• 1
  • 2

رعب رعب رعب.......مواقف مرعبه

03-25-2010, 06:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........

صباح/مسا الخير

المهم الموضوع زي ما شفتوا مواقف مرعبة مرت فيك لاتحسدين عليها


وحسيتي ان قلبك صار في ركبك هههههههههه


يعني ماشاء الله كتبتوا مواقف مزح, إحراج, زواج , مضحكة فنبغى الوجه الثاني


أنا بكتب لكم قصة صارتلي مرة كانت ايام الثانوي عاد كانت المدرسه مو بعيده عن بيتنا وكنت اطقها رجليه مع بنت جيرانا اللي كان بيتهم بعد بيتنا بسكه وحده
وفي يوم وحنا راجعين من المدرسه كالعاده دخلت انا السكه اللي فيهابيتنا وبنت جيرانا كملت لبيتهم
طبعا كان بيتنا تخيلو في اخر هاذي السكه وانا لسا في بدايتها وانا امشي طبعا تدرون الساعه 2 الظهر الناس هاجده في بيوتهم جايه من دواماتها تبي ترتاح ا الظهريه لاوهاذيك السياره اللي تمشي بكل هدوا من جنبي طبعا خفت بس يوم التفت ابي اشوف لقيته مطوووووووع لحيه وحجاااات مثل كذا وبما ان الشارع فاضي كنت مخففه الغطوه عشان الحر تعرفوووون الطفحه في ذا الظهريه قلت بس اجل مهدي السياره يبي ينصحني او يعطيني شريط ماادري الا والسياره تقرب مني تخيلو كنت امشي بجنب الجدار وكان بيني وبي السياره من الجهه الثانيه تقريبا شبر بس تخيلتو الوضع وما ادري الا والسياااااره وقفت
يمههههههههههه في ذيك الساعه ماشالتني رجولي طقتني ام الركب وتعرفون اخر سنه لي بالثنوي الشنطه ملياااااانه كتب غير العباااايه وغير الكيسه اللي كانت معي شايله عفش البيت كله
نزل الرجاااال تخيلو وفتح باب السياره اللي ورا ومرفع ثوبه اللله يقلعه ومن شفته وانا انطل العبايه والشنطه وافلت بجلدي اركض واركض لحد ماوصلت طرف الشارع وهو من شافني كذا انحااااااش خايف اثااااااري طلع الرجاااال سكراااان ومعروف في الحاره وارجع الملم اغراضي لبيتنا تخيلو من دون عبايه ولا شي اطق الباب حق بيتنا وفي هاذي الحظه تخيلو من شفت !!!!
ابو جيرااااانا قاعد في السياره يحميها ولا حرك ساكن يتفرج ياحيف على الرجال بس حقدت عليه من جد ومن دخلت البيت وانا مثل المجنةنه ابكي من دون دمووووووع جتني حاله هستيريه شربتني امي قرايه وقرت علي ومن يومها ماعاد اطلع على رجولي لبرا الشارع لو يقولون عند الباب حقكم ملاييييييييييييين وش رايكم فيهاابي رايكم بصراحه!!!

الصورة الرمزية &..بنوووتة كووول..&
03-25-2010, 20:56
واااااااااااااااااااااااو
زين سلمتي من السكرااان..هه
تستاهلين مرة ثانية ماتروحين تلفلفين في الشارع ههههههههههههههه أمزح...
مشكووووورة على الموضوع ياعسل

follow me : @bshayr2011
الصورة الرمزية roza243
03-26-2010, 07:15
الله يساعدك
اني من يمي كاعده اقرة وخفت الحمد لله الله سترك

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
أختي الحبيبة في الأخير أتمنى أن تدعوا لي ولوالدي ولزوجي بكل ما هو خير
وان تدعوا لنا بالتوفيق في دنيتنا وآخرتنا
ادخل هنا
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الصورة الرمزية روبــي
04-02-2010, 17:41
انا اتذكر لما كنت بسنه 4 كنت امشي مع وحدة من البنات المهم الصبح واول مرة امشي على رجولي
ولما كنا نمشي وقفت سيارة صغيرة وفيها 4شباب ونزل واحد مررررررررررررة سمين والسيارة كانت مرة قريبه مرة مرة المهم جلسنا نركض بسرععععععععععععه مستحيل انسى ذا الموقف مررررررررررررررة رعب

الصورة الرمزية ساكته بس داهيه
04-15-2015, 17:36
ههههههههههههه مواقفكم شيي
ذكرتوني بموقف انه وحده من البنات راسلتني وكلمتني عن موضوع جن بسم الله علينا المهم الموضوع يتكلم عنهم وكيف حياتهم ووش هما ووكل ذا وقالت لي انها ما قدرت تكمله من الخوف عاد انا من الهياآط طقيت الصدر وقلت بقرااآه كله وبشووفين اني ما اخاف قالت اتحداك بس ابشركم نطيت الموضوع واقرا في والجوو مغرب والنور طافي وقاعده بالزاويه وقريته اقوول عادي آخر الموضووع كتبوا يمكن واحد منهم جنبك الحين بيسوي اي حركه تخوفك قلت خراآط وما حسيت إلا والكرسي الي انا قاعده عليه يهتز طبعا تجمدت وقمت اذكر ربي ورجعت للبنت قلت لا تقرين الموضوع لييش ووش السالفه ما علمتها شوي جا ابووي يقول الدولاب كان يهتز عاد انا متاثره بافلام الرعب خخخخ قلت البيت انقلب مسكون بسببي يالله وش السواه ابشركم آخرتها طلع زلزال هع عالووقت بالضبط والبنت فقعت ضحك علليي وهي الي علمتني بتلخبر ههههههههههههههههه الله لا يعيده من موقف


رعب رعب رعب.......مواقف مرعبه


رعب رعب رعب.......مواقف مرعبه

ماشيه ورافعه راسي
مفتخره بنفسي وذاتي
قولوا اي شئ عادي
ثقتي بنفسي ثباتي
الصورة الرمزية ● وهم ●
04-15-2015, 17:41
موضوع قديم
مع اسف

أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
معلومات مرعبه المواضيع المكررة
قصه مرعبه المواضيع المكررة
قصص مرعبه المواضيع المكررة
قصه مرعبه جداً.............. نادي سيدتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 17:06.