أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية

ماذا إن كان العكس ؟؟؟ و الرجل هو البارد جنسياً ؟؟؟

جديد مواضيع الحياة الزوجية

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 06-25-2008, 11:48 AM   رقم المشاركة : 17
:: VIP ::

وسام فنانه الكروشيه 

اخواتي العزيزات
أنا كتير مبسوطة بتفاعلكم و بأهمية ردودكم و لما لقيت أنو في سيدات متلي لديهم الوضع ذاته.
و يسعدني ايضا ان تناقش كل سيدة مشكلتها لعلنا نجد رابط او حل.

أختي تحرك الجو:
وانتي عم تحكي صرت اضحك لانو يلي قاله زوجك نفس كلام زوجي -( اصحك تمسكيني مالي حيل ) – وتاني يوم ما بيسترجي يكررها لكن بيحسسني انه مرغم - وانا لسا متزوجة من سنة و تلات شهور وما عندي اولاد – يعني المفروض اننا عرسان.
انا لا أقول يا جماعة انو بارد لدرجة المرض او العلاقة معدومة – لا ااااااا - ولكن هو دوما بيشعرني اني انا يلي عم اركض وراه - مع اني بشوف بالافلام و بسمع من الناس انو هوي لازم يركض وراها.
الامر الان بيننا مرتين اسبوعيا و لكن يمر سريعا و يؤديه كالواجب.
وفي بداية زواجنا كان بدي كل يوم بس بالاخر اتهمني ( بطريقة المزاح ) اني مو طبيعية و زيادة عن اللزوم – و امس كمان قالها بالمزاح : مو معقولة انتي يا بنت شو بتحبي الجنس – مع اني لا اتخيل ان مرتين او تلات اسبوعيا هو كثير.
وأحسه احيانا يفرح لما تجي الدورة ليخلص مني هيهيهيهيه – و الان هو بيؤدي واجبه لانه يريد اطفال – قلت له مرة لو صرت حامل حترتاح مني – قال ايه والله مالي مصدق – هيهيهي – و صار يضحك - تصوروا.
لكن لا و الف لا ما لح اتركه على هواه – هيهيهيهي – وراه وراه .

ولا تنسو ان الزوجة لها رغبة مثله تماما و الزوج لما يصير عليه تقصير يبحث عن الشبع خارجا –لكن احنا وين نبحث؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفوق هيك يعملنا ما ننفع لشئ و مقصرين و الله حيحاسبنا .

ويا شاهيندا – انا لا اقول ان سبب فتور زوجي هي العلاقة السابقة و لكن اقول لما كان يحكي لي عنها اثناء خطوبتنا كنت اقول يا بختي بهالزوج الرومانسي المحب – لكني ما لقيت يلي ظنيته.
طبعا صديقته تزوجت من وقتها لان هو ما كان قادر ماديا على الزواج بأي شكل كان و قبله في أخوين آخرين ينتظرون الزواج ايضا.
و انا صرت امنعه يجيب سيرتها بعدما تزوجنا و فعلا هو راعى شعوري و انتهى الامر.
و بالنسبة لكوني نسخة منها – فهو كان يقول اني اشبهها كثيرا – يعني لازم هالنقطة لصالحي – بس هو ما تزوجني لاني اشبهها – لا لكن لان النصيب تم بيننا.
و عمل زوجي كله جلوس – ما فيه تعب – لكن اعتقد ان فتوره هو طبع – او لاني لست فتاة احلامه تماما – او لانه طعامه يفتقر كثيرا للمواد التي تثير الرجل.

قمر الليالي :
انت ايضا تعانين من الأمر ؟؟؟؟ كيف؟
لم انسى ان في وحدة بالمنتدى قالت لي اننا مثل الوسادة الخالية – لكن لا اذكر اسمها – الان رجعتي و ذكرتيني – يا حلاتك – الان لن انسى اسمك ابدا.
و ارجو ان زوجي يلحق نفسه قبل ما يصير فيه مثل عبد الحليم هيهيهيه.
اضحكتيني بكلمة ( عملنا حياتك فيلم عربي ) الله يسعدك.
وشكرا للدعوات الحلوة – و يارب لك مثل ذلك وا كثر.

رنا الشوق – لا هو مش عاوز طبيب و لا مشفى ولا حاجة – هو ما شاء الله جدع – بس القصة براسه مش بجسمه – يعني نفسية غالبا.
و مرة جربت اطنش و جربت يلي قلتي عليه – مرة محتشم ومرة سبور و مرة .....الخ – لقيته ما بيلاحظ اي شئ من يلي بلبسه – و لقيته مبسوط قوي و مكيف من طناشي - كانت احلى ايامه هيهيهيه - و لكن بالنسبة لي لقيت ان ابتدت علاقتنا تصير متل المتزوجين يلي بقالهم عشر سنوات – فقلت لااااااااااااا – اعود زي اول احسن- هيهيهيي.

اختي السبيعية عطينا رأيك طالما الموضوع عجبك !!!!

اختي همس العزيزة :
طول عمرك حكيمة و آرائك ما شاء الله – فلة.
طبعا الصبر يفيد كل شئ و انا لست مزعوجة ولكن خايفة ان تتطور القصة للأسوأ و يصير بارد اكثر كلما تقدم بالعمر.
وكما قلت من شوي فأنا لا اذكره بالقديم و لكن هو يتذكر بنفسه و انا انهاه ان يعود للماضي .

لكن هل ممكن يا همس – انتي و الاخوات يلي بيعتبروا ان حياتهم مثالية – ان تقولوا لنا ما هي عدد المرات الطبيعية اسبوعيا التي يطلب فيها الرجل العلاقة ؟

Sponsored Links

قديم 06-25-2008, 02:10 PM   رقم المشاركة : 18
إستشاريه في الحياه الزوجيه

وسام العضوة المتعاونه 

صدقيني يا اوشن حياتك عااديه زوجك ليس جنسي بحت انتي عارفه زوجي مثله اكثر شئ يعجبني في الموضوع ده انه مش ممكن يفكر في غيري لانه سريع الشبع الجنسي
اعتقد ان اللي عينهم تطل برا البيت هم من الشبقين لحد الجنون انا اقول هذه نقطة حلوة بس عاد الله يصبرنا على لهفتنا الجنسيه يااوشن خخخ وبالفعل احنا وين نروح اذا ماوجدنا الللي بدنا اياه
انا فهمتك لانها نفس مشكلتي >>>>عايزة واحد مجنون وهائم بك يكون متفاعل جنسيا وياكي طبعا بعد رومنسيات كثيرة قبل الجنس
هذي احلامي انا بعد بس ازواجنا عاقلين يعني مش ممكن يبعملوها مخلينها للمراهقين خخخ

العمليه الجنسيه الى مرتين يوميا تكون طبيعيه
انتي يااوشن من مواليد 75 مثلي تماما عمرك نفس عمري واعتقد ان عمرنا معناه اوج النشاط الجنسي

على فكرة حتى العمل المكتبي يياوشن بيتعب الرجل >>>اساليني زوجي عمله مكتبي وكمبيوتر

قديم 06-26-2008, 01:08 AM   رقم المشاركة : 19

شكر وتقدير وسام مصممة سيدتي 

والله يابنات الموضوع ده اكثر من رائع ,,,,,,,,شكرا لكى اوشن على فتحه لان الكلام ريحنى كتير

والظاهر انها مش مشكله خالص بالعكس ده الطبيعى انا على فكرة فى نفس العمر تقريبا ((مواليد 78))

وقبل كده قرأت لشاهيندا مشاركه فى موضوع لا اتذكره ان المرأه فى عمر الثلاثين تزداد عندها الرغبه الجنسيه عكس الرجل

واعتقد ان ازواجنا كمان من شريحه عمريه واحده

وكمان لاحظت ان احلامنا واحده وافكارنا واحده يعنى احنا طبيعين ياجماعه ,,,,ههههههه ,,,,,الحمد لله

انا اول جوازى كنت حاجه ودلوقتى غير خالص وهو كمان بس عكسى

بس على رايك ياشوشو الحمد لله انهم عاقلين احسن ما ..........

واحنا علينا التحمل مااحنا بنتحمل حاجات كتير جت على دى

قديم 06-26-2008, 02:39 AM   رقم المشاركة : 20
:: سيدة نشيطـة ::

ما شاء الله عليكم والله الواحد استفاد جدا من ردودكم
الله يسعدكم ويوفقكم على فكره انا من مواليد 74
يعنى فى نفس اعماركم تقريبا
سبحان الله ولنا نفس المتطلبات
عزيزتى الاخت اوشن جربى زى ما قالوا البنات انك تطنشيه وتتقلى عليه ولا تبينى انك ملهوفه عليه وبينى له انك مشغوله باشياء تانيه بس يكون هو واخد من الحاجه دى موقف
جربى ويمكن يتنحرر شويه
على فكره الرجاله بيغيروا يمكن يغير ويتحرك

ياختى عليهم احنا طول الوقت نفكر وهم الله يعيننا بس عليهم
ولما يقول لك مو معقولة انتي يا بنت شو بتحبى الجنس
ردى عليه وقولى له ايوه انا لسانى صغيره عاوزه اتمتع واطلع الى جوايا
لا تخجلى منه لانه هو بينتهزها فرصه ويتمادا فيها
وربنا يوفقك ويجعله طوع لك يارب

قديم 06-26-2008, 11:59 AM   رقم المشاركة : 21
:: سيدة مميـزه ::

والله هو الموضوووع شوي صعب بس مثل مقالت شاهيندا بانه هيج نوعيه من الازواج بيكتفووو بسرعه ويشعبوووو وماينظرو للخارج

ارى هذه النقطه جدااااااااا مهمه ولصالحكم

لي عوده اخرى

قديم 06-26-2008, 01:25 PM   رقم المشاركة : 22

وسام فنانه الكروشيه 

مرحبا بنات
الله يعطيكم الف عافية على متابعتكم و ردودكم - يلي فعلا اثلجت صدري و اراحتني.
اجوابتكم متل البلسم و استفدت منها كتير وا كيد غيري استفاد.
ان مواليدي 76 و انا طول عمري طبعي حامي صراحة و عندي نشاط زيادة و حركة زيادة وهالشي انا اعتبره نعمة لاني اكره الكسل وا لبرود و افترضت ان زوج المستقبل لح يطير عقلو فيني و من حيويتي بس طلع العكس مع ان ابي طول عمره بيقول لي نيال يلي لح ياخدك لان بابا كمان هيك طبعه حامي و حراري متلي و مع هيك سبحان الله بابا تزوج ماما يلي طبعها بارد جدا و بيشتكي دوما من برودتها ( ليس بشكل مباشر ) و من عدم قدرتها على اعطائه كلام غزل و عاطفة و كل ما يشتهيه الرجل.
فسبحان الله كأن الكل بياخد عكس ما يتصور .

قديم 06-26-2008, 01:36 PM   رقم المشاركة : 23

وسام فنانه الكروشيه 

يا شاهيندا - يوم ورا يوم عم يزداد اعجابي بك و بردودك - ما شاء الله عليك.
الجملة التي قلتيها :
(( انا فهمتك لانها نفس مشكلتي >>>>عايزة واحد مجنون وهائم بك يكون متفاعل جنسيا وياكي طبعا بعد رومنسيات كثيرة قبل الجنس )) .
فعلا عايزة قصة حب رومانسية جدا جداااااااااااااا لاني انا هيك - بس كلما بعمل شي بلاقي الصد منه - يمكن وحدة غيري يطير عقلها بزوجي و تعتبره كاملا بس انا عندي عشق للمغامرات و قصص الحب و المفاجآت.

و كلامك صح لما قلتي : ان هذه النقطة كويسة انهم مش حيعملوها من ورانا - أنا بآ يا ستي لا اثق بزوجي من هذه الناحية لانه دائم التعليق في التلفزيون عن يلي صدرها كبير و يلي جسمها حلو ما بعرف ايش كمان لدرجة اني صرت انغاظ منه جدا و ياام تشاجرنا حتى خليته يبطل يشوف شي امامي او يعلق - و لكني اثق فقط لانه متربي جيدا و بيخاف الله وما كان له علاقات حرام قبل الزواج ابدا.

اختي قمر الليالي : شو قصدك بكلامك :
انا اول جوازى كنت حاجه ودلوقتى غير خالص وهو كمان بس عكسى !!! انا فهمت بس وضحي اكثر لتنناقش.

قديم 06-26-2008, 01:52 PM   رقم المشاركة : 24

وسام فنانه الكروشيه 

و فعلا احنا نروح فين لما يكون في رغبة ؟
و ليه لما نقصر بحقهم الغضب كله ينزل علينا و لما يقصروا في حقنا لازم نسكت و اذا ما سكتنا الغضب كله ( بردو ) بينزل علينا ؟؟؟؟ هيهيهيهي.
أمس مثلا كنت باجمل منظر و بعد غياب اسبوع بسبب الدورة و لقد طلب ابو الشباب هذه المرة ( غريبة ) و لكن حط لي شروط انه امامي فقط نصف ساعة لان في برنامج سياسي لازم يشوفه - تخيلوا لو انا اعملها معه و اقول له امامك فقط نصف ساعة - كان قال لي اي روحي عنا ما بدي.
بس هيهيهيهي الادهي من هيك انه لما خلص و استحم و صار وقت البرنامج - اول ما جلس انقطعت الكهرباء حوالي ساعة و انحرم من نصف البرنامج وانا شمتانة فيه بيني وبين نفسي - هيهيهيهيهيه - طبعا لم اخبره باني شمتانة بس اكيد حس في نفسه ان الله هيك عاقبه.

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

ماذا إن كان العكس ؟؟؟ و الرجل هو البارد جنسياً ؟؟؟

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي