• 1
  • 2
الصورة الرمزية totaboryoo

تخلصى من حبوب الشباب بطرق طبيعية

10-08-2010, 18:07


ماسكات طبيعية لعلاج حب الشباب وتفتيح وشد وتغذية البشرة
بالنسبة للبشرة الدهنية
معلقة دقيق وقليل من الماء للعجن وتوضع على الوجة لمدة تلت
ساعة ويشطف بماء بارد
البشرة الجافة
معلقة دقيق ويعجن باللبن ويوضع لمدة تلت ساعة ويشطف بالماء البارد
ماسك من البيض:
امزجي صفار بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وقليل من عصير الليمون ... هذا الماسك مناسب للبشرة الشاحبة والبشرة التي وضع عليها الكثير من مساحيق التجميل والماكياج ، لأن هذا الماسك يعمل على انعاش البشرة وتنظيف البشرة ومساماتها .
ماسك من اللبن الزبادي :
تسف ملعقتين كبيرتين من خميرة البيرة في كوب من اللبن الرائب الطازج ، ويضاف اليه ماء الورد ، ثم قومي بخلط المزيج حتى تحصلي على عجينه مطاطة ، وادهنيها مباشرة على وجهك ... هذا الماسك يفيد في حمايه البشرة المحتمل اصابتها بحب الشباب .
ماسك لشد بشرة الوجه واعادة الحيوية اليها والنضارة:
خذي كمية متساوية من الفراولة والموز وضفيهما في الخلاط مع ملعقة من زيت اللوز الحلو واضربيهم حتى يتجانسوا ، ثم ضعي الماسك على الوجه واتركيه حتى يجف ، والنتيجة بشرة شابه صافيه ونضرة ومشرقة، جربي بنفسك وستلاحظين الفرق... هذا الماسك مفيد لتنقية البشرة وشد انسجتها واضافة الاشراق والنضارة اليها .
ماسك لتنقية الوجه وشد البشرة:
ضعي المقادير التالية في الخلاط واضربيهم جيدا :
حبة بندورة + بيضة واحدة + ملعقة من زيت اللوز الحلو + عصير ليمونه ، ثم ضعي الماسك على الوجة واتركيه حتى يجف ... هذا الماسك يساعد ايضا على شد البشرة وتنقيتها وتغذيتها لإحتوائة على الكثير من العناصر المغذيه والفيتامينات .
ماسك معالج لحب الشباب :
ضعي بعض الماء في إناء على النار ، وعندما يبدأ الماء في الغليان اضيفي اليه ملعقتين كبيرتين من الطين الناعم مع ماء الزهر وامزجيها جيدا لتحصلي على عجينه سميكة ، ثم اضيفي الى هذا المزيج عدة نقاط من زيت اللوز الحلو ، بعدها ضعي منشفة على رأسك ثم احني رأسك فوق الوعاء الذي غليت فيه الماء كما لو كنت تقومين بعملية استنشاق ، ابقي رأسك بإتجاه الإناء لمدة 10 دقائق، وذلك حتى تتفتح مسامات البشرة ، بعدها ضعي المزيج الذي حضرته مباشرة على وجهك بإطراف أصابعك ، وتفادي ملامسة الماسك للعينين أو المنطقة المحيطة بالعينين ، اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة ثم أزيليه بماء فاتر بإستخدام قطعة من القطن النظيف ، وبإمكانك ان تمسحي وجهك بقطعه قطن عليها القليلمن ماء الورد لكي تنعشي بشرتك ... هذا الماسك مضاد لحب الشباب وهوعلاج فعال له بإذن الله .
ماسك الفراولة:
اطحني عدد 6 حبات من الفراولة ، ثم أضيفي اليها ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو ، ضعي المزيج على شكل ماسك على الوجه لمدة 15 دقيقة ... وهذا الماسك مفيد للبشرة الجافة والباهتة .
ماسك لتنظيف البشرة :
اعصري قبضة من الكزبرة ثم اخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من العسل ، وضعي الماسك على وجهك مدة 15 الى 20 دقيقه ، ثم اغسلي وجهك بالماء جيدا ، بعد ذلك امسحي وجهك بماء الورد لتشعري بالإنتعاش ... هذا الماسك مفيد في تنظيف البشرة ويناسب اغلب انواع البشرة كما انه يعيد للبشرة رونقها وجمالها ونضارتها .
ماسك الطين لحب الشباب :
اغلي 5 أوراق من عشبة اكليل الجبل في قليل من المياة الساخنة ، خذي ثلاث ملاعق صغيرة وامزجيها مع ملعقة كبيرة من الطين ، ضعي هذا الخليط على وجهك باستخدام ملعقة ، ثم أزيليه عندما يجف جيدا بماء معتدل الحرارة … هذا الماسك مفيد للبشرة الدهنية والبشرة المحتمل إصابتها بحب الشباب ، ويفيد أيضا في إعادة بعض التوازن للبشرة الدهنية .
ماسك الترمس
معلقة ترمس مجفف ومطحون مع 2 معلقة عسل وضعية على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل شطفة بللى ايديكى وافركى وجهك بالترمس للتنظيف وبعد ذلك يشطف يتم التكرار يوميا" امدة 3 اسابيع وبعد ذلك يكتفى بمرة واحدة فى الاسبوع وعلى فكرة دة كمان بيخلص البشرة من حب الشباب و البثور السوداء

10-09-2010, 00:15
ثنكيووو .. مايحتاج لي ولله الحمد صرت ششحلاتي

يعطيك الف الف عافيه

10-15-2010, 10:26
مشكوره على هالمجهود

  • 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تكبير الصدر وشده بطرق طبيعية صالون العنايه بالبشره
كيفية تجعيد الشعر بطرق طبيعية صالون العنايه بالشعر
عالجي حب الشباب بطرق سحرية طبيعية بسيطة صالون العنايه بالبشره
كيفية التخلص من الشعر الزائد بطرق طبيعية الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 16:01.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -