أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحمل والولادة > أسئلة وإستفسارات الحمل والولادة


الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟


جديد مواضيع أسئلة وإستفسارات الحمل والولادة


موضوع مغلق

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888
  #1  
قديم 03-09-2009, 18:21
:: سيدة جـديـدة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 70361
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
icon18 الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟



كان زوجي يرفض الذهاب الى الدكتور بحجة لسه بدري على هم الأطفال يقول خلينا نعيش؛
حاولت مرارا ان يذهب للدكتور بس كان الرد مو وقته
قمت لجأت الى الله سبحانه وتعالى وصبرت وقلت ان شاء الله في الجنه واستمرات الحياه 13سنه
استخرت وقررت الأنفصال عنه حاول معي ان ارجع فأعطيته فرصه بشرط انه حياتنا تتغير فوافق ورجعت
أراد الله عزوجل ان احمل ويرزقني الله بولد أحمد الله على هذي النعمه ويحفظ ابني من كل شر اللهم امنين
بعد ثلاث سنين ونصف (علما ولادتي قيصري)فراجعت دكتوره ولكن للأسف لم يحصل حمل
ايامها لحظت وزني يزيد ؛خمول ؛كسل وفي رقبتي انتفاخ رحت للدكتور وسوى لي تحليل لقى عندي الغده
وقمت بالعلاج والى الأن انا مستمره عليه ولي قرابة السنتين بعدها قالي الدكتور ممكن يصير حمل
على العلم قالوا لي الغده ما تمنع الحمل ؟
بصراحه اريد حلا أفيدوني........جزاكم الله خيرا





  #2  
قديم 03-10-2009, 09:10
:: سيدة مميـزه ::
الصورة الرمزية اسمك بشرفني حبيبي
 
معلومات العضو
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 51344
المشاركات: 1,867 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : الإمــــــــارات
نقاط التقييم: 1716
افتراضي رد: الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

ماعليك شر يا أختي
أنا قرأت إنو أمراض او استئصال الغدة الدرقية او خمولها بالكامل ليس إعاقة ولا يمنع الحمل الطبيعى ولكنه يحتاج متابعة وعلاج خاص - لكى تكون وظائف الغدة مراقبة وطبيعية- حتى يحدث الحمل ولا يؤثر على الجنين وينمو طبيعيا وفى حالة ممتازة

لذلك ينصح بعمل تحليل وهو tsh و tpoمضاد الغدة الهرمون المحفز للغدة لتشخيص اى خمول او فرط نشاط للغدة وعلاجه

وبالتوفيق يارب


الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟
  #3  
قديم 03-10-2009, 13:47
:: VIP ::
الصورة الرمزية ocean7
 
معلومات العضو
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 11599
المشاركات: 7,904 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : دمشق
نقاط التقييم: 19564
افتراضي رد: الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

الغدة الدرقية تمنع الحمل و لكن علاجه سهل جدا بالادوية
فان لم يحصل حمل ممكن تعملي عمية و يشيلوها و تحملي وراها على طول
هكذا حصل مع اخت زوجي
شالتها و حملت فورا بعدها


[SIGPIC][/SIGPIC]

رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
  #4  
قديم 03-11-2009, 00:50
:: سيدة رائعــة ::
الصورة الرمزية ام سلطان...
 
معلومات العضو
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 71491
المشاركات: 447 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : في نبض المنتدى
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

اهلين عندى صديقه حللت وطلع عندها غده طبعا كسل وصارت تستعمل فى الاكل ملح اليود وتا كل فجل لانه قرات عنه انه مفيد لكسل الغده والحمد لله انحين حامل الله يتمم حملها على خير جربى مثلهاممكن ينفع معك


الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟


  #5  
قديم 03-12-2009, 02:53
:: سيدة جـديـدة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 70361
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

أشكر كل من ردت عليا في موضوعي وأتمنى من الله العلي القدير ان يرزقنا بالذريه الصالحه
وجزاكم الله خيرآ
  #6  
قديم 03-12-2009, 03:09
:: سيدة مميـزه ::
الصورة الرمزية امل ليبيا
 
معلومات العضو
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 56637
المشاركات: 2,743 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : ليبيا نبض قلبى
نقاط التقييم: 35213
افتراضي رد: الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

اختى ام تركى على قول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب
انا ياعزيزتى من قبل مااتزوج كانت عندى الغدهوكان حجمها صغير وبعد زواجى باربع شهور حملت ببنتى وبالرضاعه كانت الغده تزيد فى حجمها وبعدسنتين حملت بتوام وكنت براجع دكتور غدد وانا حامل بالتوام وبعد الولاده صارحجمها كبير جدا وصاحبتك خايفه من العمليه بس بسبب اصرار اهلى عليا عملتها واستئصلت الغده
والحمد لله الان ليا اكثر من سنه عامله العمليه
والدكتور خبرنى بانى اقدر احمل مره اخرى عادى جدا
اتمنى اكون افدتك واى استفسار اناا جاهزه
  #7  
قديم 06-22-2009, 19:40
:: سيدة نشيطـة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 25227
المشاركات: 180 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا مثلك عندي كسل في الغده وأخذ الدواء بشكل منتظم جرعة 125 mg في اليوم بس ماني معتمده على دواء المستشفى بس شوفي برنامجي وإن شاء الله يفيدك
1- ختم القرآن كل يوم بنية العباده والشفاء
2- استعمال القسط الهندي البني طبعا مطحون وهو موجود عند العطارين خمس مرات كل يوم بمقدار ملعقة الشاي
3- استعمال حبوب اليود موجوده عند ارمال حبه كل يوم لتعويض اليود المفقود
4- شرب ماء زمزم مقري فيه أو اضع فيه مداد الزعفران (محو )
دهن جسم بزيت الزيتون المقري فيه وخاصة على منطقة الغده الدرقية

والله يختي راح تلمسين نتائج التحسن بسرعه واجعلي التوكل اولا واخيرا على الله سبحانه وتعالى

وقد صدق الله في كتابه ( وإذا مرضت فهو يشفين )

اسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيكِ من كل داء اصابك ِ ومن كل ضر دخل جسدك


الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟
  #8  
قديم 06-22-2009, 23:59
:: سيدة جـديـدة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 90184
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

الحل باذن اللة
تخفيف الوزن اذاكنت سمينة

وشرب الماء لترين في اليوم





لاني اعاني من كسل بالغدة ولما اعمل دايت وانزل للوزن المطلوب على طول احمل
وباذن للة هاتدعيلي وقولي لي اذاحملت
Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888


موضوع مغلق




الغده الدرقيه واثاره على المرأه ...هل تحمل؟

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغده الدرقيه جوسى صحتك 6 05-24-2012 20:22
كيف يسعدالرجل المرأه وكيف تسعد المرأه الرجل أم حنونه المواضيع المكررة 5 06-24-2009 06:08
قصور الغده الدرقيه وفرط نشاطها جوسى صحتك 6 06-08-2009 21:54
صبغ الشعر خلال الحمل....,واثاره على الجنين اسيرة حبي المواضيع المكررة 0 09-02-2008 07:04
الغده الدرقيه جوسى صحتك 5 08-14-2006 20:16






رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter