• 1
  • 2
  • 3

مشكلتي مع حبوب المنطقه الحساسه .... وربي قمة الإحراج

05-03-2009, 15:19

حبيباتي ممكن تساعدوني
قاعده امر بمشكله عويصه وما ادري وش حلها
انا من فترة ظهرت لي حبوب كثيره بالمنطقه الحساسه واتوقع ان سببها استخدامي للآله في نزع الشعر لاني لاحظت انها تعدمني بشكل فضيع وكمان استخدمت الحلاوه ولا فادت واستخدم الموس ويظهر الشعر بسرعه كبيره ويكون قاسي وخشن
من جد يابنات عايشه في ضيق ونكد بسبب مسألة الشعر هذي وخاصه اني متزوجه وبصراحه زوجي ما يحب يحس بوجود اي شعر نهائيا يعي يحب المرأه الناعمه الملساء صحيح هو ما يتكلم ولا يعلق بس انا عارفه هالشئ وحاسه فيه
اللحين مشكلتي في الحبوب والجلد الميت في ذيك المنطقه كيف اتخلص وارتاح منها وبعدين كيف اشيل بالموس وتبقى المنطقه ناعمه ونظيفه لآن الموس هو حلي الآخير والوحيد
اذا في حل ساعدوني تكفووووووووووووووووون

05-03-2009, 16:07
السلام عليكم
اسمعيني حبيبتي انا كمان كنت اعاني مثلك من هدي المشكله بس ادا استعملت الحلاوه ماتطلع الحبوب وادا استعملت الموس تطلعلي حبوب كثيره ولونها احمر ومصاحبه بألم المهم ادا ماكنتي تستعملي الحلاوه فأنا عن تجربتي الخاصة استعملت الشفره الي لونها وردي ويجي راسها سمييييك صدقيني هدي عن تجربه ارتحت معها كثر الحبوب راحت وماعادت تطلع بس الخشونه لا حطي كريمات ومرطبات وان شالله اكون افدتك شوي.

الصورة الرمزية [عــــالي ســــماها]
05-04-2009, 00:37
اتمنى خواتي يفيدونك تقبلي مروري

استغفر الله ولا اله الا الله ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ارجو كل من يقرا توقيعي يدعيلي يارب عيني وعسى هالفترة تعدي وتنجح يارب ولكم بالمثل امين
الصورة الرمزية سهر الليالي
05-04-2009, 15:36
ما عندي حل
ربنا معاكي
بس ممكن تستشيري دكتورة جلدية وهي تفيدك
لان هذه المنطقة حساسة و يجب التعامل معها بحرص شديد
و كان عندي واحدة جارتي كانت تضع في هالمنطقة كريمات ترطيب
تسببت لها بتأخير الحمل و عملت لها التهابات
فــــــــــــــــــــــما تخاطري بوصفات .....
تقبلي مروري

05-04-2009, 17:16
استخدمي ام جوي لنزع الشعر ولن تندمي فهي لا تسبب حسسيه ولا تظهر حبوب وتقتل الشعر مع تكرار الاستعمال
وادعي لي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم