• 1
  • 2
  • 3

ابي افضل فتامينات وشامبو للشعر

11-05-2008, 12:37 مساءً

يبنات ابي احسن فتامينات وشامبو لي تطويل وتنعيم وتغذية وتكثير الشعر شعري مررررررررررررررررررره يتساقط سرة صلعه

الصورة الرمزية كتكوته2009
11-05-2008, 01:46 مساءً
والله فيه فيتامين وشامبو نبت شعري
بعد ما كنت من غير شعر
واحد ماتريكس وهذي ابر للشعر
والثاني الشامبو العجيب
11-06-2008, 12:48 صباحاً
سلام يا حزينه انا عن نفسي مجربه حبوب اسمها بانتوجار مرررررره حلوه وخففت التساقط كثيييير مع اني استخدمتها من قبل شهر ونص بس ولازم تاخذي الحبوب ثلاث مرات في اليوم مع الوجبات وانشاالله اكون افدتك اما عن الشامبو فأنا استخدم بانتين والبلسم تبعه (انسيابي وحريري)....
الصورة الرمزية um a7made
11-06-2008, 01:48 صباحاً
في شامبو على لوز يبيعونه في محلات نزيه لبيع مستلزمات الصالونات هو يجي حجمه كبير وسعره شوي غالي بس وايد زين وفي منه البلسم تاخذينه بروحه جربي وشوفي.. أيضا في حبوب تنباع في الصيدليات على زيت كبد الحوت أسئلي عنه الصيدلاني قبل لاتستخدمينه أو أستشيري الدكتور بالأول بالأضافة إلى زيت الخروع وفي شي بعد نسيت أقوله أخذي ثوم و دقيه وخليه على فروة شعرج هو صحيح خايس بس جدا فعال ومجرب..
دعواتج لي بولادة طبيعية سهلة وميسرة

الصورة الرمزية && هتاف القصيم &&
11-06-2008, 06:30 مساءً
الله يعطييييكم الف عافيه خواتي

ماقصرتو مع اختي صاحبه الموضوع

الله يوفقكم يالغلااااااااااااا

دمتم سالميييييييييين**

مـًاني مـِن الـَلي يـِكثر القَال وٍالقـَيل
بنَت قـِصَمان ًأفتـَخر ـِباصّلي وِذَاتيِ
  • 1
  • 2
  • 3