الصورة الرمزية شوكلاته سايحه

[\;;;اليزر ولكرستال والبشره زي البيبي;;;;]

09-27-2008, 23:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الفزعه شعر جسمي بفتك منه سنه تاكفون الي جربت اليزر تعطيني معلومات اوتعرف بلييييز

وكمان ابي اعرف عن تقشير الكرستال ولله كنت مثل البيبي وكان يظرب بي المثال بس فجاءه الشعر غير البيبي الى رجال

تكفون لا تطنشو اكيد موطبعكم صح

09-29-2008, 18:47
وأللّـه حبيبتــي

مـآجـرٍبـت الليــزٍرٍ ولا ـأعــرٍف عنّـه شــي

..

10-22-2008, 04:14
والله ياحبيبتي انااعرف وحده سوت اليزر والكرستال سارت تااااخذ العقل بس والله يااختي ماانصحك فيه لانو مهما كان لابد له اثار جانبيه لو ماطلعت دحين تتطلع لم تكبري ضوءاحمررررررررررر

الصورة الرمزية Geez-M
10-22-2008, 04:29
انا مسويه ليزر في سيقاني بس لاسباب طبيه يعني علاج مو لاني ما ابغا الشعر ..... لي تقريبا سنه و 7 شهور في اليدايه كنت اروح كل شهر اشيله على مدى سنه و خلال السبعه شهور هذي رحت مرتين بس... الشعر ما يروح نهائيا لكن يتأخر نموه و كله يعتمد على شعرك و نوعيته و نوع الجهاز المستخدم.... بعد ما تشيلي الشعر بالليزر فيه كريم يأخر نمو الشعر اسمه سموذي لوشن تحطيه من ثاني يوم و على مدى سبع ايام كل يوم مرتين و ممكن تحطيه حتى بعد ما تشيلي الشعر بالحلاوه لاني جربته على ايديني و فادني كثير :)

في بعض البنات تكون الهرمونات هي السبب في الشعر و ياخذو علاج و تنحل المسأله... انصحك تراجعي طبيبه جلديه و تعملي التحاليل تبع الغدد و الله يعينك :)

من يقول الزين ما يكمل حلاه ...... كل شي في (تركي) اكتــمـــل
الله اللي كمله و الله عطـــاه ...... ما بقى للزين في (تركي) محل

الصورة الرمزية اسمك بشرفني حبيبي
10-22-2008, 06:52
أنا سألت كثير على تقشير الكرستال، ورحت عند مركز كبيير ولما شافتني الأخصائية قالتلي ما تحتاجين ، وعملتلي تقشير أعشاب والنتيجة كانت تهبل.
يعني مو لازم كريستال، أنتي روحي لمركز متخصص وسمعتوه ممتازه ولازم يكون عندهم خبيره بشرة تكشف عليكي الأول

الصورة الرمزية شوكلاته سايحه
  • 1
  • 2

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم