أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية



المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبيرة


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 06-29-2008, 12:54 PM   رقم المشاركة : 1
:: VIP ::









افتراضي المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبيرة

المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبيرة

المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبيرة يفقدون توازنهم أمام الجمال الصارخ ، أو نموذج الأنثى الحقيقي كما يطلق عليه بعض الرجال ، فبجانب الرقة هناك أشياء أساسية لابد وأن تتوافر في المرأة لتكون جذابة ، كأن تكون ذات خصر نحيل وأرداف ممتلئة ، أو تتمتع بسحر السمراوات .

عندما يصادف رجلاً نموذجاً يشع بالأنوثة حسب المواصفات التي تجذبه ، يرتبك أمامها فوراً ، فالدراسات العلمية السابقة تؤكد أن الرجال يسيل لعابهم أمام الجمال . جديد هذه النوعية من الدراسات يؤكد أن قليل من الرجال يمكنهم التعامل مع ذوات الجسد الجميل ، هذه الدراسة قامت بها مجلة "مور" وقامت الدراسة على الجسد المثالي للمرأة من وجهة نظر الرجال .

خصـر نحيــل
تم تطبيق أبحاث الدراسة على عينة مكونة من 1000 امرأة ورجل ، وانتهت نتائج الدراسة ، بحسب صحيفة "الوقت" البحرينية ، على أن الشكل المثالي للجسم الأنثوي عند الرجل هو الذي به خصر نحيل وأرداف كبيرة ، كان هذا رأي 56% من الرجال ، حيث اعتبر الرجال الممثلة الأمريكية " سكارليت جوهانسون" أفضل جسد مثالي من بين جميع النساء الشهيرات، وحصلت على نسبة 44% من الأصوات. ومع ذلك فإن 88% من الرجال يقولون إنهم لا يريدون خلع ملابسهم في وجودها، وهو ما يشير إلى أن الرجل يتعثر جنسياً مع المرأة الجميلة أو يعتقد أنه سوف يتعثر لا محال.

أظهرت الدراسة أيضاً أن النساء اللواتي لديهن أرداف كبيرة يأتين في المرتبة الثانية من حيث شكل الجسم الجذاب بالنسبة للرجل ، هذا ما أكد عليه 34% من الرجال، حيث صُنف جسم "بيونسيه" في المرتبة الثانية من حيث القبول، وكانت المفاجأة أن 6% فقط من الرجال قالوا إن النساء النحيفات هن المرغوبات أكثر.


الأرداف دليل الذكاء
ربما الذكاء الذي تتمتع به ذات الأرداف الكبيرة ، هو إحدى عوامل إعجاب الرجل بها ، فالرجال يحبون النساء الذكيات ، وقد كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أن النساء اللواتي يمتلكن خصراً رفيعاً وأردافاً كبيرة ، هن الأكثر ذكاءً.

وقد أجريت الدراسة على 16 ألف امرأة ، ووجدت أن النساء ذوات الأجسام الشبيهة بالساعة الرملية ،يمتلكن ذكاء أعلى من ذوات الأجسام المستديرة أو المستقيمة بلا التواءات .

وأظهرت الدراسة أيضا أن النساء اللواتي يمتلكن هذا النوع من الانحناءات ينجبن على الغالب أطفالاً أشد ذكاء ، ربما بسبب أحماض أوميجا 3 المخزنة في أردافهن .
وذكرت عالمة النفس بولا هول التي شاركت في الدراسة ، أن هذا الاكتشاف يكسر الصورة النمطية التي تعتبر النساء الجذابات أقل ذكاء.

سحر السمروات
رغم أن الشقراوات ينالنّ إعجاب قاعدة عريضة من الرجال ، إلا أن السمروات أكثر سحراً وجاذبية ، والدليل أن السمروات يتقدمن قوائم الجمال ، ففي عرض سابق لمجلة "هاربرز أند كوين" الأمريكية تقييما عن أجمل‏100‏ امرأة في العالم جاءت في المركز الأول الممثلة أنجلينا جولي‏,‏ ثم عارضة الأزياء كريستي ترلينجتون‏,‏ والملكة رانيا ملكة الأردن في المركز الثالث‏,‏ ثم المخرجة صوفيا كوبولا في المركز الرابع‏,‏ وفي المركز الخامس أنجيلا لاوسن‏.‏

وعلق محرر المجلة علي هذا الاختيار بأنه من الغريب ألا تأتي أي شقراء في المراكز الخمسة الأولي‏.‏




في الوقت نفسه يرى الرجال الإسبان المرأة السمراء النموذج المثالي للمرأة التي يتطلعون إليها ، بالإضافة إلى المرأة المتمردة الذكية والواثقة من نفسها والمستقلة اقتصادياً والناجحة مهنياً.

مهارات فردية
يتشابه الجمال ، ويتماثل القوام ، لتبقى الطبائع مهارات فردية تبرز اختلاف كل امرأة عن الأخرى ، فعندما يقدم الرجل على اختيار زوجة يفضل امرأة لا تعرف اليأس ، لا تستفز رجولته وتتحول إلى ديكاً منافساً فهو لا يؤمن بوجود ديك غيره داخل العش ولا يحتاج إلا أنثى تداعب طفولته وتربي له زغب الحواصل .

قد نبالغ إن وصفنا آدم بالطمع لأنه لا يكفي بهذه المواصفات فقط ، فهو يريد أن يتزوج من امرأة مستقلة مادياً لا ترهقه بمطلبها ، وليس لديها مانعاً من المساهمة في ميزانية المنزل ، قوية الشخصية تسانده في حياته العملية وتدفعه إلى الأمام ، تتحدى ذاكرته وتحفز تفكيره بحيث لا يفقد الاهتمام بها ، ويا حبذا إن كانت واسعة الثقافة ومتعددة المواهب والأهم من ذلك أن تكون متيمة بحبه .

وطبعاً لا مانع من أن تكون صاروخاً ، وقد تم الاتفاق على هذا المصطلح ( المرأة الصاروخ) مؤخراً من قبل الرجال ، إذ تكون هذه المرأة ناعمة كلها أنوثة ، خارقة الجمال ، يختارها الرجل لأن جمالها هو كل رأسمالها ، رغم أنه يخافها مثلما تخافها كل النساء ، حتى اللاتي يعجبن بها ، ولا يختار الارتباط بها إلا الواثق بنفسه ، وبقدرته على السيطرة على كل المواقف ، مدركاً أن زوجته امرأة تثير غيرة وحسد من حوله ، لأن هذه النوعية من النساء يعجب بها كل الرجال ، وتكرهها كل النساء .
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبيرة
http://forum.sedty.com/t96101.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 06-30-2008, 02:08 AM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة مميـزه ::








افتراضي


وااااااااااااااااااااااااااااااااايد موضوعك مفيد للاهتمام

وبصراحه استنكرت ان الرجال لا يرغبون النحيفات بعدما قرات الاحصائيات

ولا عجب من الرجال الي ما يطول العنب حامضا عنه يقول

ومشكووووووووووووووورة رنا الشوق ...................



برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



المرأة المثالية في نظر الرجال خصر نحيل وأرداف كبيرة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوجة المثالية في عيون الرجال lolla الحياة الزوجية 12 12-18-2009 03:40 AM
معا ندخل عالم الرجال.............. كنت بيوم حساس الحياة الزوجية 9 09-05-2009 07:42 PM
الزوجة المثالية في عيون الرجال حلا الروح الحياة الزوجية 8 03-06-2009 07:44 PM
هل أنت المرأة المثالية في عيونهم ؟ مشتاقة لى الله الحياة الزوجية 4 12-07-2008 05:46 PM
كيف تصلي المرأة مع الرجال؟ bentelwadi منتدى البيت الإسلامي 9 10-07-2008 11:21 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter