أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات


رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 07-25-2012, 01:22 PM   رقم المشاركة : 9
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

مسك ضمت امها عشان تهديها:بس يمه بس
ضابط لوسمحتي يأنسه هل في شخص صاحي نتفاهم معه
مسك بغضب:شخص صاحي ؟ليش شايفنا مجانين
ضابط:لاتفهمين غلط يابنت قصدي رجال
وليد يقترب عندهم ويمسح اثار دم :اي انا موجود
ضابط:من حضرتك
وليد:انا خطيبها
مسك انصدمت بس اسكتت وكبر وليد بعينها
يوليا ويولاندا:مسك ويبكون
مسك وتبكي:يناس وش صاير قولو لي
شرطي ملقوف:البنت الي اسمها ريتاج تعرضت لحاله اغتصاب
مسك وكأن احد ضربها بسكين :ايييييييش
شرطي:للأسف ماعندنا معلومات كافيه عن شخص لكن البحث مازال جاريا
مسك حطت يدها براسها وبدت تشوف شريط كامل عن حياه دلوعتها ريتاج كيف تاكل وتلعب وتضحك وووو,,,,
وبصرأخ انا انا هي السبب ااااااه ياريتاج
وفجأه اصيبت امها بصرعه
مسك:يمه يمه الحقنا يااااادكتور وووليد
‏****************************
يوسف:لاحول ولاقوه الابلله
ابوه:وش بلاك
يوسف ويتنهد من قلب ويحك ذقنه:عيال الحرام يبه اعتدو ع الفقيره المسكينه
بدريه الي كانت جالسه معهم لكن تفكيرها كان مع الي صار اليوم لكن شدها كلام يوسف
الام:تقصد بنت جيرانا حصه السوريه
حطت بدريه يدها بقلبها وشهقت خافت لايكون طلال سواها
يوسف:لاجيرانا الي استغفرالله
بدريه:اغتصبوا مسك
يوسف:لاسمعت ان اسمها ريتاج شكلها من المريضات
الاب:ان لله وان اليه لراجعون حسبي الله عليهم شيبون فيها
الجده:وشلون شيبون فيها هذي عقلها طفل بس جسمها كبير وين اختها ليش مانتبهت عليها الله يخسف عليه ولد الحرام الي مايعرف يحلل ولايحرم ليه ماراح عند الزانيات شكثرهم الله لايوفقه
وقامت تبكي
بدريه اااااخ يمه يبه لوتدرون ان دلوعكم طلال واحدن منهم وحست بقهر داخلها
كيف انغشت بطلال وعرفت انه مجرد حقير وشايل حقد بقلبه ع امه
قامت منهاره لغرفتها وفتحت الباب :بركان!
‏*****************************
ابومحمد وينزل نظارته ويمسحها :اقول يام فهد وين محمد ليه ماتغدى معنا
ام فهد: تلاقيه بالع برى لاخير ولاوظيفه سنعه بس دشره بليل ونوم بالنهار
ابومحمد ومطنش مرته:الله يهديه لي يومين ماشفته قم يافهد شف اخوك
لايكون تعبان ومادرينا عنه
فهد واكره شي بالوجود عنده محمد يكرهه كره النار :يبه بلعنه تلعنه لويبي شي طلع من غرفته
ابو محمد:وجع ياقليل الحيى يامسود الوجه هذا اخوك الكبير هذا سندك
فهد:يخسي ويعقب ولد الكافره
الاب وعصب :شره ع الي رباك تربيه الخايسه تربيه مره كلبه لسانها اعوج
فهد ويطق طق بالبلاك بيري وبنفسيه خايسه:اي الكلام الزين لولد الكفار وحنا بنعله
الاب:انا عمري قصرت معك بشي سياره وشريتلك وفلوس وعطيتك وشتبي بعد ياتعبان
فهد:افففففففف وقام طلع
الاب بغضب ويشوف زوجته الي باين عليها الخوف:كله منتس يالكلبه انتي الي فرقتي عيالي وماعرفتي تربين
ام فهد:ليش تبي تحط كل شي علي انت الي 24ساعه ماتقعد بالبيت جايني الحين تحاسبني وقامت وهي معصبه
الاب:يلاه انقلعي والجهنم الحمراء
‏*****************************
طلال مغمض عيونه حاس بملل وزهق
فجأه حس احد يمسح براسه فتحه عنونه شاف فديه
فديه:طلولي شفيك منت ع بعضك
طلال :اااااخ يافديه مهموم متضايق وتنهد بضيق
فديه ووتخصر وتاكل علك: تتضايق وانا موجوده بسم الله عليك الحين حبيبي اخليك تنسى همومك كلهاااااا
وقامت جابتله كاس ويسكي :اشرب وانسى دنيا
شربه طلال دفعه وووحده ووودخل دوامه من ضحك الهستيري
‏***************************
بدريه:ووووووش عندك يالحبيب بالغررررفه تحوس وتدوس فيها
بركان كان ماسك بوكها
بدريه ووبغضب دنيا :الله ياخذكم ياعيال سعود هذا جزاء من احسن اليكم
انتم يبيلكم تربيه جديده وانا بربيك
طرررررررااااااااااااااااخ
بركان انصدم من سببين الاول كلامها
وثاني ان بدريه الحبوبه تصفعه
بركان:وش هالكلام يابدريه حنى عيال نوره بعد ودموع تساقطت من عيونه انتم اهلنا مالنا غيركم ورمى بوكها عموما اذا كل هذا ع ريالين ترى ماتسوى علي بس مواول مره اخذ منك شلي تغير يابدريه
بدريه:,الي تغير اني اكرهكم ابوك ذبح اختي نوووووووووره
بركان:ايييييييييش


ياترى ماقصه عيال سعود وليش قتل زوجته؟
ومن مغتصب ريتاج؟
توقعاتكم






بدريه:اااااختي نوره ذبحها ابوووووك
بركان:ايييييييش؟؟



Sponsored Links



قديم 07-25-2012, 01:23 PM   رقم المشاركة : 10
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


البارت الخامس
مسك واقفه وتشوف وتشوف اختها ريتاج بالعنايه المركزه بسبب انهيار عصبي ونزيف وتشوف الكدمات الي بجسمها والاسلاك والشاش الي براسها حست قلبها تقطع لقطع وجلست بأقرب كرسي
وبدأت تبكي بصوت مسمووع :معقوول في ناس باهالقسوه اااااااااااه اااااههههه
دكتور وليد:مسك
مسك: دكتور وليد
قامت من مكانها وهي حاسه ان في صدمه جديده باين من شكله المبهذل ‏
وليد:ونزلت دمعه من عينه امك تطلبك الحل
حطت مسك ايدها ع فمها :هاااااااا
وفجأه صار كل شي قدامها اسووود
وليد:مسك!‏
‏*****************************‏
وبهذه الحظه كان جالس امام تلفاز وبفمه سيجاره ينفث منها دخآن ويطلع كل الي بصدره,وعيونه كانت امام شاشه تلفاز ويرى امامه النساء يتمايلن ع نغمات الموسيقى بأوقح واجرئ الحركات والابتسامه مرسومه بوجهه وكان لابس سروال اسود سبورت من غير قميص مسح بيديه ع رأسه ‏‎ ‎وحط يده بقلبه وتنهد:ياااااالبى ذولي الحريم ولابلاش
واشاح بنظره لفديه اميرته النائمه بعمق:مووووووهالعجوز المتصابيه اف مليت منها وفجأه جت باله فكره شيطانيه ابتسم لها وقام واخذ شنطتها ووفتح بوكها ووووواااااااو خمس الاف وطاح من البوك بطاقه هويه رفعها طلال وشافها قلب وجهه180درجه رمى الفلوس وطلع من القصر بكبره
‏*****************************
بعد مروووووووووور شهر كامل ع الاحداث
كانت مسك تنظف المنزل وتعلق البالونات استعدادا لأستقبال ريتاج ووووووووواخيرا ريتاج بترجع
ووووواخيرا
يولاند:مسك ماما بتجي مع ريتاج
توقفت مسك فجأه عن نفخ البالون وكأن كلام يولند اعادها للواقع امي امي ماتت انا وشلون اعيش من غيرها
مسحت دموع من عينيها وابتسمت:ماما راحت ممع بابا راحو الجنه
يوليا:حتى انا ابي اروووح معهم
مسك ضمتها كلنا بنروح
يوليا بفرررررح وووووااااااااو متى
طططط صوت جرسهم
مسك:ريتاج وووووصلت ارفعت شعرها الاسود الحريري الامع وغطت شعرها
وفتحت الباب
وليد:هي ريتاااااااج ووووصلت
مسك ضحكت ع وليد وعلى حماسه
سحب وليد كرسي ريتاج لداخل المنزل وكان المنزل صغير جدا ولاح وليد نظره بأرجاء المنزل مستغرب هالبيت ضيق
لكن ركز نظره بأجمل مارأته عيناه
مسك كان وجها منوووور كأنها البدر
مسك حمرررر وجها ماتوقعت ان وليد بيدخل,وغطت وجهها
وليد:آسف دخلت فجأه
مسك نزلت راسها بأحراج :لاعادي حصل خير
تنهد وليد بقوووه ياربي معقووله في احد بهالجمال اول مره اشووف احد بهالجمال
مسك:اعرفك دكتور هذا اخوي غسان
نظر وليد واذ يشاهد بشاب مستلقي ع ظهره لكن كان ايه بالجمال سبحان الله
وليد:مرحبا غسان انا وليد
ابتسم غسان وزادته ابتسامته جمالا:الله ي....ي,,,ح يك دكككك,,,,,,تووووووو,,,,,ر
وليد ماحب يتعبه بالكلام فسكت وابتسمله وقف وكأنه تذكر شي
مسك
مسك:لبيه واستوعبت الي قالت واسكتت
ابتسم وليد وقرب منها
ومد رقمه :امانه اذا احجتو شي دقي علي
مسك:ماتدري ليش لكنها ماترددت ابدا بأخذ رقمه خذته لانها عارفه ان ماعندها احد بدنيا غيره بعد ربها
مسك:ان شاءالله
ارتاح وليد وطلع ,لكن لمى ركب سيارته قال:معقووله عندها جووال؟؟
‏****************************
طلال وووويدور بوكه يااااااربي ووين بوكي اممممم شكلي نسيته بالاستراحه ادق ع خالد اشووووووف
خالد:هالوووووو وينك يابوشباب اختفيت مره وحده
طلال يحرك رجله بملل:عمرك شفت قمر يطلع غير وقته
خالد:ههههههه اموووووت بثقه يناس
طلال:اقوووول ابوشباب وين بوكي كاني نسيته عندكم
خالد:اي اي اذكر ناولته محمد ووصيته يعطيك اياها غريبه ماعطاكياها
طلال:االا يمكن انشغل بس مادام مع محمد كانه معي محمد ثقه
‏*****************************
عيناه زرقاوتان كانها بحر لانهايه له مليئه بالحزن والكآبه لم يعرف غيرها قط
ام فهد وجالسه تقهوى
تتصل عليها صديقتها أم فايز
ام فهد:مرحبا تراحيب هلا وغلا
ام فايز:وشلونتس عساتس القوه
ام فهد:الحمدلله بصحه وسلامه شلونتس انتي
ام فايز:اقوول يام فهد وين رجلتس
ام فهد:رجلي ليه شتبين فيه
ام فايز:اكيد مع مسود الوجه ابوفايز
ام فهد:اي طالعين للبر
ام فايز:لاوانا اختس كذابين راحو للمغرب
ام فهد:وووووش تقولين رايح للمغرب
ام فايز:اي يابعد تسبدي فايز جاب الخبر يقول شافهم مسافرين ومعهم رجلتس
ام فهد:ياويلي ويلاه الكذوب متسلف مني عشرين الف يقول حق العمال وبيردها لي
ام فايز:والله انتس خبله في احد يامن ع رجال
ام فهد قفلت الخط وووفيها حره دقت ع زوجها مقفل الله ياخذك يالتسلب بتضيع فلووسي شقى عمري بالبنات والخمر وقامت تدعي وتدعي
وفجأه:اااااااااااااااااه
فزت ام فهد من مكانها وش هالصوووت الي جاي من غرفه ولد رجالها
جمعت بناتها وقامو يمشون زي طابور فتحت الباب ووووفجأه
ام فهد حطت يدها بقلبها :يااااااويلي ويلاه
وصريخ البنات الي تبكي والي تصيح
‏****************************
ماذا رأت ام فهد بالغرفه ياااااااترى؟
وش سالفه البطاقه الي اصدمت طلال؟
وعلاقه وليد ومسك هل هي بدايه قصه حب بين استاذ وطالبته؟
وومن اغتصب ريتاج؟

يتااااااابع‎

قديم 07-25-2012, 01:25 PM   رقم المشاركة : 11
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


وقف وهو متألم من واقعه معقول الي باله صح امسك بطاقه وضغط بها بقووه
نفث دخان من فمه بقوووه ودخل للمنزل
طلال ببتسامه حزينه:مرحبا بيبو
بدريه الي طلعت من المكان وهي ماده بوزها
طلال:ووووجع تزعل اليوم وترضى بكرى,تمدد وبدئ يقلب بقنوات تلفاز حس بنغزات بقلبه لكنه تجاهل
يوسف:طلااااااااال!
طلال:لبيه
يوسف:ووووينك يارجال ماتنشاف ووين تنام انت
طلال:انام عند مرتي
يوسف ورفع حاجبيه بتعجب:انت متزوووج؟؟
‏*****************************
كان الخبر كصاعقه بنسبه لمسك ان اختها ريتاج (حآمل)ومن من ؟من شخص لاقلب له وشخص مجرم ماااذا سيصبح مصير هذا الطفل ياترى؟
وكيف ستتحمل اعبائه؟
اقتربت من ريتاج وبدأت تدقق بملامحها اصبحت هادئه جدا بعد الحادث لاتتكلم ولاتضحك وتصرخ كثير باليل وتراودها الكوابيس
اغمض عيناها بقوووه ووضعت يدها بشعرها ومررته بشعرها طويل لمعت عيناها حزنا ونزلت قطرات منها
حست احد يمسح دمووعها شافت ريتاج ابتسمت مسك وبدأت تنساب دمووعها
ريتاج ابتسمت
ضمتها مسك وهي تزيد بكاء
‏*****************************
وليد جالس بغرفته ويشرب كاسه شاي مغربي ويطق طق ع الاب
مولا(شقيقه وليد عمرها16)شعرها بوووي صابغه الوان متداخله يعني شعرها من قدام ثلجي ومن ورى اسود جميله الملامح وتشبه شقيقها وليد
مولا:كل سنه وووانت طيب وتقدمله هديه
وليد بغضب:شقلنا ماتفهمين انتي كم مره قلنا مانبي خرابيط
مولا:موووومني
وليد:ليش في احد غيرك بالبيت مرجوووج
مولا:هههه اصلا مايهمني عيدميلادك ولاخذت بالي منه ,بس هذي من اممممم ولاتدري ماااني قايله
وليد:اقوووول مولا!!!خلصيني من من؟
مولا:اقررراها وتعرف باااااي ههههههههه
وليد؟؟؟؟
رهف(ابنه عم وليد وهي تدرس مع مسك):مووووولا اعطيتيه
مولا تكتفت:اي ,
رهف بخجل :وايييييش قال
مولا بكذب:يقووووول وااااو تخقق
رهف :ههههه هو الي يخقق
مولا :احم احم انتي تحبينه
رهف بغرور:احنى نحب بعض من كنا صغار
مولا:حركاااااااااات.بس ليش ماقلتوولي هاااا
رهف:هههههه
مولا:هههههههه اخي يحب هههههه ويحبك ههههههه
رهف بغضب:وشقصدك
مولا:امممم ماادري يابنت عموو بس احسك من النوع الي مايعجب وليد
رهف:؟؟
مولا:امززززززح ههههههه
رهف:هههههه الله يقلع ابليسك اصلا انا عارفه ان ولييييد يموت فيني
مولا:اووووك انا طالعه تحت عند البنااااات قو معي كمان
رهف تمشي وراها وتكش عليها:اي يلا
فتح وليد البطاقه وكانت من رهف
امسك علبه الهديه ورمااااها بملل خلفه طرآآآآآخ :((كسر الهديه الي بداخل العلبه) وليد:اف شجايبه ذا الدلخه
‏*****************************
السا عه العاشره مساء
مسك كانت راجعه من سوق لتشتري الاغراض الناقصه للبيت جاء شاب طويل واصلع باين عليه سكرآن:اقوووووول ياااااحلووووو امشي نسهر سوآ
مسك خافت شارع كان فاضي وظلام تذكرت الي صار بمسك وخافت وبدأت توسس انه نفس شخص استعجلت بالمشي ورجال وراها يغني ويسولف اخر شي سحبها بيدها بقوووه
مسك:ابعععععععد عني ياااااااااكلب
‏*****************************
ام فهد:اااااااه ياويلي الحقنا ياافهد
فهد:يممممممه وش تبيني اسوي يعني
ريتال بصرأخ:اتصلووووووو ع الاسعااااااف
عبير:محمد لاااااااااا ليش ليش
كانت امامهم جثه محمد بعد ان شنق نفسه وجه شاحب ازرق وفمه وانفه مليئان بدم
في ومي :ااااااااه
فاتن اغمي عليها,,,,
ياااترى لمى شنق محمد نفسه؟؟؟
وماذا سيحصل لمسك؟؟
وحب رهف لوليدوحب وليد لمسك ؟
‏****************************
يتابع,,,,,

قديم 07-25-2012, 01:26 PM   رقم المشاركة : 12
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


البارت سادس
الام(حصه):رائد ابني يلائوم زاكر دروسك
رائد:حاضر ماما
الام:بنتي رودين
رودين:نعم شووبدك انتي
رائد بغضب:لك العمى انتي بتحكي مع امك موشغالتك احكي كويس واحترمي حالك الاامي فاهمه
رودين:اففففف وقامت طلعت من المكان
الام:رائد ليش هيك ازعجت اختك كتير
رائد:لاماما هي مابتحترم حدا ووصلت معها انها بتكلمك هيك انا مابرضى
الام:معليش ياماما هي تعبانه شوي ومابدي اياك تضايقها انا ماصدقت تطلع من غرفتها ,اوكي ماما
رائد بقله حيله:حاضر ماما
دخلت رودين غرفتها وجمعت شعرها بطريقه مبعثره ,وامسكت بصوره طلال
ليييش مهما عملت فيني ماابقدر اكرهك ليش مابتحس فيني وبدأت تبكي انا بحبك
الام:بتحبي من؟؟؟؟؟
‏*****************************‏
مسك طاحت شيلتها وحاولت تقاوم برجال ضخم بس ماقدرت سحبها لمكان مهجور
مسك:ارجوووووووك تركني الله يخليك وبدأت تبكي بصوووت شبه مخنوق
رجال:هههه لاتخافين ياحلوه ماراح اطول
غمضت مسك عينيها وبدأت تقرى سوره الاخلاص وكل خليه بجسمها ترتجف بشده
وفجأه طررررررررراخ سقط امامها بشده
فتحت مسك عيوونها بقووه وشافت شخص اخر بس ماقدرت تلمحه بظلام
مسك:ووووليد؟؟
‏*********************‏‎ ‎
جت الاسعاف وشالو محمد
فهد جاء عند شرطي :ماات؟
شرطي:حالته غير مستقره.انت اخوه؟
انفعل فهد بقووه:لااااايعقب ويخسي ماعرفه
شرطي:؟؟شلون ماتعرفه وهو اخوك ولد ابوك
فهد:انا متبري منه مالي علاقه فيه كلمو ابوه
شرطي:؟؟
جلس فهد ع حافه سيارته وهو متوتر وبدى يفرك يدينه وقال بصووت عالي:جعله يمووووت
شرطه:؟؟؟
شرطي:انت وش مشكلتك هذا اخوك
فهد:يخسى مابقى الاولد الكاافره انا ماعندي خووووان وهذا مريض نفسي
شرطي بغضب:شكلك انت المريض النفسي
‏************************
نظر اليها بعينيه ساحرتان:وليد همم لا طلال
مسك:؟؟؟
مسك رجال علبه زجاج ورماها ع طلال
لكن طلال تجنبها بسرعه
وصرخ بمسك روووووحي اركبي سياره
مسك ماعرفت تتصرف بس انصاعت لأوامر طلال
سدد طلال ضربه قاضيه لوجه رجل وسقط ارضا بقوووه واغمي عليه// طلال خبير بمجال المضاربات ومحد يقدر يجاريه
طلال:ههههه وسكرآن بعد.ياعمي طييييييير
مابنكسر صابر لوفرصتي تمضي
والحظ لوعاثر بصنع انا حظي//نغمه جوال طلال
طلال:الوووو هلا بوشباب وووووين ناس
رجال:لوسمحت انت قريب لهشخص
طلال:؟؟اي بس من معي
رجال:احنى من شرطه ومحمد حاول الانتحار وحالته حرجه ومحتاج عمليه ومالقينا احد من اهله واتصلنا عليك
طلال:هااااا؟؟
وحس بضربه شديده براسه اسقطته ارضا ولف وراه شاف سكران
طلال بغضب ويكلم شرطي اوكي اوكي برجع اكلمك بعدين رمى جواله وهو هائج ومصدوم من(محمد) هجم ع سكران وبدى يضربه بقوووه بوجهه
قام منه وركله برجله وتفل بوجهه
طلال:مرررره ثانيه اعرف كيف تتعامل مع اسيادك
اسرع بأتجاه سيارته وقلبه ينبض بسرعه
وهو باله صديق عمره
‏*********************
ام فهد:ووووشذى المصيبه ياربي وابوه هايات بالمغرب مايندرى عنه ولايدري عنا
ريتال:هذا يبي يفضحنا يبي الناس بكرى تدري وش بتقول عنا
عبير وببكاء:هذا كل الي هامكم نااااس لاتنسون انه اخوووووكم انتم قلوبكم حجر
جااااااها كف حار من فهد
فهد:ااااانطمي ياكلبه وواحد في خير يقول عن ولد الكافره اخوووي والله لذبحه
عبير:اهههههههه
ام فهد:شوي شوي يافهد ع اختك وش بلاك
فهد:انتي انطمي بعد
ام فهد؟؟عارفه ولدها موب صاحي ماتقدر تاخذ منه لاحق ولاباطل دمه حار
جلس فهد وبدى يفرك يدينه بتوتر وغضب
‏**********************

قديم 07-25-2012, 01:27 PM   رقم المشاركة : 13
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


الام:بتحبي من؟؟
رودين ارتبكت وقامت بسرعه من سرير ووضعت صوره خلفها:انتي كيف بتدخلي هون ومابتطقي الباب
الام:العمى يعميكي انتي بتحبيه لطلال ابن نوره
رودين:ماما شوهالحكي شكلك خرفتي عنجد وبليز طلعي من غرفتي بدي ارتاح
الام:لامابطلع هيدآ اوسخ واحد بالحاره وريحته طالعه وانتي بتبكي عليه وبتقولي بحبه فاكرتني نايمه عن شوعمل فيكي لولاالله ستر ولاكان ضعتي
رودين وبصدمه:انتي عرفتي من فين لكان
الام:انتي كل مره بتحلمي بكوابيس وبتضلي ترددي اسمه,وبتقولي ان الله ستر وبدريه انقذتك بأخر لحظه
رودين وبدأت تبكي:انتي ماعم تفهمي بنو اطلعي برى لشوف
الام :هاتيلي صوره لشوف
رودين:لامابدي اتركيني
بدأت تسحب الام الصوره من جهه ورودين من جهه آخرى وفجأه
تششششش//تمزقت صوره طلال نصفين
رودين:لاشوفي شوعملتي هلا مبسوطه
الام بغضب:اي مبسوطه وبتستاهلي وهيدآ طلال بدك اياه تشيليه من راسك
وبتهديد:ولابتصرف معك تصرف ثاني وطلعت من الغرفه وصفقت الباب بكل قوه ورآها
رودين بدأت بالبكاء:اهههههه انا بكرهك بكرهك فاكرتني خآيفه منك
وجمعت شتات صوره الممزقه لطلال ووضعتها بقلبها:اههههه لك انت متى بتحس فيني كل مشاكلي بسببك
الام بغضب شوهالبلوه الي ابتليت فيها ياربي وارتفع عندها سكر وفجأه اغمي عليها
رائد:ماااااما روووودين الحقينا
‏**************************
اوقف طلال سيارته وهو يحاول تذكر اسم المستشفى فكر يتصل بشرطي ويسئله لكن انقهر يوم شاف البطاريه فارغه ,عصب وبقهر ضرب المقود(دركسون) لاااا ليييييش هذا وووقتك
لكنه انصدم وهو يشوف من مرآيه سياره سواد جالس وراه
طلال:؟؟؟؟
مسك وهي تبكي:الله يخليك ابي ارووووح البيت
طلال وهو مومستوعب:من انتي ؟؟؟
مسك:انا مسك
طلال وتوسعت عيونه:مسك بنت جيرانا؟؟
مسك:اههههه
طلال:اسف لاتواخذني اخت مسك نسيتك بسياره جاني ظرف طارئ
مسك بخوف:ممكن توديني البيت
طلال حس بخوفها:اكيد ممكن بس لاتخافين يامسك انتي بأيدي امينه
مسك :مشكور
طلال الي ذآب من صوتها ونسى محمد والي جابه وبدئ شيطان يلعب برأسه
مسك بنسبه له حلم صعب المنال
والحين مايفصل بينهم الاكرسي
‏****************************
بركان بغضب ووجه قالب احمر:كيييييييف يعني يابدريه ابوي ذبح امي ؟فهميييني
بدريه الي انصدمت وندمت حست انها استعجلت وقالت لبركان الحقيقه:بركان مافي شي بس كنت اغيظك
بركان :هالكلام مووووعلي انا ,انا شفت صدق بعيونك في سر انتم مخبينه عني
وبصرآخ:جااااااااااآوووووبيني ابي اعرف من ابوي ووووينه عنى وووووليش ذبح امي ليييييش؟
بدريه:بركان انا بقولك سالفه كلها بس انت هدي شوي,ترى سالفه ماتسوى
بركان ونزلت دمووووعه:اااااخ تقولين ماتسوى,وانا الي عايش بدون ام واب علبالي ماتو واخر شي تطلع سالفه ابوي يقتل امي
بدريه:انا بقولك سالفه وامري لله بس هالموضوع بيني وبينك
بركان:ياااااويلك لوتكذبين علي ابي الحقيقه
بدريه:وهذا الي بقوله لك الحقيقه
‏****************************
حس وليد بملل وقرر الخروج ;وفكر يمر مسك ويتطمن عليها ويشتري لهم بعض الاغراض وبصرآخ:موووووووووولآ ياااحماره
مولا بتعجب :انا حمآره تيب والله مأجيك
ووووضحكو البنات عليها
وليد:فديت زعلان انا اقوووووول ياناس سوووو درب بطلع
مولآ بملل:اففففف سمعتوه يبنات وليد النمر يبي ينزل تغطو
تغطت حور &شوق اما رهف الي بتتشقق من الوناسه وكانت كاشخه وتبي وليد يشوفها سوت حآلها ماسمعت
حور:ووووجع رهف تغطي رجال بيطلع
رهف:اوووووه شنو لييييييش//تبي تطول سالفه وعيونها بدرج مانزلتها تآمل ان وليد ينزل ويشوفها ويخق بجمالها//هي مفكره كذا
شوق:انتي شفيييك دكتور وليد يبي ينزل تغطي
قامت رهف من مكانها وبدأت تعدل بقميصها:اوووك بطلع المطبخ لانو حر ماله داعي اتغطى ,وتحرك شعرها يمين يسار//قلنالكم تبي تطول سالفه
حور:بكيفك
اتجهت بحركات بطيئه للمطبخ ولازم تمر سلم عشان توصل المطبخ وهي تتثاقل بمشيتها ووتغنج
وليد وعيونه ع الباب ويمشي بسرعه وينط درجتين
فجأأاااااااه طرررررررااااااخ
وطاحت رهف اااااااه
وليد:يحووووول ماتشوفين انتي ونط فوقها وطلع
البنات:ههههههههههه يضحكون ع رهف الي حطت نفسها بموقف غبي
رهف قامت وهي موجعه من صدمه وليد وبدلع:وووووووجع لاتضحكون علي
شوق:ههههههه وليد عربجي بقوه الله يعين مرضاه عليه
مولا:هههههههههه مايعرف يتعامل مع الجنس الناعم ,الله يعين زوجه المستقبل وعطت رهف نظره
رهف:هههه لاحبيبتي رجآل مع زوجته شي والناس شي ثاني
‏***************************‏‎ ‎

قديم 07-25-2012, 01:28 PM   رقم المشاركة : 14
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


البارت السابع
بدريه:ابووووك رجال غني وهو من عائله النمر وهم من اغنى العائلات وهم هوامير البورصه وبذاك الايام كنا فقراءجدا وامي واختي نوره كانو يشتغلون خدم في بيت ابوك ‏
‏*****************************'نرجع للاحداث قبل خمس وعشرين عاما
ام نوره:ام سعود انا جبت بنتي نوره عشان تشتغل معي في القصر بدال شيري
بدأت ام سعود تدقق الملامح في نوره فلقد كانت فتاه جميله وصغيره وشعرها مائل لشقار:انتي كم عمرك
نوره بخجل:عمري15‎سنه
ام سعود:15؟انتي مره صغيره
ام نوره:لايغرك عمرها وصغر سنها هي ماشاءالله عليها هبت ريح وتشيل البيت فوق راسها
ام سعود:طيب نوره راح تمسك القسم شرقي وانتي الغربي
ام نوره بتوتر:تقصديم غرف الاولاد؟؟
ام سعود:ليش اولادي بياكلونها مثلا ولامش عاجبك
ام نوره بقله حيله:لامحشومه الي تامرين عليه
ام سعود بنظره حاده وكلمه آمره:انطلقي يانوره وابدئي من الحين
نوره :ان شاءالله
ام نوره وتوصي بنتها:لاتفتحين غطاك ولاتكلمين احد
نوره:ان شاءالله
اخذت نوره دلو والمنشفه وانطلقت لتنظف الغرف دخلت الغرفه الاولى وكانت فاضيه لكن فوضويه تبين انها غرفه شاب مراهق كانت ملابسه بكل مكان بدأت تنظيفها ,ودخلت الغرفه الاخرى وكان اثاثها هادئ وكانت نظيفه ماخذى منها وقت وانطلقت للغرفه ثالثه كانت كبيره جدا
نوره:وووووواااااو هذي الغرفه اكبر من بيتنا عشر مرات
حست بالملل وتعب كل غرفه اكبر من ثانيه رمت الغطى من وجهها وبدأت تدقق بالغرفه كانت مخيفه كلها اشياء غريبه وكلها اسود بأسود ومليئه بتحف ولوحات الحزينه شدتها احدى الوحات لطفله صغيره وهي تبكي ملونه بالابيض والاسود حال كل الوحات بالغرفه مدت يدها ببرائه وهي متسائله ليش تبكي البنت وليش دموعها سوداء؟تحسست الوحه بأناملها معقوله ماعنده الوان؟
وفجأه جاها صوت الرجولي الغاضب:ااااابعدي يدك عن الوحه
طاااااح قلب نوره ولفت ع مصدر صوت
كان شاب ببدايه العشرين من عمره وله عيون جذابه ويخرج الغضب منها,ولاحظت انه مقعد لايمكنه المشي سعود:انتي من سمح لك تدخلين غرفتي؟
نوره بخوف وتوتر:انا انا خدامه
سعود ورفع حواجبه بتعجب :خدامه؟؟
نوره وحست ان نظراته تحرقها وهي بلاغطاء
سعود وبدى يدقق فيها:انتي سعوديه؟
نوره:اي
سعود:ليش تشتغلين خدامه
نوره:احنى فقراء ومحتاجين فلوس
سعود:بس انتي صغيره.كم عمرك؟
نوره:15
سعود:وصمت قليلا ثم نطق:الغرفه هذي ماتدخلينها مره ثانيه مفهوم
وياويلك لوشفتك هنا مره ثانيه
;نوره من غير لاترد هربت بسرعه من غرفته
سعود:هه طفله
شاف سعود غطاها مرمي بالارض واقترب منه واخذه
سعود(هو والد طلال عمره 24يشبه طلال بشكل كبير جدا وقع له حادث وفقد بها القدره ع الحركه فعزل نفسه عن العالم والمجتمع وركز كل طاقته بلوحاته وفتح له معرض خاص وكانت لوحاته حزينه عباره عن الابيض والاسود فقط يعبر عن نفسه فيها)
امسك علبه الالوان وبدئ يكمل لوحته***********************
بصباح اليوم التالي امسك سعود قهوته تركيه التي يعشقها وبدئ يتصفح بالجريده كالعاده وهو قاطب الجبين لفت انتباهه تلك الفتاه الشقيه التي تلاعب القطه في الحديقه اقترب من نافذه وبدئ بمراقبتها
انها نوره الخادمه الجديده,كانت نوره تلعب وتمرح وتلحق بالقطه
نوره:تعااااالي والله لمسك تعالي ههههههههتعالي ههههههه وفجأه سقطت ارضا اااااااه فتنهض هههههههه تعالي قلت
ام سعود:وووووووجع يوجعك وش تسوين انتي جايبينك تشتغلين ولاتلعبين
نزلت نوره راسها:اسفه كنت الحق القطوه
ام سعود:ايييييش وش هالمسخره يلاانقلعي روحي للمطبخ اشتغلي
نوره:ان شاءالله
راحت ام سعود وتركتها
جلست نوره باقرب كرسي وصرخت بأعلى صوتها:مااااااااااالل اففففففف
ثم فجأه وقفت وبدات تقلد ام سعود:يلاانقلعي للمطبخ اشتغلي
نوره:هذا وجهي لوهالعجوز تعرف طريق المطبخ هع
ههههههههههههههههههههه
لفت نوره لمصدر صوت وكان سعود جالس بشرفه ويضحك عليها
حست بأحراج واسرعت لداخل المنزل
نوره:ياااااااااويلي الحين بيقول لمه وتذبحني
*****************************'كان سعود يراقب نوره بشكل مستمر اعجبته برائتها وسذاجتها وطفوليتها وهبالها ولعبها المستمر,حس ان الحياه مرتبطه فيها
حط سعود في باله قرآر وقرر تنفيذه بعد تفكير مطول
طق طق
اغلق سعود كتابه تفضلي يانوره
دخلت نوره ع استيحاء وهي متغطيه
سعود:اكيد بتتسائلين ليش طلبتك
نوره سحبت نقابها تعدله كان شكلها مبهدل نوره ببلاهه:وش تبي انت؟
سعود حسها عربجيه لكن عفويه:خير ان شاءالله
سعود:اممممم من اليوم ورايح راح اسمحلك تدخلي غرفتي وتنظفيها وبخليك مسؤؤله عن تنظيفها
نوره بدأت تدور عيناها بالغرفه وكانت كلها غبار وبيت العناكب نوره ببرائه:متى آخر مره نظفتها؟؟
تكتف سعود وتنهد:امممممم مادري يمكن قبل 3سنوات اواكثر ماذكر
نوره حطت يدها بقلبها:وانت عايش بالوسآخه 3سنين
سعود:؟؟؟؟
نوره حست انها قالت شي غلط واسكتت
سعود:هههههههههههههههههههههههههههه
نوره:؟؟؟؟؟
نوره:ليش تضحك يابوشباب؟
مسح سعود عيونه بأطراف اصابعه:ههههه انتي متاكده انك بنت
استحت نوره وببلاهه:لوماني بنت ماسموني اهلي نوره كان سموني نوار
سعود:ههههههههههههههه
نوره:؟؟؟؟
‏‎‎

قديم 07-25-2012, 01:30 PM   رقم المشاركة : 15
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


مدخل
‏ ماعشقتك في دلعك ولبسك
‏ ولابشكلك وفلوسك
‏ عشقت ضحكاتك وهبالك
‏ ورجه عقلك وبساطتك
‏ ضحكتك محت الآمي
‏ ونستني من اكبر همومي
‏ عسى ربي يحفظك ويكتبك لي
‏***************************
بعد يوم شاق من تنظيف جلست نوره بأقرب كرسي لترتاااح واطلقت تنهيده من تعب
سعود:ههههه قلتلك تبين اساعدك ورفضتي
نوره بتسرع:وليش انت تمشي اصلا عشان تساعدني؟
تغيرت ملامح وجه سعود
حست نوره بغلطتها وتسرعها:ااااسفه موقصدي
سعود:يعني هذي نظرتك لي مجرد كرسي متحرك؟
نوره:لااا
سعود وغمض عيونه واخذ تنهيده طوبله:هذي نظرتكم لي مجرد عاجز ودآعي لشفقه
نوره:انا ماقلت كذا لاتفهم ع كيفك
سعود وبهستيريا:كنت احسك غييييييييييير بس انتي مثلهم
برى
نوره:؟؟؟
سعود ووقلب طاااااوله:قلتلك برررررررى بررررررى
طلعت نوره وحطت يدها ع قلبها:كله مني انا الغبيه انا ليش قلت كذا وبدأت البكاء وهي تتذكر شكل سعود وهو يصرخ عليهآ ,رآحت جري للمطبخ وفتحت الماء البارد واخذت تشرب لتبلل ريقها,وفجأه سقط منها الكوووب طررررراااخ وتكسر لقطع صغيره
نوره:يااااحوول وذا وقته
نزلت لتجمع قطع زجاج وجرحت اصبعها
نوره:ااااااااااه وحطت اصبعها بفمها تخفف ع نفسها
‏*****************************
اعتادت نوره دخول لغرفه سعود وتنظيفهآ وكان سعود بهذا الوقت يجلس بشرفه ومايطلع الااذا طلعت نوره
لاحظت نوره انه مالمس شي من الاكل وعصبت,قررت تسوي له حركه واتخبت ورى الستاره,طالع سعود في ساعته:امممم اكيد طلعت
دخل لغرفته واهو يتنهد بحزن
وفجأه//بوووووووووووو
فز سعود من مكانه
نوره حطت يدها في بطنها:هههههههه خوفتك ههههههه اعترف هههههههههه
سعود:؟؟؟؟؟
نوره:هههههههههه
سعود:انتي ماتستحين اطلعي برى
نوره:لاااااماراح اطلع
سعود:؟؟؟؟شتبين بضبط؟؟؟؟
نوره وتتخصر :ليش مأكلت
سعود:اول شي لاتصارخين انا قدامك ثاني شي كيفي وانتي وش دخلك؟
نوره:لاوالله الحين انا من صبح اطبخ لك واخر شي ماتاكل
سعود بتعجب:انتي الي طبختي
نورهه:قلت يمكن ماتحب طبخ اهلك ماشوفك تاكل عشان كذا طبخت لك
سعود:ماحد اشتكى لك يالاه بررررررى
نوره:لوووووتموت ماااااطلعت لين تاكل
سعود:يعني سالفه غصب
نوره وتتكتف:اي
سعود:ياااااربي من هالطفله انا شلي يفكني منها
مسكت نوره الملعقه يلا قل اااااااا
سعود حس بأحراج وفتح فمه لان نوره كانت مقربه الملعقه منه
سعود بتعجب:مره لذيذ معقول انتي الي سويتيه!
نوره:هههههه اي معقول شفت اني بنت موولد
سعود:ههههههه ياحليلك والله,من اليوم انتي طباختي
نوره وترفع اكمامها:ابشر طال عمرك ههههه
سعود:هههههه يلااكليني بعد,
بدت نوره تاكل سعود الي كان مبسوط ان فيه احد يهتم فيه وبهذا شكل
سعود:نوره
نوره:هآ
سعود:ههههه هوآه قولي نعم
نوره:؟؟نعم
سعود:ههه ابعطيكي هديه
نوره:هديه وليش؟
سعود:جيبي ذيك الوحه المغلفه ولايكثر!
اسرعت نوره بحماس وسحبت الغطاء من الوحه
نوره:وااااااااو
كانت الوحه عباره عن فتاه جميله
نوره:ياحلوها من ذي
سعود:ههههه يالغبيه هذي انتي
نوره وتطق راسها:اي والله هذي انا ووااااو طلعت حلوه,بس واخيرا شريت الوان
سعود:انا عندي الوان كثيره مايحتاج اشتري
نوره:طيب ليش لوحاتك بالابيض والاسود الالوحتي
ابتسم سعود:الابيض والاسود هذي اعبر فيها عن حياتي,اما الالوان فهي انتي
نوره:؟؟؟
سعود:هههه ادري مافهمتي شي بس انا مأضحك الامعك مدري ليش
نوره:هههههههه
سعود:ههههههههه
نوره:هههههههههه
سعود:هههههه بس هههههه بطني هههه
اقتربت نوره من سعود وباسته بخده:شكرا
وخرجت مسرعه
وتركت سعود الي انصدم من حركتها وحمر وجه
حط يده مكان البوسه ودخل دوامه ضحك مايدري ليش يمكن لانه من زمان ماضحك؟
‏*****************************
اعتآد سعود ع نوره واصبح وجودها مهما بحياته واصبح يمضي معظم اليوم معها وماياكل الامن ايدها ويحكي كل شي لها
وصار يعلما في النت,وكيف تفتح المواقع ويناقشها بلوحاته,ونوره ارغمته يدخل الالوان بلوحاته
سعود كان جالس ويقرى كتاب وكل شوي كان يسرق نظرات لنوره وهي جالسه تلعب بلاي ستيشن ومنسجمه
قفل كتابه
سعود:نوره
نوره وتاكل شيبس:همممم
سعود:وووووجع كلميني كويس وطفي البلاي ستيشن
نوره:لارد وتكمل العب
تأفف سعود وطفش من حركاتها واقترب لعندها وسحب سلك البلاي ستيشن
نوره:لاااااااااااا
سعود:ههههههه آحسن
قامت نوره وهي معصبه ودفت سعود بقووه وطااااح من الكرسي
سعود:اااااه
نوره:ااااحسن دور الحين الي بيقومك
سحب سعود رجل نوره وطاحت
وثبتها عند خصرها:ههههه دوري الي بيقومك الحين
نوره:لاااااا ابعد عني يالفيل
سعود:هههههه قولي اسفه ولابتندمين
نوره:احلم
سعود:ترى بتندمين
نوره:كيييييفي
سعود:آخر كلام
نوره:اي
قرب سعود وباس نوره
نوره:؟؟؟؟؟وجهها قلب طماطم
سعود:هههههه قلتلك راح تندمين ههههه يلاتأسفي لي ولا
نوره:بصراخ ااااااسفه والله اسفه بس وووووخر عني
سعود:امممم افكر
نوره:سعووووووود
وفجأه انفتح الباب
ام سعود:؟؟؟؟
نوره:؟؟؟؟؟؟
سعود:يمه؟؟؟؟
‏*********************
توقعاتكم
وش بيصير لنوره وسعود؟

قديم 07-25-2012, 01:44 PM   رقم المشاركة : 16
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية


البارت الثآمن
‏(عوده الى زمن الحآضر الى ابطالنا )
حصه (الام):يألله شوهالبلوى الي ابتليت فيهآ انا,فجأه ارتفع عندها سكر واغمي عليها
رائد:مااااااااما,رووووودين الحقي علينا
نهضت رودين مسرعه وهي تسمع صرخآت رائد ,وقفت مصدومه وهي تشوف اغلى انسآن بحياتها(امها)وهي طايحه قدامها
حست جسمها كله يرتجف
رودين:ماااااااما شووووبيكي شوبها
رائد وهو يبكي:مابعرف مابعرف
رودين:كلو بسببي كلوبسببي,رائد مشآن الله اتحرك جيب كوبآيه ماي
تحرك رائد مسرعا
رودين:ماما حبيبتي مشآن الله فوقي امسكت كاس الماء وبتدأت تنثر بعض القطرات بوجه امها
استيقظت الام وحطت يدها براسها تحس بصداع ودوخه
ارفعت رودين رجلين امها عشان دم يمشي لراسها
بعد ماستعدت الام وعيها ابعدت رودين :بعدي عني انتي مابدي شوف وجهك
رودين:ماما شوهالحكي انا بحبك
الام تتجاهل رودين
رودين وبدت تبكي:ماما بليز ماتعامليني هيك انا رودين ماما
الام وبصرامه:اذا بتحبيني عنجد وبيهمك آمري يارودين,لازم تنسيه لطلال
رودين وتمسح دموعها بكفها:لك الله يلعنو طلال هو سبب مشآكلي كلها,ولاحتى حاسس في,انا بكرهه
بكررهه وبدت تبكي بحرقه
الام ماهن عليها شكل بنتها وهي تصيح
امسكتها وضمتها تهديها:خلاص ياماما خلاص,هومابيستاهل منك دمعه
رودين:ماما انا بحبك كتير
ابتسمت الام ابتسامه باهته:الله لايحرمني منك ويرضى عليكي
‏*****************************
طلال الي نسى محمد والي جابه وكل تفكيره البنت الي قاعده ورآه
وقف سيارته بطريق فجأه وكأنه تذكر شي,لف جهه مسك
طلال:احم احم
مسك:خير في شي
بحركه خاطفه ومفاجئه سحب غطآ مسك من وجهها
مسك:؟؟؟؟؟
طلال الي فتح فمه وتوسعت عيونه وهو يرى امامه اجمل مخلوق,كان شعرها متناثر بوجهها بطريقه فوضويه ووجها احمر وعيونها كلها دموع وشفايفها توتيه طلال مد يده بلقافه يحاول يمسح دموعهآ,
لكن مسك فاجئته بكف ع وجهه
وسحبت غطاها من يد الذئب طلال وطلعت من سياره طلال.الي للحين ماستوعب شي وكان مفهي بجمآلها ,ابتسم ابتسامه خبيثه ونزل من سيارته بسرعه وبدى يلحقها
طلال:مسك!
مسك انصدمت من وقاحته بعد له عين يناديها,طنشت طلال وبدت تركض
حست انها ركضت مده طوويله
لفت وراها شافت شارع فاضي
حطت يدها بقلبها وهي تلهث من تعب شكله رآح
شافت نفسها بمكان غريب ماتعرفه وبدى الخوف معها وضربات قلبها تزيد
مسحت دموعها بأطراف اصابعها وهي تحاول تتذكر طريق بدت تمشي بخطوات بطيئه وثقيله وهي تشاهق من البكي
تمنت لويرجع الحقير بس يرجعها للبيت
مسك الحقير شلون تركني وراح
بدت تجول ناظريها تبحث عن اي اثر له
طلع طلال قدآمها بشكل مفاجئ:بووووووووووو
مسك.اااااااه من الخوف والصدمه طاحت بقووه ع الارض
طلال حط يده بطنه:هههههههههه
مسك عصبت من وقاحته بعد يضحك عليها,قامت من الارض وهي تعطي طلال نظره حقد
طلال بثقه:اوووووه لايكون حبيتني بس
مسك بغضب:اااااااااخرس
طلال:؟؟؟؟؟
طلال:هههههههههههههه اما اخرس ههههه يابطني
حست مسك بالاحراج هي جد تأثرت بدكآتره المصريين الي يدرسونها
فتح طلال سيارته تفضلي يآنسه مسك
مسك كانت متردده اركب؟ماركب؟
قررت بالاخير ماتركب وتمشي
تقدمت وهي تشوف وراها شافت طلال واقف ماتحرك من مكانه
وبدت تمشي وتمشي وبعدت مسآفه كبيره عن طلال ,فجأه وقفت وطالعت في طلال,الي واقف بمكانه ومتكتف والابتسامه مافارقت وجه
تنهدت بعمق وبقلبها هذا جد مغرور
بدأت تراجع وهي منزله راسها متجها ناحيه طلال,الي ابتسم بنصر ومرر يده بشعره الكثيف ,وفتح لها باب السياره الامامي:يالله حيهآ ,هلا والله ,توووومانورت سياره
طنشت مسك وفتحت الباب الخلفي وركبت من غير اي كلمه
طلال:ولو اهم ماعندنا راحتكم,ركب سيارته وهو مبتسم حاس بشي غريب اتجاه هالبنت الغامضه
‏*****************************
كانت فديه تشرب عصير وتقرى مجلتها
حست بغضب وتوتر ورمت مجلتها
وضغطت زر كذا مره وبدت تفرك يدينها بعض
دخلت خادمتها وهي منزله راسها
قامت فديه من مكانها وبدت تعدل بنطلونها السكيني فديه بغضب:ووووووين جاك
الخادمه:ماما جاك في موت
فديه:اييييييييش وطاحت اغمي عليها
الخادمه:ماااما وفرت هاربه من الغرفه
‏****************************
كانت مسك زامه شفايفها وحاسه بحقد ناحيه هالطلال عديم الاحساس رافع صوت الاغاني بشكل يفجر الاذن ويغني متحمس مع الاغنيه
طلال:اذا صوت زاعجك قولي لي(كان رافع صوت متعمد يبي اي رده فعل منها ,بس مسك جبل مايهزك ريح)
مسك:لارد
طلال:برآحتك ,
آخير نطقت مسك وقالت:وقف هنا ,تحطم طلال كان متوقع تقول شي ثاني
طلال:بس,,,
مسك:خلآص انا بكمل من هنا قلتلك وقف
طلال ويأشر لعيونه:حااااظر كم مسك عندي انا
مسك بنفسها،هذا بجد اوقح انسان شفته بحياتي
كانت بتنزل لكن طلال مسكها مع يدها وكانه مايبيها تتركه
سحبت مسك يدها وصفقت طلآل بوجه للمره ثانيه
طلال:ههههههه شكلها عاجبتك سآلفه ياماما
سحبها مع يدها وبآسها لكن تموووونين ياحلو وغمزلها
انصدمت مسك وحست قلبها طاح اول مره احد يبوسها سارعت تبي تنزل
طلال بحنيه:مسك
لفت مسك ناحيته
طلال ويآشر لقلبه دخلتي هنا
مسك ومن بين اسنانها:وقح انت وقح
طلال:ههههههه آحبك
مسك :اكررررررررهك
فرت مبتعده وهي تسمع ضحكات طلال
وبدت تدعي عليه غبي مريض وقح
انصدمت من الي كان واقف قدام بيت:وووووووليد
وليد بغضب:انتي وووووين كنتي لهالوقت
مسك:آآآ,,
اقترب طلال وشرآر يتطاير من عينيه:مسك
وقفت مسك بين طلال ووليد وباين ان الوضع ماراح يعدي ع خير
‏***********************
توقعاتكم ماذا سيحصل بين وليد وطلال؟
ومن جاك الي توفى وكيف توفى؟


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين الادب..بدنيا العجب... الغلا الشامخ المواضيع المكررة 2 09-18-2013 12:50 PM
روايتي الاولى بقلميـ قمر بدنيا البشر (لماذا انا) قمر في دنيا البشر القصة القصيرة 1 09-29-2011 12:19 AM
أشگے مرارة حيرتے بدنيا ما ضنے بتزين<< إبداعي زهـ الأمل ـور الـتصميم والجرافـيكس 3 03-06-2010 06:00 AM
اسئله جامده جداااااااااااا, ضحكتنى جدا و حبيت اضحكوا معايا يا احلى اخوات نونوسة m المواضيع المكررة 4 10-27-2009 04:31 AM
ياحبي لقصتها ضحكتني كثيرررررررر وانتو لراح تضحكو تفضلو اميرة الورررد نادي سيدتي 5 09-03-2009 04:28 AM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter