الصورة الرمزية Mida

ارجوا حذف الموضوع

01-10-2010, 09:28 مساءً

ارجوا حذف الموضوع

الصورة الرمزية جروح دفينة
01-10-2010, 09:59 مساءً
انسيه دوم تقولين الرجال خاطب انسيه لانه ملتزم ولاراح يفكر فيكي وهذي مشكلة البنات اول مايساعدهم احد او يسمعهم يتعلقون فيه على طول وتتحرك مشاعرهم ناحيته ليش تبين تلفتين نظره وهو شبه متزوج حراااااااام على العموم الرجال مايحب اللي تفرض نفسها عليه يحب هو اللي يجري ورى الحرمة مو الحرمة اللي تجري وراه
الصورة الرمزية Mida
01-10-2010, 10:09 مساءً
انسيه دوم تقولين الرجال خاطب انسيه لانه ملتزم ولاراح يفكر فيكي وهذي مشكلة البنات اول مايساعدهم احد او يسمعهم يتعلقون فيه على طول وتتحرك مشاعرهم ناحيته ليش تبين تلفتين نظره وهو شبه متزوج حراااااااام على العموم الرجال مايحب اللي تفرض نفسها عليه يحب هو اللي يجري ورى الحرمة مو الحرمة اللي تجري وراه
مع انه كلامك جرحني واحس انك كلمتيني بقسوة اكثر مما استاهل انا قلتلكم اني لم اكن معجبة به من اول نظرة ولم اعجب به لانه ساعدني ولكن لاني وجدت فيه صفات الرجل الذي اتمني ان يشاركني حياتي
وايضا انا لم افرض نفسي عليه او افعل شيء منافي للاخلاق انا اردت ان اجس نبضه فقط وللعلم انا لم افكر فيه حتى احسست انه يميل لي
ومع هذا شكرا على ردك اختي الفاضلة

الصورة الرمزية Mida
01-10-2010, 10:32 مساءً
خايفة اني اخطات
والله اني دعيت الله وادعيه كثير انه يهديني لما يحبه ويرضاه
ارجوا ان تساعدوني بردودكم
انا استنى
لا تتاخرون علي
انا كثير محتارة

الصورة الرمزية لمياء الماضي
01-11-2010, 10:20 صباحاً
أختي انا حاسه بالي حسيتيه ناحيته وانه رجل يناسبك باااحلاامك رائئ ان لاتعودي تفكري به من اجل مصلحتك لان سوف تسمعين بخبر زواجه وتتضايقين أكثر ممما انتي عليه تبين نصيحتي اتركيه بعد ماتسألينه هل انت خاطب ومن هالكلااااااااااام اذا قال نعم وسألك لماذا تسألين قولي مجرد سؤال ولاتبينين انك تريديته وربي يرزقك بالزوج الي يسعدك وينور لك طريقكك وقلبببك
يارب حقق لي هالحلم اللهم وفقني وقر عيني بحياه سعيده وزوج صالح يحبني ويخاف علي اللهم فرج همي واوقض حوائجي وطمأني بما سوف أذهب اليه

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم