04-28-2009, 09:23 صباحاً

تسلمين ع الموضوع الرائع

وشكرا
اشكرك جدا لمرورج في موضوعي ....مع خالص محبتي

الصورة الرمزية ام حبيبة
04-28-2009, 03:09 مساءً
لو تكرمتى اختى انا حملت وولدت قيصرى بس ما اعرف اذا كانت الحجامة تنفع على البطن بسبب القيصرى ولا فيها ضرر مع العلم ان بنتى عمرها الان 4 سنوات و حملت من سنة بعد ما عملت كى للقرحة ولكن نزل بعد شهر و نصف ولى سنة لم يتم الحمل برغم انى اخذ كلوميد و حبوب لغلاج هرمون اللبن[
04-29-2009, 11:04 صباحاً
لو تكرمتى اختى انا حملت وولدت قيصرى بس ما اعرف اذا كانت الحجامة تنفع على البطن بسبب القيصرى ولا فيها ضرر مع العلم ان بنتى عمرها الان 4 سنوات و حملت من سنة بعد ما عملت كى للقرحة ولكن نزل بعد شهر و نصف ولى سنة لم يتم الحمل برغم انى اخذ كلوميد و حبوب لغلاج هرمون اللبن[
اختي الغالية ...اي نوع من الحجامة تقصدين؟لو قصدتي كاسات الهوااو الحجامة الجافة بالطريقة الي اعلج فيها ووصفتها لكم ..اساسا بيكون العلاج من الظهر وليس البطن وممكن تسويه عادي وما بيأثر على العملية ..بس ما انصحك تسويه في البطن...ولا تنسين انه الكلوميد من سيئاته بيسوي تكيس للنساء وهذا بدوره بيأخر الحمل !
04-29-2009, 11:40 صباحاً
السلام عليكم اخت دانة لقد قرات موضوعك واحب استفسر عن مكان بلدك انا بالمدينه المنوره وتعبت من البحث عن حل بمشلكتي عند كثير من الاطباء انا الان اعاني من الام شديد بالظهر والم بكعب رجلي اليسرى ولقد عملت عمليه قبل سنتين هبوط الرحم وهبوط المثانه والان اعاني نفس المشكله من جديد وعندي 3 اولاد اصغرهم 11 عام ومن بعده اجهظت مرتين الاولى في توام والثانيه في اربعه شهور وفهل تنصحيني بمحاوله الحمل مع اني عمري 41 واتمنى باذن الله منكي مساعدتي
04-29-2009, 11:45 مساءً
السلام عليكم اخت دانة لقد قرات موضوعك واحب استفسر عن مكان بلدك انا بالمدينه المنوره وتعبت من البحث عن حل بمشلكتي عند كثير من الاطباء انا الان اعاني من الام شديد بالظهر والم بكعب رجلي اليسرى ولقد عملت عمليه قبل سنتين هبوط الرحم وهبوط المثانه والان اعاني نفس المشكله من جديد وعندي 3 اولاد اصغرهم 11 عام ومن بعده اجهظت مرتين الاولى في توام والثانيه في اربعه شهور وفهل تنصحيني بمحاوله الحمل مع اني عمري 41 واتمنى باذن الله منكي مساعدتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة ..
انا عالجت حالات كثيرة لنفس مشكلتك من هبوط الرحم والمثانة وهالحالة سببها ارتخاء فيعضلات الرحم وهذا الخلل ينتج عن قلة وصول الدم للعضلات فتحدث هذي المشكلة .والعلاج.بطريقتي بكاسات الهواء عن طريق الظهر كفيل بأنه يعالج هبوط الرحم ويقوي عضلاته لانه ينشط الدورة الدموية في الرحم ويغذي الرحم عن طريق مركز الاعصاب الي في الظهر ولي بيعالج مشكلة وجع الظهر في نفس الوقت وبينشطلك المبايض وبينظف الرحم ويهيئه لاحتضان جنين فعلا...
بدون اي تدخل جراحي او منشطات ..وقبل العلاج بهذي الطريقة الطبيعية ما انصحك تحملين لانه ممكن يتكرر الاجهاض بسبب ضعف عضلات الرحم الشديد..
انا لست في السعودية ..انا مقيمة في الامارات العربية احيانا واحيانا اخرى في سلطنة عمان ...للتواصل ع الخاص
اسعدني مرورك ...وفقك الله

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم