• 1
  • 2
الصورة الرمزية احلى سحابة

عنق الرحم ضيق ؟؟؟

07-17-2010, 05:42 مساءً

السلام عليكم جميعا حبيباتي ... انا اليوم ابشركم سويت تلقيح صناعي .. الله يفرحني ويكتب لي فيه الحمل يارب ..
بس الغريب والدكتورة تحقن الرحم بالمادة .. تفاجئت انها تطلع مرة ثانية
وقالت لي معليش راح اعورك لأن عنق الرحم عندك مررررة ضيق ويبغاله توسيع .. وقالت احتمال هو السبب في عدم حملك ... طبعا وسعته لين حقنت المادة وبغيت اموت من الالم بس الحمدالله على كل حال ..
يارب اني احمل هالمرة .. قادر ياكريم .. بس بغيت اسألكم وش سالفة ضيق عنق الرحم .. بصراحة اول مرة اسمع فيه .. وهل فعلا ان اثناء الجماع مع زوجي الحيوانات المنوية ماتوصل والسبب ضيق عنق الرحم .. افيديوني لو سمحتم ..
تحياتي للجميع ..
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ..
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
عنق الرحم ضيق ؟؟؟
http://forum.sedty.com/t304731.html

الصورة الرمزية عبيرالشوق
07-17-2010, 06:01 مساءً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يرزقك بالحمل السليم ياررب..انا عندي مشكة ضيق عنق الرحم..اكتشفته الدكتوره عند ولادتي بالثاني
لان اثناء الكشف على الرحم مااتحمل الالم وقالت عندك هالمشكله ضيق عنق الرحم
ولها السبب الرحم مايفتح معي وولدوني بقيصريه..بس انا الحمدلله وولدت طبيعي..الله يرزقك ياررب
(سبحان الله عدد خلقه,ورضانفسه,وزنة عرشه,ومداد كلماته)
الصورة الرمزية احلى سحابة
07-17-2010, 06:12 مساءً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يرزقك بالحمل السليم ياررب..انا عندي مشكة ضيق عنق الرحم..اكتشفته الدكتوره عند ولادتي بالثاني
لان اثناء الكشف على الرحم مااتحمل الالم وقالت عندك هالمشكله ضيق عنق الرحم
ولها السبب الرحم مايفتح معي وولدوني بقيصريه..بس انا الحمدلله وولدت طبيعي..الله يرزقك ياررب
مشكورة يالغالية على ردك ومرورك .. والله يخلي لك عيالك يارب ..
وتحياتي لك

الصورة الرمزية جود سلمان
07-17-2010, 11:38 مساءً
يارب يفرحك هالمره وتحملي انا رح اعيدها انشالله في شهر 8 لانها ما نجحت معي 3 مرات
بس الحمد لله على كل حال
عزيزتي انا لما حقنت المره الثانيه قالي الدكتور نفس الكلام بس هذه ممكن تكون بسبب التحاميل المهبليه
تسبب جفاف للمهبل وبالتالي يجف عنق الرحم ويضمر
وانشالله انتي من هالنوع وما يكون مرض او مشكله انشالله هالشي عارض وراح
ويارب تحملي يارب
بس خليكي على تواصل معنا مش تحملي وتنسي تفرحيني حبيبتي
الصورة الرمزية مى عادل

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم