أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات


روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أنا أح


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 07-16-2012, 03:56 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أنا أح

روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أنا أح

قبل لا اقوول او اكتب او اسوي اي شيء بنات انتبهوا لأوقات الصلاه ولاتجعلوا النت يكون شيء متيهاً
عن الصلاة فهذا لايرضي الله ولا يرضيني وغير كذا كل ماتأخرتوا هناك ملائكة تلعنكمـ فأفعلوا الخير بدنياكمـ
ر،آأإح تلاقونه بالأخرة وششكرـآ
المقدمه:
التهور : طعمه حلو بنكه الطيش و مذاقه يسبب الوقوع في المشاكل فالتأني من الرحمن و العجلة في الشيطان
الغموض : طعمه لغز بنكه صمت و مذاقه يسبب الالام
الخجل : طعمه لذيذ بنكه الحياء و مذاقه يسبب احمرار الخدود
الصمت و الهدوء : طعمه صمت بنكه الهدوء و مذاقه يسبب الحكمه
الطيبه : طعمها رائع بنكه الحنية و مذاقه يسبب حب الاخرين لك
طاعة الله و عبادته طول الوقت : طعمه لذيذ بنكهة مختلفة و مذاقه يسبب السعادة الابدية
كتابة الشعر و الخواطر : طعمه الشعور الصادق في داخل الانسان بنكهة الاحساس و مذاقه يسبب اخراج كل ما يحمله الانسان في قلبه في ورقة صغيرة تبين احساسه
الصبر على البلاء : طعمه قوة التحمل بنكه المثابرة و مذاقه يسبب حمد الله على نعمته فربما ييسر لك حياتك
الثقة بالنفس : طعمه مفيد للانسان بنكه القوة و مذاقه يسبب النجاح في مختلف المجالات
الحقد : طعمه الكره الشديد بنكه الاستفزاز و الانتقام و مذاقه يسبب نشر بذور الكراهية
الغرور : طعمه التكبر بنكهة الكبرياء و مذاقه يسبب تحطيم جسور الاوصال
الخيانة : طعمها مر جدا بنكه ابشع ما تمر بهي الفتاة و مذاقه يسبب الحزن و الندم
و اخيراً الحب : طعمه حلو بنكهات مختلفة و مذاقه يسبب التعلق الشديد بالحبيب


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 07-16-2012, 03:56 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أن


ـأردت ان ـأنسى ماحصل اردت ان انسى جميع ذكرياتي اردت ان ابدأ حياه
جديده مبتعدتاً فيها عن الجميع كيف وانا من البدايه بعيدتاً عنهم!
بدـأت افتح صفحات ذالك الكتآب الذي كان كل مايحصل لي
مسجل فيه بالتفصصيل الممل ليس لأني احببته لكن لأني في
يوم من الأيام سوف احرقه وسوف ارتآح من ذكرى سيطرت على حياتي

بدـآت الدموع تنزل وصوت الضحك يزداد والمغامرات التي لاتنسى
والحب الذي عجز اشخاص كثيرون التعبير عنه اتيت لأكتب ماسرد في
كتاب تلك الفتاه التي عاشت حياتها تعيسه لكنها كانت تنظر الى الجانب المشرق دوماً
.................................................. ............
أشتكي لوسآدتي دنيآآي وأسمعها تنوح ..
كنها بعضي وبعضي وين هو منهو معه ؟!

رآس مآلي ذكريآت وحلم وآمآآل وطموح ..
لاصديق .. ولارفيق .. ولاطريقٍ وأتبعه !!

في احدى الأحياء التي تدل على الفخامه
كانت معاه بسيارته الفراري انزو والتي كانت حمراء
خرج من سيارته واخذ اخته لداخل
...:يمـآإ وين الخدامه؟؟
...:تشتغل
...:خليها تحل لي واجباتي انا مو فاضيه وراي جمعه مع صاحباتي
ام خالد:شوقوه اذا خلصتي تلمييع الزجاج وتنظيف المكان حلي الواجبات الى
دانة
شوق بصبر:حاضر عمتي
ام خالد:ماتفهمين انا مو عمتك حاضر طال عمرك يكفيني كذا
خالد:اخر زمن ايشش قالت قالت عمتي انتي خدامه بس لاغيير لاتحسبين نفسك من اهل
هالبيييت
شوق:انا عمري ماحسبت نفسي من اهل هالبيت انا هنا اشتغل وبس ومشت عنهم راكبه فوق لغرفة
المغاسل
دانة:يبي لها تربييييييه
خالد:بفرججيها ما اكون ولد امي وابووي اذا مافرجيتها طعم الألم والقهر
دخلت وسكرت الباب بالمفتاح وحذفت الثياب بالغساله وشغلتها وقامت تبكي
شوق بقهر:ما كفاكمـ قتلتوا ابوي ما كفاكمـ امي متووفيه !! ماكفاكمـ ماكفاكمـ
ليششش؟ ليش قتلتووه ليش اخذتووني منه بقووه ما ابي اعيش معاكمـ اعيش يتيمه
برا اسوار هذا البيت احسن لي خلاص خلاص اكتفيت امي ما اعرف منو اهلها ابوي مابقى عنده الا
عمي الي اولاده تهموه بقتل ابوهم وحكموا عليه اعدام وشش بقا لي؟؟! قلب كل من مر جرحه ودراستي انهيتوها
والله هالعيششه ماتنطاق اللهم اصصبرني ومد لي الأمل من جميع الجهات انك قادر على كل ششيء
مسحت دموعها قابلت المرـآيهـ عدلت شعرها وطلعت
خالد:وشش كنتي تسوين داخل؟
شوق ببتسامه:كنت احط الثياب بالغسساله
خالد:ـإأآيه افكر بعد
شوق:تبي مني شي يا سيد خالد؟


قديم 07-16-2012, 03:57 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أن


خالد:اذلفي
راحت فتحت الستارة الكبيره الي دخخل منها ضوا الشمس من عبر الزجاجه الي تطل
على الحديقه والأسطبل وقامت تنظف
شوق بينها وبين نفسها:المنظر بدييييييع مرا جنان وهذا الأستاذ خالد ششايف نفسه
مايدري عن الي اقدر اسويه والله لقلب العالم وحشش مثل ماقلبوا طفولتي ومراهقتي وحششه
الحمد الله والشكر وش طووله ووش كبره مايعرف انقلش وانا الصغيره والي انهو دراستي اعرف اتكلم
مالت عليه هو مع اخته مسسويه الأخت دانه شاطره لو هي ماتعتمد علي بحل واجباتها كان
اللحين راسسبه
قاطع افكارها صوت
تولاي:شوشو هاتي عنك
شوق:لا مايحتاج اللحين تجي ام خالد وتشوفني مو قاعده انظف وتكسسر راسي
تولاي:يوه شو هالمرـآه مابتستحي اووية عين
شوق:ووالله يا تولاي ماتعرفين شكثر كارهتها وعو مدري شايفه حالها ع شو
تولاي:بيفررجها ربك يمهل ولايهمل
شوق:تولاي ينفع احط لهم بالأكل سم فتاك؟؟
تولاي:هههه سكتي لاتسمعك وتتبلا عليكي
شوق:قرف
تولاي:تأوول الك ام خالد طال عمرها بعد ماتخلسي شغلك
روحي السوبر هذا راتبك وهذا فلوس اشتري فيهم اغراض للبيت
شوق:اقوول تولاي كم عمرك؟
تولاي:25
شوق:ومن متى تشتغلي هنا؟
تولاي:7 او 8 سنوات
شوق:ططيب ليش ماتتكلمين سعودي؟!!
تولاي:بس هيك
شوق:اقوول انا زهأت من حكيك اللبناني احكي لي سعودي
موب ابناني

قديم 07-16-2012, 03:57 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أن


تولاي:ع امرك
في بيت اخر في نفس الحي
محمد:يمـأإآ يمـإأآ
ام محمد:عيوون امك
محمد:وووين الاقي اغراض ابوي الي من سنوات؟؟
ام محمد:تلاقيهم في مكتبه
محمد:ططيب
ام محمد:محمد اسسمع ياوليدي ناقصنا اغراض وانت عرف بيتنا كبير ماحبيت اخلي الخدامات
وحدة منهم تروح روح انت ياوليدي جيب لنا الأغراض
محمد:يسسلم راسك من عيوني هاتي الورقه وانا ارووح اجيبهم لك
ام محمد:صحيح ربي ماعطاني بنات ولا اولاد غيرك ! بس رزقني بولد مافي منه
محمد:اسستحي خلاص
ام محمد:هههههه طالع ع ابوك الله يرحمه
محمد:مامي يلا رووحي هاتيلي الورقه
ام محمد:ططيب
في السووبر
دخلت فاضي كالعاده مافيييه احد
جلسست تركض وتلعب وتاخذ الأغراض وتغني انقلش
شوق:There is never destroy my dreams over my head
...:صصدق؟
شوق برعبه وخوف:what؟
...:ههههههههههه كنت شاك انك مابتفهمين كلامي عرفت من اول ماشفتك انك اجنبيه
خخخ ينعرف فرق كبير بين جمالك وجمال بنات السعوديه وفي فرق كبير بين الأاصوات
شوق:خخخخخ لا انا مو اجنبيه انا
...:انتي شنو؟
شوق:لاتهتم باي ممنوع اكلم احد ما اعرفه
سحبها من كتفها:اانتي مين؟
شوق:انا فقط خدامه خلاص!!؟
محمد بينه وبين نفسه:اف جرحتها
محمد:عادي مافي فرق بينا كلنا انسان وبشر
شوق:ـأإآي
وسسحب كرسي لها
وكرسي له
محمد:احسسك حزيينه قوولي الي بقلبك قلبي مايطاوعني اشوف احد حزين <<طيب مرا
شوق:وقالت له كل شي
محمد:يعني امك فرنسسيه؟؟!
شوق:ايوه
محمد:زوجة عمك ذي قاسيه

قديم 07-16-2012, 03:57 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أن


شوق:شسوي لكن عندي رب يمهل ولا يهمل
محمد:يب يب
شوق:انت من ذا الحي؟؟
محمد:ايوة
شوق:اها كم عمرك؟
محمد:18
شوق:قد راس العقربه خالدووه
محمد:هههههههههههههههههههههه
شوق:مايعرف انقلش صصدق غباء ولا يجي يسوي نفسسه
امير عليي ماناقص الا يقوول روحي نظفي بواليع الشارع ووع
محمد:هيييييييييييييء تقصدين صديقي خالد ههههههههههههههههههههههه
شوق:لا رحت فيها
محمد:لا صديقي من زمان ايام الطفووله بس اللحين لو اشوفه ما اعرفه
شوق:يلا برووح قبل لايرجعووون
محمد:طططيب اشووفك يوم ثاني
شوق بفرحه:ططيب
ططلعت وركبت بسيارة السايق
شوق:احبه احبه واليوم انا احبه
نزلت القصر وهي فرحانه
دخلت
ام خالد:ويييين كنتي؟
شوق:بالسووبر
ام خالد:طططيب اخذي باقي اليوم اجازه
شوق:ششكراً طال عمرك
ام خالد:والجمعه الجايه السواق الثاني خليه ياخذك المكان الي تبيه
شوق:تقصدين الي تقوووليه؟؟؟؟؟
ام خالد:ايوووه
شوق:ثثثثثثثثثنكس وركبت فرحانه
عند بيت ام محمد
ام محمد بفرحه:ششفيه ولدي مبتسسم ابتسامه شبريين؟
محمد:يمه
ام محمد:عيوني
محمد:المسسسسسسي قلبي
ام محمد بعد ماحطت يدها :وش فيك ياوليدي قلبك بيطلع من مكانه
محمد:مدري فجأة انبسسطت وقلبي صصار ينبض بقووه
ام محمد:اقوول تعال معاي وقول لي كل شي صار بالتفصيل الممل
عند دانة
دانة:وعو شو مغييفه اكرها
الين:انتوا ظالمينها حرام عليكم وحاذفين البيت كله عليها
والله اهي بششر مو حجر
مها:صصح كلام الوونه مفرووض مو كل البيت عليها عندكمـ خدم مايسوون شي وتدفعون لهم فلووس!!
الين:بيتكمـ ثلاث طوابق لو انا مكانها انام يومين ولا اششبع من النوم من التعب
دانة:ابووها قتتل ابوي !!
مها:مو اهي الي قتلته بصفتها مين تتعذب!! فوقك ربك يمهل ولا يهمل انتبهوا لاتندمون تالي
دانة:فقدت ابوي بعز طفوولتي !! اشووف كل وحده معاها ابووها وانا لا انا تعذبت اكثر
الين:دانة ها الجوالك الي يرن؟؟
دانة:ايوه لحظة
دانة:الو مامي؟
ام خالد:اططلعي برا راح امر بنرروح البحرين انا وانتي ابي اتأكد من ششي
بنرووح اسبوع اخذت لك اجازه بسرعه اطلعي
دانة:اووك

قديم 07-16-2012, 03:57 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أن


وسكرت
دانة:بنات اسفه بس طلع الى امي شي ضروري بالبححرين راح نرووح يلا سيا
البنات:سيا
قعدت ترقص وتغني وتتونس ماعندها الا هالأيام
مرت عند غرفته ولقته مو عارف شي
شوق:السلام عليكم
خالد بدون نفس:وعليكم السلام
شوق:تبي اساعدك!؟
خالد:لا شكراً مو بحاجتك
شوق:انت لازم تنجح خالد مايصير كذا ويعدين ليه تحسبني عدوه انا
جايه اساعدك وابقى خدامه مايختلف شي !!
خالد:انا راح ارسسب بالأنقلش كم مرة تمنيت اني اعرفه
شوق:منو قال ان كل هذي اماني ؟! تقدر تحقق كل شي اما سالفة انك تذاكر وانت مو فاهم من البدايه
مايصييير
خالد:طططيب كيف فهميني يا ست شوق
شوق:يعني هات الكتاب
واخذته وصارت تششرح له الأساسيات والمحادثات
بعد ساعتيين وصصل لهم عصير وششبس
شوق:جوعان؟؟
خالد:ميت جوع
شوق:مافي تاكل اول ششي قوول لي وش معاني هذي الكلمات
والقطع
خالد:ايششش؟
شوق:مو قلت لك النقطه الي ماتفهمها قول لي وانت جالس تمشيني وتقول انك فاهم وانت لا موب فاهم!
خالد:اوبس صدتيني ططيب
عند الين
الين:مهايو زهقانه
مها:وش اسووي لك؟
اليين:قووومي نرووح لششوق اكيد اللحين لحالها وطفشانه
مها:يييلا
عند ام محمد
ام محمد:لا لا لا ما اصصدق كذااااب
محمد:صدقيني الخبر اليوم مجان وبكرة بفلوووس
ام محمد:خلاص اليووم انا بسووي زيارة هنيـآك
محمد:خذيني معك
ام محمد:تأدب
محمد:هههههههههههههههه طيب
قامت ع صوت الجرس
شوق:بشووف مين وبرجع
خالد:اقعددي خلي تولاي ترووح تشووف
شوق:ما اتووقع من شووي كلهم طلعوا
خالد:ططيب جاي معاكي
شوق:يلا
وقاموا فتحوا الباب
خالد:مها ! الين؟؟
مها:ايه اعذرنا بناخذ شوشو عنك
خالد:لا ماحزرتوا
اليين:لا بنحزر ولا حزرت رووح بس هالكينها
تعالي يابنت
شوق بتوتر:بنات تعالوا لي الجمعه اليووم مشغووله
خالد:سمعتووها؟؟!
مها:لا بندخخل غصصب عنك يا استاذ خالد
ودخلوا وكلهم راحوا غرفة خالد
اما خالد كان يأشر الى شوق بمعنى مو اللحين نكمل بعديين
شوق:ههههههههه ططيب
وطلع عنهم
الين:شمسسووويه ساحرته؟؟
مها:اي جاي طاردنا بعد
شوق:هههههههههههههههه لا بس مسويه معاه هدنه طول ماه واخته مو موجودين اعيش بهدووء
مها:اي من حققك امششي نرووح غرفة دانة
شوق:لا ياعيووني غرفة الضيوف احسن
........................
بفهمكم نقطتين
شوق تصير بنت عم خالد ودانة
وصديقة مها واليين بس هم صادقوا دانة عشان يقنعووها
تغير نظرتها لشووق وتغير طريقة تعاملها
.....................
وهم جالسين بالمجلس سمعت صوت الجرس
شوق:اووف منو جااي بعد
مها:لحظة قبل لاترووحين البسي هالثياب عاجبينك الي عليك؟
شوق:ياشيخه اكيد موب عاجبيني
وراحت بدلت بسرعه وراحت للباب
شوق برقه:ميينو؟
...:انا جارتكم
شوق:حيـآك تفضضلي
...:الا وين جالسين ؟
شوق:بصراحهـ ام خالد رايحه البحرين عندها كم شغله هي ودانة
وماهنا الا انا وخالد طال عمرك بس حيـآكي تفضلي جلسي معاي انا والبنات
...:انا ام محمد صديق خالد من زمان وصديقة ام خالد قاطعتنا هالمره
قلت اكون احسن منها واجي اسلم عليها دام مو موجوده بلغيها إني جيت
شوٌق:لا لا ششدعووه ادخخلي البيت بيتك حيـآك
ام محمد:عشانك بس
شوق بفرحه:تعالي معاي
ودخلت معاها المجلس
شوق:بنات هذي جارتنا ام محمد
البنات:والنعمـ
شوق:طال عمرك هذول صديقاتي الين ومهاوي
ام محمد:تشرفت فيكم بناتي
شوق:لحظة بجييب لكم عصصير مافي منه
مها:ايه رووحي
شوق:تبين الفكه هااه !
الين:رووحي عصيرك مرة لذيذ مانبي الفكه
ام محمد:اخباركم بنات وكيف حال الدراسه معاكم؟
مها:بخير كول شي تمام
ام محمد:شوق معاكم بنفس المدرسه؟
الين:لا شوق ماتدرس
ام محمد:كح كح
مها:بسم علييك خالتي
عند شوق
شوق:يووووم يووم اصبر علي اليووم
كلها 24 ساعه وتصصير يوم اصبر عليا يوم
وكانت تسسوي العصير وتجهز الكاسات الي تلمع
دخل عليها خالد
خالد:الله الله ياشوشو اكيد الكاس الرابع لي
شوق:لا الى ام محمد
خالد:منوو؟
شوق:ام صديقك محمد ال..
خالد:موجوده؟؟
شوق:اي موجوده مع البنات

قديم 07-16-2012, 03:58 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أن


شوق:اي موجوده مع البنات
خالد:لاتقربي لها فاهمة؟؟! ومن وين لك هالملابس او حسبتي نفسك
من اهل هالبييت؟
شوق بشجاعه وثقه:انا صاحبة البيت غصب عن خشمك فاهم مو اخذتو الي كتبه بأسمي ابوووي
اصلاً الي لي يجيب 10 قصوور اكبر من ذا فاهم فأسكت لا اشتكي عليكم وخلي بينا احترام اوك؟؟
انا بنت عمك مو وحدة غريبه !
ومشت ومعاها الصينيه متجهه لهم
شوق:تفضلي خالتي وعطت البنات العصير واخذت الي لها
مها:شوشو شفيك ابتسامتك شبريين؟؟؟
الين:اي شصاير؟؟
شوق:ملقوووفات ماراح اقول
ام محمد:خلووها تتمتع بخصوصياتها
شوق:يب يب الا ام محمد كيف حال محمد؟
ام محمد:بخخير الحمد الله تعرفينه؟
شوق:اي شفته مرة بالسووبر
ام محمد:قصدك من شويات؟
شوق:ايووة
مها:شوووووقوه لاتقووولين لنا جلستي تسووولفي وقلتي قصة حياتك
شوق نزلت راسها وبخجل:اي سويتها
الين:ههههههههههههههههههههه
ام محمد:يلا بنات انا راجعه وتسسلم ايدينك شوق ع العصير الحلو
الكل:مع سلامه
الي فاجئهم سماع صوت
اقف هوونا
من الي سمعوا صوته ؟
وليش ام خالد رايحه البحريين؟
والتعرييف بالشخصيات راح يكوون بالبارت 22

قديم 07-16-2012, 03:59 PM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أن


البارت الثـآني
^
^
^الين:ههههههههههههههههههههه
ام محمد:يلا بنات انا راجعه وتسسلم ايدينك شوق ع العصير الحلو
الكل:مع سلامه
الي فاجئهم سماع صوت
خالد:احححح شوووق تعاليي
طلعت خايفه راحت له عند الدرج
شوق:بسم الله عليك شنو صار فيك؟
خالد:تعرقلت رجلي وانا نازل
شوق:الله يهديك ليش حاطين المصعد زينه؟!
ورفعت رجله
شوق:هييييء قووم قووم
خالد:ما اقدر
شوق:بناااااااااااااااات تعالوا
مها:شنو ؟
شوق:احملووه معي
البنات:شنو؟
خالد:لا لا خلاص بقووم
شوق:ططيب هات يدك على كتفي واتكي علي يلا بنات عباتي
ولبست عباتها وراحوا كلهم بسيارة السايق
شوق:وجيه خذنا الى اقرب مستشفى بسرعه وانت خالد خلي القماش عليك لاتشيله
وجيه:حاضر مدام
مها:يالبى وجيه يحترم صغير وكبير
وجيه:شو قول انتا مدام؟
الين:تقول انتا في انسان واجد كويس في احترم كل ناس
شوق:يلا يلا ونادتهم وجابوا سرير حطوه عليه
لكن سحب يد شوق
خالد:لا شوق لاتخليني اخاف يمـآه
شوق:لاتخاف عادي بس بتكركر ضحك
خالد:لا يمااه بيخيطوه
ودخلووها معااه بس عشان يسكت
شوق:خالد اترك يدي
خالد:لا ماحزرتي كل ماتألمت راح امسكك بقوووه
شوق:خلاص خالد اترك يدي
خالد:ـآآآآآآآآآآآآآآه
شوق:اسكت فشلتنا اكيد هذي لأنك تمسخرت علي وانا يخيطون يدي
خالد:ههههههههههه
الدكتور:اكلت منك النملة حاجة شوف دحنا خلصنا
خالد:ابي كرسي ما اعرف امشي
شوق:ماصارت خياطه غرزتين انا 4 اقوول قووم امشي مثل الناس
وقام ووقف
خالد:ـآي ـآي اح
شوق بعصبيه:ونش بلاك اعما مانتبهت ويلا بلا بزرنه
واخذته
في البحرين
ام خالد:هالحرامييه
دانة:خلينا نتأكد اول
ام خالد:ططيب


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أنا أح

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخت زوجى ضربتنى ؟؟؟ مشكلتي مشكلتي 15 08-23-2012 05:39 AM
لآ قلت إحبك لآ تصرف إلمؤضوع‎ بعيوني انسان خواطر وعذب الكلام 17 05-10-2012 06:15 AM
اختي ضربتني مشكلتي مشكلتي 20 11-16-2011 09:38 AM
لو قلت إحبك ماكذبت ويبقى»الحب خواطر وعذب الكلام 4 09-13-2011 12:14 AM
بالنهاية أنا إنسان°•.♥.•° عاشقة الحبيب خواطر وعذب الكلام 1 04-21-2010 09:19 AM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى