09-16-2010, 08:26 صباحاً

ياعمري اول شي سوي تحليل قبل اي رجيم اذا طلع الهرمونات والغده وكل شي تمام ابدي بالرجيم ولاتصيري متهوره وتبين تنقصين بشهر لااااااااااااااا اصبري ولو كل شهر نزلتي 5 كيلو عادي افرحي لانه نزول ممتاز وطبيعي الحرمان اكبر غلط اكل من كل شي بس بحدود وكثر من الخضاااااااااااااار والفواكه امشي يوميا من نصف ساعه الى ساعه اشربي مويه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يير
وعيشي حياتك بالطول والعرض ماعليك من احد مهما قال الناس مايملي عينها الا التراب نحيفه سمينه متكلمين متكلمين وسعي صدرك واتمنى تقبلي اني اكون صديقه لك ونتواصل وترسلي لي ايميلك احبك في الله غاليتي

09-21-2010, 04:41 صباحاً
حبيبت قلبي ليه الزعل عااااااااااااااادي لاتياسي من الحياه اعملي رجيم وقوي نفسك مرررررررررررررررره وامشي نص ساعه في اليوم عشان صحتك وعشان تغيري من نفسك انا وزني الحين 108 صح زعلانه على نفسي بس الحمدلله الحين اعمل رجيم وبدا وزني في النزول الحمدلله وماهمني من احد ثقتي في نفسي عمرررها محا تنهز رغم انا في كثير حولي يحاولون يتريقون ويعلقون تعليقات مالها داعي بس بالطقاق ما يهمني تشجعي ياعمري وسوي رجيم خلي قادمك هدف واللي يعلق عليك بكلمه رديها بعشره كلمات وفشليهم عشاااان ماعاد يتكلمون عنك فهمتي ياعمري
الصورة الرمزية الهام الحلوه
09-21-2010, 06:14 صباحاً
تدرين انا اموت على اي احد سمين والله مأجاملك احس فيهم خفة دم موطبيعيه وقلوبهم كبييييره
وبعدين لا تصيرين سلبيه تدرين وحده اعرفها عصاقيل نحيييييييييييفه موت ولا سلمت من الناس وهي ولا هامها صاكه فيهم الجدار وعايشه حياتها عيشي حياتك حبيبتي ولاتاكلين هم

09-21-2010, 08:49 مساءً
أممممم أمشي في اليوم نص ساعة لحد ماتتعودي تقريباً شهر .. وبعد كذا ساعة ..
لاتتعشي ..
عليك بالفطور أهم وجبة ..
خذي ملعقة شمر بعد الأكل ..
أشربي كاسة شاي أخضر..
لاتأكلي قلي .. ولا حلويات .. ولا أرزاز .. إلا نادراً
أبدأي بالسلطة .. وبعد كدة الشوربة ..
أشربي شوربة الكرفس..
والأهم .. روحي عند أخصائية ..
الله يوفقك ..
09-23-2010, 05:29 صباحاً
ياحبيبتي ادخلي النادي الرياضه وراح تضعفي بفضل الله ورحمته

وخففي اكلك وابتعدي من الفواكه موز ومانجووو و برتقال والخ ....

لاتنسين مافي رز ولا معكرووونه ولا ساندوويش ابيض اكلي كل شئ بس بالبر

مافي مشروبات الغازيه

اشربي اناناس كثري منها وبااذن الله راح تضعفين

مثلا شراب اناناس فقط او اناناس مع الكيوي او اناناس مع الملفوف او تفاح بس لاتنسين مافي سكرر مثل نوع العصير سيزرز او اوربيكانا

وكثري من المشي

بااذن الله راح تضعفي في اليوم كيلوين او كيلو ونصف

واذا انتي حابه اخبرك نظام الفطور والغذاء و العشاء ولا يهمك اعلمك لانو عندي الناس مجربين واضعفووو

بس اهم شئ تشترين حبوب الفيتامين عشان ماتسقط شعرك ولا تجيك فقر الدم

وبااذن الله راخ تضعفي بس واصلي

اذا ودك اعلمك نظام الاكل رسلي لي عشان انتبه لك

اذا ضعفتي راح تنخطبين بااذن الله لانو من سمنتك مااحد يبي هالجسم وهيك نصيحه مني ضعفي بالهبل

وبالتوفيق لك وان شاء الله تتزوجي بالزوج الصالح

ولاتنسين من دعواتك لي بالزواج والدراسه

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم