الصورة الرمزية جرووح الروح

هل تشعرين بالفخر بانكي خلقتي من ضلع زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟

12-13-2009, 11:06 مساءً

هل تشعرين بالفخر بانكي خلقتي من ضلع زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمعت معلومة في أحد المجلات أن كل زوجة مخلوقة من ضلع زوجها طبعا بما أن الزوجة مخلوقة من ضلع أعوج والسيدة أمنا حواء قد خلقت من ضلع سيدنا ووالدن أدم عليه السلام . أنا شخصيا وفي كثير من الأحيان أشعر بالفخر بأنني خلقت من ضلع زوجي الذي أحبه بجنووووووووووون
فهل تشعرون بمثل ما أشعر والا أنا مجنوووونة ومبالغة في حب زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا من جميع الأخوات المشاركة واباء الرأي

الصورة الرمزية نوني 7
12-13-2009, 11:33 مساءً
تبين الحق انا اموووووووووووووووت فيه احبه اعشقه ما ادرى احس ان كل كلمه فى العالم ما يكفى حتى اعبر له عن ما فى داخلى
انا ولله الحمد الله رزقنى بزوج ما فى منه فى الوجود ربي ايخليه لي يارب
مشكوره حبيبتي على الموضوع خليتينى اعبر عن ما بداخلى
12-13-2009, 11:48 مساءً
تبين الحق انا اموووووووووووووووت فيه احبه اعشقه ما ادرى احس ان كل كلمه فى العالم ما يكفى حتى اعبر له عن ما فى داخلى
انا ولله الحمد الله رزقنى بزوج ما فى منه فى الوجود ربي ايخليه لي يارب
مشكوره حبيبتي على الموضوع خليتينى اعبر عن ما بداخلى
لا شكر على واجب حبيبتي ربي يسعدك ويخليه ليك ياربي ويدوم الحب والود بينكم مشكورة على الرد يا حلوة
الصورة الرمزية زوجه ثانيه
12-14-2009, 02:15 مساءً
ولاااااااااااا زعلالالالانين ولاااااااااااحاجه بس توني شفت الموضوع تبين الصدق ولا ولدعمه ( ولد عمه) اذا كنت متراضيه ويااااه اكووون اسعد انسانه اني خلقت من ضلعه اما اذا كنتومتهاوشين اتمنى ان ضلعه الاعوج انكسر قبل اخلق منه ههههههه اما( الصدق) امووووت بيه كل وقت وحين ولحضه والحمد لله اني خلقت من ضلعه
بنات اشتقت لكم مررره كيفكم يا غوالي
اي واحده تعرف زوجه ثانيه ياريت تعطيني رساله ع الخاص لاني اذا دخلت ما الاقيكم اشتفت لكم مررررره وحشتوني يا احلا ايام عشتها معاكم بالمنتدى

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم