أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية





سحر المحبة بين الازواج


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 02-27-2008, 03:06 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي سحر المحبة بين الازواج

سحر المحبة بين الازواج






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







كيفكم اخواتي

لاحظت في الفتره الاخيره انتشار السحر بين النساء الله يهديهن ويصلحهن
ألي خلاني انزل هذا الموضوع علشان نبين ماهو السحر لان فيه نساء كثير تحسب انها لما تعمل سحر محبه بينها وبين زوجها انه حلال وهذا الشيء سمعته من نساء عربيات

( إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى )

ضوالله يابنات سعت قصص كثيرة يشيب لها الراس
وكم من بيوت انهدمت من ورا هذا ابلاء الاعظم وكم من ازواج ماتو جراء هذا السبب
تعالي اختي كل واحده منكن تسرد اي قصه سمعت بها .لتكون عبره وتوعيه لكل امرأه ماتعرف ايش عواقب هذا الشيء هذا موضوع مفتوح للجميع

ونعرف ان السحر من الأشياء المحرمه شرعا لمى فيه ضرر على الانسان وتفريق بين الازواج
ومن السبع الموبقات اللتي لاينضر الله الى صاحبها يوم القيامه
تعريف السحر :
لغة : عُرف بأنه ماخفي ولطف سببه ومنه قوله تعالى { سحروا أعين الناس } وقول النبي صلى الله عليه وسلم ( إن من البيان لسحرا ) رواه البخاري ، وقال ا بن منظور في لسان العرب وتُطلق العرب السحرَ على الخديعة لأنه يخفى سببها ويدِق .ومنه قول لبيد:
فإن تسألين فيما نحن فإننا عصافير في هذا الأنام المسحٌَر
والسحر فن لأنه يتطلب مهارة وخبرة لدى من يمارسه وهو علم لأن له أصلاً ومنهجاً وقواعد مستقرة .

اصطلاحاً : هو عزائم ورقى وعقد تؤثر في القلوب والأبدان فيُمرض ويقتل ويفرق بين المرء وزوجه ويأخذ أحد الزوجين عن صاحبه قال تعالى { فيتعلمون منهما } وقال تعالى { ومن شر النفاثات في العقد }أي السواحر اللاتي يعقدن في سحرهن وينفثن في عقدهن ..الحديث ( ولولا أن للسحر حقيقة لما أمر الله بالاستعاذة منه )رواه بن قدامه *

أنواع السحر :

أولاً- سحر التفريق –





وهو الذي جاء في قوله تعالى { فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه } ومن هذا النوع التفريق بين الرجل وأمه وأبيه وأخيه وصديقه وجاره وكذلك الشريكين في التجارة وغيرها وأخطره التفريق بين الرجل وزوجته ، روى مسلم عن جابر بن عبدالله رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئاً قال ثم يجيء أحدهم فيقول ماتركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت ) قال الأعمش أراه قال فيلزمه .
من أعراض سحر التفريق :
1) انقلاب الأحوال فجاه من حب إلى بغض وكثرة الشكوك بينهما .
2) تعظيم أسباب الخلاف وإن كانت صغيره .
3) قلب صورة الرجل في عين زوجته وصورتها في عينه أيضاً .
4) كراهية المسحور منهما لكل عمل يقوم به الآخر .

ثانياً – سحر المحبة –التوله – العطف




قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن الرقى والتمائم والتوله شرك) رواه أحمد ، قال الإمام ابن الأثير التوله بكسر التاء وفتح الواو مايحبب المرأة إلى زوجها من السحر وغيره وجعله من الشرك لاعتقادهم أن ذلك يؤثر ويفعل خلاف ماقدره الله قال الخطابي إنه ضرب من السحر .
ومن أعراض سحر المحبة عكس التفريق .

ثالثاً – سحر التخييل –
كيف يحدث سحر التخييل ؟ يحضر الساحر الشيء الذي يعرفه الناس على حقيقته ثم يقرأ عليه عزيمته الشركية وطلاسمه الكفرية ويستعين بالشياطين التي سخرها لذلك فيرى الناس الشيء على غير حقيقته .مثال كما حدث ذلك أمام موسى عليه السلام في موقف التحدي بينه وبين سحرة فرعون قال تعالى { قالوا ياموسى إما أن تلقي وإما نكون نحن الملقين }الآية. وما يحدث فالعاب السيرك .

رابعاً – سحر الجنون –
كيف يحدث سحر الجنون ؟ يقوم الجني الموكل بالساحر بالدخول في الشخص المسحور والتمركز في مخه ثم يقوم بالضغط على خلايا المخ الخاصة بالتفكير والتذكر أو التصرف فيها بأمور لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى ، عند ذلك تظهر الأعراض على
الإنسان المسحور ، عن خارجة بن الصلت عن عمه أنه أتى النبي صلى الله عليه وسلم فأسلم ثم أقبل راجعاً من عنده فمر على قوم عندهم رجل مجنون موثق بالحديد فقال أهله إنا حُدثنا أن صاحبكم هذا قد جاء بخير فهل عندكم شيء تداوونه به فرقيته بفاتحة الكتاب فَبَرأ فأعطوني مائة شاة فأتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبرته فقال ( أكلت بريقة حق ) وفي رواية فرقاه بفاتحة الكتاب ثلاثة أيام غدوة وعشية كلما ختمها جمع بزاقه ثم تفل رواه أبو داود في الطب وصححه النووي في الأذكار .
ومن أعراض سحر الجنون :
1) الشدود والذهول والنسيان الشديد .
2) التخبط في الكلام .
3) شخوص البصر وزوغانه .
4) عدم الإستقرار في مكان أو عمل وعدم الإهتمام في المظهر .
5) وفي الحالات الشديدة ينطلق على وجهه لا يدري أين يذهب وربما نام في الأماكن المهجورة .


خامساً – سحر الخمول-
كيف يحدث ؟ يرسل الساحر الجني إلى الشخص المراد سَحرَه ويأمره بأن يتمركز في المخ ويسبب للشخص الإنطواء والعزلة فيقوم الجني بالمطلوب قدر استطاعته وتظهر الأعراض على المسحور حسب قوة أو ضعف الجني المكلف بالسحر .
ومن أعراض سحر الخمول :
1) حب الوحدة .
2) الانطواء الكامل وكراهية الاجتماع بالأقربين .
3) الصمت الدائم .
4) الشرود الذهني .
5) الهدوء والسكون والخمول الدائم .



سادساً – سحر الهواتف –
كيف يحدث ؟ يرسل الساحر الجني الموكل بالساحر ويكلفه بأن يشغل هذا الإنسان المراد سحره في المنام واليقظة فيتمثل له الجني في المنام بالحيوانات المفترسة والمخيفة التي تنقض عليه وينادى به في اليقضة ربما باصوات ناس يعرفهم المريض أو بأصوات غريبة ثم يشكك في القريب والبعيد وتختلف الأعراض حسب قوة السحر وضعفه فربما زادت الأعراض حتى وصلت به إلى الجنون وربما ضعفت حتى لا تعد الوسوسة .
اعراض سحر الهواتف :
1) الأحلام المفزعة .
2) يرى في المنام كأن منادياً يناديه .
3) يسمع أصواتاً تخاطبه في اليقضة ولا يرى أشخاص .
4) كثرة الوساوس وكثرة الشكوك في الأصدقاء والأحباب .
5) يرى في المنام انه يسقط من مكان عالي .
6) يرى في المنام حيوانات تطارده .


سابعاً – سحر المرض –
كيف يتم سحر المرض ؟ يرسل الساحر الجني إلى الشخص المراد سحره فيتمركز في المخ وهو المركز المكلف به من فبل الساحر فيستقر في مركز السمع أو البصر أو إحساس اليد أو الرجل أو غير ذلك ، عند ذلك إما أن يتعطل العضو عن العمل نهائياً فيصاب بالعمى أو الشلل أو الصمم أو البكم وما أن يتعطل العضو عن العمل أحياناً وإما أن يجعل الجني المخ يعطي شارات متتابعة سريعة بلا أسباب فيتصلب العضو ولا يستطيع الحركة ، وهذا كله بقدر الله قال تعالى { وماهم بضارين به من أحد إلا بإذن الله }
أعراض سحر المرض :
1) ألم دائم في عضو من الأعضاء .
2) نوبات الصرع ( التشنجات العصبية )
3) شلل عضو من الأعضاء الجسم أو شلل كلي .
4) تعطيل أحد الحواس عن العمل .


ثامناً - سحر النزيف –
وهو مايسميه الفقهاء بالإستحاضة والأطباء بالنزيف وهو أن يستمر خروج الدم من المرأة بعد أيام الحيض المعتادة وقد يستمر شهراً وقد تزيد كمية الدم أو تقل .
كيف يحدث سحر النزيف ؟ يحدث هذا النوع من السحر للنساء فقط وفيه يقوم الساحر بتسليط الجني على المرأة المراد سحرها ويكلفه بإنزال النزيف عليها فيدخل الجني في جسد المرأة ويجري في عروقها مع الدم يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( الشيطان يجري من إبن آدم مجرى الدم ) رواه البخاري ، فإذا وصل الجني إلى عرق معروف في الرحم ركض ركضةً فسال هذا العرق دماً يقول النبي صلى الله عليه وسلم عندما سألته حمنة بنت جحش عن الإستحاضةقال ( إنما هذه ركضة من ركضات الشيطان ) رواه أبو داود في باب الطهارة والترمذي وهو صحيح .


تاسعاً – سحر تعطيل الزواج –
كيف يتم سحر تعطيل الزواج ؟
يذهب الإنسان الحاقد الماكر إلى الساحر الخبيث ويطلب منه أن يعمل له سحراً لإبنة فلان كي لا تتزوج فيطلب منه الساحر إسمها وأسم أمها وأثراً من آثارها كالثوب وغيره ثم يقوم بعمل السحر ويوكل جنياً أو أكثر بهذا السحر فيذهب الجني ويظل ملازماً لهذه المرأة حتى يتمكن من الدخول فيها في إحدى هذه الحالات الأربع :
1) الخوف الشديد .
2) الغضب الشديد .
3) الغفلة الشديدة.
4) الإنكباب على الشهوات ، ويدخل في هذا حضور مجال اللهو .


فيكون الجني بين حالتين الأولى إما أن يدخل في المرأة فيجعلها تتضايق من كل زوج يتقد لها ، الثانية أنه لا يستطيع أن يدخل فيقوم بعملية سحر التخييل من الخارج فيخيل إلى الرجل أن المرأة قبيحة ويوسوس له بذلك ويصنع هذا بالمرأة أيضاً ، وفي حلات السحر الشديد تجد الرجل الذي يتقدم إلى خِطبة المرأة منذ دخوله باب بيتها يشعر بضيق شديد وتسود الحياة في وجهه كأنه في سجن فلا يعود مرة أخرى .
أعراض تعطيل سحر الزواج :
1) صداع بين الحين والآخر ولا يعرف سببه الطبي ولا ينفع فيه العلاج .
2) ضيق شديد في الصدر خاصة بعد العصر إلى منتصف الليل .
3) رؤية الخاطب في منظر قبيح أو العكس .
4) كثرة التفكير والشرود الذهني .
5) القلق الكثير أثناء النوم .
6) أحياناً يكون ألم دائم لا يعرف سببه الطبي .
7) ألم في فقرات الظهر السفلى .


عاشراً – سحر الربط –
تعريفه : أن يعجز الرجل المستوى الخلق وغير المريض عن إتيان زوجته مع كونه يطيق ما سواها وقد يسمى العقد .
كيف يحدث الربط عند الرجل ؟ يتمركز الجني في مخ الرجل وبالتحديد في مركز الإثارة الجنسية الذي يرسل الإشارة على الأعضاء التناسلية فلا يحدث له الإنتصاب فيفشل في جماعه لزوجته خاصة من دون النساء وهو أقسى أنواع السحر وأشدها إيلاماً وقد تربط المرأة عن زوجها أيضاً .
أسباب الربط :
1) سبب عضوي وهو ما يسمى بالعجز الجنسي .
2) المربوط لوهم نفسي وعلاجه بإزالة الوهم عن نفسه وأخذ الثقة بالنفس .
3) المربوط بسبب السحر وتأثير الجن عليه .


++++++++++


علامات الساحر المشعوذ


1) يسأل المريض عن أسمه وأسم أمه وذلك لأن السحرة الكفرة لا يعتقدون النكاح الشرعي –فينسبون الولد لأمه – والله تعالى يقول ( أدعوهم لآبائهم ).
2) يطلب أثراً من آثار المريض كالثوب أو الفانلة أو الملابس الداخلية أو صورة أحياناً وهكذا.
3) أحياناً يطلب حيواناً بصفات معينة كأن يقول مثلاً أريد تيساً أسوداً أو ابيضاً ونحو ذلك لذبحه ولا يذكر اسم الله عليه بل يتقرب به إلى الشياطين وربما لطخ بدمه أماكن الألم من المريض وأحياناً يرمي به في مكان خرب أو يقوم بدفنه.
4) تلاوة العزائم والطلاسم غير المفهومة وإن بدأ بقراءة شيئا من القرآن.
5) إعطاء المريض ( حجاباً ) يحتوي على مربعات بداخلها حروف وأرقام – أو بعض الأدوية الشعبية أو النباتات والحبوب كحب الشعير أو القمح أو الفلفل الأسود أو سكر نبات أو لبان ذكر أو نحو ذلك.
6) يأمر المريض بأن يعتزل الناس فترة معينة في غرفة لا تدخلها الشمس.
7) يطلب من المريض ألا يمس الماء لمدة معينة غالباً تكون أربعين يوماً.
8) يعطي المريض أشياء يدفنها في الأرض.
9) يعطي المريض أوراق يحرقها ويتبخر بها أو أبخرة يتبخر بها أو يبخر بها بيته أو غرفة نومه أو نحو ذلك.
10) يتمتم بكلام غير مفهوم، وهناك كلمات إذا سمعتها فاجزم إنه ساحر مثل الوحا، العجل، الساعة، آل شداي إذا سمعت ذلك فاعلم انه ساحر بلا ريب ولا شك.

فك السحر وإتلافه
عند العثور على أعمال السحر فلا بد من إتباع الخطوات التالية في فكه وإتلافه حتى يبطل ولا يضر بإذن الله تعالى:
فإذا كان السحر عبارة عن عقد معقودة سواءً من الشعر أو الخيوط أو غيرها أو كذلك مسامير منحنية أو نحو ذلك فلا بد من حل هذه العقد وتعديل هذه المسامير ويستحسن أن لا يمسها بيده مباشرة بل يستخدم حائلاً ويكون متحصناً بالأذكار قوي الإيمان والتوكل على الله ويقرأ عليها الفاتحة وآية الكرسي وآيات إبطال السحر وقل يا أيها الكافرون والإخلاص والمعوذتين أثناء فك هذه العقد وتعديل المسامير مع النفث عليها وكذلك إذا كان السحر في أوراق ملفوفة أو على
أشكال حجب أو صور فإنها تفتح وتقطع ثم توضع في ماء وملح ويقرأ عليها الآيات التي ذكرنا ويتفل في الماء وتغطى وتترك يوم أو يومين ثم تجفف بعد ذلك وتحرق ويؤخذ رمادها ويدفن في مكان بعيد وهذه الطريقة تستخدم أيضاً مع أي شكل من أشكال السحر إلا أن الخرز يكسر قبل إحراقه
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
سحر المحبة بين الازواج
http://forum.sedty.com/t74745.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links





قديم 04-05-2011, 01:32 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي رد: سحر المحبة بين الازواج


تسلمييييييييييييييييييين الله يوفقك ويجزااك خيير

قديم 04-05-2011, 07:21 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: سحر المحبة بين الازواج


موضوعك مهم جداً بحياتنا أنا مثلاً كنت من كم يوم عند محل عطارة وفي إمرأة صارت تسألني إزا بعرف حدا بفك وبيربط فسألتها شو قصدك فقالتلي إنو زوجها بيضربها وودها تعملوا سحر وكانت عم تشتري شغلات أسمائها غريبة جداً فتركتها بدون ما جاوبها وطلعت من المحل لكن ندمت إني مانصحتها تترك هالأشيةلأنو ذنبها عظيم عكلٍ الله يبعد الضر عنا جميعاً


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إضافة رد




سحر المحبة بين الازواج

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كفاية زعل .... الأحبة هم الأحبة رمـز الـبـراءه نادي سيدتي 7 04-05-2011 06:07 PM
المحبة في الله hindam33 ملتقى الضيافة والاهداءات 12 04-05-2011 03:27 PM
هديييية لكل الأحبة..... balsa للمواضيع الفكاهيه 3 04-18-2008 12:16 PM
المحبة في الله حــــوريه نادي سيدتي 8 09-04-2007 02:33 PM
و نلقى الأحبة سحورة المواضيع المكررة 10 07-16-2006 03:04 PM







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter