الصورة الرمزية ام جوجو الحلو
02-12-2012, 11:04 صباحاً

تسلمين اختي والله موضوعج جدا فادني
كنت اريد اعرف كل تحليل شنو الفائدة منه
جزاج الله خير

ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
يارب شافيني وشافي مرضى المسلمين

url=http://www.0zz0.com][/url]
الصورة الرمزية mimo2
05-03-2014, 02:08 صباحاً
و ارجوا الافادة
انا فتاة ابلغ من العمر 31 سنة غير متزوجة, منذ حوالي السنة بدات اعاني من آلام غير اعتيادية و مبرحة اثناء الدورة الشهرية م لجات الى طبيبة مختصة اخبرتني ان وضع الرحم و المبايض عادي الا انني اعاني من تشنج على مستوى الرحم وان سبب ذلك هو اضغط العصبي ووصفت لي حبوب لوتينيل بمعدل علبتين في الشهر لمدة 3 اشهر لكن و بعد الشهر الثاني انقطعت دورتي الشهرية فوصفت لي استروجيستان لمدة شهر عادت معها دورتي الشهرية ثم عادت ووصفت لي لوتنيل ولكن هذه المرة بمعدل علبة واحدة في الشهر لمدة 6 اشهر ,تناولت اثرها احبوب لمدة شهرين بعد ذلك لم اجد الدواء في الصيدليات مما اضطرني لزيارة الطبيبة مرة اخرى لكن هذه المرة قررت تغيير الطبيبة المهم ان هذه الأخيرة طلبت مني اجراء بعض التحاليل و صورة اشعة و كانت النتيجة كالتالي : FSH 5,03 /LH 8,46 /PROLACTINE 14,68 وكان ذلك في اليوم الثالث من الدورة الشهرية , كما اظهرت صور الأشعة كيس بحجم 5,64 cm على احد المبايض و طلبت مني زيارة طبيب مختص لاجراء عملية جراحية , وانا الآن في حيرة من امري ارجوا ان تفيدوني
الصورة الرمزية hala bebe
05-03-2014, 02:22 مساءً
و ارجوا الافادة
انا فتاة ابلغ من العمر 31 سنة غير متزوجة, منذ حوالي السنة بدات اعاني من آلام غير اعتيادية و مبرحة اثناء الدورة الشهرية م لجات الى طبيبة مختصة اخبرتني ان وضع الرحم و المبايض عادي الا انني اعاني من تشنج على مستوى الرحم وان سبب ذلك هو اضغط العصبي ووصفت لي حبوب لوتينيل بمعدل علبتين في الشهر لمدة 3 اشهر لكن و بعد الشهر الثاني انقطعت دورتي الشهرية فوصفت لي استروجيستان لمدة شهر عادت معها دورتي الشهرية ثم عادت ووصفت لي لوتنيل ولكن هذه المرة بمعدل علبة واحدة في الشهر لمدة 6 اشهر ,تناولت اثرها احبوب لمدة شهرين بعد ذلك لم اجد الدواء في الصيدليات مما اضطرني لزيارة الطبيبة مرة اخرى لكن هذه المرة قررت تغيير الطبيبة المهم ان هذه الأخيرة طلبت مني اجراء بعض التحاليل و صورة اشعة و كانت النتيجة كالتالي : Fsh 5,03 /lh 8,46 /prolactine 14,68 وكان ذلك في اليوم الثالث من الدورة الشهرية , كما اظهرت صور الأشعة كيس بحجم 5,64 cm على احد المبايض و طلبت مني زيارة طبيب مختص لاجراء عملية جراحية , وانا الآن في حيرة من امري ارجوا ان تفيدوني
انا شايفه انو5موكبير لهللدرجه
كتير صار معي وراح بحبوب منع لحمل لشهر واحد
روحي دكتورة شاطرة وﻻتعملي لجراحة لتسألي اكتر من 5اطباء
انا ساويت عمليه وهلق خايفه من نتائجها

حبيبتي يازهرة لمسك

ادعولي بالذرية الصالحه
ربــي لا تــذرنــي فــردا وانــت خـيـر الـوارثـيـن

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم