11-12-2010, 03:04 مساءً

+++++++++الحمد لله كان بودي انقل لمدرسه اخرى وسعيت في واسطه ولكن صاحب الواسطه اصبح يماطل، لجات للرحمن وقلت ربي هو رب كل شي ومليكه وبيده ملكوت السموات والارض الرزاق الكريم واخذت استغفر وادعي رب اني لما انزلت لي من خير فقير والحمدلله والشكر له استجاب لدعوتي وتم نقلي بدون الحاجه لواسطه او منه احد
بنات نصيحه الجالوا للرحمن في الرخاء والشده سبحانه بيده الخير والرزق الجالوا للخالق واتركوا عنكم المخلوق
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
استغفر الله واتوب اليه
+++++++++++++++موضوع راااااااااااااااااااااائع
جزاك الله الف خير

شحنتي همتي
انا لي عده تجارب بس ماتحضرني
بس بقولكم تجربة
انا زوجي عصبي مرررررررررررررررررة ناااااار اذا عصب لازم ينتهي اليوم بماساة بزعل مشكلة
ومرة عصصصصصصصصصب فقلت يالله ساعدني
وظليت استغفر استغفر استغفر استغفر وزوجي معصب وقاعديتكلم
شوي هدي وروق وقالي الله يلعن الشيطان سامحيني وخلينا ننسى الي صار
ســـــــــــــــــــــبـــــــ ــــــــــحـــــــــــــــــــ ـــان الـــــــــــــــــــــــــلــ ــــــــــــــــــه
مافي شي صعب على الله
++++++++انا كنت استغفر الله كثير واطلع من مشكله زي الشعره من العجين ولله الحمد لكن مره قريت بالنت افضل صيغة للاستغفار تقولين : استغفر الله اللذي لا اله الا هو واتوب اليه . اقسم بالله العظيم انه صار لي شي كبير وكنت بكل لحظه اقولها واركز عقلي في الجمله وانا جالسه وماشيه ومنسدحه

+++++++الموضوع قمة في الروعة قريته من صفحة 1 الي 22
رائع جدا ولي تجربه لن انساها في حياتي يمكن احد قرا قصتي هنا في البحث عن اخت تربت عندنا 6 سنين بعدين جاء ابوها فجأة وأخذها منا بدون سابق انذار وغير بيته وارقام تلفوناته وانقطعت الاخبار 16 سنة تخيلوا .... وفجأة كتبت الموضوع عنها في المنتدى هنا ولا ادري ليه كتبته وش تقدرون انتوا تسوون يابنات حواء بعدين من يوم ماكتبت الموضوع وانا استغفر كثيييييييير ار ودايم في البيت في الدوام في السيارة في السوق لساني يذكر الاستغفار ما اطول عليكم اسبعين تقريبا وعضوة اسمها فارسة الظلام ترسلي رسالة تعطيني رقم اختي ومرتبة لي معاها موعد شفتوا فضل الاستغفار ماراح اسرد لكم التفاصيل لاني كتبتها في موضوعي من قبل جلست ابكي من قلب وبفضل الاستغفار بعد ماكان يفصلني عن اختي 16 سنة صار بس سبعة ارقام يارب عفوك

والحين بستغفر بنية اني انقل اللى المنطقة اللي فيها زوجي والله معاي

يا رب قل لامنياتي كوني فتكون يا الله يا من يقول للشيء كن فيكون
11-12-2010, 03:05 مساءً
قصص أخرى من احد المنتديات+++انا اليوم كان لي موقف مع الاستغفار حمدة الله وشكرته على هذي النعمه
كان لبنتي موعد في المستشفى بسبب انها دخلت عمود النظارة في اذنها وسببت جرح في الطبله وصار في دم متجلط فيها جلست تقريبا كل يومين موعد عند الدكتور عشان يتاكد من سلامة الطبلة في اخر موعد لها قالت لازم تحويل على اقرب مستشفى عشان يشفوطون الدم ويعطونها قطره, طبعا خفت على بنتي من الاخطاء الطبيه عاد شوفوا لوصار خطاء, طبعا بنتي ماراح تصير تسمع ابدآ بس ولله الحمد من يوم طلعت من البيت وانا استغفرواستغفرواستغفر لحد ماوصلنا المستشفى وبس دخلت على الدكتور وبداء في الكشف قال البنت ابد ماتحتاج شفط ولا اي علاج بس المويه لا تدخل الاذن والله بس قاله والحمد لله زال عني هم .
اللهم لحمد الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه.

++++حياتي حثت لأخت لنا في الله قصة وكان حلها شبة مستحيل وكانت والدتها سيدة ملتزمة نحسبها علي الله كذلك وكانت تقيم في منزلها حلقات للذكر وتحفيظ القرآن وعندما قصت أبنتها دعت فوالله ماهي أل أيام وانحلت مشكلتها
وعندما عرفنا أن والدتها من الذين يلزمون الأستغفار
ففي حديث للرسولنا الكريم صلي الله علية وسلم معناه ان من الذين يستجاب الله لدعئهم الذاكرون الله كثراً
الاستغفار يجلب كل خير فأكثروا منه تنالون ما ترجون

وشكرا جزيلا على هذا الموضوع القيم والمفيد

11-12-2010, 03:06 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله

أسأل الله ان يجزي خيرا كل من شاركت بقصة في هذا الموضوع ادخلت بها السرور على قلب كل مبتلاة وفرجت بها كربها

حبيباتي هذه قصة مباشرة من صديقة قريبة لي عانت اسرتها كثييييييييييييرا من الحسد والاعمال السحرية من اجل التفريق بين والديها

تقول في مساء يوم حدثت مشكلة كبيرة جدا بين والدي وكانت والدتي تصر ان كان الأمر كظاهره فلن تبيت كزوجة وستصر على الطلاق وسوف وسوف وسوف
تقول صديقتي
المصيبة ان ما حدث لم يكن هناك له اي تفسير غير تفسير سيء جداااااااااااااااااااااااااا وكنت لا اعلم كيف يرفع الله عنا هذا البلاء--كيف يمكن ان يكون هناك معنى طيب لما عرفته والدتي وشاهدته بعينها

تقول تذكرت البقرة وانها لا تستطيعها البطلة والاستغفار
قمت فشغلت السورة على جهاز الكمبيوتر وذهبت لغرفتي اقرأها ايضا
كنت اقرا وانا ارتجف من الخوف ومن المصيبة التي نحن فيها ولكن على يقين ان الله سيبطل بها عمل من اراد بنا سوءا
ثم انتهيت منها وصرت أستغفر مرارا وتكرار وقلبي كأنه خلع من مكانه من شدة الفزع
استغفر وانا في ذاكرتي حديث من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا
ثم جلست ادعي واقول يارب انت تملك القلوب والعباد ولا يكون امر الا باذنك ولا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء
فرج كربنا
تقول وبينما انا هكذا دخلت والدتي غرفتها وواجهت والدي بما عرفته وما شاهدته

وسبحان من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء---- كان لذلك الأمر تفسير مريح جدا لوالدتي لم يكن يخطر لنا على بال
فسبحان الله الرحمن
15

11-12-2010, 03:27 مساءً
شكرااااااا اختي الفاضلة ابني ملاكي ان تدعي لي بالزوج الصالح في يوم الجمعة وفي عشر دي الحجة الله يجزاكي الجنة وكل الخير
اختكي سماح من ليبيا

أخاف الله ربى العالمين
11-12-2010, 03:40 مساءً
اسال الله ان يرزقك بالزوج الصالح يا اختي الغاليه سماح ويكون قره عين لك وتكوني قره عين له اللهم امين امين امين يا رب يا ارحم الراحمين يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض يا دا الجلال والاكرا اللهم امين يا من امرتنا بالدعاء ووعدتنا بالاستجابه يا رب العالمين يا ارحم الراحمين ارزق اختي سماح بالزوج الصالح
الديس يحترمها ويقدرها يا رب يا ارحم الراحمين يا ارحم بعباده من الام على طفلها الصغير يا من امره بين الكاف والنون يا من تقول للشيء كن فيكون يا رب
ما ياتي العام الجديد الا واختي سماح ببيت زوجها يارب
واسال الله لكي الفرج والزواج العاجل والدريه الصالحه واسال الله ان يجبر بخاطرك يا حبيبتي سماح

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم