أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > افتحي قلبك

لديك حلم ..منام..انا تحت امركن

جديد مواضيع افتحي قلبك

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 09-11-2013, 11:27 PM   رقم المشاركة : 57
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: لديك حلم ..منام..انا تحت ا

رد: لديك حلم ..منام..انا تحت ا

اختي انا حلمت انه خالتي عندها ولد غير اولادها انا استغربت يريد خطبتي اسمه عبدالرحمن وبلحقيقه ماعندها ولد اسمه عبدالرحمن ماتفسير حلم جزاك الله خير عزباء 22 غير موضفه

Sponsored Links

قديم 09-12-2013, 12:59 AM   رقم المشاركة : 58
:: سيدة رائعــة ::

السلام عليكم ام الحسن والحسين انا حلمت بامطار شديدة وحلمت مع هذه الامطار اني اتكلم مع ابويا المتوفي وكان جايب حاجات للبيت وكانه كان مسافر ورجع
انا مخطوبة صار لي اربع سنوات وامور زواجي معقدة شوي سني 26 سنة
الله يجزاك كل خير

قديم 09-12-2013, 01:27 AM   رقم المشاركة : 59

اختي رات في المنام انها هي واختي في غابة مظلمة وعندها مصباح
وهي تمشي في الغابة وتدور على المخرج و معها مصباح وبعدين رات خالي وقال لها لو كنتي قراتي وحفظتي سورة الفتح لطلعتي من هذي الغابة ,
علما ان اختي غير متزوجة وتعمل وعمرها 33

قديم 09-12-2013, 11:33 AM   رقم المشاركة : 60
:: سيدة رائعــة ::

سلام تعرفي يمكن رح جننك باحلامي ههههههههههه لاني كتير بحلم
مبارح حلمت اني مع بابا وماما وفي اخوي الصغير فطلبت بوزه وحكيت للشب زبطها ع الاخير حطلي كل المكسرات وبدي اياها من الاخر وحكيتلو بدي 3
بعدين انسيت انه في اخوي الصغير وارجعت وحكيتلو اعملي وحدة صغيره البوزه(بوظه) بوزه عربيه لما رجعت كانت ماما بالسياره وعم تحكي مع شب كبير وانا حكيتلها شو بدو هاد كان معي بالجامعه وراح الشب بس اتطلع فيني
وشفت حالي عم درس ولابسه الجلباب يلي بحبو كتير وعم زبط حالي وعم هاوش البنات وعم عاقبهم لانهم مهملين دراستهم
بس في وحدة متل كانه كان الها عضو ذكري وصرت العب فيه فحكتلي انتي بتحبي الجنس انا بعدت عنها حكيت بلاش تشوه سمعتي وبعديها رحنا ع بيت جدي وكانو هناك عمامي وعمتو اسراء وجدتي وكانو عم يمزحوا معي مع العلم انه انا مو صحبه وفي زيت زيتون جدتي حكتلي هاد مو الاصلي الاصلي لازم يكون لونه اخضر غامق وعمي اعطاني سلة زباله فيها شبس وبسكوت ومصاص كتير حكيتلو حرام لو انك اعطيتني اياهم مليانين حكالي خدي هي باكيت شبس هاد يلي بتذكرو
اه اتذكرت وكمان شفت حالي ع المراي ببيت جدي عم زبط حالي
يا ريت تفسريلي الحلم

قديم 09-12-2013, 11:41 AM   رقم المشاركة : 61
:: سيدة جـديـدة ::

مشكووره كثير انا عندي حلمين كثير يتكررو علي الاول دائما احلم ان اسناني تطيح مو شي معين بالاسنان كل مره جهه مختلفه والحلم الثاني دائما احلم ان في احد يجري وراي وانا اهرب وخايفه ومايقدر يمسكني

قديم 09-14-2013, 07:04 AM   رقم المشاركة : 62
:: سيدة جـديـدة ::

صباح الخير اختي ام الحسن هاذي ثاني مره اراسلك فيهه على الخاص وما تردين علي انتي مو عاجبك تكلميني يا ريت توضحيلي موقفك على اعتبار انو احنه نساء راشدات ومثقفات انتظر الرد لوسمحتي لااطنشيني

قديم 09-14-2013, 08:26 AM   رقم المشاركة : 63

سلام حلمت انو انا وصديقات السابقات انو جلسين في موقف السيارات وكان بيدي ورقه وبيد صديقتي القديمه ورقه وكانها امتحان انجليزي فجلس احل وبعد ماحليت مشيت بسرعه وكان في كلب بس شعرره كثيف يلاحقني فوقف وحاول ابعدوعني مسكت بيدينه وكان ينبح في وجهيي .

قديم 09-20-2013, 10:59 PM   رقم المشاركة : 64

سلام عليكم انا عندي اخ زميل بعرفو حكالى رؤيا شافها بمنامو و يطلب تفسيرها
*شاف في منامو صديق اله مات و دفن في المرحاض وقد تم تكفينه و وضع باب المرحاض فوقه و عندما راه صدم لان ريحا قوية قامت بنزع الباب من فوقه و نزعت كفنه ايضا فراه عاريا تمام و عندما حاول هو واصحابه في المنام دفنه كلما وضعو الرمال فوقه تحولت الرمال الي مياه
فماهو تفسير هذا الحلم و على فكرة الشاب الذى راه زميلي في المنام هو عايش بس ما يصلى عاصي والسسلام

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

لديك حلم ..منام..انا تحت امركن

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي