديم 06-21-2006, 00:47   رقم المشاركة : 3
:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي رد : كل مشكلهبالبشره ((باذن الله)) لها حل...اطرحي سوالك وام ساره الامارتيه تجيب .....

ياليت ام سارة واللة يخليك سارة يارب ابغى اتجاوبيلي على سؤالي ولا تخليني محتارة لاني مالقيت حل لمشكلة والي اعتبرة مشكلة كبيرة انا اعاني من عدم توحد اللون يعني عندي رجل سمراء ورجل بيضاء يعني ماخليت خلطة حتى دكتور مو عارف السبب ويقول احتمال يكون وحمة وهل الوحمة تجي كا مل الرجل ودكتور يقول عندك نقص في التمثيل الضوئي ودكتورة نساء تفول عايدي لاتشغلى نفسك فيها ماستفدت من الكريمات الي يعطونيايها ارجو المساعدة منكي ولاتهمليني اللة يفرج عليكي وعلياء

قديم 06-21-2006, 02:54   رقم المشاركة : 4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسا
ياريت ياام سارة ترشدينا كيف نتخلص من هالات السودا تحت العين ومشكوره سلفا

افا عليج يالغاليه ........تدللي

الهلات السوداء لها اسباب ولو تخلصت من الاسباب تخلصت منها .....
اولا يالغاليه انتي تسهرين ...كيف نومج ..متقطع او باليل منتواصل ...
ونسبه الهومجلوبين بالدم كيف ..يعني هل عنج فقر دم ...

اولا ..........نظمي نومج موب لازم السهر نامي بدري وريحي اعصاب عينج وبشرتج على الاقل 7 ساعات يوميا ونوم الليل مافي مثله ...

ثانيا ........التغذيه السليمه يعني لازم تغ1ين جسمج عشان يوصل الغذا للعين واعصابها

ثالثا....كريم مرطب ومغذي وماسكات للعين والهالات اللي حولها ...

وسلملم

قديم 06-21-2006, 02:59   رقم المشاركة : 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الابداع
ياليت ام سارة واللة يخليك سارة يارب ابغى اتجاوبيلي على سؤالي ولا تخليني محتارة لاني مالقيت حل لمشكلة والي اعتبرة مشكلة كبيرة انا اعاني من عدم توحد اللون يعني عندي رجل سمراء ورجل بيضاء يعني ماخليت خلطة حتى دكتور مو عارف السبب ويقول احتمال يكون وحمة وهل الوحمة تجي كا مل الرجل ودكتور يقول عندك نقص في التمثيل الضوئي ودكتورة نساء تفول عايدي لاتشغلى نفسك فيها ماستفدت من الكريمات الي يعطونيايها ارجو المساعدة منكي ولاتهمليني اللة يفرج عليكي وعلياء

حبوبه الله يكون بعونا وبعونج اذا رحتي دكاتره جلديه ومتخصصين وقالولج ان شي من داخل الجسم صعبه اوصف لج شي من خارجه تستخدمينه ...

اهم شي ابعدي عن الشمس لانها تاثر واااااااااايد على البشره يمكن يكون شي وراثي ...
انصحج بالترطيب دايم لكامل الجسم ............

وابعدي عن الكريمات المبيضه ..........
وسلامتج

قديم 06-21-2006, 04:25   رقم المشاركة : 6

رد : كل مشكلهبالبشره ((باذن الله)) لها حل...اطرحي سوالك وام ساره الامارتيه تجيب .....

حبيبتي ام سارة

ليت لو تجاوبين سؤالي لانو مرة مهم

اش اللي ممكن يشيل الاثار اللي بالوجه اثار البثور ..والجروح اش اللي يخليها تلتئم بسرعه

وكيف اقدر اخلي بشرتي صافيه وناااعمه باسهل الطرق طبعا...

صارت 3 بس فيك الخير تجاوبيني :020:

قديم 06-21-2006, 13:57   رقم المشاركة : 7

الى اختنا المحبوبة ام سارة الله يخليك جاوبينى على ها لسؤال انا عندي مشكلة كتييييييييييييير كبيرة وهي ظهور التجاعيد حول عيني رغم صغر سني فأنا بشرتي بيضاء و رقييييقة لدرجة غير متوقعة و رغم عنايتى بها طبعا بعد ظهور التجاعيد و نا عايشة في عراق وكل المنتجات اللي يوصلنا ليست اصلية كلما استعمل شيء بدون فائدة ونتيجة وانا خلاص فقدت الثقة وانا افضل ان لا يرانى احد و انا للمعلومة لم اتزوج بعد و انني وجهى بيبي فيس و بشرتى ليس لها اى مشكلة و صافية وبيضاء وانا اذا لم اعالج هذا المشكلة سوف انهار اكيييييد مع احلى تمنياتى و سلامي الخاص اليك وعذرا على التطويل و جزاك الله خيرا

قديم 06-21-2006, 16:08   رقم المشاركة : 8

مشكورة أم سارة على المساعدة بس أنا كنت عايزة أعرف وصفة لتفتيح الأيدى وأرجو الرد والاهتمام

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي