الصورة الرمزية دانة الشام

صديقتي زعلانة مني..كيف ممكن أراضيها؟؟

04-30-2007, 03:07 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم انشالله تمام...
صديقتي المقربة زعلانة مني بسبب خلاف صغير حدث بيننا ،وذلك منذ شهر تقريبا ولم تسنح لي الفرصة لأحاكيها لأنها في الحقيقة كانت قاسية في زعلها :Icon212:
حتى مجرد السلام ماعاد بيننا أي أنها أخذت الموضوع بشكل جدي مع انه تافه.
وبصراحة أنا اشتقت اليها ..كمااعتقد أنها بدأت تلين وذلك يبدو عليها ،ولكن تدرون النفس عزيزة فلا هي ممكن تتنازل وتحاكيني ((حتى لا يقولوا زعلت لحالها ورضيت لحالها))
ولا أنا ممكن أجي واكلمها هيك من الباب للطاقة.. كما يقول المثل بعد هالفترة الزمنية.وتخيلوا ما حدا من أهل الخير تدخل للصلح.

لذا عندي فكرة ما رأيكم بها وهي ان ارسل لها رسالة جوال فيها مقطع شعري بسيط .
فأرجوكم تكفون ساعدوني اذا كان عندكم بعض الابيات الشعرية موضوعها ((اعتذار لعزيز زعله غالي))فساعدوني الله يجزيكم الخير واعلموا أن لكم الثواب في إصلاح البين.......
ودمتم سالمين....



شو رأيكم بهالابيات:
الليلة ياطولها، والدرب ياطوله....واللي وراي احس انه تعداني
كلامن بقوله لكن ماأقدرأقوله..أشياء في خاطري توقف على لساني
تكفون وانتم اللي ياجيتوه قولوله ...إني أعزه كثر معزة اخواني
معقولة ينساني لا ماهي بمعقولة ....حتى الشعر وقتها ماراح ينساني
:poster_oops[1]:
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
صديقتي زعلانة مني..كيف ممكن أراضيها؟؟
http://forum.sedty.com/t30893.html




اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب
واللي مهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
الصورة الرمزية جوسى
04-30-2007, 03:30 مساءً
طريقه حلوه وحضاريه اختي
وبعدين بين الصديقات ما في مين سلم اول
الرسول قال وخيركم الذي يبداْ بالسلام وقال ايضا ومن عفا واصلح فاجره على الله
يا ريت تذكريها باحاديث الرسول

واتمنى اكون قدمت المساعده




الصورة الرمزية دانة الشام
04-30-2007, 03:49 مساءً
شكرا ع المساعدة..بس ماشاء الله عليكي أختي جوسي ...بعد ربع ساعة من ارسالي الموضوع رديتي علي وكأنك الاخت الحنون التي تنتظر اخواتها بقلبها الرؤوف لتحل مشكلاتهم
جزاكي الله كل خير

اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب
واللي مهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
الصورة الرمزية ماهيناز
04-30-2007, 04:15 مساءً
حبيبتي دانة الشام فكرة حلوة زي ماقالت لكي اختي جوسي
وكمان انا واثقة انك لو بعد المسج ده كلمتيها على
طول هتكون حلوة اوي وهتصالحك يا قمر
تحيت لك

الصورة الرمزية شكولاته ناعمه
04-30-2007, 04:29 مساءً
هلا حبيبتي فكره مرررررررررررررررره حلوه
لكن انا ودي من ذلك انك بعد مترسلين لها الشعر اليوم الثاني في المدرسه تحسسينها
انك بتسمحينها
وتضحكين في وجهه
وتسسحينها انك بتسامحينها
وخلاص وتقولولي لها ولا عد اتزعل معاك لتفرح وان شاء الله بتفرح يارب
واتمنى تفعلين ماقول لك
ومع الشكر اختك في الاسلام بحر الوله....


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انا زعلانة افتحي قلبك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 02:44 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -