أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية



ضرتي ليست امرأة


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888
  #1  
قديم 03-06-2009, 00:18
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية حسناء
 
معلومات العضو
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 65229
المشاركات: 141 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : في قلب زوجي حبيبي
نقاط التقييم: 50
icon18 ضرتي ليست امرأة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضرتي ليست امرأة

منذ قديم الأزل وأكثر ما يؤذى المرأة هو أن تكون لها ضرة أو شريكة فى زوجها وتكتوى بنار الغيرة وتتعذب، وقد يكون هذا أكثر ما يدفعها للخروج عن السيطرة على أعصابها وعلى دهائها الأنثوى فتتصرف بغشامة تؤدى لإنهاء حياتها الزوجية حتى وإن لم يكن فى يدها دليل ملموس فيكفيها إحساس الغيرة حتى تنقلب الأميرة الحالمة إلى غجرية ثائرة والساذجة البسيطة إلى داهية أو وحش يكشر عن أنيابه وقت اللزوم لتحافظ على شريكها من غريمتها.. ولكن هل مازالت الآن الغريمة أو الضرة امرأة أخرى جميلة تداعب خيال زوجها وتخطفه منها أم فى ظل التغيرات والانفتاح قد يكون الزوج جالسا بجانب زوجته وتشاركها فيه عشرات الغريمات وليست واحدة!!.. تؤكد احدي الزوجات التزام زوجها وتدينه وعودته من العمل إلى البيت سريعا وتواجده فى البيت ولكن.. عقلة ووقته ووجدانه منصب على جهاز الكومبيوتر، فما أن يعود من عمله وينتهى من الغداء معها والأولاد حتى يجلس أمام الكومبيوتر للعمل أو للعب الألعاب (games) أو للدردشة والفيس بوك، كل هذا واسمه «قاعد فى البيت» حتى عندما يخرجون معا للنادى يظل نظره متعلقا بشاشة اللاب توب ومهما حاولت شد انتباهه أو أخذ رأيه فى موضوع، أو حاول الأولاد اللعب معه، لا يكون عنده أى صدى حتى أنها شكت أنه على علاقة بأخرى على الشات، ولكنها تأكدت من براءته وأن معظم أحاديث الدردشة على النت مع أصدقائه وزملائه فى العمل أو متابعة أخبار البورصة، وهى تعتبر الكومبيوتر هو ضرتها وتتمنى لو لم يخترع ، فقد كانت حياتها ستكون أسعد كثيراً. أما ربة منزل اخري - فمأساتها مع زوجها إدمانه لمتابعة قنوات الأغانى على الدش فما أن يعود من عمله حتى يمسك بالريموت فى يده إلى أن ينام، ولا يمل أبدا حتى أن أولادها يتغامزون فيما بينهم بشقاوة والدهم على كبر ومتابعته لنجمات الغناء بشغف شديد «حتى أنهم يطالبونها بعمل «نيولوك» حتى تبدو كواحدة من هؤلاء المطربات لعل وعسى يترك لهم الريموت»... فهى عندها عشرون ضرة.. وزوجة اخري تقول أن زوجها المحاسب فى إحدى الشركات الخاصة اهتمامه الأول بأصدقائه الذين يقابلهم يوميا بعد العمل بأن يأتى ليتغذى وينام ثم يخرج ليلا ليتقابل مع أصدقائه على أى كافيه ومع علمها بأن زوجها مخلص ولا يقضى وقته إلا فى التسليات البريئة مع أصدقائه الذين تعرفهم جيدا وتعرف زوجاتهم إلا أنها تفتقده كثيرا، فبعد الانتهاء من المذاكرة لبنتها ودخولها للنوم تشعر بأنها تفتقد التحدث إلى زوجها الذى يعلل دائما تواجده مع أصدقائه بأنه طول اليوم فى العمل ويحتاج إلى بعض التنفيس البرىء مع أصدقائه، وأنه شايف كل طلباتها وطلبات الأولاد وغير مقصر أبدا فى حقوقهم، فأين حقه هوعلى نفسه، وفشلت كل محاولاتها مع زوجات أصدقائه فى إقناعهم بالمقابلة يوما أو اثنين فقط خلال الأسبوع ليكون متفرغا لهم إلا أن محاولاتهن أثمرت الفشل فكل مرة التزام بالاتفاق ثم ينقضون الاتفاق وتعود «ريمة إلى عادتها القديمة» على حد قولها. وزوجة اخري وجدت بالتجربة أن وجود الزوج فترات طويلة فى البيت يسبب أيضا المشاكل خاصة إذا كانت الزوجة تعمل عملا خاصا ومشغولة بعض الوقت، فهى تحبذ أن يجلس زوجها مع أصدقائه فترة بعد الظهر ويستمتع معهم بدلا من أن ينتظرها فى البيت ويوبخها لتأخرها فى عملها أو لشىء ناقص فى البيت مثلا ويعمل من الحبة قبة فالفاضى يعمل قاضى وشر أخف من شر. و توجد آراء اخري تقول الزوج مادام مستقيما ويخاف الله فأى انشغال له عن بيته لبعض الوقت مع أصدقائه مثلا أو عائلته يعد من باب الترويح عن النفس، ومع هذا يوجد بعض الحالات التي قد تشعر فيها الزوجة بأن أمه مثل ضرتها فهو دائم الذهاب لها كل يوم بعد العمل. ويحكى لها كل شىء عن حياتها هى فى كل صغيرة وكبيرة مما يجعلها خطرا على حياتهما كوجود ضرة فعلا، ولكنها دائما ما تحاول تجاهل هذا الأمر لاستمرار حياتها بدون مشاكل.

الحل الأفضل ولكن الأصعب بأن تحاول الزوجة بطريقة غير مباشرة أن تجتذبه بأن تشاركه هواياته وافتعال الأجواء المشتركة بينهما كالهوايات التى تجمعهما معا حتى يستغنى بها عن أى تسلية أخرى، وتحاول فى الأوقات التى لا يتواجد فيها أن تنام وترتاح حتى لاتصبح كالقنبلة الموقوتة عندما يعود وتواجهه بالطلبات ومشاكل الأولاد ومذاكرتهم، وتبتكر حلولا لتزيح عن كاهلها الضغوط كمشاركة أمه أو أمها فى أمور الاهتمام بالأطفال مثلا أو حتى إشراكه فى مذاكرة أولاده، فكلما قللت الضغط عن كاهلها استطاعت أن ترى الأمور بوضوح وتختار الكلمات التى تجعل جلستها مع زوجها بعيدة عن الشكوى والتوتر

اللهم اهدي ازواجنا الي الطريق المستقيم وسخرهم لنا يا ارحم الراحمين كما سخرت البحر لموسي واجعلهم قرة عين لنا .






ضرتي ليست امرأة

ضرتي ليست امرأة
اللهم احفظ لي اولادي واجعلهم ذرية صالحة
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 03-06-2009, 12:52
:: سيدة مميـزه ::
الصورة الرمزية رحيق الجنة
 
معلومات العضو
التسجيل: May 2007
العضوية: 24593
المشاركات: 4,715 [+]
بمعدل : 1.38 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : الجزائر الحبيبة
نقاط التقييم: 1157237
افتراضي رد: ضرتي ليست امرأة

امين رب العالمين
موضوع طرحه جيد ومثير للاهتمام
وبالفعل كما كتبتي اذا كان انسان يخاف الله ويراعيها
فلماذا تخلق هي المشاكل
وانا قد مرت علي كل ما كتبتي مع زوجي كنت في الاول حين اجده على النت اختلق له مشكلة ونتشاجر
لكن ما كان شجارنا يجيب نتيجة الا انه وحده اقلع عنه وكذلك الجلوس مع اصدقاءه الى منتصف الليل
وحين جربت ان لا اشاجره ولا حتى اعاتبه مجرد كلام هادئ او مهاتفة مسالمة لقد قلقت عليك اين انت
فاصبح لا يمكث خارجا الا للضروريات مثل صلاته في المسجد من الفجر الى العشاء
واكثر الاوقات يبقى في البيت اني لا اقول اني لا اتشاجر معه لكن ليس كثيرا وخصوصا حين اكلمه بهدوء فانه لا يكثر الشجار اما اذا بالغت معه طبعا يصبح البيت يغلي مني ومنه
الى ان يخرج اواسكت
على العموم المراة هي التي بيدها زمام الامور وتعرف كيف تتحكم في تصرفاتها وكما يقول المثل اذا صلحت المراة صلح المجتمع واذا فسدت المراة فسد المجتمع
ومهما كان فالرجل يبقى دائما مثل الطفل الكبير


ضرتي ليست امرأة
[img]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-06-2009, 17:54
:: VIP ::
الصورة الرمزية lina84
 
معلومات العضو
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 52889
المشاركات: 6,357 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : في قلب زوجى حبيبي
نقاط التقييم: 143962
افتراضي رد: ضرتي ليست امرأة

ضرتي ليست امرأة


يسلمووووو عالموضوع الرائع
مشكووورة يا الغلا


ضرتي ليست امرأة


ضرتي ليست امرأة
ضرتي ليست امرأة
ضرتي ليست امرأة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2009, 04:17
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية شموخ2009
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 69338
المشاركات: 130 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: ضرتي ليست امرأة

الرجال ماينفع معاهم حاجه


ربي لاتذرني فردا وانت خيرالوارثين


صلوعلى الرسول
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-07-2009, 16:23
إستشاريه في الحياه الزوجيه
الصورة الرمزية شاهيندا
 
معلومات العضو
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 34055
المشاركات: 5,053 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : اقدس بقاع العالم
نقاط التقييم: 533991
افتراضي رد: ضرتي ليست امرأة

استمتعت جدا بقرأة موضوعك لانه يمس واقعنا وكيف المرأة تستحدث المشاكل التافه وتعمل من الحبةقبه وعن بحثها الدائم عن النكد
اريد ان أضيف ضرة اخرى السيارة نعم لان معظم وقت الزوج فيها وماله لها


ضرتي ليست امرأة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-07-2009, 17:50
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية حسناء
 
معلومات العضو
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 65229
المشاركات: 141 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : في قلب زوجي حبيبي
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: ضرتي ليست امرأة

سعدت بمروركم جميعا نورتو صفحتي والله يهدي ازواجنا ويسخرهم لنا


ضرتي ليست امرأة

ضرتي ليست امرأة
اللهم احفظ لي اولادي واجعلهم ذرية صالحة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-08-2009, 00:44
:: VIP ::
الصورة الرمزية ❝مرجانة البحار❝
 
معلومات العضو
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 60634
المشاركات: 16,333 [+]
بمعدل : 5.75 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : ~
نقاط التقييم: 115277
افتراضي رد: ضرتي ليست امرأة

موضوع جميل
رد مع اقتباس
Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888


إضافة رد




ضرتي ليست امرأة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انت امرأة وانا امرأة,فمن نكون؟؟؟ emmy نادي سيدتي 17 11-19-2011 15:10
الحقونننننننى ضرتى عيشه معيه فى غرفة نومى Omfarah3045 افتحي قلبك 27 09-06-2010 23:08
امرأة يبغضها الله ..و...امرأة يحبها الله نور الامان المواضيع المكررة 15 07-06-2010 21:48
سماجة بوش وراء ضربي له(الزيدي) مهاجرة للابد نادي سيدتي 1 02-21-2009 18:45
فساتين ليست كالفساتين ..لليلة ليست كأي ليلة..وتألق ليس كأي تألق ياسمينا المواضيع المكررة 2 12-31-2006 00:57






رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter