الصورة الرمزية دموع العشاق
02-02-2010, 09:27 مساءً

السلام عليكم لو سمحتي فسري لي حلمي
انا حلمت انه خطبني ولد خالتي وكنت ارفضه ما ابيه وخالتي قالت خلاص الزواج بعد سنتين
والحلم الثاني حلمت اني طالعه من المدرسه وكان بيتنا امام المدرسه يفصلهم شارع وكان شخص ابيض وجه واقف في سيلرته ويطالع علي وكان في بيت من الملك ما ادري اعطاه لمين وكنت انا وبنت عمي فرحانين فيه وكنت انا اقول على ما ينبني يبيله سنتين وقلتله انه حنا نسكن تحت وانتم فوق
مرتين تكررت معي كلمه سنتين مدري ليش
اتمنى تفسرينه لي والله من زمان انتظر مفسر احلام
ليدي ليش ما تفسرين حلمي وهذا انا شاده الظهر فيك تفسرين لناس وناس لا ليش كذا اتمنى تراعين المساواه

02-02-2010, 11:11 مساءً
يا اخت الله يهديك
اصبري شوي
المسألة ماهي سؤال وجواب يبيلها وقت
02-03-2010, 01:22 صباحاً
صديقتي حلمت انى فى بيت كبير وممراته كبيره وتجري في ممراته مويه كثيره ونا احط مويه بسطل وكب وفي بلكونه تنزل منها المويه تحت وصديقتي تقولي خلاص يكفي ونا اقولها لا خليه امي تحت وتنزل عليها المويه علمن ان امى توها متوفيه ماهو تفسير الحلم يااختى
02-03-2010, 02:37 صباحاً
انا حلمت اني نزلت بالطيارة الي مكة وقالولي اني حجلس عام كامل فيها بس قمت من النوم وانا لسه ماكنت دخلت الحرم
الصورة الرمزية ليدي اوسكار
02-03-2010, 12:22 مساءً
مشكوووووره اختي على هذا الموضوع
انا عندي حلم دائم دائم يتكررر وياليت القى عندك تفسير شافي
حلمي هوووووووووو
احلم وانا عندي بنت واحيانا ولد بعا انا متزوجه وعندي طفلين بس لي كذا فتره مانجبت (ادعو لي كل من يقراء موضوعي)
ايضا احلم دائم بوالدي الله يرحمه توفي قبل فتره احلم وهو جالس معنا واحلم وهو يكلم لي
ياليت اختي تفسري حلمي اذا مافيه كلافه عليك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لرؤيا الاولى يا اختي ان شاء الله ربي يرزقك بابناء اخرين اما الرؤيا الثانية فليس فيها تفاصيل ولا تفسر هكذا
والله اعلى واعلم

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم