الة المشي الكهربائيه

05-25-2007, 01:46 صباحاً

السلام عليكم
الله يخليكم اللي تقدر تساعدني في مشكلتي اكون لها شاكره و ادعي لها بالجنه
يا بنات انا مشكلتي خصري عريض و بطني متينه و المشكله ان وروكي صغيره جداااااااااااااااااااا
وهدا الشيء طبعا مؤثر علي و على حياتي الزوجيه بحيث ان زوجي عقدني من كثر ما ينتقد في شكل مؤخرتي
دايما يقولي ليش صغيره وروكك مو زي الحريم هو طبعا يقصد مرته الثانيه اللي توو متزوجها من سنه
على كل حال ارجوكم المساعده الله يعطيكم كل مل تتمنوه و لا يحطكم في موقفي هدا
اه انا توني اشتريت الة المشي للي بالكهرباء و خايفه انها تمسح وروكي و فخوضي مره وحده
وش تنصحوني به الله يخليكم
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
الة المشي الكهربائيه
http://forum.sedty.com/t33649.html



الصورة الرمزية جوسى
05-25-2007, 02:44 صباحاً
اختي الغاليه
مشكلة الخصر انا منزله تمارين للخصر والبطن ايضا داومي عليها مع تقليل اكل النشويات والدهون وسينقص محيط الخصر ان شاء الله والبطن ايضا

اقراي هذا الموضوع


جميل أن يحتفظ المرء بقوام متناسق.. لكن الأجمل الحفاظ على خصر نحيف يبرز تناسق أجزاء الجسم العلوية مع السفلية، ونجد أن اتساع دائرة الخصر مع التقدم فى السن ليس أمراً يتعذر تفاديه، لذا يجب الحرص على الابتعاد عن الحلويات والجاتوه والبسكويت الغنى بالسكر.www.tartoos.com

قواعد غذائية للخصر
1- قللي الأطعمة الدهنية ويفضل الامتناع عنها، فهى تحتوى على وحدات حرارية أكثر من أى طعام آخر، لذلك يفضل تناول اللحم والسمك المشوى أو المسلوق بدلاً من المحمر "المقلى" واللبن بدون دسم، حيث يحتوى كل 150 ملل من اللبن الخالى من الدسم على 27 وحدة حراريةwww.tartoos.com
بينما فى اللبن الكامل الدسم كل 150 ملل تحتوى على 95 وحدة حرارية.
كما يجب أن يستعمل المارجرين النباتى بدلاً من الزبد، وعصير الليمون الحامض بدلاً من متبلات السلطة، وبدلاً من البطاطا المقلية يفضل تناول البطاطا المشوية أو المسلوقة.



اليكي هذه التمارين

تمارين للخصر والبطن بواسطة الدراجة الثابتة

--------------------------------------------------------------------------------



فوائد الدراجة الثابتة
- حرق الدهون اذا استخدمت بطريقة الايروبكس، أي التدرج السريع

- بناء العضلات اذا وضعت على برنامج الصعود

- ليونة المفاصل واحماؤها وتحريكها

- حرق السعرات الحرارية

- تحسين نسبة أخذ الأوكسجين

مميزاتها

- لا تحتل مكانا كبيرا

- لا تحدث ضوضاء وبامكانك استخدامها أمام التليفزيون وعند وجود الأطفال

- بامكانك حرق 500 سعرة حرارية في الساعة وبناء العضلة لدلا من الدهون التي ستساعد في ما بعد على الحرق بعد الاسترخاء

تمارين الخصر / البطن

مارسي هذه التمارين بعد 10 15 دقيقة ، من تمارين الايروبكس السريعة (الدراجة الثابتة، المشي أو الهرولة الثابتة)

التمرين الأول: عضلة البطن الوسطى

- نامي على ظهرك وحافظي عليه مستقيما، واثني ركبتيك بحيث تكون قدماك على الأرض باتساع الردفين ورأسك في خط مستقيم مع الظهر وعيناك تنظران الى السقف وحافظي على مسافة تفاحة بين الصدر والحنك، ثبتي يديك خلف أذنيك

- ابدأي برفع الجزء العلوي عن الأرض (الكتفين) حوالي 15 سم، وحافظي على الصقل لمدة ثانيتين، ثم عودي الى وضعية البداية، لكن حافظي على صقل البطن عند الصعود وعند النزول

- كرري التمرين 8 مرات تكرارية

التمرين الثاني : عضلات البطن العليا

- تابعي وضعية التمرين الأول نفسها، وطريقة الأداء نفسها، لكن مدي ذراعيك الى الأعلى وقريبهما من الأذنين وامسكي قنينة ماء في يديك ، ثم كرري التمرين حسب الجدول

التمرين الثالث : عضلات البطن الجانبية

- تابعي وضعية التمرين الأول

- ثبتي قدمك اليسرى على الأرض بينما اليمنى خلف أذنيك ، شدي عضلة الجانبين وارفعي الكتف الأيمن عن الأرض باتجاه الركبة اليسرى، عودي الى وضعية البداية وحافظي على صقل العضلة في جميع الأوقات

التمرين الرابع : عضلات البطن السفلى

- نامي على ظهرك ومدي ذراعيك الى الجانبين حتى تحافظي على استقامة الظهر، وارخي الجزء العلوي من الجسم على الأرض ثم ارفعي ساقيك الى الأعلى واثني ركبتيك قليلا

- شدي عضلات بطنك السفلى وارفعي الحوض والردفين عن الأرض بالعد (1 – 2) والرجوع (2 – 1)

- حاولي عدم ترك مسافة بين ظهرك والأرض، كرري التمرين

ملاحظة :

- كرري هذه التمارين 3 مرات أسبوعيا

- زيدي التكرارية من 12 الى 15 الى 20 بعد كل 3 أسابيع

- زيدي المجموعة

- مطي العضلة بين كل مجموعة وذلك بمد الذراعين الى الأعلى والساق الى الأسفل.





05-27-2007, 01:39 صباحاً
مشكوره يا اختي العزيزه و الله يعطيك الف عافه
طيب و مشكلة الخلفيه عندك حل لتكبيرها او نفخها ههههههههههههه
تراها عقدتني
05-27-2007, 07:19 صباحاً
وعليكم السلام

اختي دام انكِ ذكرتِ جهاز المشي فهو مفيد في شد المؤخرة وتجميل شكلها

لكن كل شيء يحتاج الى جهد وصبر وقوة إراده ..

اذا اردتِ عمل تمارين للمؤخرة بجهاز المشي افضل طريقه هي رفعه_ بالضغط على الزر لرفعه لمستويات محدده _ وجعله كأنك تصعدين تلة ..

طبعاً لا تبدأي من اعلى مستوى،، تدرجي في المستويات ..

ارجو اني افدتج ..

طبعاً في بعض الكريمات للنفخ ،، لكن للأمانه انا ما جربتها ..

تحياتي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المشي ثم المشي ثم المشي الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم
استغلال الاسلاك الكهربائيه في الاعمال الفنيه قسم الاشغال اليدويه
كيفية مواجهة الصعقه الكهربائيه صحتك
ودعي الربو والغبار مع مكنسةh2o الكهربائيه المائيه عروض متنوعه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 02:02 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -