أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات


قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة)


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 11-07-2012, 12:02 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة جـديـدة ::








icon15 قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة)

قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة)

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :

أقدم لكم هذه الرواية (بقلمي ) و هي ثاني رواية لي ( الأولى حصلت بها على قلم التميز -وهو وسام شرف - ( اللهم زدني تواضعا بس في منتدى آخر ( خاينة )

المهم لا أطول عليكم ببلش بس قبل ( صلوا على الحبيب (


~1~


ليلى = خليل,,,,,,,,خليل,,,,,,,,,,,خلييييييييييييييييييييي يييييييييييييل
خليل معصب = وش هالنذالة ,,,,,,,يعني الواحد ما يرتاح بهالبيت .,.!!!!!


ليلى = قوم أذن العصر ,,,,,و بعدين إنت من الضهر وإنت نايم و تقول إرتاح ! هديت جبال مثلا ؟؟


خليل = إيه خلص ,,,ما قلنا شيء ,,,,,,,,روحي إنتي بس


ليلى تبي تعصبو أكتر = وجهك صاير بطيخة من كتر ما تنام ..............و غرفتك صايرة إسطبل بعد


خليل بملل = يا ستي شرفي ,,,,أقولك قايم



= خليييييلووووووووووووووووووووووووووووووووووو,,,,,,, ,,,,,,,ثالم طلع بلا أنا كمان نفثي إطلع يلا يلا طلعني


خليل معصب = مازن أنا توني قايم من النوم و بعدين طلعة ما في ما ني فاضيلك رح إلعب مع لين



مازن = لين ما تبي تلعب معي ,,,,,,,,,,

خليل بملل = خلني أصلي و إلا بعصب عليك إنت التاني .......أولا أختك و هلا إنت ,,,,,,,,متفاهمين عراسي يعني



%التعريف بالشخصيات %

خليل : 18 سنة حنون و طيووووووب عاالآخر ,,,,,,,,,,طبعو مرح و فكاهي و أبو مقالب بعد ما تمل من قعدتو ,,,,, بس

بعد اللي صار لوالديه خلاه يعقال غصبا عنه ( أبوه : ناصر ,,,,,, و أمه ,,,هدى ,,,,,,,,صار معهم حادث سيارة رهييييب ,,,,,


أودع بحياة أمه الغالية ,,,,,,,و لحقها أبوه ناصر بعد أسبوع ,,,,,,,,,و خلاه ولي على إخوتو :


ليلى : حنونة و طيوبة و جميلة جدا ,,,,,,,,,,,عمرها 16 سنة عيونها زرقاوات ,,,,ذكية و حساسة ,,,,,,وهي إلي تهتم

بإخوتها بعد وفات والديهم و تحاول تعوضهم عن الحنان إلي فاقدينو من أمهم

سالم : شقي مرررررررررررررررررة ,,,,,,,,و دايم ياكل أكلات من خليل ,,,عمره 6 سنوات

لين : هادئة جدا ,,,,,و هي نسخة طبق الأصل مصغرة عن ليلى


و أخيراااااااااااااااااااااااااا ..................


مازن : آخر العنقود عمره سنتين -ما يعرف والديه- و أهو يشبه سالم و خليل ,,,,,,,,,,,عيونهم زرقاء (طالعين لبوهم الله

يرحمه ) و شعرهم أملس و أشقر ,,,
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة)
http://forum.sedty.com/t679411.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 11-07-2012, 12:03 AM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة جـديـدة ::








افتراضي رد: قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة


بكرة بكمل أبي أنام الحين_____عيوني عوروني


قديم 11-07-2012, 03:01 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة جـديـدة ::








افتراضي رد: قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة


فاضي أسبوعين على المدرسة بعد العطلة الصيفية -

,,,,,,,,,,,,,,,,خليل جالس لحالو بغرفتو و يفكر :

*باقي أسبوعين على المدرسة ,,,,,السنة هاذي أتخرج إن شاء الله ,,,,ليلى تعدي للسنة الثانية ثانوي ,,,,,سالم لأولى

إبتدائي و لين في الحضانة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يعني كلهم مستحقين أدوات و محافظ و كمان لبس جديد ,,,,,,,,,,وانا يا رب أكفي

مستلزمات البيت من أكل و شرب ,,,,,,من وين أجيب ,,,,,,*

___سالم غارق في همومو ,,,,,,,,,وفجأة :

*إييييييييييييييييييييييييه,,,,,,,,,,,,,,,,يعني لو أنا بالمدرسة و ليلى كمان ,,,,,,,,,,,معاذ وين بنوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


العام الماضي كنا بنخليه عند جارتنا بس العام هذا نقلنا لحي جديد و مانعرف أحد

,,,,,,,,,,ياربيييييييييييييييييييي,,,,,,,,,,,تعبان أنا تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ,,,,,,,,,,,,لييييييييييه,,,,,,,,,,,يا أبي

,,,,ليييييييييييييه,,,,,,ليه خليتني ,,,,,,ولمين خليتنا يالغالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,لمين أشكي همومي ,,,,,,نفسي أفضفضلك

يا أبي ,,,نفسي أرتمي في حضنك ,,,,,,,,* __________و نزلت دمعة من عينو _________


قام خليل و راح لعند مازن حملو بحضنو و قبلو بحنان ,,,,,,إتجه إلى المطبخ :


خليل = انا نازل تبين شيء ؟؟

ليلى = سلامتك ,,,,

خليل= و باخد مازن معي ,,,,

ليلى = أوكي ,,,,بس خلي بالك عليه ,,,,,,,




__________________________________________________ _____________

قديم 11-07-2012, 03:02 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة جـديـدة ::








افتراضي رد: قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة


بارت 2


رن هاتف خليل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خليل = ألو ,,,,,أهلين و الله إشتقنالك ,,,,ووينك يا أخي ,,,,,,أحلف ,,,,,,, إنت تتكلم جد ؟؟؟,,,,,,,يعني بتستقرون هنا

,,,,,,,,,,,,,,,,أكييييييييييييييييييد,,,والله إشتقت لكشختك لمغفنة هههههههههه,,,,,,والله خليت مكانك يا أخي ,,, إإيه


بس أقول ,,تراني نقلت لشقة بالحارة (**********) ,,,,بعدين أحكيلك أنت تعال بس للكوفي لمستانسين نجلس فيه

و تلقاني هناك ,,,,,,,,,,,,,,,أوكي يالغالي ,,, مع السلامة ,


ليلى = يوووه لمين هالإستقبال الحار ...؟؟؟ _فضوول__


خليل_فرحان_ = هاذ رامي

ليلى بإستغراب = رامي رامي ؟؟؟ صديقك ..؟؟ رجع من سوسيرا ؟

خليل = إيه يقول إنه رجع اليوم و جاي لعندي ,,,_كمل بحزن_ ,, فاكر إنا لسى عايشين بحارتنا القديمة ,,قالي بمرلك للمنزل ,,,

ليلى بحزن =إإيييييه,,,, ما يدري إنو الدنيا دورت وجها علينا ,,,

____و فجأة دخل سالم دخول إستعراضي __= خلييييييييييييييييييييييييييييييييييلووووووووووووو وووووووو



إنت ماتدري أني أني فزت اليوم بمباراة كرة قدم و سجلت هدفييييييييييييييييييييييييييييييييين ,,,,,,,,



خليل= شوي شوي ,,,,,,,,,,,أدري أن أخوي بطل ,,,,,,,,,بس ماشاء الله عليك عملت أصدقاء و صاير تلعب مباريات كمان

لين بهمس = سالم دايما يطلع لبرا ,,,,و أصحابو هم جيرانا و يسكنون فب نفس العمارة إلي ساكنين فيها ,,,

خليل بحنان = و ليوني ما صار إلك صديقات أنت كمان ؟؟

لين بهدوء = إلا ,,,,أنا ما أطلع لبرا ,,,ماني ولد ,,,,

خليل _قبلها و حطها بحجرو _= إنتي من وين تجيبي فكل هالأنوثة هاذي إنت أحلى لين شفتها بحياتي


___تذكر خليل رامي إلي جايه ,,,نزل لين و قام توضى و صلى و خبر ليلى إنو خارج و طلع ___


في الكوفي : بعد التسليم الحار و الترحيب جلسو الشباب بطاولة ,,,,,

خليل = والله إشتقتلك كتييييييييييييييير يا تيس ,,,,, (اللباقة ولا خلي )

رامي = وانا كمان إشتقتلك يا حمار ,,,,(يا سلام ,,إيش كل هاذ الإحترام)

خليل = إنت اليوم وين جيت ... ؟؟

رامي= إيه الساعة 9 بالصبح ,,,,

خليل بكل فخر = يا سلام ,,,, حاي من سويسرا الساعة 9 و جايني أنا الساعة 14 مبين قلبك مقطوع علي ,,

رامي = إيه والله إشتقت لقعداتنا و خرجانا و عراكنا ,,,,و بلاوينا هههههههههههه

خليل = هههههههههه,,,إيه صح ,,,, إنت فالهاتف قايلي إنك بتستقر هتا ,,صح ؟؟؟

رامي = إنعم ,, خلاص ,,,, شبعنا غربة ,,,,قووولي شخبارك إحكيلي ,,,,,إيه قتلي إنتقلتو ,,,,للحارة (**********) ,,,فقرتو

عم ناصر إنت و إخوانك هههههههههه,,,,,,,,,,,

____خليل لما سمع إسم أبوه قلبو ضرب و نزل راسو __

رامي = إيش فيك ..؟؟

خليل بحزن = ,,,أ,,,,,,,,,أ,,,,,,الباقي فعمرك ,,,

رامي إنصدم = إييييييييييييييييييييييه,,,,,,,شتقول إنت ,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


خليل و دمعة رح تفلت من عينو = الوالد و الوالدة توفوا بحادث ,,,,,

رامي بإنصدلم شديد = خالة هدى كمان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,م,,,,,,,,,,,,,م,,,,,,,,, ,,,,,,,__تنهد__,,,,,,,متى ؟ و شلون ؟؟ و ,,,, و,,, و ,,


__بعد ما حكى خليل لرامي عن تفاصيل الحادث ___


رامي مستحي = والله مادري شقولك ,,,,,,,,,والله ماسمعت إلا منك الحين ,,,,سامحني ,,,__و مسك إيد خليل__ عظم الله أجرك

خليل يجاهد فالدمعة ___هز براسو__

رامي = و هلا وينكم و وين ساكنين ؟؟ من راعيكم ؟؟؟؟

خليل بحزن = الله ,,,

رامي = سبحانه ,,,بس مين بيصرف عليكم ؟؟ أكيد إنتو عايشين عند عمك مراد ؟؟


خليل بسخرية = الله يكتر خيرو مراد الكلب ,,,,,,,

رامي _ طلع عبونو مستغرب فأسلوب خليل __

خليل بغضب = داك النذل إستولى على رزق أبوي و أستغل كوني قاصر و أهو اللي متولي كفالتنا العام الماضي و

كتب كل رزق أبوي بإسمو ,,,, المصنع ,,,, المحلات ,,,, الأراضي,,, العقار ,,,,حتى الفيلا و طلعنا منها ,,, تصدق أنا

ساكنين بشقة بها غرفتين ؟؟ ,,,و أبوي أكبر رجل أعمال بالبلد ؟

من فيلا ب 6 أدوار إلى شقة بغرقتين ,,,,,,,,تصدق أني إشتغلت حارس لحتى أعيش إخواني ,,,,,,حتى الأكل ما صرنا لاحقين عليه ,,,,,

___و نزلت دمعة على خدو __

رامي مندهش و لازال ماسك إيد خليل ما يدري وش يقول و هو منصدم باللي صار فصديق عمرو

رامي = ماني مصدق كل دا صارلكم في السنتين دو .....ونتو ليه ما تابعتوه قضائيا ؟؟؟

خليل بإستهزاء = نتابعو قضائيا ؟؟ ,,,أنا قايلك أنو كاتب رزق أبوي بإسمو ,,,يعني مالك نص البلد ,,و أنت تقولي

أتابعو قضائيا ,,,,حياتي صايرة دمار يا رامي ,,,,مدري شسوي ولا وين أروح ولا لمين ألتجيء ,,,لا ليلي ليل و لا نهاري نهار ,,,,,,

رامي _يحاول يهدئو_ = أنت مضلوم يا خليل ,,,,الله ما يضيعلك حقك ,,,,,,أصبر و ربنا يفرجها إن شاء الله ,,,

خليل = إن شاء اله ,,


___خرجو الشباب من الكوفي و توجهو لسياراة رامي من نوع بورش و راح لبيت خليل ____

خليل = إنت ليه راسك يابس ؟؟؟؟؟؟؟ يلا إنزل

رامي = معلش خليلو ,,,,,,ما شفت جدي بعد ,,,بكرة أجيلك

خليل = أوكيي ,,,لا تنسى عاد ,,,

رامي = لا وعد ,,,,,مع السلامة

خليل = مع السلامة

قديم 11-07-2012, 07:39 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة جـديـدة ::








افتراضي رد: قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة


في البيت :

,,,,,,,,,,دخل خليل و لقى البيت مررة هادىء ,,,,,دخل للصالة و وجد سالم و لين جالسين بالكنبة و

ساكتين ,,,,,,حتي التلفزيون مسكر,,,

خليل بإستغراب = إيش فيكم ؟؟ لي يشوفكم يفتكركم دمى !!!!!!!!!

____ما ردوا عليه _____

خليل __فاكر إنو ليلى عاقبتهم ___= إيش مسويين ؟؟؟

___كمان ما ردوا_____

خليل __متوجه لغرفة ليلى يستفسر__فتح باب الغرفة ___و شاف معاذ نايم فوق سرير ليلى و ليلى

جالسة على حافة السرير و تبكي ___

خليل إنفجع = وش فيك ليلى ؟؟؟؟؟؟___وراح جلس جنبها و حط إيدو على كتفها و نطر الرد___

ليلى بصوت باكي = معاد حرارته مررة مرتفعة __و إنفجرت بالبكاء ___

__قام خليل حط إيدو على جبهة معاذ و وجدها شاعلة ___

__خرج يطقطق على باب بيت الجيران (خليل يعرف إبنهم و يعلم أن في عندهم سيارة )

__فُتح الباب :
إبراهيم (ابن الجيران) : أهلين خليل ...

خليل مفجوع و صوتو يرتعش = أ ,,أهلين إبراهيم ,,,,إبراهيم أخي حرارته مررررة مرتفعة فيك توديني

للمستشفى الله يجازيك ....

إبراهيم (بدون تردد خرج و غلق باب بيتهم )= أكيد و لو بستناك تحت ... __و نزل للسيارة حتى يشغلها __

___راح خليل حمل معاد أخوه بحضنه و نزل بيه ركض و طلع في السيار من ورا و حط أخوه بحجره

__و توجه إبراهيم للمستشفى ___


في المستشفى :

طلع الدكتور من عند معاد و جا للشباب إلي واقفين قدام الغرفة __

خليل = هاه دكتور طمني .....

الدكتور = إنت قريبو ؟؟

خليل = أخوه

الدكتور = إطمن حرارة نزلت شوي ...ما في شيء يخوف كل الأطفال يمرون بها .. __و إبتسم حتى يطمن خليل __

خليل بعدما تنهد = الحمد لله

إبراهيم = الحمد لله

____بعد ما كمل خليل معاملات المستشفى مروا للصيدلية إشتروا الدواء و رجعوا عالبيت __

ليلى إلي لساتها تبكي = هاه خليل شقالك الدكتور ؟؟؟

خليل بإبتسامة = إطمني يا خالة (يلطف في الجو) الطبيب قال ما فيه شيء و الحرارة إلي معه راح تخف بالدواء و دعاءك إن شاء الله

ليلى =الحمد لله و الله فجعني ,,,تدري إنو أغمي عليه ....

خليل = صار خير ...___و طلع من غرفتها بعد ما قبل معاد على جبهته إلي لسى سخنة و طلع متجه للصالة ____

خليل يبي يطمن سالم و لين = أهلين بالبطل و بالأميرة ........

سالم بصوت مرتعش ( إنصدم هو و لين لما شافوا معاد أغمي عليه ) : معاد فيه شيء ؟؟؟

خليل = يا سيدي إطمن ...الطبيب قال ليلة من النوم العميق (يقصد هنينا من شقاوتك ولو ليلة xD (

و غدا بإذن الله يرجع يقلد أخوه سالم ......( أصلو معاد دايم يقلد سالم و يبي يسوي كل شيء مثله )

سالم مندهش = الطبيب يعرفني ؟؟

خليل __يديه على قد عقله __= يووه و هو في حدا ما يعرف بطل كرة القدم اللي سجل هدفين في مباراة واحدة !!!!

__ هز سالم كتافو بكل فخر = شفتي يا لين أخوك صاير مشهور .........

إبتسمت لين و بكل هدوء = خليل يمزح معك ...الدكتور مانو سامع بيك ...

_____لين أصغر من سالم بس أهي أعقل منو ___

___حمل خليل لين بيد و سالم باليد الأخرى و إتجه لغرفة ليلى (ليلى و لين و معاد ينام بغرفة و سالم و خليل بالغرفة الثانية )

خليل =يلا يا حلوين صار وقت النوم ....

سالم (يتصرف كالأخ الأكبر للين ) : لين أنبهك لا تزعجي معاد هاه .....

____وضع خليل لين بمكانها و أعطاها قبلة و طلع من الغرفة ___و وضع سالم بمكانه و غطاه _

خليل بحنان = سلومي تصبح على خير

سالم = و إنت بخير ....


قديم 11-08-2012, 05:39 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة جـديـدة ::








افتراضي رد: قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة


بارت 3 :
يوم الإثنين :
__خليل و إخوانه جالسين على الطاولة ____
سالم بملل = يوووه كمان رز ........
خليل = قل بسم الله و كل و سمعنا صمتك ...
سالم = البارحة تغدينا رز و تعشينا رز و اليوم كمان تغدينا رز و كمان نتعشا رز و الله كرهته ....
ليلى (ماسكة مازن بحجرها و توكل فيه ) = معلش سلومي قل الحمد لله ...
___غرق خليل في تفكيره ____
*إيه والله سالم معه حق ما صرنا ناكل غير الرز بس وش أسوي شغل و ما لقيت إلي يناسبني خاصة و إنو المدرسة على الأبواب ....إلي دوامه النهار بطوله وإلي دوامه الليل بطوله .....ما قدر أخلي إخواني لحالهم بالبيت في الليل ..مستحيل ....,,,,يووووووووووووه راسي بينفجر .........سترك يا رب ....*
خليل بملل = أنا تعبان بدي أنام لحالي ...ممكن تنيمي سالم معاك ؟؟
ليلى (حاسة بأخوها ) = مو مشكل ...بس ممكن شوي ؟؟
خليل = سم ..
ليلى = أنيم الأولاد و باجي ..
خليل = لا طولي بدي أنام ..
ليلى =أوكي
___بعد مدة رجعت ليلى و على ملامحها الحزن جلست بجنب خليل إلي كان مستلقي و نزلت راسها __
خليل = ناموا ...؟
ليلى = إيه
خليل= هاه وش هالموضوع إلي ما يقدر يستنى للصبح ؟؟
ليلى= أقول خليل ...
خليل بملل(فاكر إنو ليلى بدها ملابس جديدة للمدرسة,لأنها العام هاد تنتقل للثانوي )= سم ....
ليلى بحزن = أنا فكرت منيح ...و إتخذت قراري ...
خليل مندهش = قرار شو ؟؟؟
ليلى _و الدمعة في عيونها _ = أنا بترك الدراسة ...
__نزلت كالصاعقة على خليل ..لأن ليلى ممتازة بدارستها و دايما تتحصل على معدلات جد عالية و دايما الأولى ..و هم من عائلة الدراسة مهمة بالنسبة لهم ...فأمه كانت طبيبة قلب ...و أبوه متحصل على دكتوراه في التجارة ...__
قام خليل معصب و إعتدل بجلسته و مسك شعر ليلى بقوة _
خليل (و النار شاعلة بعيونو ) = إيييييييييييييييييش ؟؟ من وين جيتي بالحكي هاد ؟؟؟ طبيعية إنتي ؟؟
ليلى (بصوت باكي و بتحاول تفلت شعرها من قبضة خليل )= إنت عامك الأخير و بتتخرج إن شاء الله ,,أما أنا فمازال لي عامين كمان ...و مازن مالنا حد نخليه لعندو ,,,وين بنوديه يعني .....
_إنصدم خليل من حكي أخته لأنه يدري أن الدراسة مهمة جدا بالنسبة لها ..و أحزنه واقع أخته اللي بتضحي بمستقبلها من أجل إخوانها .....وضع راسو بين إيديه و فلتت دموعه ...._
خليل (باكي) = إنتي بالتضحي بمستقبلك من أجلنا ؟
ليلى (وهي لاتزال تبكي) = وانا امين ليا غيركم ...وإن شاء الله أكمل دراستي عن بعد ....
خليل= مستحيل أخليك تتركي دراستك ...إذا كان على واحد فينا ترك الدراسة فأنا بتركها .. و أشتغل ...
ليلى (زادت في حدة البكاء) = و إذا بتشتغل ...مازن وين بتوديه ؟؟ أنا لو تركت الدراسة يمكن أشتغل بالبيت خياطة أو أسوي حلويات و أبيعها بس أنت شتسوي ؟؟
_إنتبه خليل و ضاق صدره أكتر _
خليل = ماعليك الحين ...روحي نامي إنت بس و بعدين الله رحيم ...
خليل غارق في همومه *ليلى معها حق حتى لو تركت الدراسة و إشتغلت تبقى مشكلة مازن مطروحة ...و بعدين مو معقول أترك الدراسة و أجالس مازن بالبيت ..من وين ناكل .... و من وين نعيش ....إيييه وأنا إلي فاكر نفسي رح أنام اليوم بعد ما فضفضت شوي لرامي ....من وين يجيني النوم هلا....*
خليل (يناجي ربه ) = اللهم أسترنا يا رب ... ضاق صدري و مالي حدا سواك ...فرج همي يا أرحم الراحمين ...

___و بقى سارح و مانام الليل بطوله ........

.....الفجر :
قام خليل يصلي الفجر فوجد ليلى تصلي بالمطبخ (الأطفال نيام في غرفتها و خليل في الغرفة الثانية مالها إلا المطبخ تصلي فيه ) .....راح خليل توضأ و صلى و رجع لليلى فوجدها مازالت تصلي ...رجع لمكانه و بقى يدعي ربه يفرج عليه و على إخوانه ,,,,,,,,

....الصباح :
بعد الفطور ...
خليل = أشوفك مانمتي البارح بالليل ...
ليلى = ما جاني نوم ....
خليل = نامي هلا أنا طالع لبرا و باخد الأولاد معي ....خبريهم و حضري مازن ..
ليلى (تحاول تبتسم ) = تسلملي ...
___خرج خليل و معه إخوته __
خليل = لين إمسكي يد سالم ...سالم دير بالك على إختك ...
__خليل حامل مازن بإيده ... و مازن مسكين يحك في عينيه ... مانو مستانس بضوء الشمس ...دايما بالبيت ....___
...*شو بدي إعمل أنا هلا ...مصاري و ما معي ... وين بدي أخذكم ...لو كان أبوي حي ..كنا في سويسرا نقضي فالعطلة ...و كان هلا أخذكم لمدينة الملاهي ..أنا آسف ...أنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآسف ...أنا حارمك من كل شيء ... أنتم محرومين ... بس ما بيدي حيلة ....أنا كل يوم أدور على شغل بس ما لقيت .....*

__قطع تفكيره رنين الجوال : _إتصال من رامي __
خليل = صباح الخير ...الحمد لله ..و إنت كيفك ...إلا ما و راي شيء ...والله ما أقدر أجي للكوفي...أصلو معي جيش ...هههه لا ما صاير جندي بس معي إخواني ...أوكي....بستناك وين المحطة ....سلام.

قديم 11-08-2012, 05:40 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة جـديـدة ::








افتراضي رد: قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة


__بعد مدة وصل رامي لمحطة :

رامي = أهلين بالحلوين مشاء الله عليكم كبرتوا ,,,سلومي صاير رجال (و قبله على خده) ....إيييه و هاد لين ...أهلين لينو ...صايرة أميرة ماشاء الله عليكي ....شو فيكم إنتو مانكم فاكريني ؟؟ ....سلومي ما تذكر أيام ما كنا نلعب كرة في حديقة بيتي ؟؟؟ هاه
خليل =مر زمان يا أخي ...
_طلع رامي راسه إلى خليل و شاف مازن إلي بحضنه __
رامي = مين هاد ؟؟؟؟ (و أخذه بحضنه)
خليل = آخر العنقود ...
رامي = أخوك يعني ؟؟
خليل = إلا ...إشتريتو ....(ينكد)
رامي = بلا نذالة ....أنا ما أعرفه !!!!
خليل =والحين تعرفت عليه ..
رامي = شو إسمه ؟؟
لين = ميدو ...
خليل =مازن ..
رامي مستغرب = كم عمره ؟
خليل = عامين ...
رامي (قدم لراس خليل حتى ما يسمعوه الأولاد ) = مانك قايلي إنو الحادث صايرلو عامين ؟؟؟
خليل بتنهيدة = كان عمره 7 أشهر ,,
__نظر رامي بحزن لمازن و فضل يلعب معاه شوي __
رامي = يلا إصعدوا للسيارة يا أبطال ,,,,_و طلع سالم و لين و مازن من ورا وخليل بجنب السائق _
رامي = هاه قلي شنو أخبارك ....
خليل =الحمد لله.......قلي إنت شخبارك ؟ و شخبار عمي محمد (أبو رامي )؟؟
رامي = بخير الحمد لله ...ياخي ملينا من الغربة ...حتى جدي و جدتي رجعوا ...ضلينا بحالنا..فقررنا نرجع ....و بعدين أنا كنت جاي لحالي لو الوالد و الوالدة رفضوا ..
خليل بإستغراب = لا و الله مبين مشتاق ههههههههههههههه
رامي = لا أنا إجيت أصفي حسابات قديمة ...
خليل مستغرب = حسابات قديمة ؟؟
رامي =إيه .._و ركن السيارة أمام متجر _ لما برجع بحكيلك ..
__نزل رامي و بعد مدة رجع حامل كيس و دور محرك السيارة و مشى ...__
خليل = هاه وش هالحسابات القديمة ؟؟
رامي = إنت فاكر الولد لإسمو ياسين ؟؟
خليل = مين ياسين دا ؟؟
رامي = إبن عمي سفيان ؟ كان شريك أبوي ؟؟
خليل = أأأه ...إيه إفتكرته ...إيش فيه ؟
رامي = لما أبوي إشترى النص الخاص بأبوه من المصنع ..جاب شلة من الصايعين إلي مثله ...و أشعلوا النار بالمصنع ....
خليل = تحكي بجدك إنت ؟؟ حرقوا مصنع عمي محمد ؟؟
رامي = منيح إن الإطفائين وصلوا قبل ما ينفجر بالكامل ...بس الحريق سبب خسائر كبيرة ..و لولا مساعدات جدي كان أبي أفلس..
خليل = و إيش فيه هالنذل ؟ و ليه بيسوي حركة مثل هاذ ؟
رامي = لانه كان رافض فكرة أن أبوه يتنازل عن شراكته مع أبي ... و يوم علم جاب شلته و أحرقوا المصنع .. و رجع للبلد ...الشرطة هناك ما فيدها تسوي شيء ...و الشرطة إلي هنا كمان .. فقررت أنتقم حقنا بإيدي ....
خليل = كيف يعني ؟؟
رامي =مو وقته هلا ...بس راح تعرف ....
___وقف رامي السيارة أمام حديقة عمومية و نزلوا __
رامي = خليل من فضلك عطني الكيس إلي في السيارة ..
خليل = تفضل ..
رامي = شكرا _و نادى للأطفال __و أعطاهم الحلوى و الشكلاطة ..
سالم (يصرخ) = يييييييييييييي شكراااا ...
لين بإبتسامة هادئة = شكرا رامي ...
سالم = مازن هات إفتحلك الكيس .._أعطاه مازن كيس السكاكر و كمل سالم _ لين كلي شوي شوي حتى ما تخلص....خليل ما يشتري لنا بعدين ...
__و فجأة إنفجر سالم و لين بالضحك على مازن إلي ما يعرف الحلوى ..و بقى حاير إيش يسوي بيها ..حتى طعمها مانو مستانس بيه _
__خليل حزن و نزل راسو _
رامي (إلي لاحظ حزن خليل ) = أنا بشتري لكم غيرها ..يالا روحو إلعبوا في الحديقة ...وردوا بالكم على مازن هاه ....
رامي (في محاولة يائسة لتهدئة خليل ) = ما عليك منهم ...
__خليل ما قدر يجاهد دمعته فتح باب السيارة و ركب لحقه مازن و ركب بجهة السائق __
رامي = خليل إيش فيك .....سالم ولد صغير و ما يعي وش يقول ...
خليل( يبكي ) = لا مازن معه حق ....أنا نذل و حقير بعد ....أنا حارمهم من كل شيء ...من أبسط الأشياء ...بس وش أسوي .... أنا بالكاد إلحق على مستلزمات البيت من أكل و شرب و إيجار و فاتورات ....و المدرسة على الأبواب ...و ماني لاحق أشتري لهم أدوات و ملابس ...و فوق كل هاد ليلى بدها تترك المدرسة و تتشغل بالبيت و تمسك مازن ........أنا ماني ملحق أسوي شيء أنا ضايع يا رامي ضاااااااااااايع ........و كل هاد من تحت راس عمي الحقير ...
رامي = ما عليك خليلو ..كل مشكلة و لها حل ...إنت بس هدي حالك ....
_____بعدها راحوا الشباب لمطعم تغدوا ورجعوا للبيت ___
أمام بيت خليل :
خليل معصب = إنت إيش فيك ؟؟؟ متكبر علي ..؟؟ و لا البيت مانو بمستواك حتى تدخل ؟؟
رامي = أستغفر الله ...وش الحكي هاذ ....قايلك بروح أوصل أمي لعند خالتي و بسلم عليها و بجي إشرب شاي عنك ..و لو ما جيت ما تكلمني بعدها ..
خليل = والله بعملها ..
رامي = هههههههههه ...أوكي يا سيدي ..مع السلامة ..
خليل = مع السلامة ...


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



قصة حزينة جدا ليتيم لم ترحمه الدنيا(أميرة بونة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلام لختدم البيتين المليك المفدى عيــ جنوبيه ــون قصائد من نظم العضوات 8 01-25-2011 05:20 PM
سلطة تونة الجابريه مقبلات - مشروبات 2 07-21-2010 06:13 AM
تونة بامايونيز شوكولاته بيضا معجنات - سندويشات 8 03-15-2008 09:23 AM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى