• 1
  • 2
الصورة الرمزية M&M's

تاخر الدورة مع استخدام حبوب منع الحمل

01-05-2010, 02:14 صباحاً


مرحبا حبيباتي
مالي بعد الله غيركم
ميته من الخوف لي عشرة ايام وانا تاركة الحبوب والي الان الدورة ما نزلت بالعادة خمسة ايام وتجي السادس لكن المرة هذي مدري وش فيها
مرة خايفة ومرعوبة المشكلة زوجي مو موجود علشان اروح المستشفى طمنوني الله يسعدكم

الصورة الرمزية هنوف11
01-05-2010, 02:37 صباحاً
حبيبتي اعراض الحمل معروفه واذا انتي مو حاسه فيها

عادي تعتبر تغيرات في الهرمون لانك تركتي الحبوب

قبل موعد الدوره

تقدري تحملين تحليل منزلي من الصيدليه

اذا ماتقدرين تروحين المستشفى

وبالتوفيق
01-05-2010, 01:10 مساءً
عادي لا تخافي سببه توقفك عن شرب حبوب منع الحمل و يمكن تتاخر حتى 15 يوم او اكثر ثم تنزل لوحدها.
الصورة الرمزية M&M's
01-10-2010, 01:42 صباحاً
الله يعطيكم العافية يالغاليات
لكن الفترة ماهي طويلة شوي انها تتاخر لهذي الدرجة انا رحت المستشفى وما فيه حمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فوائد ومضار استخدام حبوب منع الحمل لصيام شهر رمضان كاملاً!! صحتك
كيف اعرف انى حامل قبل تاخر الدورة وقبل ان اسوى تحليل حمل الحمل والولادة
متى ممكن احمل بعد استخدام حبوب منع الحمل؟ الحمل والولادة
*اسباب تاخر الدورة الشهرية وانقطاع الحيض* الحمل والولادة
تاخر الدورة صحتك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:58 مساءً.