• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية ryame-2008

دعاء رائع يحنن قلب زوجك عليك لو كان حجر بأذن الله

11-14-2009, 07:25

والله يابنات انه مثل السحر دعاء كرريه كل وقت وانتي جالسه وانتي تطبخين وانتي تكوين وانتي تناظرين التي في اي وقت قولي ( اللهم اجعله سكنا لي اللهم اجعلني سكنا له اللهم اجعل بيننا موده ورحمه ) والله ان شاء الله مايردك صدقيني الدعاء هو الدواء لكل المشاكل ادعي وصلي اخر الليل سهام الليل لا تخطئ الحي بالدعاء وابكي وفي السجود ذلي جسدك لله انطرحي بين يديه وارتجيه وصدقيني الله بيكون معاك وبيعينك .... ودمتم في حفظ المولى

الصورة الرمزية سالي ام الحبايب
11-14-2009, 07:32
الله يووووووووووووووووفقك
ويستر عليك

الصورة الرمزية االجوري
11-14-2009, 07:53
الله يجزاكي خير

{سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم}
الصورة الرمزية مولدي لقياك
11-14-2009, 07:55
الله يجزاكي الف خير
وانا طبقت النصيحه على طول
مشكووووووووره

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية ryame-2008
11-14-2009, 08:04
اختي سالي ويوفقك ان شاء الله ويستر عليك وعلى كل مسلمه شاكره مرورك
اختي الجوري ويجزاك الف خير ياقلبي اشكر مرورك العطر
مولدي لقياك الله يوفقك والله يجعل قلوب رجالنا علينا احن من قلب الام على طفلها عطرتم موضوعي بردكم رعاكم الله ....

الصورة الرمزية صاحيه بس نايمه
08-03-2010, 02:24
فعلا الدعاء يا بنات المسلمين مجرب وفعال جداااااااا وخصوصا ان الله يقول لنبيه موسى انى اسمع وارى وان الله اقرب اليكى من حبل الوريد مثلا اقول لكم عندى بنتى زوجها كد ب عليها وقا ل لها مسا فر لعمل فى ا حد البلدان التى يكتر فيها الفسوق والفساد المهم ان البنت حالتها النفسيه تعبانه مره قلت لها قومى توضى وصلى ركعتين وقولى هدا الدعاء والله ثم والله سوف يرده الله لكى وانتى تبكين من قلبك وتشتكين له كل ما يضرك من هدا الزوج واقسم با الله وهدا قسم لو تعلمون عظيم ان الله عز وجل ردهو يعنى رجعه لها والله ما راح اقول المده الدى قالها حيجلس فيها بس مسافه السفر والستعداد له وما ا دراكم الكشخه والملبس الجديد رجع وهو فى حا له سيىء جدا يقول والله ما عاد اسافر مره تانيه

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم