أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > مطبخ لك > دايت شوب > الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم



برنامج غذائي صحي ممكن أن يخفض الوزن من 20 ـ 28 كغ بعد أربعة أسابيع


جديد مواضيع الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter



Sponsored Links
قديم 02-15-2008, 07:41 PM   رقم المشاركة : 1
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ











شكر وتقدير وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي برنامج غذائي صحي ممكن أن يخفض الوزن من 20 ـ 28 كغ بعد أربعة أسابيع

برنامج غذائي صحي ممكن أن يخفض الوزن من 20 ـ 28 كغ بعد أربعة أسابيع



--------------------------------------------------------------------------------

برنامج غذائي صحي ممكن أن يخفض الوزن من 20 ـ 28 كغ بعد أربعة أسابيع

ملاحظة: يرجى مراجعة الطبيب الخاص قبل استعمال هذا البرنامج من قبل المرضى وكبار السن.

الأسبوع الأول

الإفطار اليومي: 1/2 برتقالة أو 1/2 جريب فروت+ (1 ـ 2) بيضة

غذاء عشاء
1 ـ فاكهة صنف واحد وبأي كمية برتقال خوخ، تفاح شمام، فراولة، كشرى لحم مشوي (شرائح أو مفروم بدون دهن عدا لحم الخروف)
2 ـ دجاج مسلوق أو مشوي (يراعى نزع الجلد) ـ 2 بيضة مسلوقة، سلطة توست أو ربع رغيف محمص، 1 برتقال أو جريب فروت
3 جبن أبيض بدون دسم بأي كمية ـ 1 توست ـ طماطم ـ لحم مشوي
4 ـ فاكهة صنف واحد وبأي كمية كما سبق ـ لحم مشوي، سلطة (خيار خس، طماطم، فلفل رومي، جرجير، جزر)
5 ـ بيضة مسلوقة، خضار مسلوقة ـ سمك أو تونة، سلطة، 1 برتقالة أو جريب فروت
6 ـ فاكهة صنف واحد وبأي كمية كما سبق ـ لحم مشوي، سلطة كما سبق
7 ـ دجاج مسلوق أو مشوي طماطم، خضار مسلوق برتقالة أو جريب فروت ـ خضار مسلوق

الأسبوع الثاني

الإفطار اليومي: 1/2 برتقالة أو 1/2 جريب فروت+ (1 ـ 2) بيضة.

غداء عشاء
1 بيضة مسلوقة، سلطة 1 بيضة مسلوقة، 1 برتقالة أو جريب فروت
ـ لحم مشوي، سلطة 1 بيضة، 1 برتقالة أو جريب فروت
ـ لحم مشوي، خيار 1 بيضة مسلوقة، 1 برتقالة أو جريب فروت
1 بيضة مسلوقة، جبن أبيض بدون دسم بأي كمية، خضار مسلوق خضار مسلوق (كوسى أو فاصوليا أو سبانخ أو جزر أو بازلاء
ـ سمك (مسلوق أو مشوي) 1 بيضة مسلوقة
ـ لحم مشوي، طماطم، 1 برتقالة أو جريب فروت ـ خليط من الفواكه الطازجة (برتقال، يوسفي، شمام، خوخ، تفاح)
ـ دجاج مسلوق أو مشوي طماطم، 1 برتقالة أو جريب فروت ـ دجاج مسلوق أو مشوي، طماطم، 1 برتقالة أو جريب فروت


الأسبوع الثالث

1 ـ طوال اليوم أي نوع من الفاكهة وبأي كمية وفي أي وقت وبأي خليط (ما عدا العنب والمانجو والتمر والموز والتين)
2 ـ طوال اليوم أي نوع من الخضار المسلوق وأي نوع من السلطة (كل أنواع الخضروات مسموح بها ما عدا البطاطس والبقوليات الجافة)
3 ـ طوال اليوم أي نوع من الفاكهة السابقة وأي نوع من الخضار المسلوق والسلطة في أي وقت وبأي كمية
4 ـ طول اليوم سمك جمبري (مسلوق أو مشوي) بأي كمية، سلطة (خس جرجير فقط)
5 ـ طوال اليوم لحم (مشوي أو مسلوق ما عدا لحم الخروف) أو دجاج (مسلوق أو مشوي) وبأي كمية، خضار مسلوق
6 ـ طوال اليوم فاكهة صنف واحد فقط (تفاح فقط، كمشري فقط، خوخ فقط، مشمش فقط، أو جوافة فقط) بأي كمية وفي أي وقت
7 ـ طوال اليوم فاكهة صنف واحد فقط (تفاح فقط، كمثري فقط، خوخ فقط، مشمش فقط، أو جوافة فقط) بأي كمية وفي أي وقت


الأسبوع الرابع

الكمية المذكورة في كل يوم توزع على اليوم كله بدون موعد محدد ولكن بدون أي زيادة


1 ـ 4 شرائح لحم مشوي (أو 4 قطع لحم مسلوق أو ربع دجاجة مسلوقة)، 3 طماطم، 4 خيار ـ علبة تونة كبيرة مصفاة من الزيت أو مغسولة بالماء، 1 توست أو ربع رغيف محمص، 1 برتقالة أو جريب فروت
2 ـ 2 شرائح لحم مشوي (حد أقصى 200 غرام)، 3 طماطم، 4 خيار، 1 توست (أو ربع رغيف محمص) ـ 1 تفاحة أو جوافة أو كمثري أو قطعة شمام أو بطيخ)، 1 برتقالة أو جريب فروت
3 ـ 1 ملعقة جبن قريش (أو أي جبن أبيض بدون دسم)، علبة تونة كبيرة مصفاة من الزيت، طبق صغير خضار مسلوق، 2 طماطمتان، 2 خيارتان ـ 1 توست أو ربع رغيف محمص، 1 برتقالة أو جريب فروت
4 ـ نصف دجاجة (مسلوقة أو مشوية)، 3 طماطم، 4 خيار، 1 توست أو ربع رغيف محمص، 1 برتقالة أو جريب فروت ـ نوع واحد من الفواكه السابق ذكرها
5 ـ 1 بيضة مسلوقة، 1 خس، 3 طماطم، 1 برتقالة أو جريب فروت
6 ـ 2 صدر دجاج (مسلوق)، 1/8 كيلو جبن قريش أو رومي، 1 زبادي، 1 برتقالة أو جريب فروت ـ 1 توست (أو ربع رغيف محمص)، 2 طماطم، 2 خيار
7 ـ 1 ملعقة جبن قريش، علبة تونة كبيرة مصفاة من الزيت ـ طبق صغير خضار مسلوق




رد مع اقتباس

Sponsored Links




قديم 02-16-2008, 04:45 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي


جزاكى اللة خيرا هجربة وهنشوف يارب يجيب نتيجة


قديم 02-23-2008, 12:24 PM   رقم المشاركة : 7
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ











شكر وتقدير وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي


الله يعافيكي ام عبد الرحمن
يا رب تستفيدي من الرجيم

سرني جدا حضورك يا قلبي


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد





برنامج غذائي صحي ممكن أن يخفض الوزن من 20 ـ 28 كغ بعد أربعة أسابيع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج غذائى رياضى لخفض الدهون والكوليسترول فى الدم زهرة الباحة تمارين رياضية للرشاقه 9 05-04-2013 06:36 AM
برنامج غذائي لتخفيف الوزن فوفو الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم 14 01-26-2012 06:13 PM
طريقة صينية لإنزال الوزن بدون نظام غذائي pink_xiii الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم 19 02-25-2010 06:30 AM
برنامج غذائي لتنقية الكبد جوسى الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم 5 02-09-2010 10:37 PM
الضحك قبل النوم يخفض الوزن!! زهرة الباحة الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم 7 12-18-2009 01:09 AM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter