• 1
  • 2
الصورة الرمزية **ملكة الصمت**

خلطة تفتيح الركب والكوع

06-26-2010, 07:39 مساءً


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلطه لتفيح الشفايف


الــمــقــــــاديـــر:
قطعه من شمع العسل مقـاس 8سـم×4سـم
ملعقـه فـكس
ملعقـه صغيـرهـ جداً عسـل
ملعقـه صغيـرهـ جداً ليمون

الطــريقـــــــه:
سيحي الشمع على حمام مائي ..ثم ارفعيه عن النار وبسرعه اضيفي باقي المقادير واعجينيهم جيداً..
هاتي =جيبي اختارو الكلمه اللي تناسبكم علبة اصبع روج فارغـه واملئيها بالمزيج ..استعمليه قبل النوم ليليـاً<كل يوم يعني ولاتتكاسلون

فوائــــــد الخلطـه :تنعم وتقشر الشفايف ..وتزيل الجلد الميت ..وتفتح لونها ..

انا مجربتها شخصياً هالخلطه فادتني كثير ..يعني ينطبق علي المثل اللي يقول اسأل مجرب ولاتسأل طبيب..

وانتظر ردودكم ياحلوات ..

منقول

loooooooooody

***ملكة الصمت***
الصورة الرمزية جوري 77
06-26-2010, 10:07 مساءً
الله يعطيك العافية
الصورة الرمزية **ملكة الصمت**
06-27-2010, 12:34 صباحاً
مشكورين والله يعطيكم العافيه
والفكس كريم لون علبته ازرق
واذا ماعرفتيه روحي عند العطار وقولي له عطني فكس وراح يعطيك
ياقلبي
loooooooooody

***ملكة الصمت***

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
خلطة تفتيح الركب والاكواع من مره وحده بان صالون العنايه بالبشره
حل لازالة السواد بالجسم .. مثل الركب والكوع ومابين الفخذين صالون العنايه بالبشره
خلطة تفتيح الركب والكوع صالون العنايه بالبشره
خخلطه لتفتيح البشره وازالة سواد الركب والكوع لا تفووووووتكم00 منتجات بشرة _تجميل _ عطور
خلطة تبيض الركب والكوع والابط صالون العنايه بالبشره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 10:07 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -