أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى عالمك > فن وتصميم الديكور > ديكورات وتصاميم غرف النوم والمفارش


غرف نوم ذواقة


جديد مواضيع ديكورات وتصاميم غرف النوم والمفارش


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 01-05-2014, 08:37 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة مميـزه ::








Post غرف نوم ذواقة

غرف نوم ذواقة



عندما يسأل أحد عن أهم اتجاهات الديكور في الوقت الحاضر فلن يمكن لأحد أن يحصرها له لما تتميز به الموديلات الآن من تنوع واختلاف يناسب كل الأذواق ويتيح لك اختيار ما تشائين سواء على مستوى تصميمات الأثاث أو الألوان أو النقوش وكذلك الخامات. لذا، نقدم لك في هذا الموضوع باقة من غرف النوم بستايلات متباينة لعلها تساعدك في اختيار الأنسب لك عند تأثيث بيتك الجديد أو إن كنت تريدين تجديد غرفة النوم.


غرف نوم ذواقة







الكلاسيكي الحديث بطابع آسيوي وروماني!
تأتي هذه الغرفة ببالتة ألوان موزعة بعناية فائقة بين درجات البيج والبني والأسود. اختيار أفتح درجات البيج كخلفية (في طلاء الجدران وورق الحائط للجدار مركز الغرفة خلف السرير وكذلك السجادة السادة) جعل الأثاث بتصميمه المميز وخشبه الداكن في بؤرة الرؤية. الخطوط الهندسية البسيطة التي تغلب على الأثاث مع موديل كرسي القراءة تعطي للديكور طابعا آسيويا. وتأتي الستائر الدرابيه بموديلها المميز لتجعل الغرفة تبدو بلمسة رومانية.


غرف نوم ذواقة







ستايل المنتجعات.. راحة وبساطة:
وإليك غرفة بستايل مستوحى من غرف نوم المنتجعات التي تتميز بالاتساع والتصميمات المريحة والمزج بين الخطوط الهندسية والخامات الطبيعية. فتجدين الأثاث من الخشب بألوانه الطبيعية (سرير خشب بني داكن وأرضية باركيه بلون خشب الجوز) ولكن بتصميم في غاية البساطة بلوح سرير أمامي منخفض وقوائم مرتفعة للناموسية. لاحظي تكرار الخامات الطبيعية في الإكسسوار خصوصا في ديكور الجدران؛ عملان فنيان من خشب مشغول، يتوسطهما بساط حائط مطرز على شكل أوراق شجر كبيرة.

غرف نوم ذواقة







ويظل الطراز الريفي جميلا للأبد:
ويعتبر الطراز الريفي من أجمل الستايلات التي لا تخضع لموضة فترة معينة لما يتمتع به من جمال من نوع خاص لأنه يعتمد على الطبيعة سواء في الألوان -التي غالبا ما تكون من نوع الباستيل الأقرب للألوان الطبيعية- وكذلك في النقوش وشغل الخشب الذي يعتمد على النقوش النباتية والزهور. ومن أجمل نماذج غرف النوم التي تأتي بأكملها من الطراز الريفي هذه الغرفة بورق حائط عاجي منقوش بفروع خضراء يزينها ورد أحمر، وتتكرر النقوش النباتية بشكل آخر في السرير سواء في المفرش بنقوش نباتية متداخلة باللون الأخضر -متسقة مع نفس درجة اللون في ورق الحائط- أو في لوح السرير الأمامي والخلفي الذي يأتي من خشب مشغول ومفرغ بأشكال نباتية أيضاً. لاحظي تكرار النقوش النباتية أيضا في بعض قطع الأثاث كالاوتمان والطاولة الجانبية ذات الستايل الآسيوي وكذلك السجادة. وتأتي الستائر بتصميم مميز في الطراز الريفي لتضيف أنوثة للغرفة بالكرانيش. اتساع الغرفة وتوفر مصدر جيد للإضاءة مع استخدام ألوان متقاربة هو ما جعلها تحتمل كل هذا الكم من النقوش دون أن يزعج العين.

غرف نوم ذواقة







الستايل المودرن.. ما قل ودلّ:
أما هذه الغرفة فهي نموذج رائع للستايل المودرن المريح الذي يعتمد على ما قل ودل من الزخارف. تأتي الغرفة بدرجات البيج والعاجي مما جعلها مريحة للعين وغير مشتتة رغم اتساع مساحتها وتقسيمها لجزأين تفصل بينهما درجتا سلم. لاحظي توحيد ستايل الأثاث المبطن الذي يأتي بزوايا غير حادة مما أضاف -مع اللون- نعومة إلى اللوك العام للغرفة.

غرف نوم ذواقة








وإليك غرفة أخرى بنفس الستايل المودرن البسيط والتي تأتي أيضا بألوان محايدة (درجات الأبيض والرمادي) في الأثاث والطلاء. السرير بلون أمامي مبطن، للجلد وتم اختيار الأبيض كلون أساسي للمفروشات مع كسره بمفرش منقوش برسوم حمراء وفوشيا كبيرة مما أضاف بهجة للمكان.


غرف نوم ذواقة







ولأصحاب الذوق الجريء:
هناك من الستايلات المودرن ما تعتمد على عنصر واحد للإبهار أو لإضافة جرأة للمكان كهذه الغرفة بجدار مطلي باللون الأحمر الزاهي وآخر مغطى بالحجر في مزج صريح بين الطبيعي والمودرن
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
غرف نوم ذواقة
http://forum.sedty.com/t813758.html





التعديل الأخير تم بواسطة جوهرة العراق ; 01-07-2014 الساعة 02:41 PM.
رد مع اقتباس

Sponsored Links




قديم 01-26-2014, 12:57 AM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة نشيطـة ::








افتراضي رد: غرف نوم ذواقة


ربي يعطيك العافيا
لاتحرمي القسم من تواجدك


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



غرف نوم ذواقة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter