الصورة الرمزية rania kf
03-16-2011, 12:14 صباحاً

اهلين زهراء كيفك انشالله منيحة ....
انا رانية من الجزائر طولي 162 و وزني 74
امي عندا مرض السكري و كتار ناس بعيلتها
المشكل انو ما عم افقد وزن بسرعة عملت الاسبوع الماضي دايت بحساء الكرنب و التزمت فيه خسرت بس 4 كيلو و قايلين انو بيخسر 5 ل 7 كيلو بالاسبوع
و امي بتمنع اني اتناول الادوية لبضعف ...مرسي الك

03-16-2011, 01:02 صباحاً
شوووووووووووووو وين \دكتورتنا و الله محتاجة مساعدتك
الصورة الرمزية لمى الحسناء
03-16-2011, 04:37 مساءً
اهلا اختي فاطمة الزهراء انا وزني الان 79 وطولي 169 واعاني من القولون العصبي عدد اولادي 3 اصغرهم 3 سنوات وحاولت كثير انزل وزني وينزل وفجأة يطلع يعني العام الماضي كان 85 وصار 64 بس للاسف رجع لل 85 مرة ثانية وانا متبعة نظام ال9ايام لاني اريد ان اريح معدتي وانظفها اليوم هو اليوم 3 في الرجيم ولك جزيل الشكر وفائق الاحترام عفوا انا عمري29 وكمان اشك انو زيادة وزني بسبب اللولب الهرموني وشكل جسمي كمثري وشكرا جزيلا
الصورة الرمزية زهرة الكاردينيا
03-17-2011, 04:28 مساءً
الحمد لله عالسلامة دكتورة وشكراً لتواجدك معنا بصراحة معك حق بالاغلاط يلي بنعتقد فيها بأثناء الريجيم وهيي سببها عدم الدراية العلمية بس مو اكتر انا عمري 22 سنة عازبة وزني 66 وطولي 170 زمرة دمي b+ ما عندي اي امراض الحمد لله عدا فقر الدم بسبب نقص الحديد وحاولت كتير بس ما عم يرتفع خضابي دايماً منخفض بالنسبة للأكل ما بحب الخضراوات ابداً بحب المعجنات والسندوش مع انو اكلي خفيف بس دايماً بآكل الحلويات وهاد الشي مو بإرادتي دايماً بحس انو لازمني سكر مع انو ما عندي مشاكل بالسكر وعملت تحاليل بتمنى تجاوبيني لأني حابة ينزل وزني 57 انا بمشي كتير يومياً شكراً مرة تانية وبانتظار الرد
الانترنت ثقافة علم فن و تسلية وليس كل ما ارسله لكم يعبر عن شخصيتي كاملة تقبلو مروري زهرة الكاردينيا

http://arb-up.com/85lbcceuiogb
04-05-2011, 02:46 مساءً
دكتورة فاطمة السلام عليكم انا طولي 167 ووزني 69 والعمر 27 فصيلة الدم a- , لا يوجد امرض ضغط او سكري او غدة الحمد لله , قليل ما امارس الرياضة طبيعة عملي مكتبي انا متزوجة لا يوجد عندي اولاد اتناول ثلاث وجبات في اليوم
حابه انزل وزني ليسير 61

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم