أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > الاقسام الطبيـه > الاقسام الطبيـه > أمراض النساء وتأخر الحمل



تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)


جديد مواضيع أمراض النساء وتأخر الحمل


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 10-01-2012, 02:48 PM   رقم المشاركة : 25
مُشرٍفـَة الاقســأإم الطبيـة










افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف

رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف



شو رأيكم في هالوصفة[RIGHT][CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توصلت لعلاج نفع الله به اربعة من الحالات الخمس اللاتي جربنه

العلاج بسيط جدا

وسهل ومدته قصيره

وهو يستخدم لـ ( التكيس - ضعف التبويض - البطانه المهاجره - انسداد الانابيب - جميع امراض العقم لدى النساء - وجميع امراض الارحام )للعلاج شروط

ومن شروطه التوكل على الله والجزم الكامل بأن الله هو الشافي

وان ماحصل وماسيحصل هو من الله

الشيء الثاني

قرآءت سورة مريم يوميا بعد منتصف الليل بعد ركعتي منتصف الليل او التهجد

ولمدةسبعة ايام

العلاج

احضار زيت زيتون اصلي ( معصور على البارد ) مقروء فيه بسورة مريم والانبياء والمعوذات والكرسي

والفاتحه 0

احضار برواز الابره ( حقنه )

الطريقة

قومي بأخذ 3 الى 5 ملم من الزيت من خلال البرواز ثم قومي بحنه داخل شاب الرحم

ويفضل ان تكون مستلقية على ضهرك

يستخدم لمدة 6 ايام

وفي اليوم السابع يشرب مقدار ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الذي سبق وقرأ فيه على الريق
منقوووووووووووووول من طبيب اعشاب وشيخ
أنا عجبتني هذه الوصفة وقررت أطبقها لو ما حملت هذا الشهر وقلت أنزّلها لأخواتي المتأخرات في الحمل حتى يستفدن منها فلنتوكّل على الله
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
وصفة لكل مشاكل العقم عند النساء
وصفة لكل مشاكل العقم عند النساء
تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)





Sponsored Links




قديم 10-01-2012, 03:58 PM   رقم المشاركة : 26
مُشرٍفـَة الاقســأإم الطبيـة










افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف


وهذه قصة وفيها علاج مجرّب وقاطع بدون شك للحمل بإذن الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد ..
في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به. فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك. فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.

وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فراءه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟ قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.




فذهب هذا الرجل إلي زوجته ........ ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته

زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي. الزوج: متى نبدأ الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله . في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً .

أخي ألا تريد السعادة ؟ ألا تريد الطمأنينة والخير ؟ ألا تريد الشرف ؟ ألا تريد الذرية ؟ ألا تريد المال ؟ ألا تريد العز والبركة والمجد ؟

إذاً عليك بالاستمساك بالكتاب والسنة ففيها النجاة... والسعادة والطمأنينة ...

اللهم اجعلنا من التائبين , واغفر لنا ولوالدينا ولإخواننا المسلمين

اللهم آمين
تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)

قديم 10-01-2012, 06:42 PM   رقم المشاركة : 27
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف


الله يجعله فى ميزان حسناتك اختى فافا ولا يحرمك من الدرية الصالحة ولا جميع الاخوات المنتظرات
انا ابتديت قرءة سورة البقرة قبل صلاة الفجر لكن بسبب الشيطان او التقصير لا اقراها كل ليلة
مرات لا استيقظ على المنبه ومرات اضبط المنبه لكنه لايشتغل ولا استيقظ حتى الى ان يدخل على الضوء
لاحول ولا قوة الا بالله

سانقل لكم القصة التى اثرت فى وجعلتنى احاول ان اداوم على قراءة سورة البقرة ادعوا لى الله يبعد عنى الشيطان ابسم الله الرحمن الرحيم


تزوجت في صيف 2003 وكأي زوج جديد كنت امني النفس أن أرى ذريتي تملأ بيتي تأخر حمل زوجتي لم أُعر الأمر أي اهتمام بادئ الأمر مرت سنة أولى وبدأ القلق يساورنى قررت وبعد تردد شديد أن أقوم بفحوصات طبية كنت أخشى أن أكون عقيما لذلك أخرت الفحوصات وبحكم أني على دراية بنوعية الفحوصات بحكم عملي كان الأمر يسيرا المهم أنى بعد تحاليل عديدة اكتشفت أني وزوجتي في كامل صحتنا الإنجابية والحمد لله كان الأمر مفرحا بالنسبة لي (حمل وتشال عنى )لكن المشكلة إن الحمل لم ييسر فيه الرحمن الرحيم التجأت للأطباء المختصين ومن هنا بدأت رحلت العذاب ...




لقد اختارت زوجتي الذهاب لأشهر طبيبة قصدتها محملة بكافة التحاليل فاندهشت الدكتورة ..الزوج سليم والزوجة كذلك لا وجود لموانع حمل طبية قامت بالكشف عليها مرات عديدة وكانت في كل عيادة تقوم بتحاليل وصور بالأشعة متعددة ومتنوعة لكن تتوالى الأشهر ويدب اليأس في قلب زوجتي أما أنا اخوانى فقد أصبت بحالة لامبالاة غريبة ..غيرنا الدكتورة زرنا امهر الأطباء لم اعد ارغب بمزيد من التحاليل قررت أن أخوض تجربة جديدة ..




هي تجربة مهنية فانأ طبيب مختص في الطب الاستعجالى وطب الكوارث قررت أن أعود لمقاعد الدراسة وان ادرس ماجستير العلوم والأمراض الجنسية في البداية لم يكن الأمر سهلا فهذا الماجستير مجعول بالأساس لأطباء النساء والتوليد لكن بعد محاولات عديدة تم قبولي ويسر لي الله في ذلك ..



في الأثناء تزوج آخي الصغير و رزقه الله بمولودة جميلة.. اهتمت زوجتي بابنة آخى وبأمها أيضا فقد أقامت معها بالمشفى لحين خروجها وفى منزل آخى أيضا لان الولادة كانت بعملية قيصرية كانت زوجتي ترعى شؤونهما كنت اعلم أنها تتألم في صمت لكنى كنت أشجعها على ذلك لتنسى قليلا كنت أراقب دموعها فكانت تنزوي بنفسها في مكان تحكم إغلاقه وتخرج باكية مدمعة..


أحست والدة زوجتي بألم ابنتها 3 سنوات من العقم أشارت عليها بزيارة عراف ماهر في بلدي تملأ صوره صفحات الجرائد والمجلات وبعد تردد كبير اقتنعت المسكينة بفكرة الساحر والسحر والمسحور ..


فاتحتني في الأمر فقلت لها اتقى الله هل ابتلينا لنكفر....!


سيرزقنا الله متى شاء وسيجعل بعد العسر يسرا كان يقيني في رحمة ربي كبير فتوكلت على الله الواحد الأحد انطرحت على ربي ووكلته امري..


المهم وبإيعاز من بعض النسوة زارت زوجتي مكتب العراف وقال لها بأنك ضحية لسحر اسود سود حياتك أنا سأعالجك قبل فوات الأوان (عن اى أوان يتحدث لقد جعل الله لكل شيء قدرا)


أكد لها العراف أن شفاءها يسير قال لها شوفي يا بنتي قد عالجت الكثير من الحالات وأنا لا استعمل في علاجي سوى بعض الأدوية التي اقرأ عليها سور من آيات الله ( يتاجرون بآيات الرحمن)!!


لقد عالجت الكثير من أمراء الخليج وهذا أرشيف حالاتي تأمليه إن اقتنعت بالأمر حولي لي مبلغ ألف دولار كتسبقة و ستضبط لك السكرتيرة موعدا حالما ترسلي إيصال تحويل النقود..


حولت زوجتي المبلغ و قبل يوم من الموعد الذي كنت أجهله دخلت عليها المنزل وفى يدها بقايا صحيفة تأملتني ثم انهارت فى هستيريا من البكاء سألتها بخوف شديد : ما خطبك اجابتني بحرقة شديدة :


تأمل صفحة الوفايات لقد مات اليوم فلان بن فلان ...

يتبع

قديم 10-01-2012, 06:49 PM   رقم المشاركة : 28
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف


تتمة القصة
تنفست الصعداء و حمدت الله ثم قلت لها انه عراف ابن عراف رحمه الله و غفر له لكن ما دخلك فيه ...
فروت لى الحكاية كاملة قائلة ذهب أملي وذهبت النقود كنت أحاول أن أجعلك زوجا سعيدا اعترف بذنبي ولكن دخل اليأس قلبي والسنين تتقدم وألاحظ الحزن في عينيك صباحا مساءا كان تعلقك بابنة أخيك يذبحنى من الوريد إلى الوريد في اليوم ألف مرة كنت أحاول إدخال البهجة على قلبك المكسور ...صمتت لبرهة..



ثم قلت لها .. أنت كمن يحرث في البحر أين إيمانك أين ثقتك بالله عز وجل رب عذر أقبح من ذنب احمد الله أن القصة مع العراف انتهت قبل أن تبتدئ .


كنت قد شارفت على نهاية دراستي في الماجستير لما تعرفت على أستاذ كان يحاضر لنا مرة كل شهر و كان يدير مركزا فرنسيا للمساعدة على الإنجاب.


بعد اطلاعه على حالتي نصحني أن لا أضيع الوقت أكثر فحالات التأخر في الحمل الغير مبررة تستدعى حتما القيام بعملية زرع مجهري ما يعرف لدى العامة بطفل الأنبوب هذا ما كنت أخشاه وأتجاهله كلما اخبرني به احدهم .


سألت بعض شيوخ العلم في بلدي فاجمعوا انه لا باس بذلك مادام المني من صلبي ومن سيقوم بعملية الزرع امرأة بيني وبين نفسي وكطبيب لم أمانع في ذلك ما لم نخالف الشرع فمهمة الطبيب إسعاد الناس بما هو حلال طبعا ربما كنت اختلق الأعذار لنفسي .


المهم أنى قمت بهذه العملية ونصحتني الدكتورة إن أقوم بتحليل لكشف الحمل إذا تأخر حيض الزوجة . بالفعل تأخر حيضها وكنت ارجىء التحليل خوفا من النتيجة لكن بعد وقت 10 أيام أظن ذهبت إلى المخبر كنت أدعو الله قبل الخروج وفى السيارة وعند الوصول اللهم فرج كربي وأزل همي وان كان لي خيرا في الذرية لا تحرمني منها انك ارحم الراحمين..


أما زوجتي فمهما كتبت لن استطيع وصف حالتها قمنا بالتحليل فكانت النتيجة سلبية أول كلمة نطقت بها ولازلت اذكرها جيدا (إنا لله وإنا إليه لراجعون قدر الله ما شاء فعل)


لم استطع النظر في وجه زوجتي ونحن عائدون للبيت لكنها فاجاتنى في السيارة بموقف لم أتعوده منها قالت لي لقد توكلت على ربى و ظني بربي كبير انه سيرزقني ..


العملية تمت في سرية عن العائلتين فلا فائدة للبوح بها تمالكت المسكينة أمرها فالتجربة كانت قاسية و مؤلمة جدا ولا يمكن وصفها أو التعبير عنها......



انك تقرا القصة شيء وانك تعيشها بتفاعلاتها شيء آخر.نصحني نفس الدكتور أن أعيد التجربة مرة أخرى تحت إشرافه شخصيا تظاهرت بالموافقة إكراما له لما هممت بالرجوع للبيت في سيارة صديق لي كان قد عاد لتوه من الاعتمار...........


شغل صديقي الدكتور عبد الهادي قرص ليزرى كان قد جلبه معه من المملكة فكانت نقطة التحول في حياتي ............أسباب منسية كان هذا عنوان المحاضرة للداعية الدكتور خالد الجبير جازاه الله خيرا أعدت الاستماع للشريط العديد من المرات وكنت فى كل مرة اكتشف شيئا جديدا تبى عيال كان يقول بلهجته السعودية التي اعشقها عليك بالاستغفار تخير أوقات الاستغفار ليكن في قيام الليل ..يوم الجمعة قبل أن يصعد الإمام على المنبر..بعد صلاة الفجر ..بك سحر صعب... بك هم... بك غم..... عندك مشكلة عليك بالبقرة قم بها ليلك لا تتعب قاوم وسيجعل الله بعد الهم فرجا.....


يا الله الحل عند هذا الدكتور وأنا ابحث عنه ..
قررت أن أقوم الليل بالبقرة كما قال الشيخ ..مضى الشهر الأول كنت أقاوم فالأمر عسير على المقصرين امثالى صبرت حتى وأنا مريض كنت أقاوم أدعو ربى في قيامي إلى أن تعودت على ذلك ......وأصبح الأمر يسيرا.......


مضت 4 أشهر وإذ بزوجتي تاتينى ذات مساء قائلة مرت 20يوما على موعد حيضي أخشى أن أكون كالمرة السابقة بى تكيس بالمبيض حملتها للمصحة وقمت لها بصورة كمبيوتر بنفسي وقلت لها الحمد لله آنت حامل يا زوجتي العزيزة ...


لم تصدق فأجريت لها تحليل الحمل فكانت النتيجة ايجابية هذه المرة حمدت الله كثيرا وشكرت ربى الرحمان الرحيم ولا أزال أدعو بالخير في كل صلاة للدكتور خالد الجبير جازاه الله خيرا ابنتي الآن عمرها 8 شهور وأنا انتظر صغيرا أخر....... عليكم احبتى بالبقرة.. وبإخلاص النية... وبحسن الظن بالله ...سيجعل لكم بعد الهم فرجا ومن كل كرب مخرجا .....هذه قصتي مختصرة بكل آمالها وآلامها....... 4 سنوات من المعانات..من الأمل و الألم لا تذهبوا بعيدا انطرحوا على الله الواحد الأحد اسألوه ولا تتعبوا من سؤاله فمهما تعددت الأسباب فانه هو الشافي.........أوصيكم ونفسي بالإكثار من الاستغفار .....وثقوا أن البقرة هي مفتاح كل باب مغلق...البقرة...... البقرة..... ...البقرة هذه قصتي عبرة لمن يعتبر......................... .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. ......

لم تتوقف رحمة ربي ولن تتوقف ابدا فها هو الرحمن الرحيم المنان الكريم يزيد من كرمه نحوى ويرزقنى بولد انتظر قدومه على احر من الجمر صدقونى بقدر فرحى بنعمة البنون بقدر ما انا خائف من ان لا اكون عبدا شكورا خائف من تقصيرى فى حمد الرحمان الذى وسعت رحمته كل شىء تجاه هذا العطف والرحمة لا املك الا ان اقول ربى اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا ترضاه وادخلنى برحمتك فى عبادك الصالحين
سبحانك ربي انى كنت من الظالمين
http://www.lakii.com/vb/smile/12-72.gif



..انتهت قصة الأخ الفاضل ..


بارك الله له في ذريته ..
أتمنى من الله عز وجل أن يرزق كل متأخرة عن الحمل بالذرية الصالحة و أن يرزقني معكم (لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)

قديم 10-02-2012, 05:32 PM   رقم المشاركة : 29
مُشرٍفـَة الاقســأإم الطبيـة










افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف


بارك الله فيكي على هذه القصة العبرة
من لنا غير الله وكتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
الدعاء آخر الليل بعد صلاة ركعات لله ثم الإستغفار تلاوة البقرة
والإكثار من قول:
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
بهذه الأشياء الله سوف يرزقنا من واسع فضله ورحمته
إنه على كل شيء قدير

قديم 10-02-2012, 05:46 PM   رقم المشاركة : 30
مُشرٍفـَة الاقســأإم الطبيـة










افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف


هذه تجربة لإحدى الأخوات في منتدى من المنتديات
كانت تعاني من إنسداد قناة فالوب وحملت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي هذي طريقة العلاج
اول شي واهم شي تلجئي الي الله عز وجل الرحيم بعباده اول شي طلبت الله
وانا ذليله خاضعه ساجده لله عزوجل ودعيت وبكيت وانا كلي امل بالله الرازق
وقرأة صورة البقره اربعين مره وستغفرين اكثر من ثلاث الالف مره في اليوم
مع الدوعاء وكنت اشرب زيت زيتون مقري عليه وادهن اسفل بطني واركز
على المبيض وقناة فالوب مع الرقيه رقية السدحان قبل المغرب وبعد الفجر
واشرب من الاعشاب مثل البرقدوش والاميراميه والزعتر البري كل يوم
واخذ بعض الاعشاب تكون مقويه \لرحم والمبيض واعمل تمرين القفز
اثناء الدوره واعمل بخور من مره وحلتيته ومستكه واعمل تحميل تساعد
على امتصاص الهواء والاتهابات ولانسداد واعمل دش مهمبلي من الزيت
واعمل مغطص ماء حار من الاعشاب وكنت اقرأ من سورة هود وهي
[بسم الله مجريها ومرسها وقيل ياارض ابلعي ماءك ويا سماء أقلعي
وغيض الماء وقضي الآمر واستوت على الجودي]وهذي الايه بفضل
من الله عز وجل رئيتها رئيه في المنام اذ بصوة شيخ يقول لي
قولي هذه الايه وكرريها والحمد الله كنت اقولها بستمرار وادهن
منطقة الرحم ولله الحمد والشكر وبضله بعد شهر حملت
واطلب منكم اخوتي كل من تقرأ قصتي تذكر الله وتقول لاقوة
الا بالله وان تدعيلي وانا حاضرا لي اي سؤال
واتمنى لكم الذريه الصالحه
تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)

قديم 10-02-2012, 08:29 PM   رقم المشاركة : 31
مُشرٍفـَة الاقســأإم الطبيـة










افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف


وصفه لتزيل الانسدادات بأذن الله وتؤخذ من اول ايام الدوره لمدة ثلاثه ايام ملعقه مر كبيره مطحونه + ملعقه كبيره حبه سوداء وتخلط مع بعض وتوضع على عسل مقدار بياله الشاي ويؤخذ من الخلطه ملعقه واحده على الريق من اول ايام الدورة
تجيبين ملعقه كبيره رشاد مطحون
وثلاث فناجيل القهوه العاديه عسل اصلي و تشربينه3 ايام الاولى من الدورة في اي وقت
خلطه مفيدة الانسداد الانابيب او وجود هواء في الرحم
الخلطه هي :سبع حبات عفص البكر مطحون

2ملعقه بذور البصل

1ملعقه مستكه

1حبه ثوم مدقوق بقشرة

1ملعقه زيت زيتون

1ملعقه زيت سمن بقر

تخلط مع بعض ثم تقسم الي ثلاثه اقسام ثم توضع في قماش ثم بعد اخر يوم في الدورة توضع الخلطه في القماش وتوضع مثل الفوطه تبع الدورة ثم تنام فيها الي الصبح اي لا يقل الوقت عن سبع ساعات
ولمدة ثلاثة ايام ولا يكون فيها جماع..........ولمدة ثلاث دوراتمتتاليه


احدى الممرضات كان عندها التهاب بسبب اللولب عمل لها التصقات و انسداد ..
قراءت في كتاب الطب النبوي عن أن العسل يشفي الألتهابات تدرون أيش عملت ..؟؟
خلطت عسل + ماء في كاسه ثم جابت أبره وفكت راس الابره وأستخدمت المضخ طبعا بدون الابره وسحبت الخليط العسل والماء وحقنته في المهبل كشطووف أستمرت تقريبا أسبوع

وسبحان الله عملت أشعة الصبغه مره ثانيه قالوا لها الاطباء من اللي يقول عندك سدد في الانابيب وبعد هذا انجبت طفلين
*بعد شرب احدى هذه الوصفات تنامين على بطنك ويضغط زوجك على اسفل الظهر ثم يرفعلك اليد اليمنى مع الرجل اليسرى وبعدها يرفع اليد اليسرى مع الرجل اليمنى وهذا مجرب لفتح الانابيب
التبخر باظافر الطيب يفتح السدد و اظافر الطيب هي التي تخلط مع البخور وشكلها مثل الاظافر و ريحتها مثل السمك
*لفتح الانابيب:تأخذين نعناع+قشر رمان +زنجبيل طازج +شاي اخضر كميات متساوية ونصب فوقهم ماء مغلي ويشرب بكثرة أيام الدورة و قبل التبويض
*ملفوف +زيت الحبة السوداء + خردل مطحون
الطريقة: وقت الدورة تدهني منطقة البطن بالزيت و تكوي الملفوف على المكوى و تتضعينه على البطن وتلفيه بمشد او شاش وتربطيه وتنامي بيه للصبح مع نقع الرجلين في الماء والخردل
*عشبة العرعر: ياخذ ورق اغصان العرعر ويغسل جيدا ثم يصب عليه ماء و يغلي على النار ربع ساعة ثم يصفى ويوضع في الثلاجة(كمية لكل ايام الدورة)و يشرب مقدار كوب شاي على اليق و قبل النوم
لفتح الانابيب الانابيب :تأخذين اول ايام الدورة فنجان عسل وتضعينه على النار وتضيفين لها فنجان قهوة فلفل اسود ثم تشربينه على الريق ثم بعده تطلعين على السرير وتقفزين 7 مرات ثلاث ايام الاولى من الدورة وسينزل السدد بالله

تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)

قديم 10-02-2012, 08:50 PM   رقم المشاركة : 32
مُشرٍفـَة الاقســأإم الطبيـة










افتراضي رد: تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستف


تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)
الخلطة مفيده جدا جدا للي عندها سدد أو ضعف في المبايض..طريقة مضمونه للحمل 100\100باذن الله
وبالنسبه للنتايج اللي أنا شخصيا أعرفها...كالتالي..

1/ وحده ماحملت من عشريــــــــــــن سنه وبعد ماإستعملتها لمدة كم شهر

رزقها الله بتوأم..ماشاء الله:

2/ وحده عمر ولدها عشر سنوات يعني بخامس إبتدائي وبعد ماإستعملتها ماشاء الله جابت

بنت
وكنت أنا اللي وصلتلها اللخلطة وقالت تكفون عطون إسم اللي أعطتني الخلطة عشان أسمي بنتي عليها طبعا أنا

قلت يكفيني دعواتها وبصراحة فرحت من كلللللللللل قلبي

3/ والثالثة تزوجت وماحملت وجربت عدة محاولات وأخيرا حملت لكن للأسف سقطت في

الشهر الخامس ..وفيه ناس شاروا عليها إنها تكفل طفل من دار الايتام وفعلا كفلت بنت حلللللللوة ورضعتها لأن مثل

ماتعرفون الوحده يصير فيها حليب بعد ماسقطت بالخامس..

عاد هي إستعملت هالخلطة وماشاء الله حملت بعد كم شهر واللحين جابت ولد ..يارب لك الحمد..:

وهذولاء اللي أنا أعرفهم ونفعت معهم الخلطه..

ماأطول عليكم..

المقادير هي كالتالي:

3 فناجيل قهوة كمون مطحون

3 فناجيل قهوة قرنفل مطحون

3 فناجيل قهوة حبه سوداء

3 فناجيل قهوة فلفل أسود مطحون

3 فناجيل قهوة رشاد<<طبعا بدون طحن>>

3 ملاعق صغيرة حلبة

الطريـــــــــقه:

يطحن كل مقدار على حده ما عدا الرشاد لا يطحن وبعدين تخلط المقادير مع بعض..

طريقــــة الأكل:

تؤكل ثالث يوم من الدورة ملعقة كبيرة ويشرب <<يسف مو يخلط>>كأس ماء بعدها حتى
تنتهي معك الدورة..

ملاحــــــــــــظة::

- إذا نزل دم كثير أو قطع أو ماء كثير يكون لديها سدد..

- إذا توقف الدم ونشفت أثناء تناولها يكون عندها ضعف في المبايض وهذه الخلطة تنشطهن..

- إذا جاء وقت الدوره الثانية ولم تنزل الدورة يعمل تحليل لتأكد من وجود حمل أو عدمه..

وإذا لم يوجدحمل ويبدأ نزول الدورة الثانيه يعاد أكل هذه الخلطه مره أخرى في نفس التوقيت<<يوم ثالث من الدوره>> حتى يثبت وجود حمل بإذنه تعالى

- فيه أحد مايتحمله وينقطع من إستخدامه لانه مر و حار
لكن اللي تبغى حمل لازم تستحملأتمنى يكون شرحي واضح
تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)
[/CENTER][/RIGHT]


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




تجمع للمصابات بانسداد الأنابيب(للإفادة والإستفادة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل البنوووتات المتزوجات والعزابيات..للإفادة مشكلتي مشكلتي 39 04-17-2013 04:20 AM
للمصابات بالمرض الروحي(هديه لكن)+(شكر وتقدير)+(مفاجاه) سر أبوها افتحي قلبك 21 05-04-2012 02:45 PM
أرجو الدخول للإفادة والإستفادة وخاصة خبيرات الديكور برطمانة عسل سيدتي ديكور فن وتصميم الديكور 2 01-10-2009 01:12 AM
مشكلة وحل منققولة للإفادة جمال المغرب افتحي قلبك 0 07-01-2008 03:21 PM
وظائف مندوبات ... للإفادة Milady وظائف نسائية 0 03-17-2008 12:33 PM





Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter