الصورة الرمزية الورده الزرقاء

&~ قصتي مع صديقتي ~&

04-13-2010, 09:22 مساءً

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

اليوم..
بحكي لكم قصة ما قط سمعتوا مثلها قصة !!

قصة صديقة عشت معها ولا ني عارفة الى الآن وش هو الشعور اللي لازم يكون مني لها !!
بابتدي قولي وبقول : عرفتها من قبل كم سنه ,, أربع أو خمس
مو مهم ...
المهم اني عرفتها وحبيتها ,, أو خل نقوول انجذبت لها من دوون شعور وتمنيت من قلبي لو كنت صديقتها ..
من دون مقدمات ولا أذكر كيف كان اللقاء ,,
صارت صديقتي وكل دنيتي
وصرت ما أبي غيرها صديقة ..
من كثر ودي وحبي واخلاصي لها .. ما ودي تفارقني
حبيتها وأخلصت بصدق لها
ولو تطلب أي شي ما ترددت أعطيها
ما تتصورون اشكرث كانت مني قريبه
وحيل حيل ارتحت لها
كنا نتمشا بالفسحة دوم ويا بعض
وكنا لو صار يوم مفتوح في المدرسة .. نمشي ونشتري شغلة تجمعنا في بعض
ما أنساها .. كانت ساعة يد من اختيارها >> اشترينا نفس الشي >> وكنت افتخر بصداقتي لها جدام كل البشر
وحتى حبنا كان مشترك
حبينا نفس الأبلة كنا نراقبها ودوم نتكلم عنها
باختصار .. كانت علاقتي معها بذيك الأيااام أقوى علاقة اربطتني بأي انسان كانت جزء عظيييم في حياتي
وأحلى لحظاتي هي الي كنت اقضيها معاها
لا غابت صار اليوم سخيييف
ولا داومت صرت أطير من الفرحة
كانت تقول لي انتي أقرب صديقة لي أنا ارتاح لوجودج جنبي .. أستانس أجلس معاج أسولف وودي السوالف ماتنتهي ..
كان كلامها يحرجني
ماتوقعت في حد ممكن بهالشكل يحبني

المهم ..

الا لما جا ذاك اليوم ..
ياااه وياليته ما كان جا ..
حسيت انها تصدني .. ولا كلمتها تتهرب مني !!
ولا راضية ترد علي ولا حتى مكالماتي ..
لدرجة اني شكيت في نفسي .. قلت وش سويت انا اكيد زعلتها بشي ..
اتصلت قلت أصالحها يعني >> كنت طيبة وعلى نياتي ..
تدرون وش ردت علي ..؟؟؟؟؟

قالت لي واصدمتني واجرحتني بكلامها ..
قالت : الأفضل لنا ان ما نستمر ويا بعض
ليش >> سألتها .. أكيد أهلك مايبون تكوني معي ! إذا فيها احراج اكون صديقتج قوليلي عادي أنا أتقبل منج أي شي (*لأن كنت حضرية وهي بدوية)
قالت مو هذا السبب مو أهلي مايبون
قلت شنو عيل شالسبب .. أنا ضايقتج ,, ليش ليش ماتبين نستمر

أأآآه للآن ما شفى غليلي جوابها .. واتعبتني زووود بردها ..
قالت وكل كلمة كانت تضربني بالصمييم .. : يقولون ان علاقتي معج غلط وممكن تأثر عليج وانا ماحب أحد يقول عنج كذا
لمصلحتج اني أبتعد ,,

لمصلحتج اني أبتعد
لمصلحتج اني أبتعد

لييييييش ليش تقولين كذا ليش
انتي لو تدرين انا يوم عرفتج وشكثر تغيرت حياااتي
كنت وحيدة وأفكاري كلها سلبية
ونظرتي للحياة كانت سوداوية
انتي من دخلتي حياتي
تغيرت
صرت أحس بشفافية وما عدت أحس اني وحيدة
حرااام عليج انتي بكذا بترجعيني لوحدتي
كيف كنت أنا ما تذكري >> كنت اقول لج ماحد كان لي صديق محد كان قربي بيوم الحزن ولا حتى بيوم سعيد
انتي غير
بس قوليلي السبب .. ريحيني وقولي من هذي البنت اللي تقول عنا كذا
صدقيني من الحرة تقول اللي تقول وش علينا
لا تتركيني للوحدة أرجوج لا تتركيني
.. للأسف .. لا حياة لمن تنادي
لو أقول لكم ما تصدقون .. أنا الى الآن أموووت قهر من أتذكر ..
ودي أعرف من هالبنت اللي هدمت حياتي واسلبت مني سعادتي
ولليوم أسألها وما تجاوبني : البنت حلفتني ما أقول

آآآآ ه
من بعدها تغيرت علي حيل
مو شوي اللي بينا كان شي وصااار شي
مو شوي تكوون في يوم عند انسان كل شي
وفجأة تصير بالنسبة له ولا شي ..!
آآآآهه بس لو أعرف من هالبنت بس والله أرتاح

اإلى اليوووم صديقتي هذي ترجع معي مثل الاول ساعات وساااعات أحسها ما تبيني وتبتعد عني شوي شوي
يوم معاي
وسنه ما أشوفها ولا أعرف عن اخبارها شي ..
من بعدها >> حسييييت باكتئاااب وفي ذاك اليووم بكييييت بكييييت لين جفت دموعي ..

انا الحين لهاللحظة وانا
شعوري ناحيتها متضارب
مادري انا للحين أحبها
ولا كرهتها ..!!
مادري ليش الحين كل ما شفتها يفز قلبي وأستحي وانا اكلمها
يارب وش ذا الشعور!! ..
آآآهـ
وييين كنت معها وكيييف صرت ..

عاشت حياتها ولقت غيري توده ويودها
لكن انا ...!! ما فكرت فيني من بلاقي يودني .. وهي عارفة ماضي حياتي من صغري وانا وحيدة وما عندي صداقات
بالله عليكم علموني وين المصلحة لو تركتني ويييين ؟؟؟؟؟

خلاااص انا تعبت أربع سنييين وانا أفكر وللآن مو لاقية مبررر أو سبب ..

تعبت تعبت من صدها لي والله تعبت

وبس .. هذي قصتي ويا أكثر صديقة اعتبرتها قريبة ..للأسف هذي الحقيقة
مدري بداية ولا نهاية حالي اللي وصلت له ..
المهم هذي النتيجة ..

*
*
*


إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي




أتمنى أشوف ردودكم لأن فعلا محتاجة أعرف آراءكم ..
أنا محتارة !!!


ودمتم لي بكل ود وحب ..
لكم مني أرقى تحية


المجروحة من صديقتها :
الوردهـ
الزرقاااء




إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
الصورة الرمزية فيفي روز
الصورة الرمزية الورده الزرقاء
04-13-2010, 09:50 مساءً
شكرا فيفي عالمرور ..
بس انا فعلا للآن أحس اني مازلت أحبها وودي نرجع لبعض .!!
يعني لو هي رجعت لي فيوم >> مابتردد وعلى طووول برجع معها كما كنت ..
بس اللي ذابحني ان هي معلقتني ..؟؟
لا هي كذا ولا كذا !!!!

آآآآآه

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
الصورة الرمزية زينة بغداد
04-13-2010, 11:54 مساءً
الوردة الزرقاء :

في الحياة كل شي متوقع واكيد فيه سبب اللي باعد صديقتج عنج

حاولي تكلميها مرة ثانية.....

واذا ماعرفتي السبب............حاولي تنسي الموضوع وتتذكري الايام الحلوة وبس


الصورة الرمزية لولو كاتي
04-14-2010, 12:13 صباحاً
اكيد ياوردة السبب الي قالته لك
هو الي خلاها تضحى لمصلحتك
وترددها باين انها تحبك ....
وخوفها من اي شئ يضرك
هي مابعدت بعد نهائي واضح من كلامك انها خففت ارتباطك بها ممكن هذا >بنظرها ونظر من فسر لها ان العلاقه يشوبها شئ من الغلط >خلت عندها ردة فعل قويه >قويه من عدم الوقوع بالمحذور الي يؤدي اليه كثير من العلاقات >اذ زادت عن الطبيعي

هذا تفسيري لما فعلته اعذريها
وخليك على تواصل >ولا تقطعيها نهائيا
لك كل المنى بان تجدي من يعوضك ويكون عونا لك على الخير




سَـ أكونُ يومـاً ما أريد

فيْ كلّ مرّةٍ أشعرُ فيهـا بأنّي عاجزة .. بأنّ مجهوديْ أصغر مِن طموحيْ .. تصرخُ فينيْ أنعــامَ سَابقة وفضائل كثيرة من الله فـ تجعلنيْ
أقوى

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قصتي مع جني القصة القصيرة
قصتي مع...؟؟ القصة القصيرة
ماأدري شنو أكتب لكن بأسرد لكم قصتي...مع صديقتي مشكلتي
قصتي!! القصة القصيرة
هذي قصتي..... خواطر وعذب الكلام

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:37 مساءً.