أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات


رواية آهات جروح حزينة


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 07-12-2012, 10:06 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رواية آهات جروح حزينة

رواية آهات جروح حزينة

(أهــــــــــــــــاه جـــــــــــــــــروح حـــــــــــــــــزينه)



تقول الناس نفسك وش بلاها



ولايدرون باللي متعبني وعيني وش اللذي كدرسماها



ليتني صارحتها ليتني ماطلقتها



كانت يمي وأصبحت سراب بعدماأهنتها



وجرحتها وأبعدت عني وكانت يمي وأنااللي أبعدتها



ليتني ماطلقتها....أه....ليتني ماطلقتها



خنتها مع بنت عمي وبعدماخنتها حبيتها وعشقتها



شفت نفسي عليها بالنسب والمال والجمال



وجاملتهاودلعتهالاكني ماقصدت الدلع لها



كنت أبي أتزوج بنت عمي وليتني مافكرت بالزواج بها



وطلقت شهدبلاسبب حسبت أني أقدر أعيش من دونها



ومن بعدهاصرت حزين أمشي بلاهدف ووحيد



تعبان ماأعرف الإبتسامه حيران وزادت نفسي ملامه



ليتني ماطلقتها.......أه.........ليتني ماطلقتها



خذوا عمري كله لأجلها بس ردوا لي شهد



اللي أسحرتني بطيبها ونيتهاالطيبه وحنانها



هي الوحيده اللي فهمتني



من بين كل اللي هم حولي



وينها عني مادرت أني من بعدها تعيس



ليتني ماطلقتها.......أه.........ليتني ماطلقتها




هذي خاطره كتبهابندربدم قلبه وبإحساسه المرهف بعدماطلق زوجته شهد عشان يتزوج حبيبه قلبه بنت عمه عهود



وكانت هذي هي النتيجه مرض نفسي وحزن كبير لايطاق ووحده بالحيل قويه



أدري مافهمتوا شي وإذا تبون تفهمون أكثرأنزلوا تحت وبتعرفون كل شي









هذي قصه حب غريبه وعجيبه أبتدت بعلاقه بسيطه وأستمرت ثمان سنين وأنتهت في لمحه بصر




أبتدت في عام:1416هجري إلى عام:1430هجري.



كانت هذي قصه بندروعهود قصه ماتنوصف إلى في الخيال البعيد



ماأبي أحمسكم أكثرمن كذى راح أقولكم القصه بس قبل لاأذكرها لكم راح أعرفكم بأهل عهود وبندر.




(بيت أبوبندر)



أبوه والملقب بأبوفهد:50سنه طيب وحنون وعلى نياته همه سعاده عياله وصله الرحم



كريم ولايبخل على أحد يشتغل بالتجاره ويملك شركات ومؤسسات وبينه وبين أخوه أبونايف شراكه ومعروف بالرياض.



أمه والملقبه بأم فهد:48سنه القلب الحنون همها ولدها فهد طبعآ لأن أسمه على أبوها لاكنها تحب بندركثيرلأنه حنون عليها أكثرمن أخوانه.
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
رواية آهات جروح حزينة
http://forum.sedty.com/t623691.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 07-12-2012, 10:07 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية آهات جروح حزينة


عندهم خمس أولاد وثلاث بنات وهم:



1:فهد:25سنه مهندس ويدرس في الخارج وسفراته ماتنتهي , ملتزم وينصح الشباب دايم.



2:محمد:22سنه جامعي قسم تجاره وإداره أعمال يحب ينكت ويستعبط ويحب يخاوي عيال عمه وأخوه بدر وهمه الوناسه والفرفشه وبس.



3و4:بندر وبدر:20سنه توأم متشابه جدآ صعب التمييز بينهم مايفترقون لووش يصير طول وقتهم مع بعض يفهمون بعض بالنظرات



وتفكيرهم واحد وقلبهم واحد وطموحهم واحد وكلهم رومنسيه ولويجلس معهم أحد ضيع بينهم, يدرسون في الجامعه مع بعض وفي قسم فنون تشكيليه.



5:تركي: 5سنوات وهوأخرالعنقود دلوع بشكل لايطاق طلباته أوامر.



والبنات هم:



1:نوره:18سنه حياتها كلها فداء لأخوها محمد تحبه وتموت فيه وتحب تلعب مع الأطفال وتعشق الإستهتارتتمصلح كثير لاكن همها صديقاتها وسعه صدرها وبس ومطنشه العالم وعايشه بعالمها الخاص لاكنها أقرب الناس لعهود بنت عمها.



2:ريماس:أكبرمن بندروبدربسنه تدرس بالجامعه قسم علم نفس تحب تحلل شخصيات الناس وأقرب الناس لها بندر.



3:نجود:29سنه أكبرأخوانهاتحب بندر كثير لدرجه أنها مسميه ولدها عليه وقتها كله على النت , متزوجه وزوجها يموت فيها



عندها ولدين وبنت وهم:



1:خالد:9سنوات.



2:بندر:4سنوات.



3:بدور:6سنوات.




(بيت أبوعهود)



أبوهاوالملقب بأبونايف:70سنه معروف بالكرم والحلم والطيبه هووأبوفهد أخوان ويشتغلون مع بعض في التجاره وشغلهم واحد.



أمهاوالملقبه بأم نايف:54سنه طيبه جدآ وصارمه مابين عليها الكبر واللي يشوفها يعطيها سن الأربعين.



عندهم أربع أولاد وأربع بنات وهم:



1:راكان:6سنوات أخرالعنقود دلوع بالمره وطول وقته مع تركي ولد عمه.



2:متعب:24سنه يدرس مع فهد بالخارج ملتزم ودايم ينصح الشباب.



3:خالد:22سنه يعشق السرعه والتفحيط وهمه الإستعراض يخاوي محمد ولد عمه أبوفهد.



4:سعود:أبوالدجه ....لاتعليق!!!!.



نايف والملقب بأبووافي:40سنه يشتغل مع أبوه وعمه في التجاره ومتزوج وعنده ثلاث أولاد وبنتين وهم:



وافي:25سنه مسافرللخارج ويحضرالدكتوراه مع عمه متعب وفهد لأنهم أقرب الناس له وهوملتزم ودايم ينصح الشباب.



فيصل:20سنه مكرس حياته لخدمه عمته عهود ويوصل لها أخبار بندر بالتفصيل جامعي ويدرس مع بندروبدر في نفس القسم فنون تشكيليه.



عبدالعزيز:22سنه يحب يجنن عهود لاكنها ناشبه في حلقه.



وبنات نايف هم:



1:ندى:18سنه تدرس في الثانوي قسم علمي.



2:غرام:16سنه متعلقه بعمها خالدلأنها تحب الدجه مثله.


قديم 07-12-2012, 10:07 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية آهات جروح حزينة


وأخوات عهود هم:



1:أختها الكبيره سلمى والملقبه بأم مشعل 38سنه دائمآ تنصح عهودوعهد وعندهاثلاث أولاد وبنتين وهم:



1:مشعل:23سنه أبوالرومنسيه وطول وقته مع بندر.



2:نايف:18سنهدايم يطلع جنيه خالته عهود.



3:نواف:5سنوات دلوع جدآ بشكل لايطاق.



وبناتها هم:



1:مشاعل:22سنه مثقفه وجامعيه وعاقله ودايم تنصح.



2:نوف:20سنه جامعيه قسم فنيه عشقها المباريات والرياضه وتقدر تحلل المباريات تحليل دقيق , تشجع فريق الهلال.



أخت عهود الثانيه هي:



منيره والملقبه بأم مشاري:27سنه مدرسه علم إجتماع وعندها ولدين وبنتين وهم:



1:مشاري:22سنه دايم يخاوي مشعل وبندر.



2:طلال:20سنه دايم يخاوي خاله خالد وجماعته المهستره.



وبناتها هم:



1:ريم 18سنه صديقه خالتها عهود دلوعه بالمره وحياتها كلها أفلام هنديه.



2:شوق:7سنوات.



أخت عهود الثالثه هي عهد:21سنه أقرب الناس لعهود وكل أسرارها عندها.



وأخيرآ وليس أخرآ عهوداللي تتكلم عنها القصه:19سنه جامعيه قسم أدب مرحه وحبوبه والكل يحبها لاكنها شابفه نفسها ومغروره في جمال سبحان من خلقها وعذوبه صوت غير طبيعيه ماخذه عقول الكل بسبب جمالها لاكن كل هذا ماراح يفيدها.




عرفتكم بالعائلتين والحين بسرد لكم القصه :







(الجزءالأول من القصه)











يوم الإربعاء الساعه ثلاث الفجروفي فصل الشتاء



(في بيت أبوفهد)



(وفي غرفه البنات)



كانت نجود صاحيه مابعد نامت وجالسه وفي أذنها السماعه تكلم زوجها تركي وكالعاده يتغزل فيها وهي تتغلى عليه



تركي:يالله حبيبتي متى أجي أخذك.



نجود:ليه مستعجل على رزقك.



تركي:لابس البيت من دونك كئيب أشتقت للأولاد وإزعاجهم.



نجود:لإزعاجهم ولالأمهم.



تركي:هههههههه,حبيبتي حرام عليك والله أن عندي دوام بعد ساعتين بس ماقدرت انام ياقمر حن علينا وتعال تبي ننام في حضنك.



نجود ولع وجهها وصارأحمر من الخجل (ماتنلام زوجها نشبه ويحرجها دايم بكلامه الحلو).



تركي:ألوه حبيبتي نجودي وينك.



نجودأرتبكت وقالت:اناموجوده بس بروح أصلي الفجرماصليت .



تركي:عليناهالحركات أصلآ أطلعوا من الصلاه لهم نصف ساعه ومن شوي تقولين صليت.



نجود:......هاه أااااا(توهقت الحرمه) بصراحه بروح أصحي العيال عشان يفطرون مع خوالهم وبروح أصحي نوره اختي خلاص تركي سكر السماعه.

قديم 07-12-2012, 10:08 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية آهات جروح حزينة


تركي بحنيه:حبيبتي قلبي عمري أنتي .



نجود:خلاص أستحي.



تركي:أحبك.



نجود:بس خلاص والله أستحي.



تركي:تبيني أسكروأخليك تقومين العيال.



نجود:إيه.



تركي:عطيني بوسه.



نجود:لا.



تركي:أفا هالخيانه موأنازوجك حبيبك حبيب قلبك.



نجود:إيه.



تركي:طيب ليه ياحلوا باخل علينا ببوسه.



نجود:لاصارصاحبك عسل لاتلحسه كله.



تركي:انابموت وبيطق فيني عرق بس عشان أوصل له .



نجود:بس خلاص,..... تركي.



تركي:يالبى عيون تركي.



نجود:بأنام عند أهلي أسبوع.



تركي:نعم وشوا أسبوع تبين تذبحيني حرام عليك الحين يوم واحد وانفقع قلبي(ياحرام يامسكين) تبين تموتيني قبل يومي.



نجود:بسم الله عليك إنشالله اللي يكرهونك.



تركي:هاه بسم الله علي أه ياقلبي , أقول أجهزي جاي أخذك الحين.



نجود:لاتتهورياتركي عندك دوام بعد ساعه أنت تبي تفضحني عند أهلي وش تبي أخواني يقولون عنك مايقدر يصبر على فراق زوجته.



تركي:والله حرام عليك فقعتي قلبي بغيابك .



نجود:خلاص تعال خذني بكره.



تركي:ليه مواليوم (الرجال ناوي نيه).



نجود:اليوم إربعاء وإحتمال يجوننا ضيوف ماأقدر وبعدين انت كل شوي متصل علي لها الدرجه مامليت مني.



تركي:وأناأقدرأمل من روحي.



نجود:أوكيه تركي بروح أصحي العيال وارجع أكلمك.

قديم 07-12-2012, 10:08 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية آهات جروح حزينة


تركي:أكيد.



نجود:أكيدين.



تركي:أوكيه حبيبتي بروح أفطروألبس وأناأنتظرإتصالك أوكيه عمري يالله باي حبي.



نجود:فمان الله.



أول ماسكرت نجودالسماعه قالت:يالبى قليبك ياتركي يلوموني فيه ومايدرون أنه شغلي الشاغل الله لايغير علينا.



ريماس:اخيرآ سكرزوجك البثرالسماعه.



نجود:ليه غايره منه.



ريماس:لابس مصخها سبع ساعات تكلمينه ولامليتي منه.



نجود:فيه أحد يمل من الكلام الحلو ياأختي ألسانه يقطرعسل ومامليت منه بالعكس أحب أتغلى عليه لأني كلما تغليت عليه كلما زاد كلامه حلاوه (إن كيدهن عظيم).



ريماس:الله يهنيكم,....أقول قومي صحي عيالك يفطرون وأنابصحي نوره.



نجود:خلودي بدوريالله قوموا , حبيبتي بدور يالله قومي أفطري عشان تروحين للمدرسه, يالله خلودي قوم.



خالد:ابي أغيب اليوم.



بدور:ماحليت واجبي بغيب.



نجود:ماينفع معكم إلاخالكم محمد.



طلعت نجود من الغرفه وشافت محمد يتثاوب قدامها ومعه كاس كابتشينوا قالت له: محمدصباح الخير وش في عيونك مورمه.



محمد:والله ياأختي الحبيبه من أمس وأناسهران أذاكر للإختبار ومانمت وعندي محاظره بعد ساعتين والإختباربيبدأ الساعه سبع وفيني النوم.



نجود:طيب ليه مانمت بدري.



محمد:مجنونه أنتي , أقولك إختبار وأنتي تعرفين أن القسم اللي اناداخله تجاره وإداره أعمال قسم موسهل تعرفين وش معنى تجاره وإداره أعمال شي ماهو لعب.



نجود:وش اللي حادك تختارهذا القسم؟.



محمد:والله ياأختي تدرين ان أبوي يمتلك شركات وأنابعد ماأخلص دراسه بأشتغل معه وأناابي أشوف حلالي تبيني أصير دلخ ماأفهم شي في التجاره.



نجود:إيه أجل ماأخترت هالقسم عبث صدق أنك لعين.



محمد:أجل تبين فلان وعلان يلعبون على أبوي ويلهثون حلاله مجنون أنا وبعدين أبوي مبسوط مني لأني دخلت هذا القسم, أقول أنتي وحده فاضيه وأناقاعد أضيع وقتي الثمين على كلام فاضي وش تبين أخلصي علينا ورانا مذاكره.



نجود:إيه أبيك تصحي عيالي خالدوبدور.



محمد:بس ماطلبتي شي.

قديم 07-12-2012, 10:10 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية آهات جروح حزينة


دخل محمد غرفه البنات وراح لخالد ولد نجود وسحب منه الكمل ودغدغه وحاسه وهوبسريره وقام خالد وهو معصب يبي ينام مايقدر اللمبات كلها مولعه ومحمد يدغدغه وهويضحك ورماس ميته ضحك على أشكالهم فجأه صحت نوره من النوم وقالت:ياربيه أف أنتم ليه مزعجين؟ ماتخلون الواحد يرقد.



نجود:جاي دورك يانوره أصبري.



وبدون شعور شال محمد خالد وركض به للمغسله وحط راسه وولع المويه شهق خالد وقال:خلاص قمت بروح أفطر بس فكني يمه شوفي محمد.



نجود:ههههههه أحسن شف أختك قامت قبلك مهوب زيك.



محمد:يابنات نوره قامت ولاأجي أصحيها.



ريماس:نوره قومي قبل لايجي محمد.



نوره: مشكلته ووالله لويجي حسته وأنابقوم على كيفي وطفوا اللمبات بنام.



نجود:قومي عندك مدرسه.



نوره:مشكلتك مومشكلتي وبعدين محد قالك تبربرين في التلفون طول الليل ماتخلين الواحد يرقد من صوتك لاوالمصيبه تكلمين رجلك توك شايفته أمس ماأمداكم والمصيبه كل كلامكم ينعاد ومكرر وطول الوقت غزل والله فضاوه.



نجود:الظاهرالطيب ماينفع معك.



نوره:أعلى مافي خيلك أركبيه أناإنسانه أبي أنام ورجائآ أطلعوا وطفوا اللمبات برقد.



نجود:محمد تعال حوس نوره عيت تصحى.



محمد دخل الحمام وعبى البانيو مويه دافيه وراح مسرع لغرفه البنات وهويردد أنالها وشال نوره من سريرها وهي قامت تصارخ وتررد:نزلني يالشين يالحيوان والله ماأخليك.



ورفست وجهه ولافيه فايده محمد عنيد وراسه يابس مثلها وبدون سابق إنذار دخلها الحمام ورماها في البانيوا وطلع من الحمام مسرع وبدون شعور قامت نوره تصارخ بالحمام عاد المصيبه أن الجوا بارد بالمره.



محمد راح لنجود وقال لها:أناحطيت لها مويه دافيه عشان ماتمرض روحي ودي لها فوط وعطيها ملابس وقولي لها تتروش الوقت توه بدري يمديها تستشورشعرها يالله سلام بروح أصحي الشباب لأنهم بعدماصلوا رجعوا ناموا , عيال اللذين نايمين من الساعه 10بالليل وصحوا الفجرصلوا ونامو أجل وش أقول عن نفسي اللي مانمت من أمس.



نجود:الله يعينك ياخوي.



ريماس:بدور حبيبتي وين مريولك؟.



بدور:أف صجيتونا بالمدرسه أبي أغيب.



ريماس:وليه تبين تغيبين؟.



بدور:في المدرسه برد ودايم يطلعوننا بدري والسواق دايم يتأخرعلي.



ريماس:ألبسي مريولك وخذي جكيتك وروحي حبي راس جدك وجدتك وأفطري معهم.



بدور:أف ياربيه........يوه....طيب.



ريماس:لاتتذمرين ولاناديت خالك محمد يسوي لك مثل ماسوى لأخوك خالد وخالتك نوره.



بدور:خلاص لبست مريولي ولبست شرابي بس بقى أخذ شنطتي والجاكيت خلاص وأناالحين بنزل أفطريالله مع السلامه.



ريماس: مع السلامه ههههههههه, صراحه يانجود بنتك ذي فضيعه.



نجود:لايغرك هدوئها تراها ملسونه بس توها صاحيه من النوم.



ريماس:أقول وين ولدك خلودي؟.

قديم 07-12-2012, 10:11 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية آهات جروح حزينة


نجود:لبس ونزل تحت من زمان راح يفطرمع أمي وأبوي.



فجأه نوره دخلت ومزاجها واصل على الأخر دخلت وهي تنتفض وتردد مردوده يامحمد والله ماأخليك.



نجود:هههههههه وش فيك يانوير؟.



نوره:وش اللي مافيني بصراحه المويه تهبل دافيه مره بغيت أنوم في البانيوا من حلاوتها وخلت مزاجي جنان بس محمد عكر مزاجي لأنه شالني بس بردها له وقولوا نوره قالت.



ريماس:لاتحطين راسك براسه هوولد وبعدين روحي ألبسي مريولك وأستتشوري شعرك قبل لايجي فهد.



نوره:أقول لاتطرين أسمه من أسمع أسمه يقشعر بدني بروح ألبس وأستشور شعري وأجهز قبل لايجي فهد ناقصه تهزيىء أنا.



ريماس:نجودوين رايحه ؟.



نجود:بروح أفطر تعالي معي خلينا نفطر مع أبوي وأمي وخلي نوير تجهز.



ريماس:إيه والله أناجوعانه بس وين ولدك بندر.



نجود:أمس نام مع أمي في غرفتها.



ريماس: بعذره ماله حس كالعاده ,نوير أخلصي عندك ساعه بس عشان تجهزين فيها.



نوره:خلاص فهمنا.






(في غرفه الأولاد)



فهد كالعاده يقرأ قرأن ومحمد يذاكر وبندروبدر نايمين فجأه دخل أبوهم عليهم وقال:السلام عليكم وصباح الخير ياعيال.



محمد وفهد ردو: وعليكم السلام وصباح النور.



أبوفهد:ألحين ورا مانزلتوا تفطرون؟.



فهد:والله يايبه حبيت أقرا شوي من القرأن قبل لاأنزل.



أبوفهد:ماشالله الله يزيدك عقل,



فهد:اللهم أمين.



أبوفهد:وأنت يامحمد وش تسوي؟.



محمد:والله طال عمرك جالس أذاكر عندي إختبار بعد ساعه.



أبوفهد:إيه كفوا ياولدي أنجح عشان تشتغل معي بالشركه.



محمد:أنا بأحاول والله يعين.



أبوفهد:طيب وبندروبدرماعندهم دراسه؟.



محمد:عندهم بعد ساعتين.



أبوفهد:أجل قومهم يفطرون بروح أفطرمع أمكم وتعال يافهد معي.



محمد:إنشالله يبه.



محمد قام يستلعن على أخوانه النايمين ويقول:يالله ياتوائم قومو يالله.



بدر:أوووف ياخي طس عني لاأقوم أحوسك وخرعني جبت لي البرد.



محمد:قوموا يالله أصلآ انتوا ماينفع معكم غيرالمويه البارده.



بندر:خلاص يارجال قمنا الله يرجك ياشيخ وين ذى راح.



محمد:منهو؟.



بندر:التلفون.



محمد:ليه وش عندك؟.



بندر:ياأخي دق على مشعل شف وينه؟.



محمد:ليه؟.



بندر:ياأخي معه ملزمتي وكتبي عندي محاظره بعد ساعتين, بدر قم يالله.



بدر:وش تبي؟.

قديم 07-12-2012, 10:12 PM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية آهات جروح حزينة


بندر:يالله قم خلنانفطر عشان نمر على مشعل الملزمه والكتب معه.



بدر:بروح أتروش أول.



بندر:لاتطول حتى أناأبي أتروش.



محمد:بدق على مشعل الحين بس تصدق نسيت رقم ثابتهم كم بدايته ولاأقولك خلاص تذكرته.



بندر:صدق أنك ثور.



أتصل محمد وردت عليه بنت صوتها يطيح الطير من السماء وطبعآ هي نوف أخت مشعل, قالت:الوه......نعم من معي؟.



محمد:هاه أحم أحم .....السلام عليكم.



نوف:نعم وعليكم السلام.



محمد:كيف الحال أنشالله بخير أنا محمد ولد أبوفهد.



نوف:إيه ياهلا من بغيت؟.



محمد:بغيت مشاري ياريت تنادينه.



نوف:لحظه شوي.



بندر:ياهوه يابوحميد وين سهيت.



محمد:ياخي ردت وحده صوتها جرح خرق قلبي ,صدق صوت المرأه فتنه,هلا مشعل كيفك تمام.



مشعل:تمام وش بغيت يالبثر؟.



محمد:لابس بندريقول معك الملازم والكتب يارجال ترى بعد ساعتين محاظرته وعلى فكره من اللي ردت علي من شوي؟.



مشعل:هذي نوف أختي ليه السؤال؟.



محمد:لابس أسأل, على العموم متى نشوفك يارجال؟.



مشعل:على حسب وقتي والله مومتأكد متى بس يمكن يجتمعون العائله كالعاده بس ترى الملازم والكتب نسيتها في بيت جدي أبونايف أمس.



محمد:خلاص أجل بروح أكمل مذاكرتي وبخبر بندر يالله سلام.



مشعل:سلام.



بندر:هههههههه أقول منهي اللي ردت عليك؟.



محمد:نوف أخته.



بندر:حبيتها.



محمد:لابس صوتها ياويل ويلي فتني فتنه قويه بس على فكره ملازمك عندعمك أبونايف.



بندر:الزقتين والله النشبه زين خبرتني خلاص أجل بروح بيت أبونايف والله يعين.



دخل بدر وهويجفف شعره بالفوطه وهويقول:بندرألحق المويه قبل لاتفوتك دافيه ومن أحسن مايكون.



بندر:لاحقين عليها بس فاتك من شوي محمد أتصل على بيت أهل مشعل وردت عليه وحده ضيعت محمدبصوتها.



محمد:ياأخي لاتلومني صوتها خققان.



بدر:في ذمتك , بس اللي اعرفه أن أخت مشعل ملتزمه هي اللي أسمها مشاعل؟.



بندر:لا.....نوف ههههههه.



بدر:إيه ذيك اللي تتابع مباريات وتحلل مباريات كره القدم وعاشقه فريق الهلال.



محمد:وش دراك عنها لايكون تعرفها.



بدر:ماسمعت البنات وهم يتكلمون عنها الأسبوع اللي راح .



محمد:لاماسمعتهم ليه هم تكلموا عنها.


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



رواية آهات جروح حزينة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة شمعه هوى القصة القصيرة 14 12-14-2013 03:48 PM
رواية حزينة انسانة قوية القصة القصيرة 1 11-14-2010 02:38 PM
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية شكولاته ناعمه المواضيع المكررة 1 07-05-2009 06:12 PM
هزمتني همسة من شفتيها .. رواية رمنسية جريئة حزينة. رواية رهيبة وخطيرة مرررة غرووور انثى الروايات 57 03-16-2009 09:03 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter