الصورة الرمزية طيوف تبوك
04-06-2010, 04:40 صباحاً

يعطيكى العافيه

الصورة الرمزية روووح الدلع
04-06-2010, 04:53 صباحاً
بس نبي حسااب لوقت الرجل لانه هو ماراح يكون كل وقته مقابلك

هو برضو بشر ومو كل شيء يتعلق بالجنس

يعني هو برضو بيمرض ومرات مالو خلق وبينااام

وبيودي اولادو عند الدكتور والدواام واغرااض البيت

وزيارت اهله والجلسه مع الاصحااب واوقات الصلوات والطلعه من البيت

وتصليح السيااره والمبارياات اذا فيه

وحاجات لا تعد ولا تحصى وطبعا مو لازم كل 24 ساعه في وجيه بعض

وشكلك رغودة مو متزوجه واقدر احلف والا ماراح تكتبين ذا الموضوع لان الي ينظر للحياة الزوجيه من

داخل غير الي ينظر لها من خااارج

وثاانكيو لك على الموضوع
سبحان الله عدد خلقة ورضى نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
الصورة الرمزية رغووووودة
04-06-2010, 06:51 صباحاً
ايه صح الرجال مش بشر بس الله احل لهم اربعه وهذا بعين العقل
يسلموا على المداخله اختي روح وبجد ولا وحدة ترضها على نفسها وانا اولهم
لاني متزوجه وبموت بزوجي ولا اتخيل لا تانيه ولا ثالثه

12-08-2010, 11:40 صباحاً
السلام عليكم

في بداية حديثي أود أن أشكر الأخت على هذا الموضوع المهم في وقتنا الحاضر وخصوصاً مع ابتكار وابتداع أسماء جديدة للزواج الغير مبني على أسس وقيم إسلامية، يلجأ الرجال إلى هذه الأنواع من الزواج وخصوصاً الزواج السري لعدم رضا زوجاتهم على الزواج الناتج عن التشويه الإعلامي على فوائد تعدد الزوجات.
أنا شخصياً لدي تجربة أود عرضها للأخوات:
أنا مطلقة منذ ثلاث سنين والتقيت منذ سنة بشاب في الأربعينات متزوج ولديه أطفال وتعارفنا وطلبني للزواج من أهلي وكان شرطه الوحيد أن لا تعلم زوجته وأهله بهذا الزواج لعدم رضاهم عن فكرة تعدد الزوجات وحرصاً منه على مشاعر زوجته وأطفاله، وافق أهلي على هذا الشرط وتزوجنا سراً بدون إعلان أي أحد سوى والدي وأخوتي،
في بداية الزواج كانت عائلته موجودة في الإمارات ثم تعرض لظروف مالية اضطر إلى إرسالهم إلى بلدهم لتقليل التكاليف، ولا أنكر أبداً أنه أعظم وأنبل وأروع رجل التقيته في حياتي.. يعاملني بكل احترام وحب وحنان وأشعر معه بالأمان الذي لم أشعر به في حياتي رغم وجود بعض المنغصات التي لا تذكر بسبب سرية الزواج واضطراره للتهرب من بعض المواقف أمام أهله وغيرها الكثير ولكنها لا تؤثر على سعادتنا مع بعضنا والحمد لله.
أعرض قصتي لأسأل الأخوات المشاركات والقارئات بأنه لو لم أتزوج من هذا الرجل المتزوج كم ستكون فرصة زواجي من رجل أعزب وليس لديه زوجة أخرىوأنا بهذه الظروف التي وضعني بها القدر رغماً عني وليس بإختياري؟
ماهو ذنبي أن أبقى وحيدة طوال عمري بدون زوج أو أنيس؟
فقط لأن النساء لا يقبلن أن أكون الزوجة ا لثانية لزوجهم بسبب رفضهم لتعدد الزوجات.
وتقبلوا تحياتي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:37 صباحاً.

اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -