أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات




روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 08-10-2012, 10:43 PM   رقم المشاركة : 9
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي

رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي






قرب وشافها نهى تضحك وقالت : ايهه انا بعد احبك ... يلا بايوو**
فيصل جا بباله انها تكلم ولد وعصصصب وتوجه لمجلسةالرجال وهو يقول فنفسه ( ااجل انا بعد احبك يالحيوانة ها .. حسبالها قاعدة بلندن محد وراها .. لكن ماكون فيصل ان ما ربيتك )**
نهى كانت راجعة عند البنات وهي مطيرة من الفرح لان سارة صديقتها اللي بلندن دقت عليها...**

رجعوا الاولاد مجلس الرجال بعد ما جلسوا عند جدتهم ...**

دخل نواف عند البنات اللي يموتون عليه وقال : الهنوف .. وسام يبيك برا**
الهنوف فرحت وطلعت له على بالها اعجبه شكلها اليوم
وسام اللي كان معصب وما طالع فيها : وش الحركة اللي مسويتها اليوم .. عبالك ماعرف حركاتك انا**
وما تستحين لابستلي كذا قدام العيال ..**
الهنوف بدلع مصطنع : حبيبي انا لابسة عشانك مو عشان الاولاد**
وسام عصب من برودها : ما سرت زوجك يالخبلة عشان تلبسينلي ومرة ثانية لا دخلوا الاولاد تحجبي عدل
مشيت وهي معصبة منه ودخلت عند البنات وجلست مع ريوف لحالهم**
الهنوف بقهر : اخوك ذا مايحس عنده تبلد
ريوف : هههههه جبتيه لنفسك**
نوف : هي انتو ريا وسكينة راس البلا شعندكم تساسرون
نجود : نوفوه كانه شي جديد ماغير لحالهم طول الوقت
الهنوف : مو شغلك والله انتي والولد اللي قاعدة جنبك**
نوف وهي تضحك **: تكفين يالدلوعة انتي .. والله الانوثة تمر من جنبك وتتفل عليك بعد .. كل امه تصنع**
البنات ؛ هههههههههههههه ..**

.................................................. ..............**

ام فيصل : الا نادية شرايك تكلمين زوجك نروح المزرعة حقكم بعد كم يوم كذا**
ام حسان : ايهه والله ودنا نجتمع فيها مرة ثانية .. حياكم الله ابو حسان ما بيقول **شي .. وبعد عندي جارة جديدة نقلت قبل اسبوعين بكلمها تجي نتعرف عليها ..**
ام وليد : اجل توكلنا على الله بس تاكديلنا من ابو حسان اي يوم نروح ..**
ام حسان : تم ..يا سمية ..**
ام وليد ؛ هلا**
ام حسان : وين حصة ما جات اليوم .. ؟!**
( حصة اللي هي عمة نهى الكبيرة )**
حمدة : ايهه والله بنيتي وحشتني من زمان ما جات**
ام وليد : والله نزلت هي وزوجها يتمشون بجدو وبيجون بعد بكرا**
ام حسان : ايهه اجل بكلمها تجي المزرعة لا ردت ..**
.................................................. ..............**
سلطان : يلا شباب انا باخذ الاهل وامشي .. استاذنكم .. مازن خذ امي وابوي وردهم لو يبون يرجعون ..**
الشباب : الله معاك
مسك سلطان جواله واتصل على امل اخته عشان تخرج ...**
امل :**آلوو ؟**
سلطان : يلا امولة اخرجي رايحين**
امل : لا تكفى مو الحين لسة كل البنات موجودين**
سحبت نوف الجوال من امل وقالت : الوو .. امل بتقعد وترجع معي**
سلطان سكت لمن استوعب الصوت وقال بهدوء وشوق : نوف ؟!**
نوف ارتبكت لمن عرفت انه سلطان مو مازن .. سلطان اللي كانت تحبه وهي صغيرة**
سلطان : طلبتك ردي مثل اول .. والله لسة احبك ..**
نوف استحت وارتبكت : اآا .. خلاص امل معي .. مع السلامة**
سلطان قفل واتنهد من حبيبته اللي اتغيرت 180 درجة بسبب المدرسة الثانوية اللي راحتها**
امل كانت تطالع فوجه نوف بتفحص**
فجأة نوف صرخت بفرح : ما بتروحين الحين بتردين معي ..**

نجود : بنات سمعت عمة نادية تقول اننا بنروح المزرعة**
ريهام بفرح : جددد ؟! متى**
امل : الله تذكرون يوم رحناها قبل شهر**
نوف : ايهه والله وناسة .. نجودو ما سمعتي متى ؟!**
نجود : لا قالت بتسال عمي صالح ابو حسان**
نوف : اآهااا .. والله بيكون وناسة نهى معنا**
نهى ضحكت : ايهه .. بنات وين عمتي حصة .. نفسي اشوفها ماعرفها**
ريوف : ليش ي كافي في احد ما يعرف عمته .. الحمدلله والشكر**
امل : اسكتي بس اللي يسمعك يقول انك مقطعة صلة الرحم والله ولاتدرين عنها ..**
لورا : نهى حبيبتي عمتي حصة نزلت جدة قبل اسبوع مع زوجها وبيرجعون يمكن بعد بكرا**
ريهام اتحمست : ووواا يعني بيجون سهى وروان المزرعة !!**
ضحكت لورا : ايهه انشالله**
.............................................
[ عايلة ابو نورة ]**
ابو نورة : اسمه علي عمره 54 يشتغل بنفس شركة ابو فيصل ورجل ملتزم ويحب الدين**
ام نورة : عمة نهى اسمها حصة عمرها 52 حكيمة وتحب الهدوء وعقلها رجيح .. اكبر اخوانها ودايم يستشيروها في قراراتهم**
نورة : عمرها 26 شعرها بني وطويل وعينها سودا وواسعة .. متزوجة واحد من معارف ابوها وسيم ويشتغل دكتور و عندها بنت عمرها 6 سنوات اسمها شهد رجة ودلوعة**..**
روان : 19 سنة شعرها كيرلي طويل وعينها واسعة وسودا وحواجبها نحيفة وجسمها رشيق وقصيرة شوي هادية و تحب تقعد مع الحريم ..**
سهى : عمرها 16 سنة شعرها قصير وقاصته على جنب وعينها واسعة بني فاتح ... رجة وتحب تخرج .. اغلب وقتها مع ريهام**
.................................................. .....

وليد : اففف .. شباب وين البلوت خل نلعب**
قام **حسان جاب البلوت : هي فيصلوه تعال العب**
فيصل اللي كان باله مشغول مع نهى ومين كانت تكلم : لا ما فخلقي**
جا نواف وسامر ووسام يلعبون ..**
ابو فيصل : هذا انتم طول وقتكم سوالف مالها داعي ولعب ما منكم فايدة**
شهق حسان وقال : اففا يا عم ما منا فايدة وانتو شيبتوا رووسنا بالشركة ذي ماغير جالسين فيها**
سام : اصلن يبه انا بدرس هندسة مابي شركتكم الخسرانة**
وسام ضحك : واللي مدري مين اللي خسران .. يالدلخ تدخل شركة ابوي بلا تعب ولا قرف والراتب يجيك كامل ومكمل ..**
ابو وليد : يلا انا استأذن الساعة 1 اتاخر الوقت .. وليد انا باخذ امك وارجع لا خلصت جيب اختك ونواف وتعال عالبيت ..**
وليد وهو يلعب : انشالله يبه**
ابو فيصل + ابو حسان : الله معك**
..................................**



Sponsored Links




قديم 08-11-2012, 12:33 AM   رقم المشاركة : 10
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


....


التعديل الأخير تم بواسطة renad 1997 ; 08-11-2012 الساعة 02:57 AM.
قديم 08-11-2012, 01:40 AM   رقم المشاركة : 11
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


[ بيت ابو فيصل - بعد صلاة الجمعة ]**
دخل ابو فيصل وفيصل وسامر ووسام البيت راجعين من المسجد وجلسوا بالصالة يستنوا الغدا
نزلت لورا وبايدها البي بي تسولف فيه ومعاها نهى اللي سلمت وجلست**
فيصل بصراخ : هيه انتي يالخبلة الناس تسلم داخلة على يهود انتي**
طالعت فيه لورا بهدوء وقالت : الحمدلله على نعمة العقل ..**
ضحك سامر وقال : انتي اخر وحده تتكلم عن العقل انتي لو فيك عقل في الراس هذا اللي كانه تريلا **كان قمتي ساعدتي امي ولا شفتيلك شغلة ماغير فاتحه هالفم و بلع فـ الاكل ....و اربعه و عشرين ساعه ماسكه هالحديده في ايدك ...**
ضحك وسام وفيصل ونهى وقالت لورا بفزع : وللل عليك ما تسوا علي قلت هالكلمتين .. بعدين الحمدلله البيت كله خدم ليش اساعد امي ..**
ابو فيصل : خلاص خلوها براحتها ما ارضى على بنيتي انا**
وسام : سمور ما تحس ان ابوي معطينا سيفون ومدلع هالرجة بزيادة**
سامر ضحك وقال : ما عليه ...

اتغدوا وريوف طلعت غرفتها ونهى ولورا كلموا نجود اللي قالتلهم يجون عندها اليوم**
.................................................. .
في غرفة ريوف :**
ريوف بدلع مصطنع : اآلو حبيبي**
........ : يا هلا براعية هالصوت**
ريوف : هلا فيك شلونك ؟!!**
........ : ماني بخير**
ريوف : اففاا ليش !!**
........ : لي 6 شهور اكلمك .. حبيبتي ابي اشوفك**
ريوف : قلتلك ماقدر حياتي**
........ : اجل يهون عليك ازعل**
ريوف : لا لا خلاص انا انشالله اشوف موعد مناسب واطلع معك .. ولا تنسى حبيبي الصور ابيها**
........ : ااموت واعرف شتبين فيها .. المهم تجيبين الفلوس حبيبتي مثل ما اتفقنا .. يلا باي**
قفلت ريوف وقالت ف نفسها : اففف من ذا النشبة والله لو مو الهنوف اللي تبي منه الصور حقها اللي اخذها كان ولا اعطيه وجه ... انا لمازن وبس**
.................................................. .
بالليل لبست لورا برمودا ابيض وتشيرت كحلي فيله رسومات بالفسفوري وكعب كحلي وحطت روج وردي ..**
ونهى لبست سكيني جنز وقميص ابيض ولمت شعرها ذيل حصان ولبست كعب ابيض وروج فوشي ..**
نزلوا الصالة ..**
نهى + لورا : السلام عليكم**
ام فيصل : وعليكم السلام .. على وين !**
نهى : عمتي نجود كلمتنا وقالتلنا نروحلها البنات مجتمعين عندها**
ام فيصل : امداكم توحشونهم لسة امس كنا ببيت جدتكم .. عمومن يلا الله يحفظكم**
خرجوا نهى ولورا مع السواق اللي وصلهم بيت نجود وراح**

نجود : يااا هلا تو ما نور البيت**
سلموا عليها وقالت لورا : شكله ما جا احد لسة حنا طابين عليك من المغرب**
نجود : هههههه حياكم باي وقت .. امل بالطريق ونوف وريهام ما بعد طلعوا من البيت**
لورا : اشوهه ان ريوف والهنوف مو جايين .. خلينا ناخذ راحتنا**
نهى : ههههههه حرام عليك يالكلبة اختك**
نجود : تعالوا اتفضلوا**
جلسوا بمجلس الحريم يسولفون ودق الجرس**
لورا : انا بفتح**
فكت الباب ونطت امل بوجهها وسلمت عليها**
لورا : بناات امولة جات .. نزلت نهى وسلمت عليها : يا هلا يالدبة اتاخرتي**
امل : سلطانوه مشغول وطلعت روحي الين خليته يجيبني
وفجاة دخلت نوف ودفتهم على داخل وقالت : وخروا وجع سادين الطريق**
ضحكت نهى : هيه ترا الناس تسلم داخلة على يهود انتي ..**
تحمحمت نوف وعدلت وقفتها وهجمت على نهى تحضنها وهي تضحك**
نجود : هههههههه هيه ترا قالوا سلمي مو انحرفي بالبنت .. بنات ترا كلمت شيماء صديقتي جاية**
نوف : ايهه هذيك اللي جات يوم حفلة تخرجك .. وناسة رجة ذي البنت**
امل : اقول يلا داخل ناوية تموتنا نجود حر بالحديقة**
دخلوا المجلس ونوف اتربعت قدام التلفزيون وشغلته وبيدها شبس سحبته من يد نهى وفردت يدينها وقالت : وخخخروا عني فيه فلم ب امبيسي تو يهبببل بيجي الحين
جلست نهى جمبها : اجل نتفرج معك
اول ما حطت نجود عالفيلم شافت نهى ان كله قتل ودم وقالت : واااااععع الحين ذا يهبل غيري غيري
نوف : والللهه ما اغيره لي اسبوع استناه يجي
قامت امل وفصلت فيش التلفزيون : ووجع انتي وياها جايين نسولف ولا نتفرج افلام نوفوه الخايسة
ضحكوا وقاموا جلسوا ياكلوا من الشبسات اللي جابتها امل معها وشوي دق الجرس
نجود قامت تجري : هذي شمشوم جات
نهى : ههههههههههه حلوة شمشوم
لورا : ايهه شمشوم هذاك اللي ب سبونج بوب الصرصور الصغير
نوف : هههههههههههه اصلن نفس الشكل صغير خليها تدخل بس
دخلت شيماء وسلمت عليهم وانبهرت من جمال نهى اللي اول مرة تشوفها طبعن
جلسوا البنات يسولفوا ورقصوا وبعدين جابت نجود العشا وحطته وجلسوا ياكلون :
نوف : الا شيماء
شيماء : هلا
نوف :من اللي اعطاك اسمك
شيماء :و ليه يعني
نوف :ههههه اسمك يضحك شيمـــــــــاء (تمد بـ الاسم )
نجود على نفس مدت نوف :مباااااااع
البنات :ههههههههههههه
شيماء وهي تضحك : يااللهه طييري من زين اسمك عاد اصلن المفروض نواف مو نوف
ريهام استحت من طاريهه وقالت نجود : لو سمحتي لا تجيبين طاري نواف في ناس قلوبهم تصف الطبلون هنا
البنات كلهم طالعوا ب ريهام : هههههههههههههههه
ريهام : اسكتي بس خل نجيب طاري سمور وشوفي وجهك شلون يقلب الوان
نجود سكتت والبنات يصفروا باعجاب ويدقوها
نهى : اجل طلعتي عاشقة وحنا ما ندري يا ست جولييت
ريهام بصوتها المبحوح : طلع عاشق طلع مهتم .. طلع ذايب طلع مشتاق
صكتها نجود على راسها : اسكتي يا راس البلاوي الحين شيفكني من تعليقاتهم
ريهام مدت لها لسانها : تستاهليين
...............................................


التعديل الأخير تم بواسطة renad 1997 ; 08-11-2012 الساعة 01:48 AM.
قديم 08-11-2012, 08:12 AM   رقم المشاركة : 12
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


بعد ما خلصوا البنات اكلهم جلسوا يسولفون وكل وحدة تستنى اخوها يجي ياخذها ...**
خرجت لورا عند المراية تعدل لبسها وحطت روج وفجأة طالعت بانعكاس المراية وشهقت وهي تشوف وليد واقف بعيد ويطالع فيها ..**هربت ودخلت عند البنات وجلست وهي تهدي نفسها ...
وليد اتجنن وقال اكيد هذي لورا .. ماشالله تبارك الله كبرت واحلوت .. لازم اتاكد من نجود**
شوي سمعوا صوت وليد ينادي : يا نجود**
طلعت نجود شافت اخوها وليد واقف ومبتسم .. **
نجود : هلا .. متى جيت !**
وليد : توي جاي ... مين عندك ؟**
ابتسمت نجود بمكر لانها عرفت سبب ارتباك لورا وقالت : هـاا ؟ ... عندي نوف وريهام ولورا ونهى وشيماء**
وليد ( كنت عارف انها لورا .. ما راحت عن بالي ابد ) : اممم اوك انا بطلع داري تبون اجبلكم شي من برا !**
نجود : لا حبيبي مشكور خلصنا >> رجعت عند البنات**
دق جوال لورا وردت : الو ..**
سامر : السلام عليكم لولو .. انا و وسام برا نستناكم يلا اطلعي انتي ونهى**
لورا .. وعليكم السلام .. ان شالله .. باي**
خرجت هي ونهى بعد ما سلموا على البنات**
بالسيارة **سامر و وسام مشغلين اغاني ويتنكسون ويستهبلوا ونهى ولورا ميتين ضحك عليهم ..**
اول ما وصلوا البيت عالساعة 1 الليل ودخلوا فيصل كان واقف واول ما شاف نهى عصب ومشى ..**
نهى ( يا ربي اموت واعرف شفيه فيصل ليش يعاملني كذا )**
طلعوا نهى ولورا غرفتهم بدلوا ملابسهم وجلسوا عالسرير ..**
لورا : نهى ناوليني جوالي بدق على نوف**
نهى : ايهه صح اساليها متى بنروح المزرعة .. دقت لورا على نوف وحطته سبيكر**
لورا : الوو.. هلا نوفة شلونك ..**
نوف : يالله حيوو لورا اخيرن دقت .. دايمن خايفة على رصيدك اختنا ف الله**
لورا : ههههههه يالكذابة دايم ادق .. واصلن جوالي فاتورة موب شحن**
نوف : ايهه ما علينا .. شبغيتي**
لورا : نسيت اسالك ما قال ابوك متى نروح المزرعة !!**
نوف : ايييييييههه توي سامعته يقول لامي نروح الاحد**
لورا : يعني بعد بكرا .. بكرا عمتي حصة بتجي من جدة**
نوف : اجل بكرا نجتمع ببيتكم .. وخلي سهى وروانوه يجون .. الا وين نهاوي**
نهى : هههه معاكم عالخط**
نوف : فديتكك انتي بسس .. يلا بنات هلكانة فيني نوم .. تصبحون على خير**
نهى ولورا : وانتي من اهله .. باي**
قفلوا منها وجلسوا يسولفوا شوي وناموا ......**
.................................................. .............**
[ بيت ابو مازن - 2 ونص الليل ]**
دخل مازن البيت وعينه حمرا وتحتها سواد وشكله يخوف ..**
شافته امه وقالت : بسم الله عليك ي وليدي شفيك شكلك تعبان وعينك محمرة**
مازن مشى متوجه لغرفته وقال : ولا شي يمه محتاج انام**
ام مازن : الله يستر عليك ويصلحك ..**
.................................................. .**
اليوم اللي بعده :**
[ بيت ابو فيصل - 5 العصر ]**
ام فيصل جالسة بجناحها ودق تلفونها ..**
قانت ردت عليه : الو ؟!**
ام حسان : السلام عليكم شلونك هدى ؟!**
ام فيصل جلست عالكرسي : وعليكم السلام هلا نادية الحمدلله بخير انتي شلونك !!**
ام حسان : تمام الحمدلله ... ترا كلمت ابو حسان وقال الاحد يعني بكرا**
ام فيصل : ايهه زين خلاص انا اكلم حصة اشوف وصلت ولا لساعها عشان تجي بكرا ..**
ام حسان : ذكرتيني اكلم جارتي اللي قلتلك نقلت عندنا قريب ... اظن اسمها فاطمة .. ام سليم**
ام فيصل : اجل كلميها .. يلا مع السلامة نشوفكم بكرا**
قفلت ام فيصل من ام حسان واتصلت على اخت زوجها حصة ... وعزمتها العشا عندها هي وبناتها وخبرتها على المزرعة بكرا ..**
نزلت ام فيصل الصالة لقيت وسام وسامر يتضاربون على الريموت كعادتهم ونهى جالسة تسولف مع لورا**
**ام فيصل : احمم .. السلام عليكم**
قاموا سلموا على امهم ورجعو جلسوا وقالت ام فيصل : ترا عمتكم نورة بتتعشى عندنا اليوم .. هيه صوير وعوير [ قصدها سامر و وسام ] ماكو دشرة اليوم استقبلوا زوج عمتكم ابو نورة**
سامر : يمه الله يهداك شوفينا طحوش للحين تنادينا صوير وعوير**
نهى : ههههههههههه امححقق معترفين بنفسكم طحوش**
وسام : يمه فيصل وابوي يقعدون معه حنا شنسوي بس نصج راس الرجال**
ام فيصل : الحمدلله والشكر وعاجبكم انكم صجة ؟**
سامر : احمم .. لنا الشرف يمه**
ضحكت ام فيصل وطلعت تكلم الخدامات يجهزون قهوة وعشا لام نورة وبناتها وزوجها**
وسام : ويييهه اجل شهدووه ام كشة بتجي**
نهى استغربت مين شهد ذي ولا بعد وسام يتريق عليها ويقول ام كشة**
سامر شاف نظرات نهى المستغربة ورجع ظهره عالكنبة وقال : هاذي الله يسلمك بزرة كنها صرصور بس ي عليها لسااانن يطلع عينك من محلها**
نهى قالت : م عليك اعدلها من شوشتها انا**
سامر وماهر قالوا : اوووووووههه .... لورا : اجل نهى طلعتي متوحشة .. دوريلك غرفة تنامي فيها اخاف على نفسي انا ..**
نهى : ههههههههههههههه يالمخبل مصدقين يعني .. حرام بزر اكيد مو قصدها**
سامر : ايهه تشوفين اليوم البزر**
...................................**
مازن بهذيان يكلم جوال : اقول بتجين اليوم الاستراحة ولا صورك كلها باالنت**
البنت : لا تكفى الا الصور اقابلك انا بس مو بالاستراحة ..**
مازن : اناااا قلت بالاستراحة غير كذا انتي عارفة اش بسوي انا**
البنت [ اااهه يا ربي يا ويلي بموت اليوم ] : طلبتك الله يخليك سيبني خلاص وامسح الصور ...**
مازن : اففف كم مرة اعيد كلامي : الاستراحة مقابل الصور وبس .. اقابلك اول ب مطعم ونروح عالاستراحة من هناك .. واليوووممم لا بكرا ولا بعده ... مليت ترا
البنت ببكاء وهي مو مصدقة اللي يسير لها : خلاص زين**
وقلها على اسم المطعم والوقت وقفل السماعة وهو يتنهد بطفش**
......................................**

قديم 08-13-2012, 08:43 PM   رقم المشاركة : 13
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


[ بيت ابو وليد - الساعة 7 المغرب ]**
رجع وليد من الشركة وهو باله مع لورا اللي من شافها وزاد حبه لها ..**
طلع عند اخته نجود ودق الباب ..**
فتحت له نجود : اوهه الاخ وليد عندي بالغرفة يالله حيوو**
ضحك وليد ودخل .. بعدت نجود لابتوبها وجلست عالسرير وجلس قدامها**
وليد وهو متردد : اممم نجود .. لا رحنا المزرعة بكرا .. لورا.. ابيك تاخذينها على جنب وتسالينها عني .. يعني جس نبض ..**
نجود اللي ماصدقت من الفرح : وووااااووو وليد من جدك بتخطبها**
وليد : اسسككتي لا تسمعك امي .. قلتلك جس نبض وبعدين يسير خير ..**
نجود : ونناااسة بصير اخت المعرس**
وليد ضحك : اقول اركدي ما صار شي**
خرج من عندها وليد وهو مبتسم وباله مرتاح لانه كلم نجود**
........................................**
[ بيت ابو فيصل ]**
ام فيصل : اهلنن يا هلا بحصة نورتي البيت**
سلمت عليها وسلمت على نورة وسهى وروان**
دخلت شهد : وينننههااااا ام كشة لورا**...
لورا اول ما سمعت صوتهم وصوت شهد نزلت جري ونهى لحقتها سلموا على سهى وروان وراحت لورا لشهد ووقفت قدامها وحطت يدها على خصرها : كاهي ام كشة جاتك شتبين**
شهد وهي تمط بالكلام : مماابي شي بس كنت بشوفك**
لورا راحت ماشية جهة البنات : ايهه زين طلعي من مخي**
روان : نهى وش تدرسين !!**
نهى : حبيبتي انا خلصت الثانوي وبدخل كلية انشالله مع لورا وامل ...**
روان : ماشالله يعني مثلي .. وش تفكرين تتخصصين**
نهى : اممم افكر ادخل تصميم ديكور .. احب هالمجال**
روان : ايهه حلو .. الحين نجود ونوف اخر سنة بالثانوي مو لورا ؟**
لورا : ايهه ... وريهام وسهى بالمتوسط**
روان : يبب**
حطوا الخدامات العشا واتعشوا البنات واستاذنت ام نورة مع بناتها يرجعون عشان يمديهم يتجهزون للمزرعة ..**
.........................................**
وصلت البنت للمطعم وهي ترجف من الخوف ..**
مازن : ههه واخيرن جيتي**
سحبها من يدها بسرعة قبل لايشوفهم احد ودخلها السيارة واثنين من اصحابه ماسكينها بالسيارة**
بالطريق كانت تحاول تصارخ وتدفهم بس ما قدرت .. وصلوا الاستراحة ودخلوها غرفة وسكروا الباب ومازن كان بالغرفة معها ... البنت كانت طايحة بالارض وتطالع بمازن ودموعها تنزل ..**
مازن اخذ منها اللي يبيه بدون رحمة بحالها وخرج وتركها وشاف اصحابه اللي معه يصفقون له باعجاب .. تجاهلهم ببرود وراح لواحد منهم وباين عليه شخصية مهمة وقال : ابي جرعة اليوم ... وقلتلك الفلوس بجيبه بكرا ..**
الرجل : انت عارف نظامي يا مازن .. ما اسلمك الهيروين الا لما تعطيني فلوسي ...**
اتافف مازن بتعب .. هو محتاااجج الجرعة اليوم لكن ما معه فلوس .. اشر لواحد من الشباب وقاله يرد البنت عند المطعم ... البنت اللي كانت طايحة بالغرفة وتبكي بالم .. تبكي شرفها اللي راح بلحظة تهور .. راح لها الولد ورماها بالسيارة ونزلها عند المطعم !!**
اما مازن رجع البيت وهو يحس راسه مصددعع ويعوره لانه ما اخذ جرعة من يومين**..
.................................................. ......**
[ بيت ابو فيصل ]**
طلعت لورا غرفتها ومعها نهى ... اول ما دخلوا توجهت لورا لغرفة الملابس ونهى تراقبها .. لورا فكت يدينها وطيحت كلل الملابس اللي بالدولاب .. نهى صرخختت بضحكة ولورا جالسة تضحك ..**
نهى : هيهه يالمجنونة لا يكون عبالك برتب كل ذا معك**
لورا : لا لا يالخبلة بناخذ الملابس اللي نبيها لبكرا وبعدين الخدامة ترتبه**
نهى : كم يوم بنقعد هناك ؟!**
لورا : حنا نروح الصباح ونرد ثاني يوم العصر ... نفسي اكبها من زمان بس ما جاتني الشجاعة**
ضحكت نهى وبدات تختار من ملابسها اللي اشترتها مع لورا من السوق مؤخرا .. وبعدين كلموا الخدامة ترتبها وناموا عشان يصحون الصباح**
...............................**
**[ بيت ابو وليد - الساعة 5 الفجر ]**
وليد يطق باب غرفة نجود : نجودووو يلا بنروح بدري ...**
..... نايمة ما ترد**
وليد : نجود لو ما قمتي بدخل .. احمم انا داخل**
فك الباب ودخل راسه وشاف الغرفة ظلااام وباردة . توجه للمكيف وقفله وفتح اللمبة ..**
نجود تحت اللحاف تصارخ : ولييييييد يالحيواان ليش تقفله ابي انااااام**
وليد : اقلك قومي بنروح المزرعة تقولي ابي انام**
نجود قامت وهي تتافف ودفت وليد برا غرفتها وقفلت الباب**
اتوجهت للحمام وخذت شور وصلت الفجر ولبست بجامة ونزلت عالسيارة ..**
ركبت ورا ودفت نواف ونامت طول الطريق ...**
...........................................
[ بيت ابو فيصل - نفس الوقت ]**

نهى جالسة تصحي لورا وتشيل منها اللحاف والمخدة عشان تقوم .. واخيرن قامت لورا متوجهة للحمام**
نهى : ما بغيتي يختي .. والله كنت نازلة اجيب الموية اكبها عليك**
لورا : ايهه جربي كبيها وشوفي ان ما قتلتك
لبسوا وهى ولورا ترينق سريع ونزلت لورا قبل نهى ..**
نهى وهي نازلة كانت مشغولة بشنطتها تبي تطلع جوالها وفجأة صدمت بصدر عريض ورجعت على ورا وشنطتها طاحت ...**
فيصل وهو رافع حاجب : لهالدرجة ما تشوفين ... ولا لندن علمتك شلون تزبطين المواقف !!**
نهى عصبت : فيصل خير شعندك .. شسويتلك انا عشان تعاملني بالهطريقة .. مو عشاني عشت بلندن معناته اني ماعرف العيب والحرام .. افففف**
مشت وسابته معصب من كلامها ولانها صرخت عليه
ركبت مع لورا فسيارة وسام و سامر وطول الطريق لورا نايمة ونهى تسولف مع وسام و سامر .. اول ما وصلوا نزلوا من السيارة وشافو وليد ونواف نازلين من سيارتهم ..**
توجهت لورا عند نجود : نجودو تعالي نـ... قطعت كلامها لمن شافت نجود تمشي لداخل وما سمعتها**
تبعتها وشافتها تدخل غرفة البنات وتفسخ عباتها وترمي نفسها عالسرير ونااااامت**
لورا : الحمدلله والشكر ..
...............................**

قديم 08-14-2012, 08:02 AM   رقم المشاركة : 14
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


دخلت نهى وفسخت عباتها وجلست تتامل الغرفة وفجاة دخلوا عليهم نوف وريهام : مرحباااااا
نهى : اهلننن ..**
نجود وهي تحشر راسها تحت المخدة : هيييه طفوا اللمبة و عندكم سوالف اذلفوا برا
نوف : اوصصص ماحد قالك تسهرينن**
الغرفة كانت واسعة وكبيرة وفيها اربعة سرر ابو نفرين ودولاب واحد كبير وتسريحة بمراية كبيرة ...**
شوي وسمعوا صوت سلطان من بعيد : لا لا .. ندخل الشنط اول .. ايهه مازن ما جا يمكن بالليل ..**
نقزت ورا : هاذي امولة جات .. وقامت فكت الباب بتخرج شافت امل واقفة بوجهها ..**
لورا فتحت يدينها بتحظن امل بس امل بعدتها : وخري زين ..**
لورا وجهها اتصنم ونوف وريهام ونهى يضحكون عليها .. رمت امل عبايتها وطاحت عند نوف ورمت نفسها بالسرير جنب نجود وخشت بسابع نومة ..**
لورا : لا لا فيهم شي اكيد وش النوم ذا اعوذ بالله**
نهى : الا صح وين الهنوف ..**
نوف : وععع شتبين فيها**
نهى : لا بس اسال ما شفتها**
نوف : هي وريوف بينامون بالغرفة اللي جنبنا .. قال ايش ( وتقلد الهنوف وهي تتكلم بغرور ) : ما ننام مع مخابيل . **
لورا : خفي علينا يالعاقلة انتي ..**
اتنهدت نوف وقامت انسدحت على السرير وجمبها ريهام**
ولورا ونهى ناموا بسرير واحد**
بعد ساعة ونص جات ام نورة وسهى وروان ناموا مع بعض**
...............................**
الساعة 2 الظهر دخلت ام وليد تصحي البنات وماحد قام غير نهى .. تروشت وصلت الظهر ولبست برمودا بيج وبلوزة**دانتيل بني ولمت شعرها وخرجت ..**
دخلت عند الحريم : السلام عليكم**
ردوا السلام .. جدة حمدة : هلا ببنت الغالي تعالي يمه قعدي جمبي .. **
ابتسمت نهى وجلست جمب جدتها وهي تسمي بالله وتفطر**
ام فيصل : نهى وينهم البنات مو معقولة للحين نايمين**
جدة حمدة : ايهه الله يهديهم ماغير يسهرون وينامون عن الصلاة**
نهى قامت : انا اصحيهم .. ام وليد : زين خلصي اكلك اول حبيبتي**
نهى : لا عمتي الحمدلله اكلت ..**
قامت نهى وفكت الباب بقوة وصرخت : قوووموا .. وراحت فتحت الستارة وصرخوا البنات ..**
راحت لنجود وسحبت اللحاف منها .. قامت نجود وهي تتافف ودخلت الحمام**
بعد عناااء قاموا البنات اخيرن وخرجوا يفطروا عند الحريم**
................................**
عند الاولاد :**
فيصل : هيييه سلطانوه يقول ابوك لو ما قمت بيجيك بالماي
سلطان وهو يغطي وجهه باللحاف : اوففف اطلع
فيصل وهو يرفع حاجبه : كيفكك
شوي جا فيصل ومعه وسام و وليد ..**
.....: اشش لا يسمعك ..**
.....: زينن زين عطني انا ..**
.....: لاا انا انا ..**
سلطان استغرب من الهمس اللي جنبه و جا بيلف يقولهم يطلعوا : .......................**
كبوا عليه قارورة الموية وشردوا وهم ميتين ضحك**
سلطان وصل حده وقام يجري وراهم ومسك وليد من بلوزته ..**
وليد وهو ميت ضحك : موو انااا .. هههههههههه .. موب انا يمين بالله ذا فيصل**
ضربه سلطان وراح متوجه للحمام وشاف فيصل بطريقه وراح مسكه وطيحه وفيصل من كثر الضحك مو قادر يبعده ..**
..................................**
بعد ما صلوا البنات العصر واتغدوا راحوا جلسوا دائرة يلعبون اونو ..**
دخلت الهنوف بغرور كعادتها بدون لا تسلم**...**
نجود : افففف .. شرفت ست الحسن**
الهنوف بغرور : خير شفيك مقهورة .. غيرانة من حلاتي !!**
نوف سوت نفسها تختنقق وهي تطيح عالارض ونجود تمثل معها انها تهويها وهم يضحكون ...**
و سهى نفثت داخل بلوزتها وهي تقول : بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم لا شماتة**
ريهام ولورا وامل ونهى كانوا ميتين ضحك على خبال نوف ونجود اللي قهر الهنوف ..**
امل : يممه .. نبي نسبح**
لورا : اييييههه تكفون نبي نسبح ..**
ام حسان : الاولاد يسبحون الحين لا خلصوا انتو بعدهم ..**
..................................**
عند المسبح :**
وليد جا يجري وطيح وسام بالمسبح وهم يصرخون ويضحكون**
طلع وسام راسه من الموية وهو يشهق وقام يجري وطيح وليد معاه ...**
فيصل : وين مازن ما اشوفه !!**
وليد : ايهه مو قلتو بيجي بعدين**
سلطان : مادري عنه له كم يوم برا البيت وما يرد غير بانصاص الليالي**
وسام يقلد جدته : الله يصلحه ويهديه .. دوم انه متعبني هالولد**
سلطان : م علينا بس .. يلا خلاص نصلي المغرب البنات يبون المسبح**
طلعوا الاولاد من المسبح وراح سلطان يتصل على مازن ..**
سلطان : الوو**
مازن بهذيان : .. نعم خيير شتبي**
سلطان بضيق من حال اخوه : الناس تسلم اول .. بعدين منت جاي الاستراحة !!
مازن : اممم .. ماا .. اشوف .. فكنا يلا**
وسكر الخط بوجه سلطان**
سلطان كان ملاحظ شي متغير باخوهه .. مكالماته مع البنات كثرت .. روحاته استراحات مع اصحابه اللي مرة ما يتأمن لهم وباين من اشكالهم انهم حقون خراب ...**
.................................**
عند الحريم :**
ام حسان : ترا جارتي ام سليم اللي قلتلكم نقلت قريب بتجي بالطريق**
ام فيصل : ايهه الله يحييها**
ام نورة : ام سليم !! .. موب غريب علي هالاسم ..**
ام حسان : زين صبري لا جات تشوفينها**
ام نورة تحاول تتذكر وهي تدعي ربها انها ما تكون اللي ف بالها ..**
................................. **

قديم 08-14-2012, 08:08 AM   رقم المشاركة : 15
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


بعد ما سبحوا البنات .. طلعوا جلسوا برا بالحديقة ..**
نجود : لورا تعالي ابيك تساعديني**
لورا : اوهه مافيني خلي نوف
نوف : لاحد يكلمني انا عندي حالة استكنان الحين**
نجود : لورااااا تعالي اقولك ..**
قامت لورا بملل وهي تمشي مع نجود ودخلوا الغرفة ونجود سكرت الباب وجلست جنب لورا**
لورا خافت وحست انه في شي .. نجود : اممم لولو .. شرايك ف اخوي وليد**
لورا من سمعت اسم وليد ارتبكت : ها .. حلو شفيه !!**
نجود : هههههههههههه الله يقطعك وش حلو اقلك شرايك فيه**
لورا استحت وماعرفت ترد .. نجود رافعة حاجب وتخازر فيها وهي تقول : خفي علينا كل ذا حيا !!**
لورا ماردت .. نجود : يعني يالخبلة لو خطبك توافقين ..**
لورا رفعت راسها وفتحت عينها من الصدمة .. ( معقول يكون يحبني مثل ما احبه ) : هاا .. وش خطبته ..**
نجود وهي فيها الضحكة : يالخبلة ولّود قالي اسالك عنه .. جس نبض يعني لانه خاقق عليك ويبي يخطبك ..**
لورا بعدم تصديق : هو قالك كذااا !!! .. خاقق علي !**
ضحكت نجود وضربتها لورا بالمخدة وقالت : رووحي زين**
وقامت بتخرج ووقفتها نجود : يعني خلاص اقوله !؟ ..**
لورا ابتسمت وقالت بسرحان : امم ايهه . وخرجت على طول متوجهة للبنات ...**
جات ام وليد عند البنات : بنات تعالوا داخل اقعدوا بتجي جارة ام حسان ..**
قاموا البنات ودخلوا المجلس عند الحريم وجلسوا وهم ينتظرون ام سليم تجي**
نوف وهي تتافف : يومممااآهه .. متى بتشرف جارتك ذي ترا زهقنا بنطلع ..**
روان تطق نوف على راسها : كلمي امك عدل يالخبلة**
نوف : هففف زين زين**
شوي واتصلت ام سليم على ام حسان تقولها انها برا ..**
طلعتلها ام حسان واستقبلتها و اول ما دخلت عند الحريم قامت ام نورة وهي قلبها مقبوض من هالحرمة اللي كانت جارتها في السابق .. تصنعت ابتسامة وسلمت عليها ...**
جلست ام سليم وهي تدور بعيونها في المجلس : الاستراحة كبيرة مرة وحلوة**..
امل تهمس لنهى : يممه شوفي عيونها كانها كشافات الله اكبر**
نوف دخلت معهم : ي عليها عيون كانها سطبات دتسل شوفي شلون تبحلق بالاثاث ..**
نجود : ي خوفي تحترق فينا الاستراحة اليوم ..**
نهى : انا بقوم اجيب القهوة**
نهى وهي تمشي كانت عيون ام سليم تراقبها وفجأة طاحت نهى من طولها عالارض ..**
شهقوا البنات وقاموا لها نجود ولورا على طول .. نجود توقفها وقالت بصوت عااالي وهي تمط بالكلام : لا اله الا الله بسم الله عليك حبيبتي .. وكملت و هي تخازر ام سليم : عييييين وما صلت عن النبي ... قل اعوذ برب الفلق .. ونفثت داخل بلوزتها ..**
نهى والبنات كاتمين ضحكتهم من حركة نجود اللي خلت الحريم يفتحوا عينهم من الصدمة على كلامها ...**
اول ما خرجت نهى هي ولورا ونجود : ههههههههههههههههههه**
ولحقتهم نوف وهي تصفق لنجود : ي عيييني عليك احببببك انا بردتي تسبدي ف ام كشافات ذي ..**
لورا : ويهببب عليها من عيون ما غير تبحلق فينا وفي الاستراحة ...**
ضحكوا البنات ورجعوا دخلوا ونهى جابت القهوة وجلست تصب ..**
نهى وهي تصب القهوة لام سليم .. قالت ام سليم وهي تبحلق ب نهى : انتي ما اتجوزتي للحين !!**
نهى وهي مرتبكة من نظرات الحرمة لها : اآه .. هاا .. لا خالتي ..**
ام سليم : وليش !! .. حلوة وجسمك حلو وعينك رمادية بعد !!**
نوف تهمس : عز الللهه انعمت نهى اليوم ..**
البنات كتموا ضحكهم وهم يدقون نوف عشان تسكت ..**
جات نهى بتروح تجلس عند البنات بس سحبتها ام سليم وجلستها قدامها وهي تطالع فيها وتتفرج على جمالها ..**
ام فيصل : قولي ماشالله يا ام سليم**
ام سليم وهي ترفع حاجب : وش بحسدها مثلنن**
نجود بصوت ينسمع : لا حاشاك وينك ووين الحسد**
البنات ضحكوا وامل تضرب نجود تسكتها والحرمة طالعت بنجود وهي تخازر فيها**
استاذنوا البنات وخرجوا لقيوا الاولاد بالحديقة يلعبوا كرة طائرة ..**
راحوا لبسوا شيلاتهم وتوجهوا ناحية الاولاد .. طبعن لورا ما رضت تجي بعد كلام نجود عن الوليد ونيته انه يخطبها ففضلت انها تجلس عند الحريم و ام كشافات على قولة امل ..**
نوف بصراخ : هييييهه نبي نلعب**
وليد : الناس تسلم ي هييه انتي ..**
حسان يضحك : عاااشوا الشبااب ..**
فيصل من اول ما شاف نهى بينهم كشر وانسحب من اللعبة وقعد قريب منهم يلعب بجواله**
اتقسموا البنات فريق والاولاد فريق ..**
كان اكثر من يعرف يلعب هو نوف ونجود ..**
رمى سلطان الكورة ونقزت امل عشان تردها بس الكورة ضربت في معصمها و تعورت وصرخت بالم ...**
راح لها سلطان و حسان يجرون ...**
حسان اللي يحبها ما حس بنفسه وهو واقف قريب منها ويطالعها بقلق .. طلب من سلطان اخوها انه هو اللي يشوف يدها بحكم انه عنده دورة في الاسعافات الاولية وهو بداخله طاير فرح لانه قريب منها وماسكها وبنفس الوقت قلقان وخايف عليها ..**
حسان : لا جات سليمة الحمدلله بس انلوى المعصم**
سلطان : يعني ما فيها شي !!**
حسان : ناخذها المستشفى عشان يلفوها ويعطوها مرهم ..**
سلطان قوم امل : يلا مشينا ..**
حسان : دقيقة بخاويك ..
سلطان : يلا ...**
راحوا البنات تحمدوا لامل بالسلامة قبل لا تروح المستشفى وهم يعلقوا ويضحكوا على شكل حسان لما شافها طايحة ..**ت

قديم 08-18-2012, 05:12 AM   رقم المشاركة : 16
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي


رجعوا البنات لمجلس الحريم وجلسوا...**
ام وليد : الا عندك بنات يا ام سليم ؟!**
ام سليم : ايهه عندي ولد متزوج وبنت بكبرهم تقريبن ( وتأشر على البنات ) ..**
ام فيصل : كان جبتيها معك تستانس مع البنات**
ام سليم. : المرة الجاية انشالله**
نجود بصوت واطي : يا حليلها على بالها في مرة ثانية بعد
شافوا لورا مبين عليها قلقانة ومسرحة ب شي !!**
جلست سهى جنبها : فاتك شصار بين روميو وجولييت قبل شوي .. امولة طاحت وانلوت ايدها وجا حسان ..**
قاطعتها ريهام وهي تكمل بتريقة : مسوي فيها منقذ زمانه ومسك يدها وبعد ما اتفرج وشبع قال ( وهي تقلد حسان) : لا جات سليمة الحمدلله ..**
سهى : ههههههههه وانتي ليش تقولينها كذا .. وغمزتلها وهي تقول : ولا كان ودك انتي اللي طيحين ويجيك نوافوه ..**
دفتها ريهام وهي تبتسم : وخري زينن**
نجود سحبت لورا جهتهم وقالتلها : هييهه وين وصلتي ..**
طالعت فيها لورا وقالت : تعالوا عندي سالفة ..**
قاموا معها البنات و دخلوا الغرفة وجلسوا قدامها وهم متحمسين للسالفة**
طااالعت فيهم لورا ورفعت حاجب وقالت : هييه ترا قلت سالفة مو شي**
نجود : قولي قولي بس**
لورا : شفتوا ام سليم ..**
قاطعوها البنات : ووواااااااااعع ..**
نوف : الحين هذي سالفة !!! .. وسوت نفسها بتقوم .. وخروا وخروا**
جلستها نجود **: وجع قعدي خلينا نسمع ..**
دخلت امل عليهم وهي تقول : انا جييييت**
هجموا البنات عليها وشافوا يدها وبعدين جالست عشان تسمع السالفة ..**
لورا : ام سلييمم اللـ....**
نوف : ايهه ام سليم ام كشافات ما غيرها شفيها**
صرخوا البنات بصوت واحد : نوووووووفف**
نوف هجدت : زينن زين**
لورا بقلة صبر : سمعت عمتي حصة تقول ان ام سليم كانت جارتها زمان**
امل : امم ويعني ؟**
لورا : و سمعتها تهامس عماي هدى تقزل ان هذي وحدة ما يتطمنلها وعينها قوية ..**
نوف : ايييييهههه كنت عارفةةة مو منها من نظراتها وهي تخز ..**
نجود ضحكت : راحت فيها نهى المسكينة ..**
لورا : وتقوووول انه والعياذ بالله والعياذ بالله ..**
نوف بطفش : اييهه ؟!**
لورا : انه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله لا يبلانا ..**
نوف قامتلها : لووورا اخلصي ..**
لورا : الله يكفينها شرها .. سمعوا انها تتعامل بالسحر
البنات شهقوا وسكتوا .. قامت نجود تسوي نفسها رايحة تضاارب ومسكوها البنات وهي تقول : وخخروا .. فكوني علييههاا .. خليني اطلع حرتي فيها بنت ابليس ..**
روان : وانا اقول شفيها امي مو على بعضها من جات هذي**
امل : ليش انتي ما تعرفينها !!**
روان : لا لا هذي من زمان من ايام زواج امي**
دخلت الهنوف فجأة : شعندكم !!**
نجود : وانتي اش دخلك !**
ريوف جات : وعع وعع .. اجتمعوا المخبل**
الهنوف بدلع : تعالي روفي لا تقعدي عند هذول يلوعون الكبد**
نجود وهي ماسكة نفسها : لورا انتي على نوف اخوانكم بيوم من الايام راحح افتري فيهم ..**
نوف وهي تضحك : حلاااالك حبيبتي انا متبرية منها خلقة ..**
................................


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إضافة رد




روايتي الاولى : مغتربة بين اهلي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غربة مشاعر روايتي الاولى عبث طفلة1 الروايات 4 09-03-2013 04:54 PM
امازلت تريدنى في سن ال20(روايتى الاولى) وردة بين الاشواك الروايات 3 05-18-2012 05:45 AM
روايتي الاولى: اعطيك قلبي وترده لي الا جروحي لحديداويها القصة القصيرة 3 05-06-2012 02:30 AM
روايتي الاولى ( اخوات ... ولكن ) انا السما الروايات 8 05-03-2012 01:08 AM
روايتي الاولى : مجنونه بحبك ليالى الجمال القصة القصيرة 0 11-18-2010 08:52 PM







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter