التخلص من الهالات السوداء المستعصيه الموجوده تحت العيون

07-22-2010, 04:32 صباحاً



بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









التخلص من الهالات السوداء المستعصية الموجودة تحت العيون

هل لا زالت الهالات السوداء التي تحت عينيك مستعصية على الزوال ؟ إذا كانت تلك الهالات السوداء تقض مضجعك وتعتبرينها العيب الوحيد لجمالك ، لا تقلقي بعد الآن . إذا كنت ممن يعتنين بأنفسهن ويتمتعن بجلد متجدد كما انك لست ممن يسرفن في تناول الطعام ومع ذلك فان تلك المناطق الهلالية السوداء لم تزل بعد . حسنا , جربي هذه الحلول ومن ثم راقبي المنطقة التي تحت عينيك كيف أنها ستصبح جميلة كبقية مناطق جسمك.


بالفعل , إن قشر الخيار هو الحل .


إليك بعض الحلول ذات المدى القصير والتي عليك العمل وفقها إذا ما أردت حضور حفلة ما أو الذهاب لاجتماع مهم . قبل ذهابك إلى العمل قومي بتشريح الخيار ثم ضعيه في الثلاجة أما في المساء فعليك وضع تلك الشرائح على عينيك والاسترخاء لبعض الوقت , فيما بعد ستبدأ تلك الحلقات السوداء بالزوال .
إذا ما نفذ لديك الخيار , فانه بإمكانك استخدام شرائح البطاطا بنفس الطريقة .



بدائل استخدام الخيار


تعد أكياس الشاي هي الأخرى حلا ناجعا لهذه المشكلة , فإذا ما استخدمت أكياس الشاي ووضعتها في الثلاجة بجانب شرائح الخيار وقمتي بعد ذلك بوضعها على عينيك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة فان ذلك سيكون فعالا أيضا .


كما و يعتبر ماء الورد البارد احد الحلول المستخدمة في إزالة الحلقات السوداء , كل ما يجب فعله هو أن تغمسي قليلا من القطن في ماء الورد ومن ثم تضعينه على عينيك فان لذلك أثرا كبيرا في تخفيف الاسمرار الذي تحت عينيك . إذا لم يكن لديك الوقت لتفعل كل هذا , إذن فلتستخدم المياه الباردة فهي لا تقل فاعلية عن غيرها من المواد في إضفاء الروعة إلى عينيك .


إن لم يسعفك الوقت لعمل كل ذلك , فانه لا يزال لديك المزيد من الحلول , بإمكانك أن تلفي قليلا من الثلج بقطعة من القماش الناعم وتضعيه بعد ذلك فوق عينيك . من الملاحظ أن الفكرة التي تستند إليها جميع الحلول المتعلقة بهذه المشكلة تتمحور حول وضع شيء بارد على عينيك وذلك لتبدو أكثر جمالا .


الحلول ذات الأمد البعيد لازلة الحلقات السوداء


احرصي على شرب ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء يوميا لان ذلك يساعد جسمك على التخلص من الشوائب .
قبل خلودك إلى النوم يفضل أن تقومي بتدليك منطقة الحلقات السوداء باستخدام الكريم أو زيت اللوز وذلك لان عيوننا لا تتمتع بكثير من الغدد التي تفرز الزيت ومن ثم فان أي محاولة في هذا الاتجاه من باب ترطيب العين هي مرحب بها . تذكري أن تدليك العين يتم برفق وباستخدام إصبعك البنصر وذلك حتى لا يتمدد جلدك أكثر من اللازم وبالتالي يأتي ذلك بنتائج عكسية .


إن القيام بتمارين البراناياما - وهي عملية التحكم بالتنفس - يساعد على تحسين الدورة الدموية لديك كما انه يساعد على وصول مزيد من الأكسجين للأنسجة وذلك من شأنه أن يساعد على زوال الحلقات السوداء . إن ممارسة البراناياما يتم بالتنفس على نحوي خاص و لذلك فان عليك تعلم الطريقة الصحيحة لكيفية القيام به أولا وقبل أي محاولة لممارسته .


لا تتوقع نتائج فورية , بل عليك الانتظار لما لا بقل عن اسبوعين حتى تلاحظ التحسن الذي سيحدث .

الصورة الرمزية ضحكة زماني 11
الصورة الرمزية تعبني احساسي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
4طرق تخفف الهالات السوداء الموجوده حول العينين صالون العنايه بالبشره
الهالات السوداء تحت العيون ... سببها وعلاجها ... صالون العنايه بالبشره
الهالات السوداء حول العين كيفية التخلص منها صالون العنايه بالبشره
وصفه خطيررررره لازاله الهالات السوداء تحت العيون صالون العنايه بالبشره
التخلص من الهالات السوداء نهائيا بوصفات طبيعية التالية صالون العنايه بالبشره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:52 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -