الصورة الرمزية حبوبة وليد

افضل عشرة عطور للمراة

01-25-2010, 08:53 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم حبيباتي افضل عشرة عطور وهاد اول موضوع اشارك بيه في النتدى ..بستنى تشجيعاتكم الي و مشكورين

إن تحديد برفان أو عطر على أنه أحلي عطر حريمي أو أجمل برفان حريمي أمر شديد الصعوبة ، وذلك لإختلاف الأذواق ، كما أن هناك الكثير من الناس يرغبون في تنوع العطور ، والحصول على أفضل ما هو متاح ، وكثير من الناس أيضا مهوسين بالعلامات التجارية المشهورة للعطور والبرفانات .

لذلك نقدم لكم أفضل 10 عطور و برفانات حريمي للنساء العاشقات للجمال مدرجة أدناه :

Delices دي كارتييه من قبل كارتييه : وهو أحلى برفان حريمي ، وهو العطر الهدية المناسب للنساء من جميع الأعمار. وهو أجمل برفان حريمي يرتكز على الزهور شرقية وجود الحلو والنعومة ، رائحته غنية . Delices de Cartier من عطور كارتييه ، هو عطر يحتوي على مجموعة متناغمة من روائح أزهار الفواكه و الكرز يكشف تلميح جذاب من الفواكه النادرة. في القلب ، موجة من الأزهار والياسمين ، فريزيا والبنفسجي. خاتمة العطر تحتوي على الأخشاب والعنبر .



Narciso-Rodriguez for her من قبل نارسيسو رودريغيز : هو أجمل وأحلى برفان حريمي للنساء اللواتي لا تحب الروائح الشرقية ، ويعتبر عطر نارسيسو للمرأة من أفضل الهدايا التي من الممكن أن تقدمها لزوجتك ، وهو أيضا أحلى برفان لأنه ناضج جدا تفضله النساء الناعمات ، رائحته تشبه المسك ، ورائحة الفواكه . وهو أحلى برفان وعطر للنساء اللواتي لا تحب الأزهار والعطور الشرقية أو العطور المشتقة من الحلو . وهو عطر أنيق جدا .



Princess من فيرا وانغ : إنه واحد من العطور الأكثر شعبية والأفضل للنساء والفتيات من سن 13 — 25 .



Island من قبل مايكل كورز : إنه عطر الأنوثة مغر به عبير الأزهار البيضاء. وهو دائم الشباب العطر هدية للنساء البالغات اللواتي يعشقن النعومة الأزهار البيضاء و الروائح الاستوائية .



Pink Sugar من Aquolina : إنه أحسن اختيار وهو المعشوق من قبل الفتيات والشابات. به أنوثة طاغية ، لعوب ومثير ، رائحة حلوة أنه محبوب من الفتيات من سن 10 — 25. وبه عطور شرقية .



Butterfly by Hanae Mori: دافيء ومثير ، وقليلا حار وهو الذي يتمتع به الكبار ، والمرأة الناضجة. مذهل وأخاذ بالنسبة للنساء اللاتي يحببن مثل رائحة الفانيليا مع تلميح من التوابل. يحتوي على عبير الأخشاب العطرية وعطور شرقية ،



Prada من برادا : كلاسيكي ومثير ، ورائحة عميقة مغرية تفضله النساء الناضجات اللائي تتراوح أعمارهن بين 30 و 70 ، عطر برادا للمرأة هو مزيج من البرغموت ، والبرتقال ، و البتشول عشب عطر ، ريسبري ، خشب الصندل والفانيلا. برادا هو عطر شديد الأناقة للمرأة الكلاسيكية الواثقة في سحر أنوثتها .



Magnetism من إسكادا : مناسب للنساء من سن 20 إلى 40. مناسب للمرأة الفريدة من نوعها ، والعصرية ، العطر نابض بالحياة .



Creme Bouquet by Stilla : إنه أحسن و أجمل برفان حريمي وأجمل عطر حريمي لمحبي رائحة الفانيليا والأزهار ، عطر ناعم شديد الأنوثة ، مناسب للنساء من جميع الأعمار .



Brit by Burberry : هو أحلى عطر و أجمل برفان حريمي للمرأة التي تعشق الكلاسيكية والحداثة في نفس الوقت ، وهو الهدية الأنسب للنساء من سن 15 إلى 30. عطر كلاسيكي مثير وراقي . يحتوي على مزيج الكمثرى الجليدية ، واللوز الأخضر. كما أن به تلميحات الفاوانيا البيضاء ، الغنية بالسكر واللوز ، خشب الماهوجني والعنبر والفانيليا والفاصوليا و بقول التونكا.



الصورة الرمزية آخر الدنيا
01-25-2010, 10:52 مساءً
تسلمي حبيبتي ع الموضوع

ينقل للقسم المناسب

الصورة الرمزية وفاااي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
افضل سبع عطور عالمية عطور _ ادوات التجميل
عطر يعتبر من افضل 5 عطور بالعالم عطور _ ادوات التجميل
افضل عشرة أطعمة لصحتك صحتك
افضل 10 اطعمة للمراة صحتك
اللى شاطرة وتعرف تحسب تاخد عشرة من عشرة التسلية والألعاب

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 11:58 مساءً.