أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات



رواية بنات المتوسط


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 09-30-2013, 04:49 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::










icon74 رواية بنات المتوسط

رواية بنات المتوسط






رواية بنات المتوسط**

الشخصيات**

مضاوي حلوه بدرجة كبير عيونها كبيره لونهم عسلي و فمها صغير فلاويه و تحب المغامرات بس خوافه شوي و هي الراس المدبر **ورومنسيه**
ريم سمرا شوي عيونها صغار و لونهم اسود فاااتح فمها كبير و فلاويه و تحب المغامرات **
هند بيضا عيونها بوني فاتح فمها كبير و فلاويه و تحب المغامرات **
لمى بيضا عيونها بوني غامق شوي فمها صغير و فلاويه و تحب المغامرات و رومنسيه و قريبه من مضاوي هي و ريم **
شهد سمرا عيونها سودا فمها كبير و فلاويه و تحب المغامرات ****
ساره حنطية عيونها صغار و سودا فمها صغير و فلاويه و تحب المغامرات**


بنات في اولى متوسط يحبون المغامرات**

اول يوم لهم في المتوسط

طبعا كلهم جو مبكر و جلسو اول الكراسي
طبعا كل وحده بتسولف وش سوت في العطله**

مر اليوم عادي و مضاوي و لمى و سارة كل وحده خاقة مع وحده الي وحده من ثالث متوسط و الي من الثانوي**

يوم من الايام**
في المدرسة جالسين اول حصة يستمعون ل الدرس و مالهم خلق**
مضاوي فكرة ب فكره**

في الفسحة**
مضاوي : بنات بنات عندي لكم فكره
هند : خير وش عندك**
مضاوي : عندي الي بكره بتخليكم ما تظرون المدرسة و عند اهاليكم حاضرين**
لمى : كيف**
مضاوي : ننحاش**
ريم : مهبوله انتي**
مضاوي : تراها عادي مجربينها في الابتدائي**
شهد : إيه بس هاوشونا**
ساره : بس يا قلبي كنا بزااارين ثاني ابتدائي محد كان يعرف ان إحنا ما شاء الله علينا فاهمين الدنيا**
مضاوي : بنات مو نحنا نحب المغامرات**
البنات : إيه**
مضاوي : طيب خلونا ننحاش**
ساره : أنا موافقه**
شهد : و أنا بعد موافقه**
هند : و أنا موافقة**
لمى : و أنا بعد موافقة**
مضاوي : و انتي ريوما**
ريم : امممممم موافقة**
مضاوي : يس

في الطلعة**
**
شهد : كيف ننحاش**
مضاوي : اول شي ي قلبي نتفق مع سواق**
ساره : تكسي**
ريم : أنا ما اركب مع تكسي أخاف منهم**
لمى : أنا عندي سواق احيانا اذا أبوي مسافر ندفع له و يودينا المكان الي نبي**
مضاوي : حلو خلاص اجل اول ما ابهاتكم يحطونكم عند المدرسة تنزلون عادي بس اهم شي تكونون متغطيات و تجون مبكر عند الزحمه علشان أهلنا يوقفون بعيد و ما ينتبه الحارس و نتفق على موعد نجي فيه سوا**
هند : بس أنا أخاف أبوي ما يقوم مبكر**
ساره : اخوك خليه يوديك**
هند : اوك**
مضاوي : و تجيبون معكم فلوس**
البنات : طيب**
مضاوي : خلاص نتقابل بكره ي عسولات**

وش بيصير بكره ي ترا ؟؟؟؟؟
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
رواية بنات المتوسط
http://forum.sedty.com/t793390.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links




قديم 09-30-2013, 05:11 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية بنات المتوسط


اليوم الي بينحاشون منه البنات**

مضاوي و ريم جو مبكر مع بعض وقفو يستنون البنات بعد ثلاث دقايق جت شهد و لمى و هند و ساره**
مضاوي : ليش تاخرتوا**
ساره : بس ثلاث دقايق راح تفرق يعني**
شهد : الا متى بيجي السواق ذا حقك يا لمو**
لمى : تقريبا باقي عليه بضبط 10 دقايق**
مضاوي : بنات بشتاق ل لولتي حبيبتي و عمري****
لمى : حتى أنا بشتاق حق امولتي
ساره : حتى أنا بشتاق ل سوستي
ريم : جو الرومنسيات اقول بس اسكتو بس**
شهد : جبتو جوالاتكم و لا لا**
البنات : إيه جبنا****
هند : مليت متى يجي السواق**
مضاوي : وجعع ما امدا تملين**
لمى : بيجي بعد 7 دقايق**
شهد : اتصلي عليه لمو**
لمى : مو أنا الي مكلمته**
البنات : اجل**
ريم : احم أنا**
البنات هبو فيها : يلا دقي**
ريم : بسم الله الرحمن الرحيم روعتوني بدق بدق**

ريم : الوووو
السواق محمد : الو السلام اليكم مدام ريم**
ريم : وجعع ماني مدام قول انسا**
السواق محمد : تيب مدام**
ريم : مدام في عينك ان شاء الله أقوله ثور يقول احلبوه ي ابن الحلال انسا ماني مدام**
السواق محمد : تييييب انسا ريم**
ريم : إيه كذا أنتا كويس المهم تعال الحين مدرسا**
السواق محمد : هادر انسا أنا الهين في تريق**
ريم : كم يبيلك**
السواق محمد : خمس دقيقه**
ريم : طيب**
وقفلت بوجهه
ريم : بنات بيجي بعد خمس دقايق
مضاوي : زين الحمدلله
بعد خمس دقايق جاء السواق

شهد : يلا بنات
**
ركبو للسياره البنات
هند : وين بنروح**
لمى : القصر مول**
ساره : لا رويال مول**
شهد : مرينا مول**
مضاوي : المملكة**
هند : حلو بس نروح رياض جاليري احسن**
البنات : حلو**
ريم : يلا محمد روح رياض جاليري**
محمد : ماما أسف انسا هدا بإيد يبيلو نوص ساعة**
مضاوي : عادي**
محمد : بسم الله**

وش بيصير في المول ؟؟؟؟**


قديم 09-30-2013, 05:18 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية بنات المتوسط


اكملها اليوم و لا بكره ؟؟؟؟

قديم 10-01-2013, 07:58 AM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية بنات المتوسط


وهم بنص الطريق شافوا سيارات عيال وش كثرهم**

مضاوي : بنات أخاف يسون فينا شي**
ساره : لا تخافون أنا جايبه معي سكاكين و سواطير

طبعا نسيت اقول لكم ان ساره فيها شوي عربجه**

ريم : وجع سوير انتي جايه تحاربين**
لمى : اقول محمد روح من طريق ثاني هذا الي نحنا نروح منه دائماً**
محمد : هادر ماما**
لمى : شوف ي ابن الحلال لا تقول لنا ماما قول انسا**
محمد : ان شاء الله**

وصلو رياض جاليري**

شهد : هييييييييييي
مضاوي : قصري صوتك يا مهبوله**
شهد : طيب طيب**
مضاوي خلوكم بريستيج**
هند : يا عيني ي البريستيج**
مضاوي : المهم جبتو شنط**
البنات : إيه في شنط المدرسة

اخذو البنات الشنط

ريم : محمد شوف اذا أنا اتصل عليك تعال اوكي
محمد : اوكي**

دخلو البنات المول

قديم 10-01-2013, 08:15 AM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية بنات المتوسط


مضاوي : بنات نروح نفطر**
ريم : طيب وين**
لمى : أنا مشتهيه سينبون و موكا
مضاوي : حتى أنا مشتهيته
شهد : اجل نروح له**
هند : يلا**

رقو فوق و شافو شباب**

مضاوي : بنات بنات ولد عمي مشاري موجود**
ساره : كيف بيعرفك**
مضاوي : مدري بس أكيد يتذكر شكلي يوم كنت ب ثاني **
هند : وين بيتذكر ي حظي غطو وجيهكم بس**
البنات : طيب**

طبعا بعرفكم ب مشاري**

مشاري ولد عم مضاوي اخر مره مضاوي شافته كانت ب رابع بس هو ما شافها اما هو اخر مره شافها ب ثاني**

مشاري ثاني ثانوي مضاوي تحبه**

عند مشاري**

مشاري : عيال لمحت وحده قبل شوي فاتشه بعدين تغطت
سعود : طيب وين المشكله**
مشاري : يوم كانت فاتشه كانت تشبه بنت عمي ماجد**
سلطان : طيب روح اسألها**
مشاري : اااا طيب**

راح مشاري عند مضاوي**

مضاوي : بنات قرب من لمنا أنا خايفه**
ساره : لا تخافين اذا قال شي انكري**
مضاوي طيب**
مشاري : احم مضاوي

قديم 10-01-2013, 08:55 AM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية بنات المتوسط


هند : خير**
مشاري : أنا ما كلمتك أنا كلمت مضاوي ماجد ال_____
مضاوي همست في إذن لمى : يمااا أنا خايفه**
لمى أخذت البنات و قالت : خلوها تعترف و بس**
مضاوي : اا أنا م م م مضاوي و و وش ت تبي ي ي م م مشاري**
مشاري : إيه الحين اعترفتي المهم عمي يدري انك طالعه مع صديقاتك**
مضاوي قامت ترتجف و قالت : ل ل لا ا ا ا أنا ن ن ن نحشت م م م من ا ا ا المدرسه**
و علطول مضاوي توزت ورأ ساره**
مشاري : وراك خايفه**
مضاوي ساكته**
مشاري : ليش نحشتو من المدرسة و كيف نحشتو
مضاوي طلعت من ورا ساره و قالت : الله يسلمك و يعافيك هذي سالفه طويلة**
مشاري : وش ورانا نجلس مع الحلوين**
مضاوي بدت الغيرة تطلع : خير خير صديقاتي ما يجلسون مع شباب**
و راحو محل السينابون**
مشاري بصوت عالي : ترا بقول ل عمي كل شي**
مضاوي رجعت بالحالها : جئنا مبكر المدرسة و كانت زحمه و كل وحده سيارتها وقفت و را و كنا متغطين و استنينا السواق على ما يجي**
مشاري : و مين طلع ذي الفكرة**
مضاوي : طبعا أنا**
مشاري : كفو بنت العم**
مضاوي : تبي شي ثاني ي ولد العم**
مشاري : سلامتك و راح**
مضاوي رجعت ل البنات**
ريم : وش صار**
مضاوي : قلت له**
هند : قلتي له كيف نحشنا**
مضاوي : إيه و راحت ركض عند مشاري**
مضاوي : مشاري مشاري**
مشاري وهو مبتسم : هلا**
مضاوي : احلف قول والله ما اعلم احد على الي قالته مضاوي بنت عمي ماجد**
مشاري : من عيوني والله ما اعلم احد على الي قالته مضاوي وقال بصوت شوي مسموع حبيبتي و بنت عمي ماجد**
مضاوي حمر وجهها و قالت : ش شكرًا**
و راحت ركض ل عند البنات

قديم 10-01-2013, 08:58 AM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية بنات المتوسط


اكملها الحين و لا اخليها العصر ؟؟؟؟؟

قديم 10-01-2013, 09:18 AM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية بنات المتوسط


لمى : وش صار**
شهد : ورا وجهك احمر**

طبعا مضاوي ما قدرت تتكلم من الخجل ف فتشت وجهها لهم و بعدين تغطت**

هند : تكلمي ي بنت**
ريم : ضي حبيبتي وش فيك تكلمي**
مضاوي : اااا قالي حبيبتي**
لمى : كذابة**
مضاوي : والله قالي حبيبتي**
ساره : قولي وش صار بضبط
**
مضاوي قالت لهم كل الي صار

لمى : يااااااااي**
ريم : ابي يصير معي كذا**
ساره : مررره كيوت شكلك و هو محمر**
هند : صراحه تناسبون بعض**
شهد : إيه و تجيبون بيبي كل واحد أحلى من الثاني**
مضاوي : خلاص تعالي نفكر أنا مرره جوعانه
**
البنات راحو فطرو**

و راحو تسوقو**

جت الساعة 12**
و ريم دقت على السواق و جاء و ركبو**

يا ترا وش بيصير معهم في المدرسة ؟؟؟؟؟


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




رواية بنات المتوسط

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حركااااااااااااااااااااااااات بنات المتوسط ... حياتي عشتها بكتمان للمواضيع الفكاهيه 33 11-01-2013 02:42 PM
يا بنات المتوسط. ღjoOodyღ للمواضيع الفكاهيه 16 09-07-2013 12:48 PM
روايه رجه و هبال و إستهبال بنات المتوسط المياسه18 الروايات 93 07-09-2012 11:36 AM
بنات المتوسط ؟؟؟ شامخة الذات للمواضيع الفكاهيه 22 11-07-2008 02:50 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter