أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > افتحي قلبك

كيف أتعامل مع خطيبي الغيور؟

جديد مواضيع افتحي قلبك

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 06-18-2008, 01:29 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي كيف أتعامل مع خطيبي الغيور؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
أخواتي أنا عضوة جديدة في المنتدى وعندي مشكلة وأتمنى من الأخوات الكريمات مساعدتي...

تعرفت على شاب منذ سنتين وهو شاب مميز صادق ومن شهر تقدم لخطبتي ووافقت وتمت الخطبة والحمدلله ، ولكني اكتشفت من خلال بعض الأحداث أنه غيور جدا يرفض أن أحدث أبناء عمي إلا للضرورة على الرغم من أنني وأقربائي قد تربينا معا لمدة عشرين عاما وهو عمري.
كما يرفض أن يكون لي أي صلة بأي شخص لأي سبب كان ولو دعت الضرورة، يريد مني أن أخبره أين أذهب في كل مرة أخرج بها من البيت مع أنني أعلم بأن ما يطلبه مني ليس قلة ثقة في بل غيرته الشديدة، وأنا بطبعي إنسانة طموحة أحب العلاقات الاجتماعية وأحب العمل، لا أعرف كيف أتعامل معه في هذا الموضوع أو كيف أتصرف ، ووصلت بي الحال أن قلت له أنني أتمنى أنني لم أتعرف به أو أخطبه ، حاولت بكل الطرق أن أقنعه أو أغير رأيه دون فائدة مع العلم بأنني إنسانة شديدة العصبية وأستفز بسرعة أحب المبادئ والمساواة ولكن على ما يبدو لن أنال أي منهما...
أرجوكم إبداء آراءكم الصريحة
شكرا
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t94674.html

Sponsored Links

قديم 06-18-2008, 09:42 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة مميـزه ::

يااختي الرجال كلهم كدا يحبو يورا العين الحمرا للزوجة من اول يوم
على العموم انتي ماتكوني متنرفزة كدا لانك بدلك رايحة تفقدي السيطرة على روحك فكيف على خطيبك
اولا وقبل كل شيء هدئي من غضبك شوي ونرفزتك واعملي كل شيء تحبيه بدون ما تخليه يسيطر عليكي هيك من الاول
واكيد خطيبك مستغل فيكي النرفزة ويحب يكون الاقوى
تستطيعي ان تكوني انتي الاقوى لكن بكل برود وهدوء هل فهمتي او ازيد افهمك
القوة والسلطة في الحياة الزوجية بايد المراة واحفظي دايما هدا المثل زوجك على ما عودتيه وابنك على ما ربيتيه واكيد رايحة توصلي لكن كما قلت لك بكل هدوء اعملي كل لنفسك فيه في حدود الله
اي حين تعلمي انه الشيء لرايحة تعمليه يرضي ربنا اعمليه بدون تحكم اي احد فيك لا خطيبك ولا حتى زوجك في المستقبل والكورة مازالت بايدك

قديم 06-18-2008, 11:05 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::

اختي احلام بريئة كيف حالك اولا الله يتمم عليك السعادة ومعلش اعذريني لو كنت شديدة معك بالكلام بس والله العظيم اريد مصلحتك
شوفي ياغالية تقريبا كل الرجال يغارو على زوجاتهم وان دل على شي فيدل على حبه الشديد لك وان طلب منك ترك العلاقات مع الجنس الخشن فهذا من حقه حتى لو كانت علاقات عمل ولاتتعدى اختي انتبهي لزوجك ولا يضيع من يدك انا اعرفلك وحدة زوجها يغار عليها من شخص في التلفزيون مغني وكل ماييجي يغير القناة ويكسر اشرطته وهو وين وزوجته وين وياحبيبتي في رجال يستعبدو حريمهم باكثر من اللي انتي تقوليه اللي يعمله زوجك ولا شي انتبهي لزوجك لانك لو خسرتيه يمكن تاخذي واحد غيره مايغار عليك ابدا وتندمي على اللي فات انتبهي لنفسك

قديم 06-22-2008, 10:50 AM   رقم المشاركة : 4

أختي رحيق الجنة . . .

يسلمو كتير على ردك ...
الحمدلله أنا بلشت أفهم طبيعة خطيبي أكتر بعد المشكلة الي صارت بينا معاكي حق ابنك على ما ربيتيه وزوجك على ما عودتيه ...
أنا انسانة مسؤولة عن نفسي من صغري وماما وبابا أعطوني حريتي تقريبا بكل شي وهاد سبب رئيسي لرفضي بتدخل أي إنسان بقراراتي بس الحمدلله أنا ناقشت الموضوع بكل صراحة مع خطيبي واتفت أنا وهو على حل يرضينا سوا

قديم 06-22-2008, 01:47 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة مميـزه ::

الحمد الله انكما اتقفتما
وتراضيتما ودايما هيك كوني قوية الشخصية لكن ما تكوني غلزة
وتكلمي بكل ثقة ودكاء والمهم تكوني رقيقة الاحساس ناعمة الملافظ
واكيد رايحة تعيشي حياة سعيدة وكريمة
وربنا يوفقك للخير دائما

قديم 06-23-2008, 02:38 AM   رقم المشاركة : 6
:: VIP ::

اخي احلام برئية انا الصراحة اعجبت بي موضوعك لاانك انت متلي انا بالزبط بس انا افرح بها الغيرة الصراحة انا غيورة موت واحب اللي يحبني يغار علي ويقتلني من الغيرة وبالعكس هدا دليل علا الحب وفرحي بهال الحب لاانا اصبح نادر

قديم 06-23-2008, 05:21 AM   رقم المشاركة : 7

مش هقدر اقولك حاجة تريحك لان انا بطبعى بببببببعشق الرجل الغيور وخصوصا اذا كان بيغير عليا من غيره مش بيشك فيا.......... الصراحة انا شايفة ان الغيرة وليس الشك دليل على الحب كما انها دليل على الرجولة ودا رايى الشخصى وسورى لو كان بيتناقض مع رايك .......... لكن اظن ان الانثى بطبعها بتحب احساس الضعف ........ وهذا الاحساس اشعر بيه عندما يغير عليا حبيبى

قديم 06-24-2008, 01:50 PM   رقم المشاركة : 8

السلام عليكم يا أخوات
....1 يا رحيق الجنة إتقي الله و إتبعي الشريعة في ردودك ؟؟؟ أنت حسب ما أرى تتبعين المسلسلات المصرية و أنا حسب ما قرأت في جنسيات عضوات المنتدى أنك من الجزائر بلد المليون ونصف شهيد وكان عليك أن تكون ردودك باللغة العربية الفصحى... لغة القرآن ..... و لكن أين كلام الله في ذلك الزوج و الزوجة يجب أن يجدا حلا مستمدا من الشريعة الاإسلامية مهما كان الثمن حتى لو كان الطلاق....... قال الرسول صلى الله عليه و سلم ....من أراد رضا العباد بسخط الله سخط عليه الله و وعباده.... و من أراد رضا الله بسخط العباد رضي الله عليه و العباد ......" صحيح
الله خالقنا و مقلب قلوبنا؟؟؟؟؟؟؟؟
إذن يا رحيق الجنة عندما تنصحي انصحي بالسنة

2 ....أما أنت يا أختي العزيزة أحلام إنتبهي فإنه هنالك حساب بعد الموت و إعلمي أنك برفض الغيرة تريدين رجلا ديوثا يتركك غلى هواك و نحن النساء ناقصات دين و عقــــــــــــل شئنا أم أبينا؟؟؟؟؟
لذا يجب أن يكون الرجل غيورا صنديدا متفهما و محبا و مدللا لزوجته كما كان حبيبنا المصطفى عليه ألف صلاة وتسليم
تصوري رجلك ليس غيورا و يتركك تتحدثين مع الكـــــــــــــــــــــــل
.....1 ....يغضب الله فالله غيور على عباده فكيف العباد ؟؟
2 ....يكثر كلام الناس عليك
3.... يوما ما ستفتنين و تصبحين قصة في الجريدة
رب ضارة نافعة أنت متحررة جدا و منحك الله نعمة حسب شخصيتك إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله إتقي الله ..............حبي رجلك و أحمدي الله على هذه النعمة
الرجل رجل و المرأة ا مرأة
إنتبهي من حرية الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار الكفار
فهي متسخة مخدرة محطمة مهدمة تقود للنار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحتك في الله أحبك في الله آلاء أمــــــــــــــــــــــة الله

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي