الصورة الرمزية jmjm
03-25-2010, 04:42 صباحاً

يااااااااااااارب ياكريم ارزقني وارزق حبيباتي ان كان لنا خير فيه وتختار لنا اصالح

الصورة الرمزية ..ღ أحـلام الـدنيـا ღ..
الصورة الرمزية بنت طيوبه
03-25-2010, 01:32 مساءً
واناااستخدمت مانع طبيعي بعد زاوجي لفترة 6شهور ولما بطلته حملت بس كان كيس فاضي اوماكتمل خلقه وسولي تنظيف وقعدت8 شهووور ماحملت ورحت المستشفى طلع عندي ضعف في التبوويض وغده نشطه واستخدمت كلوووميد ونزل عليه دم فكرته الدوررره بعدين توقف ثاني يووم حللت طلع حمل ضعيف ونزززل بس ماحسيت نزل مني قطع فمحتاره حمل اولالا المهم رحت امس سووويت سووونار قالت مبيض كوويس يارب نحمل هداالشهر والي تتاخررر وكل شي سليم تتاكد من الانابيب لانه بعد الاجهاض بعضهم يصيرر سدد وكل شي بامر ربي اسئل الله بكرمه وجوده ان يكرمنا بالخلفه الصالحه انه عا ذالك قدير
الصورة الرمزية ام سيف 2009
03-26-2010, 03:14 مساءً
السلام عليكم
انا حملت بعد زوجي ب8 شهور بس ما كمل الحمل سقط بعد شهر ونصف وصار اجهاض ما سويه عملية عمليه نزل طبيعة وبعد 9شهور حصل حمل بعد ما اخدة كلوميد بس ماكمل شهر ونصف صار نزيف حاد سوية عمليه اجهاض و بعده صار حمل علي طول بس حتي هو ما كمل سوية عمليه اجهاض في تونس عشان اعمل تحليل لعينة الجنين عشان اعرف شنو السباب علي فكره كل التحليل سويه يقول ما فين شي بس بعد اخر عملية اجهاض التي حصلت في تونس طلع عندي تجلط في المشيمة و لازم اخد علاج من اول يوم حمل الي ان ادخلالتاسع و الحمد الله صار حمل وكمل مع العلاج بس ولادة قيصرة في بدية التاسع
و يارب يزق الجميع
الصورة الرمزية jmjm
04-12-2010, 11:12 مساءً
الله يجزاها الجنه كل من شاركة وافادتنا

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم