الصورة الرمزية moon angel

وصفة مجربة لتبييض البشرة السمراء و مفعولها سريع

10-22-2010, 01:46 مساءً

السلام عليكم

يا بنااااااات انا دايما و انا اتصفح في هالمنتديات اقرا وصفات للتبييض و اجرب بعضها بس اجد انها منقولة و غير مضمونة و مفعولها يبيله أشهر عشان يظهر ...
يعني اذا فيه وحدة منكم عندها وصفة مفعولها سريع { أهم شي } لاني كسلانة و ما أحب المداومة الطويلة علي نفس الشى ... و نتايجها مضمونة مو مؤقتة زي أغلب الأقنعة او الكريمات و تكون مجربة و مو منقولة ... تفيدنا و ما تبخل علينا ... و الله يعطيكم ألف عافية ...
و اللي تساعدني انشا الله ربي يوفقها و يسعدها و يرزقها بولد الحلال اذا كانت مو متزوجة و يرزقها بالذرية الصالحة اذا كانت متزوجة ...

سلاااااااااااام
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
وصفة مجربة لتبييض البشرة السمراء و مفعولها سريع
http://forum.sedty.com/t338624.html

الصورة الرمزية عايده 2000
10-22-2010, 02:03 مساءً
السلام عليكم اختي
عن نفسي انا اداوم على هذي الخلطه
اول شي اقشر وجهي بالسكر يعني ترطبين وجهك بالماء وبعدها تاخذي بيدك سكر وتدلكي وجهك به وبعدين تغسلي راح اتحسي انه صار ناعم وفي اشراقه طبيعيه حلوه وبعدين تاخذي بياض بيضه وتعصري عليها شوية ليمون وتحطي على وجهك وتنتضري لين ما تجف وتغسلي وجهك وبعدين ترشي وجهك بماء الورد وبس والله اني استعمل هذي الطريق الي مالقيت طريقه احسن منها لبياض واشراق الوجه والله يجعل وجهك ابيض يوم تبيض الوجوه ويزيدك نور آمين
أليس الله بكافٍ عبده

الصورة الرمزية ياغرامي
10-22-2010, 02:05 مساءً
يسلموووووووووووووووووو حبيبتي

بعدك الم وجرحة وصل لين العظم تكفون قولو لها مششششتاقة كثيرررر غلاااااااا رووووحي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم