أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية




كيف اجعل زوجي يحبني


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 06-04-2013, 03:36 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة جـديـدة ::











icon23 كيف اجعل زوجي يحبني

كيف اجعل زوجي يحبني









أن الرجل ملول بطبعه فلكي يبقي علي الحب لابد من أن تكون دائماً متغيرة متوهجة متقدة الأحاسيس والمشاعر، لماحة وذكية تعرف كيف تجذبه نحوها بالحب تارة والإعجاب تارة أخري والتغيير تارة ثالثة .


نذكر أن الزوجة الذكية هي التي تستطيع أن تجذب زوجها إليها وتجعله يعشق كل شيء فيها ، ولكي تتحقق هذه المعادلة الذكية يجل أن تتوفر في بعض الصفات وأهمها :
النفاق الزوجي : بمعنى أنها لا تعترف ببعض الصفات غير المرغوب فيها وتعتبرها غير موجودة أصلاً وهذا يعتبر نفاق مشروع جداً لأنه يقرب الزوجين من بعض.



أشعريه أنه أول الذكور وأخرهم
.

وقد يري البعض أن الخلافات في وجهات النظر تميت الحب بالعكس الخلاف والاختلاف يصنعان حالة من التوهج واشتعال الرغبة والحب بشكل يشبه إلقاء حجر في مياه راكدة ، ولكي تجذب زوجها وتجعله يحبها دائماً عليها أن تشبع كل جوانبه الروحية والعقلية والجسدية ، ليس شرطاً أن يكون الرجل و متفقين في كل شيء حتى لو كانا توأماً للروح لأن التوائم يختلفون كثيراً .

وأهم ما يجعل الرجل يحب هو أن الرجل في حاجة دائمة إلي أن يشعر بالإعجاب فهو في حاجة مستمرة إلي تعبير زوجته عن إعجابها به وعن الرضا عن علاقتهما ، وأن تنظر إليه دائماً بنظرة ملؤها الود والحب والإعجاب بصفاته الفريدة وشخصيته النادرة وصفاته الجميلة وذكائه وشجاعته وعبقريته الرجل يحب الشعور بأنه موضع إعجاب وتقدير من زوجته وأنه بالنسبة لها أول الذكور وآخر الذكور كما قال نزار قباني .

النفاق يجذب الزوج


النفاق الزوجي : بمعنى أنها لا تعترف ببعض الصفات غير المرغوب فيها وتعتبرها غير موجودة أصلاً وهذا يعتبر نفاق مشروع جداً لأنه يقرب الزوجين من بعض.

مشاركة الرغبات : يجب أن تحرص الزوجة على تحقيق رغباته ، على سبيل المثال السفر سوياً إلى نفس المكان ، وزيارة الأهل والأقارب مع العمل على خلق هوايات مشتركة بين الزوجين كالاهتمام بكرة القدم ومشاركته بعض الألعاب .

الاهتمام والتدليل
: يحب الرجل أن يشعر بأنه مسار اهتمام دائماً ، وما يحدث من بعض الزوجات هو الإهمال بعد الولادة حيث ينصب اهتمامها على الطفل ، هذا الأمر يشعر الرجل بالغيرة وأنه أصبح غير مرغوب فيه ، ولكن يجب أن يكون مدلل دائماً.

حفظ الأسرار : يجب على الزوجة أن تكون حريصة على أن تكون كاتمة لأسرار بيتها في الكبيرة والصغيرة ، دون البوح بأي شئ للأم أو الصديقات والأهل ، فهذا الأمر يزيد من احترام وتقدير الزوج لها ويتأكد أن هذه تصون البيت .

الفراش أقصر طريق لقلبه

ولأن أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته يجب ان تهتم كل زوجة بمعدة زوجها وتعد له الأكلة الحلوة التي تبسطه ، هكذا بدأت حديثها ياسمين حسين ـ خبيرة تجميل ـ وأوضحت أنها ستعد لزوجها كل أصناف الأكل الغريب منها والتقليدي وبذلك سوف تتجنب أي شجار عن الأكل .

وتوضح ياسمين أن الطريق الثاني والأقصر من الأول للوصول إلى قلب الرجل هو الفراش أي يجب ان أشعره أنه " هركليز " القوي حتى لو كان عن طريق التمثيل وبذلك سوف يتأكد من حبي له ولا يستطيع الاستغناء عني مهما حدث ، وعلي الزوجة أن تعي أن الرجل إذا شعر أنه مرفوض جنسياً سوف يهدم بينهم الحب والسكينة ، فالرجل كالطفل يحتاج إلى ما يضحكه ويبسطه .

أما الطريق الثالث والأهم فهو أن أشبع رجولته فكل رجل يحتاج أن يشعر أنه رجل جداً ، وعلى كل زوجة أن تمحي كلمة " لا " من قاموس التعامل مع زوجها لكي يشعر أنه " ديك " واحد فقط في المنزل بحاضر ونعم ، والضحك عليه أيضاً يكون بالسياسة في اللحظات الحلوة وأن أعطي له " البرستيج " اللازم له أمام الناس وأمام أهله وبذلك سوف أصل إلى ما أريد بذكاء الأنثى .

المودة والاحترام أساس الحياة

أما الطريق الثالث والأهم فهو أن أشبع رجولته فكل رجل يحتاج أن يشعر أنه رجل جداً ، وعلى كل زوجة أن تمحي كلمة " لا " من قاموس التعامل مع زوجها لكي يشعر أنه " ديك " واحد فقط في المنزل بحاضر ونعم ، والضحك عليه أيضاً يكون بالسياسة في اللحظات الحلوة وأن أعطي له " البرستيج " اللازم له أمام الناس وأمام أهله وبذلك سوف أصل إلى ما أريد بذكاء الأنثى .

اجعليه يحبك بجنون
ومع ذلك سنقدم لكِ في السطور القادمة بعض النصائح المهمة التي تزيد من وعيك وتجعل زوجك يحبك بجنون :
- اتركيه يستمتع برجولته : لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها ، فالزوجة المثالية ، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته ، وتستمتع برجولته ولا تمل منها .

- المستقلة التي تستطيع الاعتناء بنفسها والتي لا تخشى من تجربة كل ما هو جديد ، وهي كذلك امرأة منطلقة تحب السفر والتعرف على أشخاص جدد بالإضافة إلى عدم حاجتها إلى رجل يقوم على تلبية كل رغباتها فقط .

الجميلة المغرية تجذب الزوج ولكن يصر الرجال على أن لا يكون الإغراء مبالغاً به إلى الحد الذي يخرج عن غايته بحيث تصبح تميل إلى الابتذال اكثر من الجمال.

- الذكية وهي التي تشعر الرجل بحبها بطريقة ذكية وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز، ويجمع الرجال أن العلاقة الزوجية تكون أمتع إذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها على علاقتها بزوجها .

- التي تكون بالإضافة إلى الحبيبة الصديقة ، بمعنى أن لا تكون العلاقة تقليدية مملة بل أن يكون الزوجان يستمتعان بصحبة بعضهما كالأصدقاء وأن يتبادلا النكات والضحك وبهذا تتحلل العلاقة من القيود التقليدية التي تثقل كاهل أي علاقة زوجية تقليدية.

- يحب الأزواج التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده ، يجمع الرجال أن هذا الأمر من أكثر الأمور التي تنفرهم من حيث لا يستطيع معظمهم تحمل ضغط المستمر مما يساهم في فشل العلاقات الزوجية.

- يحب الزوج الضعيفة التي تتظاهر دائماً بأنه هو صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في المنزل ، والتي لا تتدخل بما لا يعنيها والتي تتجنب الإلحاح لأن هذا يزعج الرجل كثيراً.

- التي تهتم بنفسها وتبهج قلبه حينما يعود من العمل بمظهرها الجميل وابتسامتها العذبة ومنزلها المعطر المرتب وطعامه الجاهز وأطفاله بالملبس النظيف ، والتي تؤجل كل ما يضايقه من طلبات وأخبار إلى وقت غير هذا الوقت .

- الصوت الهادئ و الدلع يحب الرجل كثيراً هذه الأمور ويكره صوت العالي ، وذلك لأن الصوت الهادئ يشعر الرجل بالأمان والحنان ويزيد المحبة مليون درجة أكثر .
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
كيف اجعل زوجي يحبني
http://forum.sedty.com/t756108.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 06-04-2013, 07:42 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة جـديـدة ::











افتراضي رد: كيف اجعل زوجي يحبني


بارك الله فيك
جزاكي المولى رضاه و الجنة



برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




كيف اجعل زوجي يحبني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اجعل زوجي يحبني ?! ام هنوفه الحياة الزوجية 6 06-16-2012 07:05 PM
لكى اجعل زوجى يحبنى طول العمر mkh4 منتجات بشرة _تجميل _ عطور 7 02-18-2012 03:50 PM
كيف اجعل زوجي يحبني ولا ينظر لغيري الزواج يارا حداد الحياة الزوجية 1 06-20-2011 05:35 PM
كيف اجعل من زوجى حبيبا لى ؟؟؟؟؟ قصة اليوم الحياة الزوجية 11 03-18-2011 08:12 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter