الصورة الرمزية دنيتي غابة

والله مليت وصرت اتمنى الموت

04-12-2009, 05:28 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم بنات
مدري شقول وربي جالسة اكتب وحاسة اني بموت من الضيقة
وربي متضايقة حييييييييييييييل
ليش هالدنيا كذا يا ربي
حاسة بوحدة مو طبيعية والحزن طاوي ابتساماتي
لا ام ولا خوات ولا اخوان ولاصديقات محد يحس فيني
محد ينتبه لوجودي الا اذا احتاج مني شي ذاك الوقت يدل طريقي ويجيني ركض
وربي يا بنات حتى امي وهي امي لماتضيق فيها الدنيا ولاتصير لها مواقف تجي تفضفض لي واحاول اساعدها واجيب لها حلول رغم انه مافي مجال للمقارنة بين خبرتها وخبرتي بالحياة
خواتي نفس الشي اذا عندهم شي احاول اساعدهم من كل قلبي صديقاتي كذلك
والله اني اتعامل مع مشاكلهم كأنها مشكلتي انا

بس انا لما احتاج احد اتكلم معاه ويسمعني
لما يكون عندي مشكلة وابي لها حل
لما احتاج احد يسأل عني ويهتم بأموري
القى نفسي وحيدة محد لمي
وحتى لو حاولت وفرضت نفسي عليهم يتعاملون مع مشكلتي بكل تفاهة واستخفاف
طيب ليش؟
هل العيب مني؟؟
ولا العيب منهم؟؟
بس شلون
صديقاتي واهلي معقول يكونو نفس الطبع؟؟
حاولت اتجاهل وانشغل بالدراسة
بس مافي انسان يقدر يعيش بروحه مهما حاول
ليش مافي رد للجميل؟؟
ليش مافي تقدير للاحاسيس؟؟
ماقول غير الله يفرج هم كل مسلم ومسلمة
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث
اللهم اغثني اغثني اغثني من كل هم وبلاء
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
والله مليت وصرت اتمنى الموت
http://forum.sedty.com/t151330.html



الله يطولي بعمرك يا اغلى ام بالدنيا
الصورة الرمزية دنيتي غابة
04-12-2009, 07:16 مساءً
محد كلف خاطره يدخل يطيب خاطري ولو بكلمة؟؟؟
لاتتعبي نفسك
تكفيني دعوة بظهر الغيب
الله يطولي بعمرك يا اغلى ام بالدنيا
الصورة الرمزية سمى
04-12-2009, 07:26 مساءً
حبيبتي وعزيزتي واختي اعتبريني اختك في الله انا موجودة لو بدك تفضفضي

اختي اصبري وابدي رايك فيهم وصارحيهم بمشاعرك واطلبي منهم بكل صراحة ان يقفوا جنبك ويساعدوكي

كما تساعديهم (وما جزاء الأحسان الا الأحسان)


حبيبتي الله يفرج همك ويسعدك ويطول عمرك


ان شاء الله تفرج

لاتحزني فالدنيا مليئة بالمفاجئات كوني قوية وطالبي بكل ماتريدي



الصورة الرمزية صبوره أموره
04-12-2009, 07:32 مساءً
لاتعتقدين ياعمري انك انتي الوحيده اللي يصير معاكي كذا
كلنا مثل بعض
بس وش نسوي
يابنات والله احس ان صرنا عجايز من كثر مانتشكوا
دام انتي بخير وصحه وسلامه وش تبين بالقريب والبعيد يقول المثل اعمل خير وارمه بحر
وانتي اذا متضايقه مالك بعد الله الا خواتك في المنتدى
وكلنا اذان صاغيه
الحين انا لما اتضايق على طول اروح للمنتدى من بعد الله عزوجل
هونيها حبيبتي وتهووووووووووووووووووووووون

صوتآ يصرخ وسط صدري
كفاااااااااااااااااااااايه
الصورة الرمزية فرزاتشي غامد
04-12-2009, 07:39 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله
يسعد مساك اختي دنيتي
اقرا كلامك وعيني تدمع
حاسه فيك لأني اعاني نفس المشكلة بالتمام
ولقيت حل واحد لكن يحتاج للصبر والاستمرار لأني لما اتكاسل واتركه ترجع حالتي مثل اول وأسواء
صدقيني وخذي نصيحة مجربة وعاشت نفس مشكلتك وظروف اصعب والله
احمدي ربك ع كل حال
واذكريه ليل نهار
وصلي بالليل والناس نايم
تجدي مفاتيح السعادة
وكمان سبحان الله وبحمدة مئة مرة لما تقوليها راح تتنهدي بدون شعور وتنجلي ضيقتك بإذن الله

____وترا الحياة مد وجرز /حلوة ومرة____
خلينا نعيش ايامنا ونصير اقوى
انا هنا اختك وصديقتك لو افتح لك قلبي تلاقي ظروفك احسن مني
ثلاث اشياء حطيها حلقة ف اذنك
عزيمة
اصرار
ثبات

حطي ايدك بيدي
ارفعي دائم شعار



(((المرأة تنحني أمام النسيم ولا تنكسر أمام الرياح العاتية )))
أنا أتحكم بحياتي
أنا من يقرر اني سعيدة أو لا
أنا من أفرض نفسي
أنا من أثبت ذاتي
أنا من أجعل من نفسي نجمة لامعه يحلم غيري ان يكون مكاني و يصعب الوصول إلي

تحياتي

فرزاتشي غامد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:00 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -