• 1
  • 2

اسرار الجمال

11-11-2008, 06:51 مساءً



اسرار الجمال
إن اسرار الجمال ليست لمن يملكن القدرة عل أنفاق الآلاف على كريمات الوجه سواء المضادة للشيخوخة ، أو المرطبة أو تلك التي تعيد الحيوية لخلايا البشرة ، ولكن اسرار الجمال لسيدات الجمال البارزات يجِدن في الوصفات الطبيعية اسرار للظهور في أفضل حالة دون أن يكلفهن ذلك ثمنا باهظا جدا. هذا وقد توصلنا إلى وصفات بسيطة للجمال و اسرار الجمال الحقيقي و يمكنك أن تنفذيها في منزلك مباشرة من مطابخ نجماتك المفضلة.

اسرار الجمال الأولى :
مكون اسرار الجمال : الحليب المطحون.
نصيحة النجمة: كلنا نعلم بأن نجمة ملائكة تشارلي كاميرون دياز النشيطة كانت تعاني من بشرة سيئة للغاية في البداية، ولكنها الآن تعد من مشجعي العلاج الطبيعي الذي يساعدها في معركتها الدائمة مع البثور والبقع. نجمتنا الشقراء تستعمل الحليب البودرة كمقشر لطيف وفعال للبشرة الملتهبة أو المصابة بالبثور.
الطريقة: استعملي ملعقتا شاي من الحليب البودرة على وجه ورقبة رطبة قومي بتدليك الحبيبات بلطف. ثم اشطفيه بالماء، جففيه بمنشفة ناعمة دون فرك.
يمكنك أن تمزجي محِّ البيض أيضاً، 1 كوب من زيتِ الزيتون وموزة كبيرة. ضعي المزيج على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 30 دقيقةَ. اشطفيه بالماء الباردِ

ثاني اسرار الجمال :
المكون السري: الفازيلين.
نصيحة النجمة: يمكنك استعمال الفازيلين لكل شيئ! لإزالة الماكياج، لترطيب البشرة وخصوصا الكوعين والركبتين.
أيضاً: يعتبر الفازيلين حلا لجميع مشاكل الجلد الجافِ. استعمليه على الأقدامِ المتصدّعة في الليل، ثم ارتدي جوارب قطنِ صافيِ وفي الصباح ستكون قدميك كجلد الطفل الرضيع.

و هذا هو ثالث اسرار الجمال :
مكون اسرار الجمال : العسل والفراولة
نصيحة النجمة: تكشف كاثرين بأنّ سر جمال أسنانها البيضاء اللؤلؤية هو استعمال الفراولة لتنظيفها. تقول كاثرين بأن الفراولة تعمل على تبيض الأسنان بطريقة طبيعية كما أن طعمها أفضل بكثير من معظم معاجين الأسنان. كما تشدد النجمة على قدرة العسل الخارقة في التخلص من أكثر مشاكل البشرة، والحصول على بشرة نظيفة وصحية.
الطريقة: اخلطي بيضة واحدة، مع ملعقة شاي 1 من العسلِ، نصف ملعقة شاي من زيت الزيتون وبضعة قطرات ماء الورد، وضعي المزيج كقناع لتَغذِية وترطيب الجلد الجاف. العسل سيشفي ويرطب الجلد ويساعد في إعادة نمو خلايا الجلد الميتة. ادعوا لي ان يرزقني الله زوجا صالحا

11-12-2008, 02:03 صباحاً
جزاكـٍ الله خير عزيزتي
على الطرح المميز
الله يزوجك الزوج الصالح
الي يهنيك ويسعدك:
الصورة الرمزية ღ أرٍيجِ ٲڵشّـوٍقـﮯ ღ
02-07-2009, 07:43 مساءً
مشكورررررررررررررررررررررررررره
01-29-2010, 05:41 مساءً
بارك الله فيك
  • 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اسرار الجمال صالون العنايه بالبشره
اسرار الجمال المواضيع المكررة والمخالفه
اسرار الفازلين فى الجمال صالون العنايه بالبشره
اسرار اسرار اسرار وادعو لى المواضيع المكررة والمخالفه
اسرار الجمال فى الفواكة000 صالون العنايه بالبشره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 09:43 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -