الصورة الرمزية sStylish WoMAn

لعبة للإثارة الجنسية تنتشر بين الأزواج في السعودية

04-14-2007, 06:54 صباحاً


انتشرت لعبة ورقية تهدف للإثارة الجنسية والمشاعرية بين الأزواج في مدينة حائل في السعودية، وهو ما اعتبره خبير اجتماعي يساعد على ترميم العلاقات الزوجية في المجتمع شرط إبعادها عن الاثارة والتركيز على الارشادات التثقيفية للزوجين.

وتبدأ لعبة الهمس واللمس الورقية بين الزوجين بجملة "اسحب بطاقة مهام واهدها لزوجك" عبر بطاقات صممت بألوان مختلفة وبمقاس (4 × 6 سنتمتر) يختار الزوج بطاقة الهمس التي يريدها من بين المجموعة.

وتختار الزوجة بطاقة المهام التي تقع عليها يدها, وبين كل اختيار فاصل بأبيات شعرية كتبت على البطاقات ذاتها تتضمن أشعارا عامية وفصيحة لعدد من الشعراء بينهم الراحل نزار قباني الذي يقول في إحدى قصائده الموجودة على البطاقات: ذات العينين السوداوين، ذات العينين الصاحيتين الممطرتين، لا أطلب أبدا من ربي إلا شيئين، أن يحفظ هاتين العينين، ويزيد بأيامي يومين، كي أكتب شعرا في هاتين اللؤلؤتين.
وتستمر اللعبة التي ظهرت مؤخرا في مدينة حائل في تقديم إرشادات وتوصيات للزوجين عن كيفية العلاقة بينهما وما ينبغي عليهما فعله، لكي لا يبحث الزوج عن امرأة أخرى, ولكي ترضى المرأة بزوجها، بالإضافة إلى تقديم إرشادات يجب الالتزام بها أثناء اللعب، منها الا تدع الطرف الآخر يرى هذه البطاقة عند ذهابكما إلى النوم.

وتضمنت البطاقات توصيات للرجل منها ألا تنسى أن المرأة تمر بظروف نفسية صعبة (حمل، طمث، ولادة) فلمستك الحانية دائما تخفف عنها.
وقال عدد من الذين اطلعوا على أوراق لعبة الهمس واللمس إنها تجاوزت حدود ومفهوم التثقيف الجنسي للزوجين، وإنها ركزت على الإثارة الجنسية بعد أن تضمنت أوراق (المهام) جملا تخدش الحياء والذوق العام.

وقال الباحث الاجتماعي عبدالله الحربي إنها قد تسهم في تعزيز العلاقة بين الزوجين وتساعدهما علي تقديم بعض الحلول للمشاكل الزوجية التي يقعان فيها متى ما أقصيت الإثارة الجنسية التي اعتمدت عليها.
وأشار إلى حاجة الزوج والزوجة للمساعدة في التثقيف بكيفية التعامل بينهما ودعمهما لتجاوز العقبات التي تواجههما بالطرق العلاجية التي تتبع لحل المشكلات والتي من بينها اللعب الذي يعد من أنجح الوسائل لاكتشاف السلوك غير المرغوب فيه ومن ثم معالجته وتهذيبه.



منقـــــــــــــــول

بس ممكن تقولولي وش هي اللعبه..لأني ماعرفتها بس يمكن الكرستاله؟؟
تحياتــــــــــــي

المشــــــــــــــرفه

Lip Gloss ســـــابقا ,, خلاص آخر مره أغير نكــــــي
04-14-2007, 07:27 صباحاً
صحيح العبه اتوقع تغير الروتين الزوجي بس انا لي الحين ماخذتها:( من سوء حظي ا ن شاءالله قريب ومشكوره على الموضوع :Icon207: :Icon207:
04-14-2007, 05:20 مساءً
سلمتتتتتتتتتتتتت يدااااكي
الصورة الرمزية ***همس***
04-14-2007, 05:49 مساءً
واللة حبيبتي انا سمعت في بنات يبيعوهاا بالمنتديات بس هي الكرستالة مدري؟؟ مشكورة على النقل الرائع والمفيد اقصد الموضوع لك ودي
لا اله الا انته سبحانكـ اني كنت من الظالمين
الصورة الرمزية freshz
04-14-2007, 07:48 مساءً
وين هذي اللعبه ؟؟؟ إلي عنده هذي اللعبه يحملها لنا .....
يصورها ويحملها لنا علشان الكل يستفيد منها لأن مو الكل توصله هذي اللعبه ..............
ولكم جزيل الشكر .....


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:33 صباحاً.