أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

اكره اهلي

جديد مواضيع مشكلتي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 05-04-2013, 06:03 PM   رقم المشاركة : 1
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي اكره اهلي

اكره اهلي

السلام عليكم بنات أنا اكره اهلي كره كبير شفت انواع الاهانات و التحطيم و يعايروني ع كل شي يجيبوه الي اسمها امي طمعه تموت ع الفلس كل فلوسنا جمعتها و شرت لها بيت بدون احد يدري و احنا عايشين في بيت غرفتين رغم انه مننا 5 في البيت و أخذت المهر حقنا والله أخذت فلوسي كلها و فوق كذا زوجك بيطلقك لانك ما انتي حلوه و مره و انا صغيره تأخرنا بيت جيراننا اول ماطلعت قعدت تشوف اعضاءنا التناسليه ليكون احد فض بكارتنا قسم بالله اكرهها و مااسامحها تتهمنا بالزنى و لسه انا بصف 5 و أبوي طالع نازل تهزيئ و تحطيم أني خبله و ماافهم و يعايرني لو جاب شي و الله كم أهانني قدام الناس يقول أني بقره و الله العظيم مره ماسويت شي كذا بدون سبب هزئني و قال انو اول مااتزوج ماعاد ادخل بيته و اخ بيبيعني عشان ريال واحد اكررررررررررررررررهههههههههممم و تزوجت الحمدلله زوجي شفت الحنان و الأمان الله يخليه لي يارب
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
اكره اهلي
http://forum.sedty.com/t746096.html

Sponsored Links

قديم 05-04-2013, 07:17 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة مميـزه ::

افتراضي رد: اكره اهلي

طيب الحمد لله ربي من عليك و رزقك ببن الحلال
بس ليه تسبي امك وابوك ... الرسول عليه الصلاة والسلام قال: امك ثم امك ثم امك ثم ابوك ... و قال عليه الصلاة والسلام: (رغِم أنفه، رغم أنفه، رغم أنفه، قيل من يا رسول الله؟ قال : من أدرك والديه عند الكبر أحدهما أو كلاهما ثم لم يدخل الجنة )
(وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا * وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا }
مهما قالوا ومهما سوو ما يجوز تقولي عنهم كذا ... انت تجوزتي وكلها كم سنه و يصير عندك اولاد ... و العقاب من جنس العمل ... ويكون في علمك أي معصيه ممكن يتاجل عقابها للاخره الا عقوق الوالدين عقابها لازم تاخذيه في الدنيا ...
الله يهديك يااختي استغفريلهم ربهم يغفرلك ويغفرلهم

قديم 05-04-2013, 07:20 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::

الله يخلي لك زوجك ياارب حبيبتي مهما صار الجنة تحت اقدام الامهات وهذي امك اصبري الصبر زين والله لو خسرتيها بتندمين قد شعر راسك وبتعرفين ان قيمة الام ما تتعوض حبيبتي خذيها مني اصبري بس وبتتعوضين عند ربك والله يوفقك و يفرج همك

قديم 05-04-2013, 08:02 PM   رقم المشاركة : 4
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

كل مااصبر و اسامحهم يجي شي منهم يخليني أحقد عليهم بنات ماعشتو حالتي و الاهانات الي دائماً أسمعها و دعاوي علينا بالأمراض الخبيثه وين الحنان و ين عطفهم علينا ما قد شفتهم مهتمين فينا و لو اهتمو يعايرو لا عاد تروحي جامعه مافي منك فايده خسرتينا هذا و الحكومه دافعه رسوم دراستي عاد لو دفعو هم يمكن يقتلوني و الله يااما هانني أبوي قدام الناس مره في عياده كذا قال بنت بقره ماتفهم شي و كل الي في العياده شافو تمنيت الارض تنشق و تبلعني و لا نظرات الشفقه الي شفتها ياربي ع أتفه شي اسمع كلام يوجع القلب حتى و انا متزوجه ماخلصت من كلامهم الجارح مافي انسان يتحمل الاهانه صرت مكسوره انطوائيه احسد زوجي ع و الده ووالدته قمه في الحنان و الاهتمام حبيتهم اكثر من امي و أبوي يخافو علي بعكس اهلي مايخافو علي و موقف حصل اثبت لي مره سويت حادث بالسياره و الله ماسمعت كلمه صار لك شي او الحمد لله ع السلامه لا كل الي قالوه كسرتي السياره بتخسرينا ندفع نصلحها و انتي ماتعرفي تسوقي لا عاد تسوقي و هذا كله و احبهم مااقدر بعاملهم بالحسنئ بس مااقدر احبهم

قديم 05-04-2013, 08:13 PM   رقم المشاركة : 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو2011 مشاهدة المشاركة
طيب الحمد لله ربي من عليك و رزقك ببن الحلال
بس ليه تسبي امك وابوك ... الرسول عليه الصلاة والسلام قال: امك ثم امك ثم امك ثم ابوك ... و قال عليه الصلاة والسلام: (رغِم أنفه، رغم أنفه، رغم أنفه، قيل من يا رسول الله؟ قال : من أدرك والديه عند الكبر أحدهما أو كلاهما ثم لم يدخل الجنة )
(وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا * وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا }
مهما قالوا ومهما سوو ما يجوز تقولي عنهم كذا ... انت تجوزتي وكلها كم سنه و يصير عندك اولاد ... و العقاب من جنس العمل ... ويكون في علمك أي معصيه ممكن يتاجل عقابها للاخره الا عقوق الوالدين عقابها لازم تاخذيه في الدنيا ...
الله يهديك يااختي استغفريلهم ربهم يغفرلك ويغفرلهم

قديم 05-04-2013, 08:26 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة نشيطـة ::

اختي والله وربي يعلم انا عانيت ومازلت اعاني من اهلي وخاصة الاب اسوء من الي حكيتيه واخجل اني احكي اصلا ولعلمك انا مازلت في بيت اهلي والضروف مش سامحتلي اتزوج واستقر لكن وصلت لمرحلة اتجاهل وادعي لهم بالهداية والمغفرة
وبدل ما احقد اشفق
ولا تقوليلي عملو فياا مش راح يكون اسوء مني تعقدت نفسياا وصرت اخاف من ظلي من كل شي لكن الله كريم يعوضني مازلت مادامني مؤمنة والله يسامحهم ويغفر ويهديهم ويدخلهم الجنة
اسال مجرب ولا تسال حكيم صح ؟؟
انا ذقت اسوء انواع الضرب والاهانة وصلت للانتحار اكتر من مرة
وانا اقلك لو احتاجو من دمي اعطيهم

قديم 05-04-2013, 11:10 PM   رقم المشاركة : 7

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجلي حبيبي مشاهدة المشاركة
اختي والله وربي يعلم انا عانيت ومازلت اعاني من اهلي وخاصة الاب اسوء من الي حكيتيه واخجل اني احكي اصلا ولعلمك انا مازلت في بيت اهلي والضروف مش سامحتلي اتزوج واستقر لكن وصلت لمرحلة اتجاهل وادعي لهم بالهداية والمغفرة
وبدل ما احقد اشفق
ولا تقوليلي عملو فياا مش راح يكون اسوء مني تعقدت نفسياا وصرت اخاف من ظلي من كل شي لكن الله كريم يعوضني مازلت مادامني مؤمنة والله يسامحهم ويغفر ويهديهم ويدخلهم الجنة
اسال مجرب ولا تسال حكيم صح ؟؟
انا ذقت اسوء انواع الضرب والاهانة وصلت للانتحار اكتر من مرة
وانا اقلك لو احتاجو من دمي اعطيهم
اوجعتي قلبي الله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

اكره اهلي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي